شركة أبيـار للتطوير العقاري (أبيـــار) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

CHILI_Q8

عضو مميز
سهم تعجز عن تحليلة او نقطة ارتدادة

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.9 KB   المشاهدات: 462
اسمحلي مع احترامي للمحللين بارك الله فيهم

ما كنا نشوف ان السهم يخضع للتحليل اليومين اللي فاتوا لعدة اسباب ما نبي نخوض فيه ....

@@@@

هذا امس الموقع قال بيييييع .. 106

طلع صح .... مدري ليش ربعنا يقولون الموقع اغلب شئ غلط !!!

ترا اغلب شي صح

............................ وميزته

اذا قال معلومة تبين انها خطأ يحطلك ان صدرت منه توصية خاطئة

............. اما

الحين .... توصيتهم wait انتظر

طبعا الاس متدبسة بالسهم ... وبينتظرون غصبا عليهم مو من طيبهم :)

حلوه مع احترامك للمحللين السهم لا يخضع للتحليل تمون يارحالي لكن اقولك
مافيه سهم بالعالم كله لا يخضع للتحليل فإن لم يخضع للتحليل الفني فهو يخضع للتحليل الاساسي ولكن يجب ان نعرف بالضبط ماهو التحليل الفني حتى نعرف هل هناك ما يخضع له من عدمه وانا اقولك التحليل الفني هو تنبؤ بحركة السهم بناءا على عدة عوامل يتم قياسها وتحديدها هذا باختصار
أما ما حدث مع سهم ابيار لاشك اننا قلنا بموضوع منفصل ممكن الرجوع له ان الكميات التي يتم تداولها على السهم بالطريقه هذي وبدون اعلان رسمي هي مضاربه لها مساوئها ولها ايضا محاسنها ونحن ليس بصدد شرح قواعد التحليل الفني ولكن من حلل السهم وقال بأن هناك دخول فهو غير مخطئ حيث هذا ما يراه من خلال القراءات الفنيه والنموذج المتكون
أما الذي يرى ان السهم سوف ينزل بواسطة أخبار او معلومات من المحافظ التي تعمل على السهم وتضارب فيه لديه معلومات اكبر عن وضع السهم واتجاهاته وهذا لا خلاف عليه ولكن مهما يكن فهذا سوق والمحافظ ليس لها امان نهائيا وخصوصا لأهل الاخبار وياما وياما قطتهم على صخر ونحن إذ نأكد ان هذا المنتدى هو ملجأ لمن ليس له لا ناقة ولا جمل لا بالتحليل ولا بالاخبار
وكان الله في عون الجميع
وهذا شارت يبين وجهة نظر من قال بالدخول كتحليل فني والآن السهم كاسر دعمه الاخير والخروج كان بكسر الترند الهابط وهناك نقطتان لإرتداد السهم وليعذرني الاخوان بأني لن اذكرهم والذي قال بان السهم مقبل على ارتفاع فهو معذور حين ينظر للسهم بنظره فنيه فالسهم كاسر مثلث من اعلى بتداول قوي من ناحيه ومن ناحيه ثانيه ان السهم كاسر المتوسط المتحرك لل50 يوم بتداول عالي وكان من فتره يقاوم عليه
أما الان فالسهم سكر اسفل المتوسط 50 يوم
والسهم أيضا كاسر ترند
والوضع سلبي للسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 119 KB   المشاهدات: 439
    الحجم: 91.2 KB   المشاهدات: 426

وايلي

عضو مميز
إن طافهم راح يغرد بسوق الكسور والله

ان شاء الله مايغرد
ودعم ال 100
قوي وكسر ها كسر لعظم الروس الكبار
والعيب ماهو في السهم
العيب في المؤشر
تحياتي لك​

CHILI_Q8

عضو مميز
مدرسة ما شاء الله عليك لابتوب

hzaz

عضو نشط
واللة انا من كثر ما لاعت كبدي من السهم بعت بخسارة شايدة من 114 بعت 102 واللة يعوض بشي ثاني

rahaly

مستشار قانوني
حلوه مع احترامك للمحللين السهم لا يخضع للتحليل تمون يارحالي

بو عبدالله مساك الله بالخير ...

مدري ليش المحللين عسرين !! :)

الظاهر من كثر ما يشوف شارتات ... واهداف تصير ابتسامته وتبويزته بالشارت :)

عزيز والله يا بو عبدالله ...

بس اسمحلي ترا انا ما غلطت على المحللين ولا انتقصت من احدهم

انت بنفسك تصادق على ان المحللين محقين بتوقعاتهم وفقا للشارتات ولكن صار شئ ... خلى تحليلاتهم ما تتوافق مع حركة السهم

......................... ياخوي هذا بالضبط اللي انا اقوله

قلت مع احترامي للمحللين (والا هذي تعتبر سب ؟ :) ) اليومين اللي فاتوا ما كان التحليل ينفع مع السهم

ياخوي ما تشوف تداول مو طبيعي 140 مليون باليوم وكان التداول مليون واحد !!!

يعني في شي مو طبيعي ... هذا اللي كنت اتكلم عنه

وقلت ان بعد هدوء العاصفة را ترجع الاسعار الى الاسعار السابقة (خو ما اعلم الغيب .. ولا تحليل فني .. ولكن المنطق + شووووية خبرة تعطيك هالنتيجة )

فاعتقد يا بو عبدالله اني ما غلطت بحق احد .. ولا انتقصت من احد

.................................. ولا عمري سويتها

واذا انت زعلان ... تعال اعزمك على كافيه لاتيه يسرسح على قلبك :)
...... غالي يا بو عبدالله

حفار قبور

عضو مميز

:rolleyes:

rahaly

مستشار قانوني
بو عبدالله مساك الله بالخير ...
مساء الخير والبركه
مدري ليش المحللين عسرين !! :)

ما ينلامون كل شي على روسهم وغير مستفيدين شي
الظاهر من كثر ما يشوف شارتات ... واهداف تصير ابتسامته وتبويزته بالشارت :)

بهذي صدقت فيها بس الشارت لا يعبر عن صاحبه بل يعبر عن السهم

عزيز والله يا بو عبدالله ...

بس اسمحلي ترا انا ما غلطت على المحللين ولا انتقصت من احدهم

انت قلت خل يسمحون لي المحللين واحنا مانسمح لك هههههههههههه

انت بنفسك تصادق على ان المحللين محقين بتوقعاتهم وفقا للشارتات ولكن صار شئ ... خلى تحليلاتهم ما تتوافق مع حركة السهم

وهذا اللي خلاني اضع مشاركتي وليس المقصود انت بل انت الطقه صارت براسك يابعد راسي

......................... ياخوي هذا بالضبط اللي انا اقوله

قلت مع احترامي للمحللين (والا هذي تعتبر سب ؟ :) ) اليومين اللي فاتوا ما كان التحليل ينفع مع السهم

لا مو سبه بالعكس احترام للمحللين بس التحليل ما يوقف يومين ويرجع

ياخوي ما تشوف تداول مو طبيعي 140 مليون باليوم وكان التداول مليون واحد !!!

أشوف وهذا الكلام يحتاج تحليل وانا ذكرت لك بالشارت سبب التداول بس انت مو ملاحظ

يعني في شي مو طبيعي ... هذا اللي كنت اتكلم عنه

انت شايف بالسوق شي طبيعي

وقلت ان بعد هدوء العاصفة را ترجع الاسعار الى الاسعار السابقة (خو ما اعلم الغيب .. ولا تحليل فني .. ولكن المنطق + شووووية خبرة تعطيك هالنتيجة )

شوف عزيزي المحترف لا يعلم الغيب الا الله سبحانه ولكن التحليل الفني يسلط الاضواء على السهم لمعرفة الاسباب سواء الارتفاع او الانخفاض او تحديد الاهداف والقراءات الفنيه والنماذج كل هذه امور نحن نبحث من خلالها للوصول لمعرفة الاسباب وإن عرف السبب بطل العجب ونسأل التوفيق والسداد من الله فهو سبحانه من يلهمك الرؤية الدقيقه والصحيحه للتنبؤ بالامور
فاعتقد يا بو عبدالله اني ما غلطت بحق احد .. ولا انتقصت من احد

.................................. ولا عمري سويتها

انت سيف مجرب ومن أكثر الناس بالمنتدى هذا احتراما وأدبا وشاهدتي فيك مجروحه ولكن نحن نناقش امور فنيه ليس لها علاقه بشخصك الكريم

واذا انت زعلان ... تعال اعزمك على كافيه لاتيه يسرسح على قلبك :)
...... غالي يا بو عبدالله

انا لو زعلان صدقني كان مارديت عليك بالعكس انا سعيد بالمشاركه معاكم فهو منتدى يسع الجميع ومثل ما قال ابوعلي يشرب سفن بس لابد انه يكون دايت

3320

عضو نشط
حلوه مع احترامك للمحللين السهم لا يخضع للتحليل تمون يارحالي لكن اقولك
مافيه سهم بالعالم كله لا يخضع للتحليل فإن لم يخضع للتحليل الفني فهو يخضع للتحليل الاساسي ولكن يجب ان نعرف بالضبط ماهو التحليل الفني حتى نعرف هل هناك ما يخضع له من عدمه وانا اقولك التحليل الفني هو تنبؤ بحركة السهم بناءا على عدة عوامل يتم قياسها وتحديدها هذا باختصار
أما ما حدث مع سهم ابيار لاشك اننا قلنا بموضوع منفصل ممكن الرجوع له ان الكميات التي يتم تداولها على السهم بالطريقه هذي وبدون اعلان رسمي هي مضاربه لها مساوئها ولها ايضا محاسنها ونحن ليس بصدد شرح قواعد التحليل الفني ولكن من حلل السهم وقال بأن هناك دخول فهو غير مخطئ حيث هذا ما يراه من خلال القراءات الفنيه والنموذج المتكون
أما الذي يرى ان السهم سوف ينزل بواسطة أخبار او معلومات من المحافظ التي تعمل على السهم وتضارب فيه لديه معلومات اكبر عن وضع السهم واتجاهاته وهذا لا خلاف عليه ولكن مهما يكن فهذا سوق والمحافظ ليس لها امان نهائيا وخصوصا لأهل الاخبار وياما وياما قطتهم على صخر ونحن إذ نأكد ان هذا المنتدى هو ملجأ لمن ليس له لا ناقة ولا جمل لا بالتحليل ولا بالاخبار
وكان الله في عون الجميع
وهذا شارت يبين وجهة نظر من قال بالدخول كتحليل فني والآن السهم كاسر دعمه الاخير والخروج كان بكسر الترند الهابط وهناك نقطتان لإرتداد السهم وليعذرني الاخوان بأني لن اذكرهم والذي قال بان السهم مقبل على ارتفاع فهو معذور حين ينظر للسهم بنظره فنيه فالسهم كاسر مثلث من اعلى بتداول قوي من ناحيه ومن ناحيه ثانيه ان السهم كاسر المتوسط المتحرك لل50 يوم بتداول عالي وكان من فتره يقاوم عليه
أما الان فالسهم سكر اسفل المتوسط 50 يوم
والسهم أيضا كاسر ترند
والوضع سلبي للسهم

!!

؟؟

:confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى