ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق

عذبي 71

عضو نشط
وليش اتحاتي يا اسبيد انت تابع المرحلة الاولى :)

ودي اربح

عضو نشط
صاج يا ودي اربح تتغلى ويحق لمزيون يتغلى
بس وين الصور يا الغالي

هلا عذبي

ان شاء الله فيه صور جديدة وحلوة:rolleyes:

للرفع

ودي اربح

عضو نشط

naf

عضو نشط
ماشاء الله عليكم ....ولله انكم فايدين وايد ناس من النقل و المتابعة لبوفطيرة...الله يجعله في ميزان حسناتكم.........
عندي استفسار ل(عذبي 71 +ودي اربح+q8-speed) و اي واحد يقدر يساعدنيى.....
انا جاركم شاري بالمسيلة.......مافي أحد قدر يقولي متى تصاريح البناء.....اللي اعرفة متأكد منة إن تسليم المشرو تقريبل شهر 8 (إنشاء الله)والكهرباء على الأقل سنتين..........الرجاء اللي عنده معلومه عن المسيله يفيدنا........ماكو أحد ما سألتة .....ما في إجاب مؤكده
مشكورين

ماشاء الله عليكم ....ولله انكم فايدين وايد ناس من النقل و المتابعة لبوفطيرة...الله يجعله في ميزان حسناتكم.........
انا جاركم شاري بالمسيلة.......مافي أحد قدر يقولي متى تصاريح البناء.....اللي اعرفة متأكد منة إن تسليم المشرو تقريبل شهر 8 (إنشاء الله)والكهرباء على الأقل سنتين..........الرجاء اللي عنده معلومه عن المسيله يفيدنا........ماكو أحد ما سألتة .....ما في إجاب مؤكده
مشكورين

أخي الكريم أولاً نيابة عن أخواني أعضاء صفحة بوفطيره يسعدني مشاركتك وحلولك ضيف عزيز علينا ....... وأنتا تعتبر الجار وتتحت مسمى ضواحي شرق القرين فحياك بين اخوانك ولك منى أجمل باقة ورد وشكرا على كلامك اللطيف .

على العموم أنت لم تذكرني مع اخوتي لطلبك السؤال ولكن ذكرت ( أي واحد ) واعتبرني كذلك المهم بالنسبة لمنطقتكم الكلام الفعلي فانه سوف تسلم شهر 8 هذه السنة ولكن تصاريح البناء ستكون بشهر 10 /2009 وبالنسبة للمحولات لا تحاتي فوزارة الكهرباء صرحت بانه سوف تبني المحولات بنفس الوقت الذي يبني فيه الاهالي قسائمهم وذلك للحد من سرقة المحولات اي بمعني خلال السنه والنصف المنطقه واصلها كهرباء .

هذا الكلام اخي العزيز من واقع تصريحات المسؤلين بالوزارة وتأكيدات منهم .

عمار يالمسيله والفال لنا .

naf

عضو نشط
أخي الكريم أولاً نيابة عن أخواني أعضاء صفحة بوفطيره يسعدني مشاركتك وحلولك ضيف عزيز علينا ....... وأنتا تعتبر الجار وتتحت مسمى ضواحي شرق القرين فحياك بين اخوانك ولك منى أجمل باقة ورد وشكرا على كلامك اللطيف .

على العموم أنت لم تذكرني مع اخوتي لطلبك السؤال ولكن ذكرت ( أي واحد ) واعتبرني كذلك المهم بالنسبة لمنطقتكم الكلام الفعلي فانه سوف تسلم شهر 8 هذه السنة ولكن تصاريح البناء ستكون بشهر 10 /2009 وبالنسبة للمحولات لا تحاتي فوزارة الكهرباء صرحت بانه سوف تبني المحولات بنفس الوقت الذي يبني فيه الاهالي قسائمهم وذلك للحد من سرقة المحولات اي بمعني خلال السنه والنصف المنطقه واصلها كهرباء .

هذا الكلام اخي العزيز من واقع تصريحات المسؤلين بالوزارة وتأكيدات منهم .

عمار يالمسيله والفال لنا .

مشكور وما قصرت...........والله إنى متابع مواضيعك وردودك و يكفي ردودك الطيبه مع كل الأعضاء........مشكوووور وما قصرت.......وإنشاء الله يكون شهر 10 .........والله مليت........وإنشاء الله إنشوف بوفطيره و فنيطيس راكبة شباتها ومنوره بنور أهلها قبل نور وزارة الكهرباء.......

عذبي 71

عضو نشط
حياك الله naf

حياك الله عزيزي naf وتشرفنا بمشاركتك وشهادتك لنا غالية ووسام نتشرف فيه يا جارنا العزيز
خلاص ورفعنا العتب عن اهل المسيلة..
لاني ما شفت اي مشاركة للمسيلاويين من قبل ؟
فافتكرنه انكم متكبرين علينه!! كون منطقتكم اقرب من مناطقنا..
لكن اليوم بمشاركتك امتدت جسور الود وانكسرت حواجز الصمت..
فاتمنى ان تواضب بالمشاركة ولا تترك كرسيك المحجوز لك دائما ومن زمان بهالصفحة...
الاخ المنظور الشامل كفى ووفى بالاجابة وهو الناطق الرسمي لهذه الصفحة ...
والاخبار الاكيدة دائما تصدر على لسان الرسميين ..
فتوكل على الله وأعتمد على كلام اخوي الكبير المنظور الشامل حفظه الله
وحفظ الله جميع الاخوان الحبايب الله يوفقهم..

خــــبـــر عــــــاجــــــــل
انظر الجريدة بالاسفل

ودي اربح

عضو نشط
مشكورين

هلا بالغالي

حياك الله وهذى الساعة المباركة اللى تشرف موضوع ابو فطيرة وهو موضوع الكل من المسيلة الى ابوفطيرة .

اجابة المنظور الشامل ماخلت لى شي اذكره وترحيب الاخ العزيز عذبي ما خله لى ترحيب ارحبه الحمدالله ما قصروا معاك الشباب :)

الجريدة يا عذبي كل يوم احلى من اليوم اللى قبله وبهذى المناسبة ودخول الاخ العزيز ناف علينه اتمنى انك تذكر اهل المسيلة بالجريدة .

وعلى فكرة اخ ناف واللى يرحم والديك اذا زايد من عندكم المسيلة اشوى جاار او شبات وبلاط ارصفة او وايرات ما عليك امر قطهم علينه ابو فطيرة :)

q8-speed

عضو نشط
هلالالالالالالالا وغلالالالالالالالالا بالجيران ومبروووووووووووووكين منقص المرحله الثانية للفنيطيس واكتملت افراح شرق القرين بالمولود الجديدددددددددددددد

عذبي 71

عضو نشط
شب البخور يا ودي اربح
ورش ماي الورد يالمنظور الشامل
يستاهل كويت سبيد وتعلن امبراطورية شرق القرين اقامة الافراح والليالي الملاح لمدة اربعين ليلة على شرف الفنيطيساويين.

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم

ودي اربح

عضو نشط
يا بعد راسي يا عذبي

عجيييييييييييييييييييييييييب

ودي اربح

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى