شركة المنازل القابضة (منازل) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

مستمع

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2009
المشاركات
669
الإقامة
الـــــــكــــــــــــــويت
«منازل» تبدأ بيع وتسويق مشروع «ليان السكني» بالقاهرة
الأحد 8 نوفمبر 2009 - الأنباء



أعلنت شركة منازل للتطوير العقاري (شركة مساهمة مصرية) إحدى شركات منازل القابضة عن البدء في تسويق وبيع مشروع «ليان السكني» الذي يقع في قلب القاهرة «التجمع الخامس» والذي تصل مساحته الى كيلومتر مربع ويضم 441 ڤيلا و17 قصرا بالإضافة إلى مركز تجاري خدمي.
وصرح رئيس مجلس إدارة شركة منازل للتطوير العقاري ـ مصر، عبدالعزيز الرومي بأن مشروع «ليان» هو تكملة لمنظومة الحياة الأساسية التي تتناغم بانسجام مع كل سبل الراحة والرفاهية، مشيرا إلى أن المشروع يضم ڤللا وقصورا و80% من مساحته خضراء وسيتم بيعه بأسعار مناسبة.

وأضاف الرومي أن مشروع ليان سيكون إضافة حقيقية للعملاء فهو من المشاريع التي تتميز بالإطلالة الخلابة وروعة التصميم وتكامل الخدمات بالإضافة إلى قربه من الكثير من الجامعات مثل الجامعة الأميركية والمجمعات التجارية، كما انه الاختيار الأمثل للاستثمار الناجح كما وفرت الشركة تسهيلات كبيرة للعملاء من أهمها أن التسليم خلال عامين ونصف العام والأقساط على مدار خمس سنوات ومرونة في السداد ودون فوائد ودون دفعة تسلم وضمان على المبنى لمدة 10 سنوات. وأوضح أن السعر سيشمل التكييف المركزي ومحطة مركزية لاستقبال القنوات الفضائية وتمديدات ألياف ضوئية خارجية للهاتف والتلفزيون والانترنت وخدمات الحراسة على مدار الساعة كما ان هناك رعاية صحية من خلال عيادة طبية على مدار الساعة مزودة بسيارة إسعاف حديثة مع خدمة الرعاية الطبية المنزلية وصيدلية وإضافة إلى ناد اجتماعي رياضي لخدمة سكان المشروع يحتوي على قاعة حفلات ضخمة وملاعب تنس وأسكواش وكرة سلة وطائرة وحمام سباحة، كما يشمل المجمع مطاعم ومقاهي وسوقا مركزيا ومصبغة وصالونات تجميل وسينما كما يوفر المشروع الكثير من الخدمات المنزلية مثل خدمات الصيانة الصحية والكهربائية وتنظيف المنزل والعناية بالحدائق وحمامات السباحة وجليسات للأطفال ومكتب للخدمات الخاصة لتلبية جميع الاحتياجات من حجز تذاكر السفر والفنادق لجميع أنحاء الجمهورية وكذلك الحجز بالمسارح والمطاعم والاستقبال في المطار وتوفير السيارات. مضيفا: نحن نعمل في هذا المشروع بهدف أن يصبح مركزا متميزا بأرقى الخدمات كمنتجع سكني يحتوي على جميع الخدمات الفندقية التي توفر لسكانها الراحة وتحويل المفهوم المستقبلي من مجمعات سكنية الى منتجع سكني يحتوي على جميع الخدمات الفندقية سيتبع نهجه الآخرون. وكذلك من خلال التصاميم المعمارية الجذابة والحدائق والهدوء لتحقيق الصفاء والخصوصية وهو كل ما يصبو إليه أي فرد، أو هو حلم كل فرد. وتابع قائلا «إنه لمن دواعي الفخر أن أدعو الجميع لاكتشاف رفاهية العيش بمصر ولقد حان الوقت لكي نقدم لأنفسنا هذا النوع من الرفاهية والتي نجدها ضمن مشروع ليان.

وتوقع الرومي أن يحقق تسويق وبيع المشروع نتائج طيبة ايجابية للشركة في المرحلة المقبلة مفيدا بأن توسع الشركة المدروس في مصر كان له أبلغ الأثر في تنويع إيرادات الشركة وتجنيبها مخاطر التركيز الجغرافي. واختتم تصريحه قائلا بأن نشاط الشركة جاء لمواكبة الاحتياجات المتزايدة للمشاريع العقارية الفاخرة ذات المستوى المتميز، مشيرا إلى أن خطة النمو والتطور الخاصة بالشركة لا تقتصر على المشروعات الحالية وحسب بل توجد مشاريع أخرى حالية نخطط لتطويرها مع تأكيد التزامنا بتقديم نفس المستوى المتميز من الجودة وبهذا تعزز «منازل للتطوير العقاري» نشاطها في سبيل التوسع إقليميا.


الله كريم نسأل الله من فضله
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
اعلانات السوق



13:43:48 بلغت (خسارة) (منازل) (8.7) مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-09 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة منازل القابضة
ِ(منازل) قداجتمع اليوم الثلاثاء الموافق 10-11-2009،واعتمد البيانات ‏
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2009 ، وفقا لما يلي :‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح(الخسارة)(د.ك) (7.167.213) (8.791.794)‏
ربحية(خسارة) السهم (فلس كويتي) (10.02) (12.30)‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 15.988.244‏
اجمالي الموجودات - 137.963.774‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 64.647.719‏
اجمالي المطلوبات - 64.680.680‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 73.283.094‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 350.054 د.ك
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-08 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-08‏
الربح (الخسارة) (د.ك) 5.678.369 16.478.693‏
ربحية (خسارة)السهم(فلس كويتي) 7.94 23.05‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 22.560.505‏
اجمالي الموجودات - 169.541.266‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 74.563.991‏
اجمالي المطلوبات - 74.585.002‏
اجمالي حقوق المساهمين - 94.956.264‏
 

مستمع

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2009
المشاركات
669
الإقامة
الـــــــكــــــــــــــويت

TAHOE

عضو مميز
التسجيل
7 يوليو 2008
المشاركات
4,260

الملفات المرفقه:

  • منازل.png
    منازل.png
    الحجم: 64.6 KB   المشاهدات: 236

ابن تيميه

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
640
الإقامة
الكويــــــــت
اللي يثير الاستغراب هو ليش كل هذه الخسائر أو ما سببها؟هل هم مستثمرين بالاوراق الماليه أو لديهم حصص في بعض الشركات أو مضاربين بالسوق؟ ونزول السوق فضحهم ؟؟قطاع العقار ما ينزل؟
 

مستمع

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2009
المشاركات
669
الإقامة
الـــــــكــــــــــــــويت
يتعافى السهم من دبش ::verymad::::verymad::::verymad::
 

فزاااع

عضو جديد
التسجيل
13 نوفمبر 2009
المشاركات
2
شركة المنازل القابضة (منازل)

السلام عليكم يا اخوان

اول مشاركه لي
وبصرااحه بسأل ونبي الجواب الكافي والشافي ويا ليت من ناس محللين

منازل راح تصعد او تعلن افلااسها ؟؟ قولو لي وخلونا نحرق السهم ونرتاااح

وشاكر لكم يا اخواني​
 

البرشلوني

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2006
المشاركات
23
يعطيك العافيه وهالسهم مبين عليه انه فيه خير بس هم يخوف

الله يرزق الجميع قولو امين
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
تنسيقية دائني «الدار» تهرب من موافقة الأغلبية وتكتفي بنسبة 66% من الدائنين.. رغم المحاذير



كتب محمد شعبان:
علمت «القبس» ان اللجنة التنسيقية لدائني شركة دار الاستثمار عقدت اجتماعا امس لمناقشة خطة اعادة الهيكلة، وعرضها على الدائنين من اجل الحصول على الموافقات اللازمة للمضي قدما في تطبيقها.
وفي التفاصيل، اشارت مصادر الى ان من ابرز التعديلات التي تمت على الخطة السابقة تتعلق باولوية الاهتمام النسبي بصغار الدائنين. ويجري بحث تعديل نسبة الموافقة بحيث تشتمل على موافقة ثلثي الدائنين حتى تكون خطة اعادة الهيكلة نافذة، اي ما نسبته 66% من الدائنين. ستكون هناك مهلة متاحة للموافقات تنتهي في 23 ديسمبر المقبل. وستكون مدة الخطة 5 سنوات، اذ تم الاتفاق على ان تكون هناك توزيعات سنوية تصاعدية بشكل تدريجي تبدأ في السنة الاولى بنسبة 6% والثانية 10% والثالثة 12% تقريبا.
على صعيد متصل، قالت مصادر قانونية تمثل بعض الدائنين ان هناك عقبات قانونية تعترض تطبيق الاتفاقية يجهلها الوجه الاعلامي للجنة التنسيقية او يتجاهلها، معتقدا انه بتخفيض نسبة الموافقين الى 66% سيتم ارغام او تجاهل البقية من الدائنين الذين لم يلتزموا بالموافقة على الخطة.
وقالت المصادر القانونية انه لا بد ان يتم التفريق بين امرين ضروريين لا يعلمهما من يتحدث باسم اللجنة التنسيقية حديث العهد في العمل الاستثماري او على الاقل في مثل هذه الخطط وهما:
ان موافقة الــ66% من الدائنين تكون نافذة في حالة واحدة وهي ان يكون الدائنون بنسبة 100% وقعوا على ورقة تنظم التصويت على خطة اعادة الهيكلة وتتضمن نصا صريحا يقول انه اذا وافق 66% من الدائنين تكون موافقتهم نافذة في مواجهة الباقين، وفي هذه الحالة يعتبر ان جميع الدائنين فوضوا ثلثي الدائنين تفويضا مسبقا. وتضيف المصادر انه اذا كانت هذه الصيغة قائمة فان موافقة الــ66% على الخطة تكون نافذة.
في المقابل، تقول المصادر في حالة عدم وجود هذا الشرط من يوافق من الدائنين على خطة اعادة الهيكلة تلزمه موافقته هو فقط ولا تلزم الآخرين، وتسري الهيكلة على من وافق اذا سرت اصلا. ومن لا يوافق يأخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوقه، خصوصا ان الملكية الخاصة مصونة ولا تمس ولا يمثل احد فيها احدا من دون تفويض رسمي.
وتقول المصادر القانونية ان موقف اللجنة التنسيقية حرج، خصوصا ان هناك نسبة كبيرة غير ممثلة في اللجنة ولديها مطالبات كبيرة تفوق الواحدة منها 20 مليون دينار وبعض هذه الجهات الدائنة مصرة على استكمال اجراءاتها القانونية. وتكشف مصادر قانونية اخرى ان احد مصادر الخطورة على خطة الهيكلة المعروضة حاليا من جانب اللجنة التنسيقية والتي تسعى لحشد التأييد والموافقة عليها في موعد اقصاه 23 ديسمبر المقبل يكمن في الاتي:
- في حالة صدور احكام قضائية تزيد في مجملها على الــ20 مليون دينار من شأنها ان تعرقل اتمام الخطة وبالتالي ستختلط الكثير من الاوراق وسيتهدد عقد التحالف الموقع على الخطة لطالما هناك من سبق وحصل على حقوقه باحكام قضائية. الجدير ذكره ان مطالبة واحدة لاحدى الشركات الاستثمارية الكبرى التي رفضت الدخول ضمن لجنة الدائنين تملك مطالبة قضائية قيمتها 30 مليون دينار ومستمرة بالتقاضي بشأنها بلا تردد حتى يوم امس. وعلم ان عددا من الحضور في اجتماع اللجنة التنسيقية ضاع امس في متاهة المعلومات، حيث غلب على العرض طابع الاسهاب الممل والتفاصيل غير المجدية عبر شاشات عرض ضوئية، الامر الذي جعل الاغلبية تفكر في الحصول على تلك المعلومات ورقيا حتى يمكن قراءتها بتمعن.

«الدار»: المحكمة تؤكد براءة الإدارة من إتهام {نور}

قالت شركة دار الاستثمار في بيان لها ان محكمة الاستئناف قضت في جلستها امس بعدم جواز الاستئناف المرفوع من شركة نور للاستثمار، ضد رئيس وهيئة الادارة التنفيذية لشركة دار الاستثمار، وتأييد الحكم السابق صدوره ببراءتهم، مما اسند اليهم. واضاف البيان: كانت محكمة أول درجة انتهت الى براءة المتهمين، استنادا الى ما ثبت لديها من عدم ارتكاب أي من المتهمين للافعال التي ادعتها الشركة الشاكية، وعدم وجود شبهة جنائية، وانتهت الى براءة عدنان المسلم رئيس مجلس الادارة وعدد من المسؤولين التنفيذين في الشركة، حيث استأنفت الشركة الشاكية الحكم الصادر بالبراءة، كما استأنف من قبل الادعاء العامل، الا ان محكمة الاستئناف قضت امس بحكمها المتقدم الذي اصبح نهائيا. وتابعت الشركة في بيانها ان قيادات دار الاستثمار المحكوم ببراءتهم قرروا اقامة دعوى تعويض ضد شركة نور للاستثمار وادارتها عن الاتهام الكاذب، وسيطالبون بتعويض سمعتهم التي تضررت من هذا الاتهام.
 

مستمع

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2009
المشاركات
669
الإقامة
الـــــــكــــــــــــــويت
للرفع :eek:::verymad:::(:mad::confused::eek:
 

موفق خير

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2006
المشاركات
457
السلام عليكم


انا ابي اخذ كميه بالشركه هالاسبوع ابي نصيحتكم هل في خطوره على هالاسعار
الله يجزاكم خير
 

al1234

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
320
بعد خبر اعادة الهيكلة لدار الاستثمار هل ممكن يصعد السهم نبي تحليل يا شباب
 

ابن تيميه

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
640
الإقامة
الكويــــــــت
لماذا هذا الارتباط الكبير بين الدار والمنازل ....أن شاء الله تصعد من نتائجها الماليه..........بغض النظر عن عوده الدار
 
التسجيل
23 يونيو 2007
المشاركات
498
من هم كبار الملاك الغير معلنين
هل فى احد عنده فكره

وسؤال لو سمحتوا عن مصداقية رئيس مجلس الاداره واعضاء المجلس

اذا فى احد يعرفهم معرفه شخصية ومدى نزاهتهم


وبالتوفيق
 

موفق خير

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2006
المشاركات
457
الحمدلله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى