شركة السلام القابضة (السلام)

الحالة
موضوع مغلق

panadol_11

عضو نشط
يعني السهم فيه نزله بعد وليه وين تقريبا

ملخصات4 ثانوي

عضو نشط
اســـمحو لي

هـــذا الســـهم بالتحـــديد

حتــى لـــو بــلغ ووصـــل فلس واحــد ما اشتــــريه

سوق الاوراق

عضو نشط
مساك الله بالخير ابو محمد اسمحلي على المداخله السهم شايف عنده فجوات تحت واخر فجوه عند 104هذا والله أعلم

السلام عليكم

كلنا نحترم ونقدر التحليل الفني ونعمل به ولكن يجب احترام قوانين التحليل الفني والعمل به بالشكل الصحيح من قبل صانع السوق .
سهمنا او شركتنا ( السلام ) والشركات التابعة لنفس الملاك ((( الناس ماراح يكتتبون معاهم مستقبلا . لان العملية تكررت من هيتس سابقا وتم التماس العذر لهم بسبب سوء احوال الوضع العالمي .. اما الان بعد تكرار العملية مع السلام والسوق بتحسن وانتعاش الاقتصاد العالمي ككل اعتقد انهم وقعو بخطا فادح وقاتل وبشكل مقصود ومبيت مسبقا لسرقة اموال الناس بالباطل ... وهنا سبب وجود الفجوة المذكورة .))))

يجب على جميع الاخوان المستثمرين اخذ الحذر والحيطة مستقبلا من شركات النصب والاحتيال وعدم الاكتتاب معاهم بزيادة راس المال .... لاننا امام مثال صارخ للنصب والخداع والتحايل والسرقة العلنية سعر الاكتتاب من 145 فلس و 125 فلس والشركة ربحانة والسوق باحسن احواله منذ سنة تقريبا والسهم باقل من قيمة الاكتتاب 118 فلس خلال شهرين فقط بعد الاكتتاب ... لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواب ... اكيد المدينة والشركات التابعة يمارسون الخداع والسرقة بابشع صورها ........!!!!!!!!!!!!

الطير القطامي

عضو مميز
السلام عليكم

كلنا نحترم ونقدر التحليل الفني ونعمل به ولكن يجب احترام قوانين التحليل الفني والعمل به بالشكل الصحيح من قبل صانع السوق .
سهمنا او شركتنا ( السلام ) والشركات التابعة لنفس الملاك ((( الناس ماراح يكتتبون معاهم مستقبلا . لان العملية تكررت من هيتس سابقا وتم التماس العذر لهم بسبب سوء احوال الوضع العالمي .. اما الان بعد تكرار العملية مع السلام والسوق بتحسن وانتعاش الاقتصاد العالمي ككل اعتقد انهم وقعو بخطا فادح وقاتل وبشكل مقصود ومبيت مسبقا لسرقة اموال الناس بالباطل ... وهنا سبب وجود الفجوة المذكورة .))))

يجب على جميع الاخوان المستثمرين اخذ الحذر والحيطة مستقبلا من شركات النصب والاحتيال وعدم الاكتتاب معاهم بزيادة راس المال .... لاننا امام مثال صارخ للنصب والخداع والتحايل والسرقة العلنية سعر الاكتتاب من 145 فلس و 125 فلس والشركة ربحانة والسوق باحسن احواله منذ سنة تقريبا والسهم باقل من قيمة الاكتتاب 118 فلس خلال شهرين فقط بعد الاكتتاب ... لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواب ... اكيد المدينة والشركات التابعة يمارسون الخداع والسرقة بابشع صورها ........!!!!!!!!!!!!

اخي بختصار شديد القاعده الذهبيه التي تعمل بعض الشركات

على موجبها هي "من صادها عشا عياله"

ولايهمهم لا اكتتابات مستقبليه ولاغيره والسلام

سوق الاوراق

عضو نشط
اخي بختصار شديد القاعده الذهبيه التي تعمل بعض الشركات

على موجبها هي "من صادها عشا عياله"

ولايهمهم لا اكتتابات مستقبليه ولاغيره والسلام

السلام عليكم

اخي الكريم القاعدة الذهبية حلوة .
بس شركة السلام نصابين .!!!!!!!

ملخصات4 ثانوي

عضو نشط
مـــــع الاســــف هـــذا نــــموذج سيئ
للشـــركات الي تســمي نفســـها
اســــــــــــلاميه

iphone

عضو نشط
يا اخوان من الملاحظ بخصوص هذا السهم بالذات يتركونه ينزل
وفجأه بدون مقدمات يصعدونه حتى ما تلحق تشتري

panadol_11

عضو نشط
يا اخوان من الملاحظ بخصوص هذا السهم بالذات يتركونه ينزل
وفجأه بدون مقدمات يصعدونه حتى ما تلحق تشتري

يعني في احتمال يوصل السهم 100 او96فلس ولا ناخذه 110 زيييييين:rolleyes:

iphone

عضو نشط
انا مدبس فيها واشوفها شركه فاشله
ما يفيد وياها لاربح لاديون ولاتحليل لا .....

والله المستعان

الشاكي

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان , انا اعتقد ان السهم هذا وراه ناس تبي اطفش المساهمين وبيع السهم سواء بسعر الاكتتاب او اقل والدليل تارجح السهم من النزول او الصعود او العكس وهذا اللي يسمونه خض البطون علشان الناس تبيع ويملكون اكثر الاسهم وبالتالي يشلعون السهم لي فوق مثل ما صار معاهم من سنه او سنه ونص ليمن وصل السهم 1300 فلس والله اعلم هذا حسب اعتقادي واللي انا حاسه فيه ولاني فارض رائي على احد بس معلومه تقرقع في خاطري وقلتها والله اعلم .

zone

عضو نشط
تفضل يا سوق الاوراق هذا تحليل للسهم ولاحظ مؤشر السيولة

الملفات المرفقه:

• Chart n.png
    Chart n.png
    الحجم: 55.5 KB   المشاهدات: 261

الشاكي

عضو نشط
وانته شرايك بالسيوله اخوي وشنو توقعاتك ؟؟؟؟؟؟

zone

عضو نشط
وانته شرايك بالسيوله اخوي وشنو توقعاتك ؟؟؟؟؟؟

هلا بأخوي الشاكي التحليل يقول في قوة شرائية بس هذا السهم يخالف التحليل ... تقبل تحياتي

adelsaqer

عضو نشط
السهم تحت سيطرة الشركة اهيا اللي تقدر اتصعده واهيا اللي تقدر تنزله وهذول مبين يبونه علي الاسعار هذي اذا مو اقل انا ماانصح احد يدخل عليه مايصلح للمضاربة ولا للاستثمار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى