شركة أبيـار للتطوير العقاري (أبيـــار) ... 3

الحالة
موضوع مغلق
اللي قاعد يطفش المساهمين هو الخرافي علشان الاكتتاب محد يدش وياه ونشوف اذا خلص الأكتتاب بيخليه والا بيخلي الناس تدعي عليه .

انطلق2

عضو نشط
اللي قاعد يطفش المساهمين هو الخرافي علشان الاكتتاب محد يدش وياه ونشوف اذا خلص الأكتتاب بيخليه والا بيخلي الناس تدعي عليه .

شدوا حيلكم يا أهل الدائرة الثانية...جاسم الخرافي نازل للانتخابات ليحل مشاكلكم و يزيل همومكم و شركاتهم تنهب فيكم و تسرق مدخراتكم و تضيع مستقبل عيالكم..

خلكم واعين هالمرة و لحد يضحك عليكم و يستغفلكم....

البورصه مرض

عضو نشط
الحين الاكتتاب خلص المرحله الاولى والثانيه بس انا مستغرب واحد يقول الاكتتاب اب 105 والثاني 125 انا دقيت على الشركة وردة علي وحده تشتغل بالشركة وقالت ان الاكتتاب اب 125 انزين هذي نقطه والنقطه الثانية هل في تغطية للاكتتاب يعني تم تغطية الكمية المطلوبه هم ماندري وبعدين المرحله الثالثه متي راح تكون وسعر السهم اب 125 ولا 105 وياليت احد يكون عنده خبر ينورها وجزاكم الله خير

ضرار.

عضو نشط
فى عضو بالنوادى اسمه سهمى يقول ابيار خلال شهرين بتوصل 180 فلس
احد يعرف العضو صاج جاذب ؟ وليش السهم يروح 180 !
وشنو المحفزات اللى عنده عشان يشلع الحين

البورصه مرض

عضو نشط
والله اخوي مستثمر الامان احنا المشكله كل ماينقال نصدقه للاسف وفي ناس قالو لخرافي قاعد يجمع انا مادري شلون التجميع والضغط تقولي فلان يجمع من غير دليل وبعدين امس الشرا كله على 100 فلس واليوم قاعد يقط على 99 شي مو منطقي واحد يجمع اب 100 ويقط على 99 ومن قبل على ال 114 اعتقد مثل الحركه لاتنسى سار شرا على 114 وايد تقريبا اذا ماني غلطان حول 10 مليون مشكله صانع السوق يالعب ويسوي الي بمخه يعني لايفيد تحليل ولا شي ومو معقوله صانع السوق يقول حق فلان ابي اسوي ولا بسوي هذا الشي حق نفسه يمكن ابوه مايقوله وهذي فلوس وانت خبر مني بسوق لاكن انا الي اشوف واعتقد ان كل واحد يسوي الي براسه لايعتمد على تحليل ولا كلام فلان ولا فلنتان مع احترامي وتقديري لكل المحللين وجزاك الله خير

البورصه مرض

عضو نشط
اعتقد كلكم شفتو الي سار بنهاية السوق تقريبا قط 720 الف على 98 فلس
تالي شال 680 اذا ماني غلطان 99 وعقبها 40 الف هم على 99 يعني مااعتقد ان واحد الي يسوي جذي اما اثنين واحد يقط والثاني يشيل الله اعلم قبل قالو اعيان باعت الي عندها لاكن انا عن نفسي ماسمعت ولا قريت اب اي مكان ومادري السهم هذا عجيب عجيب صراحه

nsm

عضو نشط
اتوقع هالسهم وراه شئ بس شنو الله اعلم
يا فوق ما تصيدة
يا تحت والله يستر
السهم متابعة من اول السنة وهو يتذبذب بين 85 و120 تقول مضغوط علية
نبي راي اخوانا المحللين في السهم

البورصه مرض

عضو نشط
السلام عليكم يالله عليك ولا على غيرك يالله ارزقنا الرزق الطيب الحلال
جنه الامور طيبه اليوم ان شاء الله اشوف اي شي ينعرض على 99 يشيله كله ان شاء الله خير يارب

The-Hope

عضو نشط
السلام عليكم يالله عليك ولا على غيرك يالله ارزقنا الرزق الطيب الحلال
جنه الامور طيبه اليوم ان شاء الله اشوف اي شي ينعرض على 99 يشيله كله ان شاء الله خير يارب

الله يسمع منك ان شاءالله
لوّع جبدي هالسهم الدايخ :p::verymad::

البورصه مرض

عضو نشط
ماتشوفون ان بين كل شيله وشيله في فتره زمينه ؟؟؟؟
تتوقعون قاعد يشوف في احد يشيل معاه من المضاربين ولا شقصده ؟؟؟؟ ولا المضاربين الي يشترون ؟؟؟؟وانا اتوقع ان المضاربين قبو من هسم الدايخ لاعت جبودهم؟؟؟؟

البورصه مرض

عضو نشط
صراحه مافي شي يطمن لافي اخبار مثل الاوادم حتي الاكتتاب غامض الامور كلش على قولتهم الرؤية صفر مافي رؤية واضحه لسهم ناطرين رحمة رب العالمين بس ولا السهم مافي عليه اي بشائر خير مافصحو عن البيانات المالية ل 3 شهور ولا في اي شي الله كريم ان شاء الله

البورصه مرض

عضو نشط
عقب المليون الي انقط للحين تقولون تجميع وضغط الا شي مو طبيعي شي لا فه تحليل ولا قالها الله

talalplatinum

عضو نشط
انا ما اقول اللا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

البورصه مرض

عضو نشط
الله يبشرك بالخير اخوي متداول جديد 3 بس من وين سمعت الخبر ؟؟؟؟؟؟
والله نبيك تريحا من المصدر الله يريحك بالجنه يارب

متداول جديد3

عضو نشط
من شباب احد المنتديات بس نبي نعرف متى الاعلان اذا الكلام صج ان شاء الله تعوضنا خسايرنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى