شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة )

الحالة
موضوع مغلق

بو فلاح

عضو مميز
انا معاك قلبا وقالبا ..... وكلامك عين العقل

واقول يا بوفلاح لا اطبلووون للسهم وتغرون العالم تشتري وتخسر لانه سهم ما منه رجاا وبعدين صح انه القرار بيد الي يشتري بس الكل عارف في ناس تدخل المنتديات وتستطلع الاراء وارجوو انكم ما تفقدون الناس ثقتهم بالمنتدى والي عنده خبره ومصدر اكيد يقووول او يلتزم الصمت حفاظا على الشفاقيه والمصداقية ... ضيعتو الناس

يالمقبس المنتدى مفتوح لي ولغيري من الاعضاء وانا ما اطبل حق السهم كل اللي نقلته كان من الصحف ولا يبت خبر من عندي بس الظاهر ما عندك موضوع تتكلم فيه بس تنتقد يأسلوب غير راقي واللي يبي يشتري عنده مخ يعني مو ..........
على العموم متعودين على كتاباتك وما يهمنا ونقول انشاء الله بيرتفع

د.الفودري

عضو نشط
يا محليلين وين قاع السهم وين منطقة الدعم للسهم افيدونا جزاكم الله خير

قــــاع الســـهــم فى المحيط الهادي ومنطقة فى تل أبيب

أخي الحبيب :tareq74 كلامي ليس أستهزاء حاشاك لكن

فى القلب حرقة من السهم

بو سجي

عضو نشط
والله قهر طشرتينا انتى صفوه انتى

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
السهم متجهه للأسف وبقوه . وبدون وقوف عند أي دعم

الأسبوع الماضي ان السهم فشل في كل مره يحاول التماسك عندها .

72 فلس : ثم اغلاق 66

66 فلس : أغلاق 68

68 فلس : أغلاق 63

السهم متجهه الي خانه ال 50 فلس وبقوه ولن يستطيع صانع السوق ايقافه السهم في ظل موجه البيع العشوائيه والله تعالي أعلم في حال أستمرار وضع السوق كماهو عليه

وسوف يكون هناك دعم قوي ودخول المضاربين في خانه ال50 فلس ومن ثم أما الصعود مره أخري الي الأعلي واما الخروج من السهم والعوده للهبوط لخانه ال40 فلس.

والله تعالي اعلم وأكرم

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.8 KB   المشاهدات: 407

المقبس

عضو نشط
يالمقبس المنتدى مفتوح لي ولغيري من الاعضاء وانا ما اطبل حق السهم كل اللي نقلته كان من الصحف ولا يبت خبر من عندي بس الظاهر ما عندك موضوع تتكلم فيه بس تنتقد يأسلوب غير راقي واللي يبي يشتري عنده مخ يعني مو ..........
على العموم متعودين على كتاباتك وما يهمنا ونقول انشاء الله بيرتفع

يا اخ بو فلاح انا عارف انه المنتدى مفتوح لك ولي غيرك وانت ما جبت شي جديد وبالنسبه للتطبيل راجع كل مداخلاتك وانت تعرف انك مو بس اتطبل للسهم الا بعد تعزفله عود .. ومواضيع الصحف الي اغلبها كلام فاضي وتعبأة صفحة الاقتصاد فقط هذي نقراها الفجر قبل لا تصدر الجرايد ومع هذا نقولك مشكور على مجهودك .. اما بالنسبه للمواضيع ومنو عنده موضوع او لا انا ما راح ارد وانزل بمستوى الحديث واعضاء المنتدى الافاضل هم يحددون منو عنده موضوع ومنو الي ما عنده واخيرا اضم صوتي لك بالدعاء انه يرتفع السهم لااني متضرر مثل اغلب ملاك السهم لكن .... اني ادعي انه يرتفع غير اني اقول راح يرتفع .. الفرق كبير ..

وبالاخير ارجو انه يكون دعائي ودعائك بصمت

المقبس

عضو نشط
السهم متجهه للأسف وبقوه . وبدون وقوف عند أي دعم

الأسبوع الماضي ان السهم فشل في كل مره يحاول التماسك عندها .

72 فلس : ثم اغلاق 66

66 فلس : أغلاق 68

68 فلس : أغلاق 63

السهم متجهه الي خانه ال 50 فلس وبقوه ولن يستطيع صانع السوق ايقافه السهم في ظل موجه البيع العشوائيه والله تعالي أعلم في حال أستمرار وضع السوق كماهو عليه

وسوف يكون هناك دعم قوي ودخول المضاربين في خانه ال50 فلس ومن ثم أما الصعود مره أخري الي الأعلي واما الخروج من السهم والعوده للهبوط لخانه ال40 فلس.

والله تعالي اعلم وأكرم

والله تحليلك واقعي على الاقل ينبه الي للحين ما ادخلو للسهم ولا اغرقو فيه انهم ياخذون حذرهم وعلشان ما ينجرفون ورا الي يطبلون للسهم وزيدون ضحايا السهم وتروح فلوسهم ....

المشكله في ناس اذا غرقو يحبون الناس تغرق معاهم والحشرة مع الناس عيد

وايلي

عضو مميز
راقبوا 61
اتوقع والعلم عندالله ان لم يرتد السهم من عندها
ان يحترمها
الكلام لملاك السهم فقط وليست دعوة للشراء​

بن عدوان

عضو نشط
راقبوا 61
اتوقع والعلم عندالله ان لم يرتد السهم من عندها
ان يحترمها
الكلام لملاك السهم فقط وليست دعوة للشراء​

السلام عليكم اخوي وايلي
ممكن تحدد او تشرح لنا ليش وشمعنى 61 ؟؟؟

جزاك الله خير على الاهتمام وبارك الله في مالك واولادك

bigbin78

عضو نشط
شكله هالسهم راح يخلي الواحد يطق اصبع مع رقبه هههههههههههههههههه
شكلة السهم طاج من قلب

د.الفودري

عضو نشط
اسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يوقنا جميعاُ فى هدا السهم

قولوا أميـــــــــــن

Seven

عضو نشط
مجموعة الصفاة: تخارجات داخل الجروب

كشفت بيانات التغيرات الأسبوعية، التي تظهر في موقع سوق الكويت للأوراق المالية الإلكتروني، عن حركة تغيرات لمجموعة شركات الصفاة، إذ أظهرت البيانات انخفاض ملكية شركة الصفاة للاستثمار في شركة الصفاة تك القابضة بواقع 0.1 في المئة لتستقر عند 25.80 في المئة بعد أن كانت 25.90 في المئة، كذلك شهدت شركة دانة الصفاة الغذائية تراجعا لملكية مجموعة الصفوة القابضة فيها لتستقر عند مستوى 42.97 في المئة بعد أن كانت 44.49 في المئة، وقامت مجموعة الصفوة القابضة وشركة القادسية القابضة بتخفيف حصصهما في شركة الصفاة للاستثمار، إذ استقرت حصة الصفوة القابضة عند مستوى 12.76 في المئة بعد أن كانت 14.05 في المئة بانخفاض قدره 1.28 في المئة واستقرار شركة القادسية القابضة عند مستوى 5.27 في المئة، بعد أن كانت 5.57 في المئة، كما تخارجت مجموعة الصفوة القابضة من شركة الاستثمارات الصناعية التي استقرت ملكيتها عند مستوى 5.007 في المئة بعد أن كانت 5.068 في المئة، كما قامت مجموعة الصفوة القابضة ببيع جزء من حصتها في شركة الشعيبة الصناعية (ورقية) بواقع 0.11 في المئة لتصبح 55.11 في المئة بعد أن كانت مساهمتها 55.23 في المئة. وأوضحت حركة التغيرات دخول شركة الصفاة للاستثمار في شركة الصلبوخ التجارية كمساهم كبير، لتصبح ملكية الصفاة فيها 5.57 في المئة.

جريدة الجريدة

Q8_123

عضو نشط
شنو تتوقعون سبب تخارجات الصفوه ؟ شيء يحير
اله يستر ان شء الله يكون شي ايجابي

وربه بوبيان

عضو نشط
راجعين لج يالصفوه يالحبيبه يااغلى في المضاربه يا اغلى مافي المضاربه دن دن ددددن دددن دددن ددنن بعون الله راجين لج يااحلى يالحبيبه يااغلى مافي المضاربه يااغالى مافي المضاربه دددن دددددن
هذي الكلمات والالحان والغناء من تاليفي انا لان السهم قائد الاسهم المضاربيه والرجعه هالمره بتقضي على اسعار دون المية المائة فلس

al1234

عضو نشط
لو تم مقارنة اسعار الشركات التي تساهم بها الصفوة بين 31/3 و30 /60
الدانة 63 فلس الي 154 فلس
الصفاة 97 فلس الي 170 فلس
استثمارات صناعية 69 فلس الي 70 فلس
صفاة طاقة 60 فلس الي 116 فلس
ورقية 280 فلس الي 232 فلس وهي سلبية وعدد اسهمها صغير
هل سيكون هناك ارباح في الربع الثاني الله اعلم ؟

groupse

عضو نشط
لو تم مقارنة اسعار الشركات التي تساهم بها الصفوة بين 31/3 و30 /60
الدانة 63 فلس الي 154 فلس
الصفاة 97 فلس الي 170 فلس
استثمارات صناعية 69 فلس الي 70 فلس
صفاة طاقة 60 فلس الي 116 فلس
ورقية 280 فلس الي 232 فلس وهي سلبية وعدد اسهمها صغير
هل سيكون هناك ارباح في الربع الثاني الله اعلم ؟

وين صافتك

Q8_123

عضو نشط
هل يأثر اسعار هل اسهم على ارباح الصفوه ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى