شركة أبيـار للتطوير العقاري (أبيـــار) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

{Wolf}

عضو نشط
معقوله ياخوي يا مستثمر الامان للحين ماعرفت الناس الثقه؟؟؟؟؟

ايه والله صدقت يا الغالبي الناس بسرعه تنسي بس انا راح اذكرهم في بروكر المحافظ اللي ينقاله بو محمد هذا اللي قاعد يصرف علي العالم الدولية م أ طبل عليها لمه قال بس باسعار 180-190 وانه رايحه 250
مبرد ذبح العالم راح يوقعون عقد وراح يشلع السهم ودبس العالم بأسعار فوق 300 فلس ... القرين القابضه من اسعار 170 فلس واهو يقول رايحه فوق الربع ولحد يحاتي والسهم طاير فوق وغيره وغيره الكثير الكثير انا كنت شاري سهم ابيار من شفته وصه علي السهم وانه رايح 140 فلس بعته ثاني يوم لاني عارف شنو تاريخ هالناس هذي لا و حاطلي توقيع اسلامي موضة هالسنوات اللي طافت كل من يستغل الدين عشان يصعد علي ظهور المساكين يا رجل خاف الله من دعوة المظلوم

بوفايز

عضو نشط
ايه والله صدقت يا الغالبي الناس بسرعه تنسي بس انا راح اذكرهم في بروكر المحافظ اللي ينقاله بو محمد هذا اللي قاعد يصرف علي العالم الدولية م أ طبل عليها لمه قال بس باسعار 180-190 وانه رايحه 250
مبرد ذبح العالم راح يوقعون عقد وراح يشلع السهم ودبس العالم بأسعار فوق 300 فلس ... القرين القابضه من اسعار 170 فلس واهو يقول رايحه فوق الربع ولحد يحاتي والسهم طاير فوق وغيره وغيره الكثير الكثير انا كنت شاري سهم ابيار من شفته وصه علي السهم وانه رايح 140 فلس بعته ثاني يوم لاني عارف شنو تاريخ هالناس هذي لا و حاطلي توقيع اسلامي موضة هالسنوات اللي طافت كل من يستغل الدين عشان يصعد علي ظهور المساكين يا رجل خاف الله من دعوة المظلوم

أنا أشهد بأنه خسرني 18 ألف دينار لما كان يقول لنا امسكوا سهم برقان قروب وكذلك خساير كبيرة في سهم مبرد
سمعنا كلامه لأن كان في المنتدى ناس يمدحونه وبالآخر راحت فلوس عيالنا

الله ينتقم منه إذا كان متعمد ومتآمر مع المحافظ​

البورصه مرض

عضو نشط
الله كريم بس انا برايي كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه واشوف ان السهم حيييييل حيل يخرع وان هذا سهم جنك رايح قندهار ولا جن مودينك حق الزرقاوي تجاهد معاه سهم حييييييل حيييييل يخرع الي من 120 و118 116 114 يرووووووووح تحت ومن تداول 100 مليون وفوق لي 20 مليون وبالغصب انا اقول وحده من الثنتين يمكن جمع الي يبيه او يمكن الي يبي يصرف صرف الكمية الي يبيها وطلع من الشركه انا اشوف ان الشركه هذي غامضه والي عنده سهم ابيار مغاااااااامر حده وانا صراحه عندي السهم وزلا راح ابيعه لو يسير اب فلس لاني انب بعته بخسر وايد وماني ناقص خساير وانا اقول تركو عندكم التوصيات والتحاليل لان صانع سوقها يسوي الي براسه من غير تحاليل ومااعتقد يبي يسوي شي يقول حق فلان ولا فلنتان حتي لبروكر ماله مايدري وين الله قاطه لان الكويت صغيرونه اذا قال سره حق واحد باجر بسعودية يسولفون والله اعلم

البورصه مرض

عضو نشط
الاحظ الي يهاجمون كلهم اعضاء جدد وبعدين شسالفه انتو مخلين فلوسكم عند بومحمد يشتري ويبيع على كيفه الي خسران 18 الف جم راس ماله ولا محفظته داش اب هل المبلغ على توصيات يديده هذي اقول جنه السالفه مفبركه وانا لااعرف لومحمد ولا اعرف احد بالمنتدي بس اشوف من نزلة ابيار وايد ناس قامت تخبط بالحجي شساير

lubr02

عضو نشط
والله انا اقول بو محمد وره الازمه الماليه لانه طبل للناس انهم يدشون البورصه وانا واحد منهم خسرني كل افلوسي ( الله كريم ناس مو شغلها الا القراض ما ادري نبي ناخذ الفلوس عن الموت على فكره كل اللى نسويه لعبه حظ يا نصيب هذي البورصه)

الغردق

عضو نشط
والله ياخوك الامور صارت مخربطه واحد يتربص للثاني
ابو محمد والنعم فيه رجل كان له صفحه يوصي فيها
وصدفت بعض التوصيات بانهيار البورصات العاليمه يعني دول انهارت
والجماعه ماسكين عليه خسرتنا كلنا خسرنا من غير ماناخذ بتوصيات احد
وهني مشكلتنا نلوم منو بهالحاله!!!! لازم نلوم انفسنا
بس صعبه لازم نحط لنا شماعه لاخطائناوالا انا اطلع غلطان عييييييييييييب
لازم يكون في شخص انا كنت ماشي وراه وخسرني
الله يهدي الجميع

ضرار.

عضو نشط
معقوله ياخوي يا مستثمر الامان للحين ماعرفت الناس الثقه؟؟؟؟؟

النيه الطيبه مشكلتنه

الله يعوضك

أنا أشهد بأنه خسرني 18 ألف دينار لما كان يقول لنا امسكوا سهم برقان قروب وكذلك خساير كبيرة في سهم مبرد
سمعنا كلامه لأن كان في المنتدى ناس يمدحونه وبالآخر راحت فلوس عيالنا

الله ينتقم منه إذا كان متعمد ومتآمر مع المحافظ​

الله المستعان

الاحظ الي يهاجمون كلهم اعضاء جدد وبعدين شسالفه انتو مخلين فلوسكم عند بومحمد يشتري ويبيع على كيفه الي خسران 18 الف جم راس ماله ولا محفظته داش اب هل المبلغ على توصيات يديده هذي اقول جنه السالفه مفبركه وانا لااعرف لومحمد ولا اعرف احد بالمنتدي بس اشوف من نزلة ابيار وايد ناس قامت تخبط بالحجي شساير

اخوى انت العضو الجديد الباجى تاريخ تسجيلهم قديم الا واحد بس
فتح عيونك عدل بارك الله فيك

والله ياخوك الامور صارت مخربطه واحد يتربص للثاني
ابو محمد والنعم فيه رجل كان له صفحه يوصي فيها
وصدفت بعض التوصيات بانهيار البورصات العاليمه يعني دول انهارت
والجماعه ماسكين عليه خسرتنا كلنا خسرنا من غير ماناخذ بتوصيات احد
وهني مشكلتنا نلوم منو بهالحاله!!!! لازم نلوم انفسنا
بس صعبه لازم نحط لنا شماعه لاخطائناوالا انا اطلع غلطان عييييييييييييب
لازم يكون في شخص انا كنت ماشي وراه وخسرني
الله يهدي الجميع

توصياته قبل الازمه الاقتصاديه بشهور وايام لاتخلط الحابل بالنابل

TAHOE

عضو مميز
يا جماعه ذكروا الله كليتو لحم الريال ,, ولكل انسان هفوه وزله يمكن اهوه انخدع بكلام من صانع السوق للسهم ,, ويمكن ,, ويمكن ,, التمسو لاخوكم العذر ,, لان الريال كان يوصي على اسهم من زمان واربحت ناس كثيره من وراه ,, وانا للامانه ما كنت اخذ بتوصيات احد بعد ما ادبست باسهم بس مو من توصياته ,, فالافضل اتباع التحاليل الفنيه حرفيا فسوف تأمن من المخاطر وخلكم عن التوصياااات ,, والله يا بو محمد الله يعينك وياجرك ,, وانا للامانه والله ما اعرفه شخصيا ,, بس ذود عن اخاك والتمس له العذر

وهذا تحليل بسيط للسهم اليوم
شمعه الهمر الايجابيه على الدعم
التداولات ايجابيه
مؤشر ار اس اي ايجابي
مؤشر الماكد الى الايجابيه
دعومات 94/97
مقاومات 104/108
الاسعار المتوقعه ليوم غد حسب المعادلات الرياضيه لهذا اليوم مابين 98 الى 102

الملفات المرفقه:

• 4-4-2009 5-11-55 PM.jpg
    4-4-2009 5-11-55 PM.jpg
    الحجم: 67.5 KB   المشاهدات: 364

قنوع ؟

عضو مميز
للمراقبه غدا

:)

ضرار.

عضو نشط
يا جماعه ذكروا الله كليتو لحم الريال ,, ولكل انسان هفوه وزله يمكن اهوه انخدع بكلام من صانع السوق للسهم ,, ويمكن ,, ويمكن ,, التمسو لاخوكم العذر ,, لان الريال كان يوصي على اسهم من زمان واربحت ناس كثيره من وراه ,, وانا للامانه ما كنت اخذ بتوصيات احد بعد ما ادبست باسهم بس مو من توصياته ,, فالافضل اتباع التحاليل الفنيه حرفيا فسوف تأمن من المخاطر وخلكم عن التوصياااات ,, والله يا بو محمد الله يعينك وياجرك ,, وانا للامانه والله ما اعرفه شخصيا ,, بس ذود عن اخاك والتمس له العذر

التداولات ايجابيه
مؤشر ار اس اي ايجابي

الله يعطيك العافيه على التحليل وماقصرت
بس وانا اخوك شنو اللي اكلنا لحم الريال !
الريال هو اللي اكلنا
وهاذي مو غيبه هاذي جلسة صراحه وعلى المكشوف مااخذنا زاويه وركن
ودامك ماتعرفه لاتحكم عليه !
والحميه الغيره تكون على الدين وليس على شخص بعينه
والله والله والله ضيعنى ودبسنى بأكثر من 15 الف دينار كويتي

بس مشكلتنه المجامله والطيبه

كل شوى طالعلى واحد ويدافع عنه
يااخى اذا احد بيدافع خل يجي ويدفعلى فلوسي
اللي وثقت بالله ثم فيه واخذت بتوصيته وكل مااقوله خلنى ابيع يقول لاامسك ....
واذا مو قادر تدفع اقوله خل يقعد على شحم ويسكت

الفاتح

عضو نشط
ملاحظة صغيرة يا شباب

ما في واحد بالكويت الا ويوصي على ابيار

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين بعد ما نزل السهم قام يخوفون العالم منه هذا سوق الاسهم يا شباب

لازم الوحد قراره يكون من راسه

وقت التصريف جيشو اكبر عدد من المطبلين

ارجعو للصفحة 20

rahaly

مستشار قانوني
الاخوان الزعلانين من التوصيات

اولا مو قاعد ادافع عن احد بل بالعكس راجعوا مشاركاتي بتشوفونها كلها تحذير
وقلت لا تسمعون بالصعودات مثل المجموعه د على عزها

لكن.......

اذا اوصى محلل فله سنده في التحليل

واذا اوصى غير محلل

اما يكون صاحب خبره

او يقط كلمه وهو وحظه صح او غلط

او صاحب مصلحه في التوصية

وما تقدر تلوم احد فيه

هذا منتدى خدمي مجاني

مو دافعين فلوس عشان ناخذ توصيات مضمونه

وهذا سوق لازم انت تخسر عشان انا اربح

اذا انت غشيم (لا تقول على نيتك السوق ما فيه نيات)
تحمل نتيجة غشمك

واللي يخدع الناس
واللي ينفعهم

كل واحد له رب يحاسبه

بس مو معقوله كل يومين ماسكين بعضو لاعنين خيره بحجة خسرنا خسرنا

انت خسرت نفسك طال عمرك

‏(‏(خو الكلام ما يزعل))

واكرر انني لا ادافع عن احد

والرأي شخصي

قنوع ؟

عضو مميز
:d:d:d

هلا ابونواف لا تنسى الصوغه لاخوك:)

ابى ادعم السهم لكم بس ما ادرى اخاف صانع السوق يدعمنى

اخوك ذكر الارقام بالسابق ودخل عليهم

:)

البورصه مرض

عضو نشط
مستثمر الامان اقول الله يعوض عليك والله يعينك وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه الله يعينك

بدجت

عضو نشط
ما لاحظتوا إن الشركة زادت أسهم الخزينه من 3 مليون إلى 7 ملايين:)

التداولات ايجابيه
مؤشر ار اس اي ايجابي
دعومات 94/97
مقاومات 104/108

كلامك عدل يا أخوي تاهو
وأتفق معاك بالنسبة للدعم و المقاومة
وشمعة اليوم شمعة إنعكاسية 100% ولكن ننتظر شمعة الغد مع كمية تداول لتأكيد الإنعكاس لأعلى
ولا شرايك !؟ ;)

TAHOE

عضو مميز
كلامك عدل يا أخوي تاهو
وأتفق معاك بالنسبة للدعم و المقاومة
وشمعة اليوم شمعة إنعكاسية 100% ولكن ننتظر شمعة الغد مع كمية تداول لتأكيد الإنعكاس لأعلى
ولا شرايك !؟ ;)

صحيح يا اخوي المستشار ,, بس اتمنى ان شاء الله ان يغلق فوق 102 حتى يرجع التفاؤل باالارتفاع مره اخرى ,,

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى