متابعة تداول يوم الخميس تاريخ 2 - 4 - 2009

nawaf454

عضو نشط
السلام عليكم

ماشاء الله القمية ممتازه مع عدم نسيان وقف كم شركة عن التداول

:rolleyes::rolleyes:

البورصه مرض

عضو نشط
شسوي انا خذيت عمياني سئلت الرع قالول اخذ الشركه لفلانيه ولفلانيه اهما ماخذينهم على اياه الغلا وانا يعني شاطر خذيتهم وجني توهقت شركتين توقفت وابيارماخذها بنحس مقاومه مادري دعم بس يالله اذا انطر عليها 3 شهور ولا 6 شهور ماتتوقع يرتفعون اييبون سعر زين

adventurer

عضو نشط
والله انا توني داش بالبورصه بس هم مرضت ماقمت اطلع من البيت كلا مجابل الكمبيوتر ولا الاسهم الي شريتهم كلهم وقفو لووووووووول واخر شي الي عندي كله قطيته اب ابيار خذيته اب 106 الحين قاعد واطق اصبع لوووول

اللي يعجبني فيك مع وقوف اسهمك و تدبسك بابيار مع ذلك عندك روح رياضية و تقط نكت
الله يوفقك و تطلع دبلات اللي حطيتهم :)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
صباح الخير على الجميع:p:p:p:p

ابو النصح ........شلونك حبيبي شخبارك ......سهمك صفاة طاقة ....فتح والا للحين معلق .......اذا تبي مساعدة ماعندي مانع اذا معلق للحين وماعطاك شي أدش عليه وانت عارف الباقي :p:p:p:p

البورصه مرض

عضو نشط
والله لفلوس تروح واتيي بس اهم شي الصحه والعافيه والضحكه والحمد الله على كل حال امورنا طيبه بس اموت واعرف الاسهم الي وقفوهم شنو مصرهم مادري هذا الي شوي معور قلبي لوووووووول

nawaf454

عضو نشط
كثر منها <<<<<< فاطس من الضحك :p

معلش ياباش مهندس من كثر مانى مددوده من سالفة الوطنى ووساطتهم اللى يتعذرون ان المواصلات اقطعت الخط نعنبوا دارهم حتى البقاله ماينقطع خطها بالكويت سالفه غريبه صراحه

المهم مالك بالطويله انا جمعت بين الكميه والقيمه بس تبى الصج بدليه قويه :cool:

adventurer

عضو نشط
والله لفلوس تروح واتيي بس اهم شي الصحه والعافيه والضحكه والحمد الله على كل حال امورنا طيبه بس اموت واعرف الاسهم الي وقفوهم شنو مصرهم مادري هذا الي شوي معور قلبي لوووووووول

ان شاءالله يقدمون الب اند ال والبالانس شيت مالوتهم و يردون السوق و ينطلبون بالاعلى و تطلع فلوسك و ربح فوقهم ان شاء الله

مفتاح

عضو نشط
شسوي انا خذيت عمياني سئلت الرع قالول اخذ الشركه لفلانيه ولفلانيه اهما ماخذينهم على اياه الغلا وانا يعني شاطر خذيتهم وجني توهقت شركتين توقفت وابيارماخذها بنحس مقاومه مادري دعم بس يالله اذا انطر عليها 3 شهور ولا 6 شهور ماتتوقع يرتفعون اييبون سعر زين

عمياني ؟ الربع ؟ اخوي هذا حلالك انت تديره مو الربع

مايدهور الناس الا يقولون السهم الفلاني رايح يروح فوق

نصيحه تعلم التحليل وتابع الاسهم وخل القرار بيدك

والله يوفقك

المهنـــــدس

عضو نشط
معلش ياباش مهندس من كثر مانى مددوده من سالفة الوطنى ووساطتهم اللى يتعذرون ان المواصلات اقطعت الخط نعنبوا دارهم حتى البقاله ماينقطع خطها بالكويت سالفه غريبه صراحه

المهم مالك بالطويله انا جمعت بين الكميه والقيمه بس تبى الصج بدليه قويه :cool:

ههههههههههههههههههه

حيلك فيهم

اللة يوفقك ان شاء اللة

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
صباح الخير على الجميع:p:p:p:p

ابو النصح ........شلونك حبيبي شخبارك ......سهمك صفاة طاقة ....فتح والا للحين معلق .......اذا تبي مساعدة ماعندي مانع اذا معلق للحين وماعطاك شي أدش عليه وانت عارف الباقي :p:p:p:p

هلا وغلا بحبيب القلب بو حسن

حاط لك مشاركه بصفحة صناعات::verymad:::D

واقف السهم على مقاومة 69

وان شاء الله خير

nawaf454

عضو نشط
ابو النصح شخبارك

:d:d

nawaf454

عضو نشط
أشك بالارتفاع هذا خاصه ان اغلب شركاتهم اموقفه يمكن عشان يحافظون على المؤشر
:rolleyes::rolleyes: