شركة السلام القابضة (السلام)

الحالة
موضوع مغلق

ساره78

عضو مميز
شالفايده شراء بالادنى 8 مليون سهم وهم معروض بالادنى 2 مليون
لو معروض بالادنى على الاقل تحت ال 500 الف ممكن نقول تجميع بالنازل ا في امكانيه للصعود باجر

لكن مليونين بالادنى اتوقع باجر هم فيه نزول اكثر من ال 91 ممكن يوصل او يلامس الادنى

يابوبدر السهم واضح عليه شراء فعلا اليوم وتجميع وممكن ينزل يجمع بعد اكثر والسهم لابد فيه ارتداد وعوده ..المهم عنده دعم 90 حتى لو قط باالادنى الاهم انه مايقفله تحت 90 ..
السهم عنده نموذج ايجابى (راس وكتفين مقلوب )فى طور التشكيل وان شاء الله يتحقق بنجاح ..
فى المشاركه ادناه شرح لو ضع النموذج الايجابى ....

.....السلام ....

السلام ..لفت نظرى بالشارت فى طور تشكيل نموذج (رأس وكتفين مقلوب )وايجابى جدا للسهم ...

تشكل الكتف الايسر بتاريخ 21/6/2010...وواصل تشكل النموذج (الرأس )..بهبوطه الى اخر قاع 79 فلس ...وارتفع لاكتمال خط الرقبه وقد تشكل ..وهبط حاليا لتشكيل بدايه الكتف الاخر ..وحاليا فى هبوط لتشكيل واكتمال النموذج الايجابى ان شاء الله ...

...(.شروط تحقق نجاح هذا النموذج او فشله )

1...نجاح تحقق هذا النموذج بهبوطه حاليا الى دعم 90 فلس ..وارتداده منها يكون النموذج (رأس وكتفين ايجابى مقلوب )..قد تحقق بنجاح ..

2...فشل هذا النموذج لاسمح الله بيكون اى اقفال تحت 90 فلس ..ويلغى النموذج نهائيا بهبوطه واقفاله تحت 79 فلس ...ويكون فشل لعدم تحققه ...

...........(اين هدف النموذج الايجابى بحال تشكله بنجاح )..؟؟؟؟

هدف النموذج بيكون صعود 30 فلس من سعر دعم 90 ..ارتداد منه وصعود الى هدف ..118 ...120 فلس ...

ان شاء الله النموذج الايجابى يتحقق ويرتد السلام من 90 الى 120 فلس

حاليا السهم فى هبوط الى دعم 90 فلس ..

ننتظر تداوله ونراقبه فى الايام القادمه لمراقبه تحقق النموذج الايجابى ان شاء الله من عدمه ..!!

يالتوفيق ان شاء الله ...

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
كلامج جميل يا ام ضاري
لكن لا تنسين انه السهم ارتفع من 70 اعتقد وصولا الي 108 ( صححوا لي الارقام ان كانت غلط )
وما سمعت عن خبر عندهم ولا اي شي يساعد على هالرفعه القويه ( في ظل ظروف السوق ) الي بحدود اكثر من 30 فلس
جايز يكون الارتفاع تصحيح مسار لكن هم يبقى الاكثر قربا انه ارتفاع مضاربي وخاصه ارتفاعهم تواصل في ظروف السوق كان ما يساعد على الصعود

وانا احب ادش على اسهم في عليها تجميع فلازم لي مره عليهم دام جذي الوضع ان شاء الله واتوقع اصيده بال 90 في حال ما صار قصف حر :rolleyes:

والله يوفق ان شاء الله

اختي ساارة اما بنسبة لي انا بعت اليوم بلحد الادنا و ربي يربح من شارة مني س لاتنسين انة اسهم ورقية وسعرة كنة كثير علية مايستحق هالسعر فية افضل منة بسوق وارخص منة كثير وربي كيوفق ملاكة

أبو عمر

عضو مميز
اختي ساارة اما بنسبة لي انا بعت اليوم بلحد الادنا و ربي يربح من شارة مني س لاتنسين انة اسهم ورقية وسعرة كنة كثير علية مايستحق هالسعر فية افضل منة بسوق وارخص منة كثير وربي كيوفق ملاكة

يعنى انتى كل قراراتك خاطئة يا بنت المغربية بالدخول ،، والخروج ؟! :rolleyes:
بعدين دام عارفه سهم ورقى وسعره كتير ( بالمغربى :) ) عليه ليش دخلتى عليه من الأساس ؟! :rolleyes:

tarek_most

عضو نشط
الدعم القادم للسهم:

90 - 85 - 79 فلس على التوالى

حسب تداولات السهم لا اتوقع الارتدادا من 90 احتمال 85 او 79 مع احتمال تغيير صانع السهم الماكر جدا استراجيته الرجاء الحذر.

والله اعلم

--------------------------------------------------------------------------------

بالتوفيق للجميع

العتيبي72

عضو نشط
الدعم القادم للسهم:

90 - 85 - 79 فلس على التوالى

حسب تداولات السهم لا اتوقع الارتدادا من 90 احتمال 85 او 79 مع احتمال تغيير صانع السهم الماكر جدا استراجيته الرجاء الحذر.

والله اعلم

--------------------------------------------------------------------------------

بالتوفيق للجميع

احسنت فعلا ماكر وغدار ارجح 85 والله علم

شركان شركون

عضو نشط
لا ماكر ولا بطيخ قاعد يقولوب مع روحه المسجين ومصدق عمره

خلو بالكم من الي ماسك السهم والي معروف عنه بالقضايا
والتحقيق المستمر معاه

يعني راعي سوابق

فوفوووو يوز وتعوذ من ابليس حلال الناس ماهي لعبه

ساره78

عضو مميز
كلامج جميل يا ام ضاري
لكن لا تنسين انه السهم ارتفع من 70 اعتقد وصولا الي 108 ( صححوا لي الارقام ان كانت غلط )
وما سمعت عن خبر عندهم ولا اي شي يساعد على هالرفعه القويه ( في ظل ظروف السوق ) الي بحدود اكثر من 30 فلسجايز يكون الارتفاع تصحيح مسار لكن هم يبقى الاكثر قربا انه ارتفاع مضاربي وخاصه ارتفاعهم تواصل في ظروف السوق كان ما يساعد على الصعود

وانا احب ادش على اسهم في عليها تجميع فلازم لي مره عليهم دام جذي الوضع ان شاء الله واتوقع اصيده بال 90 في حال ما صار قصف حر :rolleyes:

والله يوفق ان شاء الله

يابوبدر السهم هذا ماعنده شى ولاخبر السهم هذا مضاربى ..سبق قبل ايام ارتد من 79 الى106..يعنى تقريبا 30 فلس ايضا والسوق كان وضعه متذبذب وبدون اى خبر عليه ايجابى ..وقبلها ارتد من 90 ولامس 110 ورد هبط الى 79 اخر قاع وصل له ..

انا اتكلم فنيا عن نموذج فنى ايجابى لاحظته قبل يومين .. لازال فى طور التشكيل لو تشكل بنجاح فهدفه 120 فلس شرط عدم كسر 90 فلس ..
السهم اذا كسر 90 فلس (خيولى ) واتركه لاتشتريه ..لانه بيهبط الى دعم 83 او دعم 79 والاخيره كسرها سلبى جدا للسهم ..وخروج من السهم افضل لانه بيكون وضعه سلبى جدا ..وكسر 90 بيكون النموذج فشل بتشكله ..نحن نتكلم من ناحيه فنيه وليس عن خبر ايجابى يساهم بصعود السهم ...

السلام

دعم ... 90 ...88...83.....79...

مقاومه . .. 94 ....98 ...108....هدف ..118_120 فلس..

للمضارب استوب لوز اقفال تحت 90 ..كسر واقفال تحت 79 فلس خروج نهائى من السهم ..

بالتوفيق .........

ساره78

عضو مميز
اختى المغربيه الله يعوضج دام بعتى ..وفعلا هذ السهم ورقى وطايح حظه يعنى زى مابتقولو (مش مزيان بالزاف ):) وفعلا لايستحق هالسعر .. ولكن السهم مضاربى واللى يعرف متى يدخل ومتى يخرج منه فيه مجال للمضاربه ويقدر يستفيد منه ...كمضاربه سريعه ...
وانتى للاسف دخلتى فى وقت خطا ونبهتج على ذلك ..لكن الله بيعوض ..

فى اسهم كثير افضل منه بيانات وارخص .منه سعر ...

فيلادلفيا

عضو نشط
اختى المغربيه الله يعوضج دام بعتى ..وفعلا هذ السهم ورقى وطايح حظه يعنى زى مابتقولو (مش مزيان بالزاف ):) وفعلا لايستحق هالسعر .. ولكن السهم مضاربى واللى يعرف متى يدخل ومتى يخرج منه فيه مجال للمضاربه ويقدر يستفيد منه ...كمضاربه سريعه ...
وانتى للاسف دخلتى فى وقت خطا ونبهتج على ذلك ..لكن الله بيعوض ..

فى اسهم كثير افضل منه بيانات وارخص .منه سعر ...

والله كلامك حكم يا ساره انا قاعد اضارب عليه ومحربحني الا هو والحلو انه صانع السوق يخالف توقعاتكم وانا ادش على الله

frozen

عضو نشط
هل يفتح بالادني؟! الله يستر

frozen

عضو نشط
روليت مو سهم!

أبو عمر

عضو مميز
المسأله ما عادت راس وكتفين الحين ،، السهم كاسر دعومات مهمه وصارت أموره سلبيه جداً وشكله رايح 75-77
والله أعلم

ساره78

عضو مميز
أم ضارى نقدر نقول النموذج فشل .

لا ..لغايه الان مانقدر نحكم على فشل النموذج .نراقب تداول يوم غدا وبعده حتى نتاكد ونجزم بان النموذج قد فشل بالتحقق . .ولو ان اقفاله اليوم تحت 90 سلبى ويجعل نسبه تحقق النموذج تقل اكثر من ارتداده من 90

الفشل الواضح بتحقق النموذج بيكون وصوله لسعر 79 فلس لازال بقيه امل بتحققه ..
طبعا بغض النظر عن النموذج السهم يبقى مضاربى وتداوله اليوم واضح به تجميع ولقد ذكرت امس انه ممكن ينزل ويجمع اكثر ..ولكن لابد من ارتداد وعوده مضاربيه ..السهم للمضارب جيد للى يعرف وقت الدخول والخروج منه

اليوم كسر دعم 90 ورد اكد الكسر ..ننتظره ونراقبه تحت على الدعم الثانى والانقضاض عليه وقت اشاره الدخول ..
كسر واقفال تحت 79 سلبى للسهم

السهم لغايه الان لم يعطى اشاره دخول ..

ساره78

عضو مميز
المسأله ما عادت راس وكتفين الحين ،، السهم كاسر دعومات مهمه وصارت أموره سلبيه جداً وشكله رايح 75-77
والله أعلم

نعم اخوى التلميذ انا ذكرت امس ان دعم 90 مهم وكسره وعدم ارتداده منها خروج للمضارب ..لكن متى تصبح الامور سلبيه جدا ؟؟

الامور تصبح سلبيه جدا وبحده بحال كسره دعم وقاع مهم جدا 79 فلس ..

ذكرت مسبقا انه صانع سوقه ماكر جدا ومحترف ودائما مايخدع المتداولين ويوهمهم بصعود السهم اوقات الهبوط والعكس صحيح بحال صعوده وقد فعلها امس واليوم .
اسلوبه قريب من صانع سوق اسهم البحر ومضاربته ولكن مع فرق ان صانع البحر اكثر دهاء ومكر واحترافيه منه مع تنوع خططه وتبدلها بطريقه التداول اليوميه بحال دخوله ..

اعلامي 30

عضو نشط
م

هلا باخواني وخواتي انا عندي سؤال واتمنى الاقي اجابة بصراحة شي غريب هل سهم اليوم صار شيل بل 88 مو طبيعي ودي اعرف شنو السبب؟

ساره78

عضو مميز
سفايف السهم تجارية
مو راضي يوقف :)

الاخ صاحب محل قطع غيار ؟؟:)

اهو يابوعلى فى سهم هالايام سفايفه اصليه ..كلهم تجارى وتايوان نفس سفايف سيارتى!! دعمت فيها نص سياير شارعنا ..:)

أبو عمر

عضو مميز
أم ضاري
هذا الشارت اللى عندي
السهم كاسر الترندين الأصفر والأزرق .

الملفات المرفقه:

• Asalam - 20-7-10.png
    Asalam - 20-7-10.png
    الحجم: 61.8 KB   المشاهدات: 246
الحالة
موضوع مغلق
أعلى