شركة المنازل القابضة (منازل) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
إبن تيميه .... أرباح المشروع بمصر المتوقعه!! ... هذا اللي قاله النصف ... ومال قال عن أرباح الشركه اللي خسرانه ب2009 أكثر من 2008 وأيضا خسرانه بالربع الأول 2010 ....!!!

ويالخليجي مثل ما كان في ناس يوصون ... كان في كثرهم يحذرون .... من ألإندفاع!!!!
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
السلام عليكم ،،،، ماهو المتوقع لتداولات الاسبوع القادم؟
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
ممكن احد يفسر شلون القيمه الدفتريه أرتفعت من 80 فلس الى 102 فلس
 
التسجيل
19 أبريل 2010
المشاركات
932
ههههههههه وهقكم النصف مثل ما وهقني دشتي بالرابطه ... ظاهرة الاشاعات والمضاربه منشرة وايد بهذه الايام احذروووووووووو
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
أي كسر للـ33,5 خطر على السهم .
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 65.5 KB   المشاهدات: 80
  • 2.png
    2.png
    الحجم: 71.4 KB   المشاهدات: 81
  • 3.png
    3.png
    الحجم: 76.3 KB   المشاهدات: 81
  • 4.png
    4.png
    الحجم: 71.5 KB   المشاهدات: 85

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
طبعا الـ33,5 انكسرت وشربت مروقها , لكن الكسر كان بوحدة وحدة يتيمة وبآخر السوق فما تدري شنو ظروف البايع , لكن إن شاء الله يتلاحق السهم نفسه ويصعد , لكن أي هبوط إضافي يروح لي خانة العشرينات على طول .
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 26.9 KB   المشاهدات: 81
  • 2.png
    2.png
    الحجم: 49.7 KB   المشاهدات: 80
  • 33.png
    33.png
    الحجم: 24.7 KB   المشاهدات: 482

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
الله لايقوله .... والله كريم وإنشاء الله يتماسك ولايكسر للعشرينات .. الله يستر ...
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
إن شاء الله أطلع غلطان وتحليلي غلط بغلط , لكن الحذر واجب بارك الله فيكم .
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 66.9 KB   المشاهدات: 87

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
اخوي علقم تشكر على التحليل
لكن اتوقع ارتداد له بعد نزول طويل
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
توقعات بأن تبدأ أولى عمليات السداد في سبتمبر المقبل
«دار الاستثمار» تنجز الصيغة النهائية لإعادة الهيكلة وترفعها خلال أيام إلى المحكمة و«المركزي» لاعتمادها
الأحد 6 يونيو 2010 - الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط




محمود فاروق
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة أن مسؤولي شركة دار الاستثمار اجتمعوا يوم الخميس الماضي مع اللجنة التنسيقية لدائنيها لمناقشة آخر الإجراءات التحضيرية والوثائق المتعلقة بالصيغة النهائية للبدء في تنفيذ خطة إعادة الهيكلة وذلك بعد أن انتهى منها مستشارو اللجنة التنسيقية، مبينة أن الصيغة النهائية سيتم عرضها على اللجان الشرعية لدى الشركة ومستشار الدائنين «مورغان ستانلي»، كما ستعرض أيضا على مؤسسة «ارنست ويونغ» التي عينها بنك الكويت المركزي لمراجعة وتدقيق جميع البيانات الخاصة بها، على أن ترفع جميع الأمور المتعلقة بإعادة الهيكلة إلى القضاء لتتم الموافقة عليها بشكل رسمي تمهيدا لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وتوقعت المصادر أن تتم الموافقة على الخطة خلال الأيام المقبلة من قبل المحكمة و«المركزي» وذلك بعد أن خضعت لعدة إجراءات تحوطية حول الميزانية التقديرية وقدرة الشركة على السداد خلال السنوات الخمس المقبلة، وهي مدة تنفيذ الخطة، حيث من المتوقع أن تبدأ أولى عمليات السداد في سبتمبر المقبل في حال موافقة جميع الجهات المعنية على الخطة.

وكانت دار الاستثمار أعلنت عن بدء تطبيق عملية الحماية القانونية وذلك وفق بنود قانون تعزيز الاستقرار المالي بعد عقد سلسلة من الاجتماعات مع اللجنة التنسيقية وبحضور البنوك والمستثمرين في كل من الكويت، ودبي ولندن حيث تم إعلامهم بخيار الانضمام إلى قانون تعزيز الاستقرار المالي، وكيفية إيجاد الحماية القانونية تحت مظلة قانون تعزيز الاستقرار المالي، حيث تقدمت الشركة بطلب إلى الدائرة المختصة في محكمة الاستئناف لتوفير إجراءات الحماية القانونية لتنفيذ خطة إعادة الهيكلة والتي لاقت دعم الغالبية العظمى من البنوك والمستثمرين.

