أوشك قريبا أنهيار سوق دبي وقطر على الطريق

المتوسم

عضو نشط
ماشاء الله عليك أخي صاحب الموضوع على هذه الأخلاق العالية التي تتحلى بها ، والصبر الذي تبديه في تحمل بعض المشاركات ، والتي يشعر القارئ وكأنك أنت ألذي ساهمت في انهيار دبي!
الله يبارك فيك ويزيدك من فضله..

بلاحدود

عضو نشط
ماكو مشكلة بدبي....

الحكومة حلتها باصدار صكوك ضخمة...

المشكلة و انحلت...

فضوها سيرة!!

شنو تبون سوقنا ينزل بسبب دبي؟

ابشركم راح ينزل.. بسبب دبي و بدونها...

يا الله يا تاجر اجمع .. اجمع باسهم الصغار...

Moto

عضو نشط
malek مشكور على اخلاقك العالية , والاخ بلا حدود ( الحكومة حلتها باصدار صكوك ضخمة) يعني شرو الدين بعماة العين. دبي في الرمق الاخير, لايمكن تحويل الرمال الى ذهب, وهناك صراع خفي بينها وابو ظبي.

سرور

عضو نشط
ما شاء الله عليك متابع كل شاردة وواردة 0 ياليت تعطينا عن الكويت للأشهر القادمة 0

malek

عضو نشط
شكرا لكم عالمرور

ماشاء الله عليك أخي صاحب الموضوع على هذه الأخلاق العالية التي تتحلى بها ، والصبر الذي تبديه في تحمل بعض المشاركات ، والتي يشعر القارئ وكأنك أنت ألذي ساهمت في انهيار دبي!
الله يبارك فيك ويزيدك من فضله..

أشكرك على الكلام الطيب وصدقني ياخوي انا حبيت انقل معلومه استخلصتها من فم الأسد ، واللبيب من الأشارة يفهم
وللاسف من داخل دبي كبار الأقتصاديين اللي يزودون الكبارية بكل شاردة وواردة بايعيين كل حلاللهم بدبي ومستثمرين في ابو ظبي وجميع انحاء العالم مع الاحتفاظ باموالهم في بنوك خارج الأمارة .
وللأسف والله قلبي يتألم على المجازر التي تحدث لنا وللعالم العربي والأسلامي خاصة وكاننا الطوفه الهبيطه
وشكرا على كلامك الحلو
malek مشكور على اخلاقك العالية , والاخ بلا حدود ( الحكومة حلتها باصدار صكوك ضخمة) يعني شرو الدين بعماة العين. دبي في الرمق الاخير, لايمكن تحويل الرمال الى ذهب, وهناك صراع خفي بينها وابو ظبي.

الله يسلمك ويبارك فيك
ياخوى المشكلة انهم سلموا الأمارة للقصابين وبياعين الملايين
باعوا كل شئ وضخموا اسعاره لغاية الأنفجار
اللهم احفظنا واحفظ المسلمين

ما شاء الله عليك متابع كل شاردة وواردة 0 ياليت تعطينا عن الكويت للأشهر القادمة 0

اخوي سرور ان شاء الله ايامك كلها سرور ومحبة
العلم عند الله بكل شئ تبارك الرحمن
وانا العبد لله اللي كتبته كان عبارة عن دراسه اعاننا الله على القيام بها وكانت هناك اسباب تفرض نفسها على الساحه
وقدر الله وماشاء فعل
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين وزودنا بعلمك ونعيمك
اللهم امين

الله يرزقك ويرزقنا وساك وويا المسلمين
اللهم امين

jarrah_aam

عضو مميز

أشكرك على الكلام الطيب وصدقني ياخوي انا حبيت انقل معلومه استخلصتها من فم الأسد ، واللبيب من الأشارة يفهم
وللاسف من داخل دبي كبار الأقتصاديين اللي يزودون الكبارية بكل شاردة وواردة بايعيين كل حلاللهم بدبي ومستثمرين في ابو ظبي وجميع انحاء العالم مع الاحتفاظ باموالهم في بنوك خارج الأمارة .
وللأسف والله قلبي يتألم على المجازر التي تحدث لنا وللعالم العربي والأسلامي خاصة وكاننا الطوفه الهبيطه
وشكرا على كلامك الحلو

الله يسلمك ويبارك فيك
ياخوى المشكلة انهم سلموا الأمارة للقصابين وبياعين الملايين
باعوا كل شئ وضخموا اسعاره لغاية الأنفجار
اللهم احفظنا واحفظ المسلمين

اخوي سرور ان شاء الله ايامك كلها سرور ومحبة
العلم عند الله بكل شئ تبارك الرحمن
وانا العبد لله اللي كتبته كان عبارة عن دراسه اعاننا الله على القيام بها وكانت هناك اسباب تفرض نفسها على الساحه
وقدر الله وماشاء فعل
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين وزودنا بعلمك ونعيمك
اللهم امين

الله يرزقك ويرزقنا وساك وويا المسلمين
اللهم امين

اخي الكريم بارك الله فيك على نقلك للموضوع في بدايته , فشكرا لك.
والشكر موصول لك على تعاملك الراقي مع منتقديك .اخي الحبيب المقارنة بين دبي وقطر ليست في محلها لعوامل كثيرة اهمها على الاطلاق افتقار دبي الى الموارد الطبيعية كنفط او غاز على عكس قطر والتي يعتمد دخلها بشكل اساسي على النفط والغاز , كما ان دبي منكشفة على الاسواق العالمية بحكم توسع شركاتها ودخول كثير من الشركات الاجنبية فيها على عكس واقع الشركات القطرية .

أعلى