وبالفعل تمت الموافقة على بنود خطة إعادة الهيكلة المقترحة من قبل ما يزيد عن 80%من البنوك والمستثمرين ماعدا فئة بسيطة من المستثمرين والتي لاتزال ترفض الخطة، مع العلم بأن تطبيق خطة إعادة الهيكلة ينص على إيفاء الشركة لكامل مستحقاتها المالية لجميع البنوك والمستثمرين، حيث ان قرار الانضمام إلى قانون تعزيز الاستقرار المالي يوفر الضمانات القانونية التي تسعى اليها شركة دار الاستثمار واللجنة التنسيقية في سبيل تطبيق خطة إعادة الهيكلة التوافقية في ظل وجود معارضة من قبل الأقلية من المستثمرين والتي قد تعيق عملية تطبيق خطة إعادة الهيكلة.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
استنفار في «التجارة» لصالح مساهمي الأقلية في أكثر من 20 شركة
الأحد 6 يونيو 2010 - الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط



عمر راشد
تحفظات عديدة طالت في بعضها جميع بنود جداول الأعمال المدرجة في عموميات 2009 بدأت إدارة الشركات التجارية في وزارة التجارة الحصول على إيضاحات من تلك الشركات التي زاد عددها الى اكثر من 20 شركة وفقا لمصادر في وزارة التجارة لـ «الأنباء»، حيث أكدت المصادر أن تلك التحفظات تؤخذ بصورة جدية من قبل وزارة التجارة حتى ولو كانت نسبة ملكية مساهميها أقل من 10%.

واستدركت بأنه في حالة عدم الحصول على إجابات من مجالس إدارات تلك الشركات فسيتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة لمساءلة مجالس إدارات تلك الشركات عن تلك التحفظات وذلك بعد إعطاء تلك الشركات مهلة قانونية للرد عليها.

ولفتت الى أن قانون الشركات التجارية لم يغفل حقوق مساهمي الأقلية إنما قنن تلك الحقوق وجعل نسبة الملكية 10% شرطا للتحرك ضد مجالس إدارات الشركات، مستدركة بأن هناك بعض المواد يمكن لمساهمي الأقلية تفعيلها وهي المتعلقة بتطبيق المادة 315 من قانون الشركات التجارية بشأن التدقيق على البيانات المالية للشركة في حالة وجود شكوك حول تلك البيانات.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
البنوك لم تعد توفر قروضاً بناء على السمعة واسم الملاك

100 شركة مدرجة.. «آيلة للسقوط» !





علي الخالدي :
• أكثر من 20 شركة تم تجريدها من السيولة والأصول
• شروط الإقراض أصعب من زرع الرمان بالكويت !
• يجب إعادة النظر في معايير الإدراج حتى لا يظلم المتداولون الأفراد
• تسوية الدين والتخارج أصبحت هي الخبر الجيد حالياً
توقعت مصادر بورصية ان تبدأ مرحلة الغربلة الحقيقية اوفرز «الغث والسمين» من الشركات الـمدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية مع ظهور اول الاعلانات النهائية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010 .
واعتبرت المصادر في تصريحات لـ«الدار» ان اكثر من 100 شركة لاتستحق البقاء في السوق، وان لم تسقط اليوم، فسقوطها حتمي غدا.. مدللة انه على الرغم من مرور اكثر من عام ونصف على عمر الازمة المالية العالمية، ومع بداية ظهور الاعلانات الفصلية، نجد ان هناك شركات «انتهى مفعول التخدير لديها وبدأت تسقط .. كالشركة «المدرجة في قطاع العقار»، التي اعلن عن ميزانيتها الاسبوع الماضي بخسارة تجاوزت الـ75 في المئة من راس مالها .. وماخفي كان اعظم.
ودللت مرة اخرى في «شركة معروفة» مدرجة في قطاع العقار ايضا .. تم تجريدها من جميع اصولها، وتسليم اوراقها للملاك الجدد بـ«كرتون موز» .. واكد ان هناك اكثر من 20 شركة على شاكلة «المجردة» موجودة بين الشركات المدرجة .. والايام القليلة القادمة ستكشف المستور .

زرع الرمان
وتساءلت المصادر كيف لشركات «كرتونية» ان تصمد وهي مثقلة بالديون، وان كان لديها اصول، نجد ان اصولها مرهونة، وبالاضافة الى ماتقدم نجد ان البنوك «تعلمت الدرس جيدا» ولم تعد تعير اهتماما لعمليات «الواسطة» في الاقراض التي كان يتم اغلبها في الماضي بالواسطة وبحسب معيار «هذا ولدنا»، بل ان شروط الاقراض في البنوك الآن اصبح اصعب من «زرع الرمان» في
ارض الكويت ..
واستدراكا على نقطة الادراج شددت المصادر على ضرورة ان يعاد النظر في «معايير دخول الشركات في السوق، حتى لانظلم «المستثمر العادي» الذي وثق في الدولة وقوانينها».

خمس سمات
ووبينت المصادر «ان بورصة الكويت تضم اكثر من 200 شركة مدرجة، 50 في المئة منها شركات من المفترض ان لا يتم ادراجها حتى في السوق «الموازي»، ولانعلم كيف تمت الموافقة على دخولها السوق ..؟! وهي معروفة للجميع، وتتسم تلك الشركات بمميزات عديدة منها، ان لاتقوم بالاعلان عن نتائجها الفصلية، الابعد انتهاء الفترة القانونية للافصاح بيوم، او بعد المهلة بأيام.. وهي نفسها التي يتم التداول على ما يزيد على 40 الى 50 في المئة من اسهمها القائمة في يوم واحد».
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
منازل هل تكون فرصة للمضاربة والدخول؟؟


manazel.png


عامل دايفرجنس إيجابي

manazeldivegence.png
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
الوضع خراب , من هني ورايح الـ30,5 بتمثل مقاومة جايدة وتبي بانزين إلترا علشان يطوفها السهم .
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 36.3 KB   المشاهدات: 78

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
ما باليد حيلة يا الغالي , إن تم على هالسيولة ما راح يقدر يصعد فوق الـ30,5 , هذا والله كريم .
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 65.7 KB   المشاهدات: 88
  • 2.png
    2.png
    الحجم: 45.1 KB   المشاهدات: 90

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
أنا أشهد يالغالي .. إنك حذرت ونبهت ... من قبل وتوقعت إنه إن كسر ال 33 رايح للعشرينات ... ورديت وقلت الله لايقوله .... بس صار اللي توقعته يالعلقم وجزاك الله خير وأتمنى الإخوان إستفادو من تحليلاتك ونصايحك .... والله يعين يالحبيب .... والله مايحرمنا منك يالغالي

تحياتي ...
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
هالسهم باعتقادي ترمومتر لأخبار الدار

إذا كانت الأخبار ماشية تمام إرتفع السهم وإذا العكس تشوفونه نازل
 

nader100

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2009
المشاركات
493
الإقامة
المؤشر نت
«منازل العقارية» تبدأ بتسويق المرحلة الثانية لمشروع «ليان»

أعلنت شركة منازل للتطوير العقاري- مصر إحدى شركات منازل القابضة البدء بتسويق وبيع المرحلة الثانية من مشروع «ليان السكني» والذي يقع في قلب القاهرة الجديدة التجمع الخامس (شرق اللوتس).
وقال رئيس مجلس إدارة شركة منازل للتطوير العقاري مصر عبد العزيز المجرن الرومي « تأتي هذه الحملة لتسويق المرحلة الثانية في الكويت مدفوعة من ثقة عملائنا». وأضاف ان الفترة السابقة شهدت إقبالا كبيرا على المشروع بعد الحملة التسويقية في مصر على مدى شهرين.
وأكد الرومي أن مشروع «ليان» يشكل إضافة حقيقية للعملاء لما يمتاز به من الإطلالة الخلابة وروعة التصاميم وتكامل الخدمات. أما عن المزايا التي تقدمها «منازل للتطوير العقاري» أفاد الرومي «توفر الشركة لعميلها اختيار الأرض والتصميم المناسبين لاحتياجاته وميزانيته من غير دفعة تسلم مع إمكانية سدادها على مدار خمس سنوات دون فوائد وضمانات عديدة للفيلا».

ورحب الرومي في ختام حديثه بالعملاء لزيارة المعرض المقام في الكويت بهذه المناسبة للتعرف أكثر على فيلات ليان - مصر وذلك بمقر شركة منازل القابضة في دولة الكويت، وذلك من 14 إلى 24 الجاري.
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
بتقولي محد من الصحافيين ... اللي بجرايدنا مو متابع اللي صاير بمصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

====================================================

أي حاجه ياباشا ... بس بيع ياباشا ....!!! حتى لو آجل ياباشا !!!! المهم الميزانيه إطلع أرباح! حتى لو كولها!!! A/r !! ياعم لحأ ماتلحأشي !!!!!!!!!!!!!!

ده سليمان العسكري ... وزير التخصيص - السابق! (اللي وزع ألأراضي!!) على الخليجيين! أسمه تارس البلد والمدعي العام ألإشتراكي وجه التهمه وصدرت لأحكام ضده غيابيا !!! ودي الوقيت!! هربان! خارج مصر ....... !!!!

وبدا المدعي الإشتراكي يفتح كل ملفات تخصيص ألأراضي ... اللي تمت بال5سنوات الماضيه!!!!!

======================================================

هل منازل .......... أحداها ......... أو منا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! ولا ماطاحشي إلا إنبطحشي؟؟؟

عاوزين نعرف ياباشا .... ؟؟؟؟؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى