*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

الحميدانى

عضو نشط
السبعى2 مافى اى خبر عن توزيع سهم gemm وين الغيبه يا الغالى وحشنى كيتباتك ;)

السبيعي2

عضو نشط
حاضر يالحميداني تأمر أمر ولايهونون باقي الشباب

خذ آخر تحديث للبارون الأخضر أمس :

Update CMKM Diamonds Inc, (CMKX)

Just a brief update on CMKM Diamonds, Inc. We are still as confident as ever in CMKX's ability to become a fully reporting company in the near future. We are also aware, as are many shareholders, that CMKX is currently experiencing the normal no - news attrition that often occurs when much anticipated events and news are delayed. At this point it is still unclear who has CMKX in a quiet period; Roger Glenn or the SEC? Either way, in our opinion many important developments are taking place as we speak and CMKX is still on course if not on schedule. We will keep you posted as information becomes available

Update سي إم كْي إم Diamonds المحدودة، (سي إم كْي إكس)

فقط تجديد قصير على سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. نحن ما زِلنا واثقون في قدرةِ سي إم كْي إكس أَنْ يُبلغُ عن الشركةِ بالكامل في المستقبل القريبِ. نحن مدركون أيضاً، كما العديد مِنْ حَمَلةِ الأسهم، الذي سي إم كْي إكس يُواجهونَ الوضع الطبيعي حالياً لا - إستنزاف أخبارِ الذي يَحْدثُ في أغلب الأحيان متى أحداثَ وأخبارَ متوقّعة كثيراً متأخرة. في هذه النقطةِ التي هي ما زالَتْ غير واضحُ الذي عِنْدَهُ سي إم كْي إكس في فترة هادئة؛ روجر جلين أَو إس إي سي؟ بأي من الطّرق، في رأينا العديد مِنْ التَطَوّراتِ المهمةِ تَحْدثُ كما نَتكلّمُ وسي إم كْي إكس ما زِلنا على الفصلِ إنْ لمْ يكن في الموعد المحدّد. نحن سَنَبقيك أرسلتَ بينما معلومات تُصبحُ متوفرةَ

توزيع gemm الأول والثاني دمجوا في توزيع واحد وبتاريخ 10/12

السبيعي2

عضو نشط
From Zoomingstocks.com :

Over the past year CMKM Diamonds, its CEO, Urban Casavant and a host of others have been quite visible on the NHRA racing scene while sponsoring the CMKXtreme Funny Car. At these events, Mr. Casavant spoke with thousands of shareholders as he shared many of his visions and desires for the future of the company. A ritual that became widely expected as the season unfolded. In mid-summer, Mr. Casavant suffered a mild stroke, which prevented him from attending any more races. It appears that this afforded Mr. Casavant the opportunity to back out of his race appearances, giving him the needed advantage to begin compliance of Regulation FD. If in fact, all of the press releases, joint ventures, land acquisitions and claims and any other potential deals mentioned in previous news releases are going to happen for this company then the need for secrecy and compliance has never been more necessary.

Therefore, what do we see in the immediate future for CMKM Diamonds Inc.? Since it appears that they are doing their job to ensure the future of the company and the value to their shareholders then we should see nothing other than what has been previously disclosed in press releases. The investment community is anxiously awaiting their return to fully reporting status by years end, but will have to realize that situations such as these, which include SEC reviews and scrutiny, take time. It is evident by what has been reported that the company is on its way to becoming a fully reporting company and CEO Urban Casavant in his October 18, 2004, webcast with The Green Baron asked shareholders to be patient "just one more time" as preparations are concluded to make this long awaited event a reality for shareholders.

While many CMKX followers are focusing on the upcoming enforcement date for Regulation SHO, which deals with the reform of short sales regulations in the U.S., many have overlooked the obvious reasons for CMKM's pre-earnings quiet period. There are many reasons for CMKX to become fully reporting and obviously, Regulation SHO is one of those reasons that CMKX must make its way to listed exchange status in order to be afforded full protection by this new regulation. The compliance date for this regulation is January 3, 2005.

Zoomingstocks.com along with CMKX shareholders remains optimistic and expectant of what is to come at the end of this "quiet period". At a minimum, a fully reporting company will emerge with earnings and value. At a maximum, the true value of what is represented by over one million mineral claims in Saskatchewan, Canada and a gold producing mine in Ecuador. The future looks very bright for this development stage, diamond exploration company and Zoomingstocks.com will be there to report as events unfold.

على السَنَةِ الماضيةِ سي إم كْي إم ماس، مديره التنفيذي، Casavant حضري ومجموعة كبيرة من الآخرين كَانوا مرئيونُ جداً على مشهدِ سباق إن إتش آر أي بينما يَتبنّيانِ سيارةَ Cmkxtreme المضحكة. في هذه الأحداثِ، السّيد Casavant تَكلّمَ بآلافِ حَمَلةِ الأسهم بينما إشتركَ في العديد مِنْ رُآه ورغباتِه لمستقبلِ الشركةِ. أي طقوس الذي أصبحَ متوقّع جداً كما الفصل تَجلّى. في منتصفِ الصيف، السّيد Casavant عَانى a ضربة معتدلة، التي مَنعتْه من حُضُور أكثر أجناس. يظهر بأن هذا السّيدِ المُتَحَمّلِ Casavant الذي الفرصة للخُرُوج للوراء من مظاهرِ جنسِه، يَعطيه الفائدةَ المطلوبةَ لبَدْء إلتزامِ تعليمةِ إف دي. إذا في الحقيقة، كُلّ البيانات الصحفية وأعمال مشتركةِ وإستملاك أراضي وإدّعاءاتِ وأيّ صفقات محتملة أخرى ذَكرا في البيانات الصحفية السابقةِ سَتَحْدثُ لهذه الشركةِ ثمّ الحاجة للسريةِ والإلتزامِ ما سَبَقَ أَنْ كَانا أكثرَ ضرورة.

لذا، الذي نَرى في المستقبل القريبِ لسي إم كْي إم Diamonds المحدودة. ؟ منذ يظهر بإِنَّهُمْ يَعْملونَ شغلَهم لضمان مستقبلِ الشركةِ والقيمةِ إلى حَمَلةِ أسهمهم ثمّ نحن يَجِبُ أَنْ نَرى لا شيءَ ما عدا ما كُشِفنَا سابقاً في البيانات الصحفية. إنّ جاليةَ الإستثمارَ تَنتظرُ عودتَهم بقلق للإبْلاغ عن المنزلةِ بالكامل بحلول نهاية السَنَوات، لكن يَجِبُ أَنْ يُدركَ بأنّ الحالاتِ مثل هذه، التي تَتضمّنُ المراجعاتَ وفحصَ إس إي سي، وقت واردِ. هو واضحُ مِن قِبل ما أُبلغَ عن بأنّ الشركةَ على طريقِها أَنْ يُصبحَ a يُبلغُ عن الشركةِ بالكامل ومدير تنفيذي حضريِ Casavant في أكتوبر/تشرين الأولِ 18, 2004، بَثَّ على الإنترنت مَع البارونِ الأخضرِ طَلبَ مِنْ حَمَلة أسهم كُن صبوراً "فقط مرة أكثر واحدة" كتحضيرات تَستنتجُ لجَعْل هذا الحدثِ المُنتَظَرِ الطويلِ a حقيقة لحَمَلةِ الأسهم.

بينما الكثير سي إم كْي إكس أتباع يُركّزونَ في تأريخِ التنفيذِ القادمِ للتعليمةِ إس إتش أو، الذي يَتعاملُ مع إصلاحِ تعليماتِ البيع على المكشوفِ في الولايات المتّحدةِ، أشرفَ الكثيرُ على الأسبابِ الواضحةِ لفترةِ سي إم كْي إم الهادئة قَبْلَ المداخيل. هناك العديد مِنْ الأسبابِ لسي إم كْي إكس أَنْ تُصبحَ تَذْكرُ بالكامل ومن الواضح، تعليمة إس إتش أو أحد تلك الأسبابِ التي سي إم كْي إكس يَجِبُ أَنْ تَشْقَّ طريقه لإدْراج منزلةِ التبادلِ لكي يَكُونَ حمايةَ كاملةَ مُتَحَمّلةَ بهذه التعليمةِ الجديدةِ. إنّ تأريخَ الإلتزامَ لهذه التعليمةِ يناير/كانون الثّاني 3, 2005.

Zoomingstocks.com سويّة مع حَمَلةِ أسهم سي إم كْي إكس يَبْقونَ متفائلينَ ومتوقعةَ الذي أَنْ تَجيءَ في نهايةِ "هذه الفترةِ الهادئةِ". في a حَدّ أدنى , a بالكامل ذِكْر شركةِ سَيَظْهرُ بالمداخيلِ والقيمةِ. في a حَدّ أعلى، قيمة حقيقية الذي مُمَثَّلةُ مِن قِبل أكثر من مليون إدّعاءِ معدنيِ في ساسكاتشوان، كندا وa لغم منتج ذهبي في إكوادور. يَبْدو المستقبلُ لامعُ جداً لهذه مرحلةِ التطويرِ، شركة إستكشافِ ماسيّةِ وZoomingstocks.com سَيَذْكرُ هناك لبينما أحداث تَتجلّى.

السبيعي2

عضو نشط
توقعات بالتسجيل قبل نهاية العام

هناك قانون أسمه sho ولازم الشركة تكون مسجلة فيsec حتى ينطبق عليها القانون ويطبق في 3/1/2005 وبإختصار بسيط القانون هذا يراقب الشركة (بعد شكوى من الشركة طبعا) لمدة خمسة أيام وإذا شاف أنه عليها شورتنج يعطي mm فرصة 13 يوم للتغطية وإلا........................

حط على باب الشركة شمع أحمر وخذاهم لجولة ميدانية للسجن :D :D

وطبعا راح يغطون الأسهم وإذا غطوا يالحميداني لا لا ماني قايلك :p

Sterling, I just spent 45 minutes on the Phone with the SEC and what you just stated regarding the shorts having to cover "the MMs will not only be forced to trade CMKX correctly, they will have to go back and cover those naked short shares even after the Regulation SHO rule is in effect" is correct in my opinion and based upon what the SEC attorney told me. (I will report more later about that conversation...I have to do payroll)

نا فقط صَرفتُ 45 دقيقةَ على الهاتف مَع إس إي سي والذي أنت فقط ذَكرتَ بخصوص النقائصَ سَيكونُ عِنْدَها لتَغْطية "إم إم إس سوف لَنْ يَكُونَ إجباري فقط لمُتَاجَرَة سي إم كْي إكس بشكل صحيح، هم يَجِبُ أَنْ يَرْجعوا ويَغطّوا تلك الأسهمِ القصيرةِ السافرةِ حتى بعد تعليمةِ إس إتش أو حُكُم في الواقع "صحيحُ في رأيي ومستند على الذي مُحامي إس إي سي أخبرَني. (أنا سَأَذْكرُ لاحقاً أكثر حول تلك المحادثةِ. . . أنا يَجِبُ أَنْ أعْمَلُ قائمةُ رواتب)

السبيعي2

عضو نشط
CMKX HAS BEEN DRILLING AT THE SUPER-SIZED MUSHROOM OREO FOR FOUR
MONTHS NOW, SINCE EARLY AUGUST 2004.

IT IS about 10-12 MILES FROM THE SHORE STAR DIAMOND SITE

THERE HAS BEEN ENOUGH TIME TIME TO GET LAB RESULTS BACK FROM CORE SAMPLES TAKEN TO THE LAB AS LATE AS OCT IMHO.

AS SOON AS THE SHARE STRUCTURE IS REPAIRED, THERE WILL BE ABSOLUTELY HUGE NEWS IMHO

THE QUALITY OF CMKX DIAMONDS FORM THE MUSHROOM OREO WILL BE AT LEAST AS GOOD AS THESE JUST 10-12 MILES AWAY IMHO - IF NOT BETTER!

ON THE MAP BELOW, NOTE THAT THE CMKX SITE IS ON A STRAIGHT LINE STARATING FROM SHORE'S STAR DIAMOND, THROUGH TWO KENNSINGTON'S KIMBERLIGHT PIPES (150 & 122), AND ON TO THE MUSHROOM OREO - ALL ON A STRAIGHT LINE!!

سي إم كْي إكس يَحْفرُ في الفطرِ بحجمِ جداً أو آر إي أو لأربعة
الشهور الآن، منذ في أوائل شهر أغسطس/آب 2004.

هو حول 10-12 أميال مِنْ موقعِ الشاطئَ اللامعَ الماسيَ
لقد كَانَ هناك وقتُ وقتِ كافيِ للحُصُول على نَتائِجِ المختبرِ يَعُودُ من العيناتِ الرئيسيةِ أَخذتْ إلى المختبرِ كالمتأخّر كأكتوبر/تشرين الأول في رأي المتواضع.

حالما تركيب السهمَ مُصَلَّحُ، سيكون هناك أخبار ضخمة جداً في رأي المتواضع

تُشكّلُ نوعيةُ ماسِ سي إم كْي إكس الفطر أو آر إي أو سَيَكُونُ على الأقل جيّد كهذه فقط 10-12 على بعد أميالٍ في رأي المتواضع - إنْ لمْ يكن أفضل!على الخريطةِ تحت، مُلاحظة التي موقع سي إم كْي إكس على أي خَطّ مستقيم Starating مِنْ ماسِ الشاطئِ اللامعِ، خلال إثنان أنابيبِ Kimberlight Kennsington (150 و122)، وعلى إلى الفطرِ أو آر إي أو - كُلّ على أي خَطّ مستقيم! !

السبيعي2

عضو نشط
بديت بقافاً مٌرســـــــلات معانييـــــه للصّـاحب آللى ضيع الدرب وآخطــاه

عسى شــيطان الأنس مهوب مغوييه ولا عســى مآ غـَّره آبليس وغـــــواه

على الهفــوات ورّدنه هقاوييــــــــــه وانا مـدآى بعيـد ما يلحق اقصـــــــــاه

نفســى عزيزه وأرفع ألرّاس وآعلييه وآطى على ظهر الردىَ وأتخطٌْـــــــــاه

أهداء خاص ل ...................... طبعا هو عارف نفسه

iqbal

موقوف
لقد نزلت بمحفظتي منذ أسبوعين تقريبا أسهم شركة gemm كحصة موزعة من CMKX
هذا للعلم
وشكرا.

زارع الامل

عضو نشط
مايصير ياشباب اشمعني الاوسط ماينزلون بمحفظتنا اسهم gemm
انا باجر بدق عليهم واذا قدرت بروح اتهاوش :((

Abu Faisal

عضو نشط
تركي2000 قال:
الاخ msn

اعجبتني فكرتك وانا سامارس السخرية ايضا وطبعا سنعتبر ذلك فقط joking

يعني مزاح

بس يا سيدي الفاضل لا تظن باننا بمنتهى الغباء قد نرتكب حماقات اي نعم ولا انكر انا ذلك

ولكن
شوف اني ابي اعتبرك انسان ذكي وانشالله انت كذلك اوكية

بس حبيبي
لما فاتت عليك كتاباتنا اخرها ردي انا والساحق الماحق

وانا عندي تساؤل هل كانت بمنتهى الصعوبة عن الفهم لكي تعلق انت بهذا التعليق
كاني اراك تنظر الينا باننا سذج

يا صاحبي

قلنا نسبة الخسارة 99% ونسبة الربح 1%

وعلى هذا الاساس تصرفنا
يعني لم نكن حالمين ولا واهمين البتة يارجل باننا سنعانق السماء

فلا تقلق بشاننا

تعرف انه احيانا تقاس الامور بطرق مختلفة

انا اقولك

تعرف احيانا انك ما تسال كم ممكن تكسب
لا احيانا تسال كم ممكن تخسر

متى تعتمد الحسبة هاذي

اذا كان العائد مجزي جدا جدا جدا
ولكنه احتمال تحقيق ضعيف فتقلب الطاولة وتحسب هذه الحسبة

لكي تتلائم امورك مع قرارك

بس سوالين ومن ثم انا سامارس سخرية بلسان حالك بس بطرقة جميلة لا مساس بها لاي شخص

ماذا لو وجدت هذه الشركة ماس
وماذا لو لم تجد شركة ماس وافلست

السوال الثاني انا ساوفر عنك عناء الاجابة

انا ساخسر 300 دولار

وهذه القيمة خسرتها في مضاربة واحدة في اقوى الشركات goog واكثر منها بعد

ساريك شارت شركة مايكروسوفت حلو

وساعلق عليها بلسان حالك في الماضي وياريت انت تعلق عليها بلسان حالك اليوم

يا رجل ايش الشركة هذا اساسا هذي شركة تافهة ايش نظام تشغيل ويندوز والا دوس والا اين يكن يونيكس

الة الكاتبة والله العظيم اصرف

اساسا اللي معه اله كاتبة مرشح لدورة وزاء

يعني يعتبر نفسة وزير

خل عنك والله لو عليها قيمة ما يمدي هاذي قيمته

دور الهبرات بس
وهنا تنتهي السخرية بسبب تصارع من يسمون الثيران والدببة على هذه الشركة فلم يعد مكان لغيرهم
ياريت تكمل الان

لا تقول عشرين سنة انا درست 22 سنة حتى الجامعة وفي كل سنة وكل يوم لا اظمن لنفسي شيئا علشان اصل الى وظيفة راتبه اذا بالغنا 10000 ريال
وهنا تنتهي السخرية
اتمنى انه ما اسانا في حق احد

اخي تركي 2000
هناك خطاء شائع وهو انك عندما تنضر لشارت ميكو سوفت او احد الشركات الكبيره تلاحض انها بدت بسعر بني استوك وهذا خطاء
لان الشارت يعدل السعر على اساس التقسيمات التي حصلت يعني شركة ميكرو سوفت كان سعرها وقت اول تداول لها في تاريخ 13-Mar-86
كان 25.5
بس طبعا الشركه مع تضخم السعر تسوي تقسيم وهذا التقسيم ينعكس في الشارت بسعر اقل
لا تصدق الشارت ارجع لتاريخ السهم

تريدر

عضو نشط
الأخوة الأفاضل حفظهم الله ..

سيكون لي رد مطوّل ... ليس الان ولكن عندما يحين الوقت المناسب ...
وهذا الرد على عجالة فقط لتهدئة النفوس بين الشباب ... فلا نريد الشيطان أن يكون بيننا ...

ونصيحتي للأخوة الذين إتبعوا أسلوب التحبيط والسخرية الخ .. أقول لهم رفقا بإخوانكم فهذا سوق عجيب وما أدراكم أن هذا السهم الذي تسخرون منه سوف يكون له شأن ( مثال حي على ذلك في خلال اليومين الماضيين طلع سهم من 0001. إلى 0038. وهو طلوع صاروخي عجيب السهم هو mlon ) لذلك ليس ذلك على الله بعزيز أن ينفجر هذا السهم.. إذا قدّر الله أن يسجّل السهم في السوق ....

الذين إشتروا السهم أسأل الله أن يرزقكم من فضله وأن ينفجر السهم :) ... وإلى الذين لم يشتروه عليكم بالدعاء لإخوانكم ( مافي داعي تشتروا السهم ) ...

كل واحد من عندنا يتحمل قراره ...

أنا أراقب السهم منذ عامين عندما كان cmkm وكان السعر 0001. ثم وصل الى 05. وبعد ذلك أفلست الشركة ... وأعيد هيكلة إدارتها وأخرجوها من chapter 11 ... ثم أصبحت cmki ثم أصبحت cmkx ...

والآن الشركة تمر بمراحلها الأخيرة .. فهي إما طلوع أو نزول وهذا هو حال السوق ...
على فكرة أنا عندي كمية كبيرة جدا عليه ... ولقد إستخرت واستشرت طبعا بعد البحث والقراءة والمتابعة ....

أرجو من الله أن يرزقنا ويرزقكم ...

أخوكم ....

ودمتم ....

السبيعي2

عضو نشط
حق صاحبنا إياه لا يفتي لنا مرة ثانية

السبيعي2

عضو نشط
وإذا كرر علينا نصايحه تعرفون شتسوون

السبيعي2

عضو نشط
وإذا الحبيب عنده مشكلة يمر قسم الشكاوي ويأخذ له رقم

تركي2000

عضو محترف
عزيزي ابو فيصل

والله المسالة ليست اثبات وجدل حول شركة ما يكروسوفت

وارفاقي له لا يعني بالضرورة ان واقع الحال لشركتنا كماضي شركة ما يكروسوفت

وحقيقة

انا اثق بمعلوماتك وان كنت قد استعرضت عدة شارتات وفيها تقسيمات

ولم اجد ما قلت عنه انت

ولكني ساصدقك بدلا من الشارت

والشاهد في القضية ونقطة الخلاف ليس حول شركة ما يكروسوفت

الشاهد في القضية اثبات حالة اننا لسنا سذج ليمروا علينا بعض الاخوان ويجعلونا سخرية

هنا نقطة اخلاف

وانا قد تساءلت قبل كتابة الاخوان وتعليقهم اولم يقروا كتاباتنا ويفهمو ما تعنيه

لكي يتحدثوا بسخرية

وانا اسال وهل هم فعلا ما يقدموا على عملية الا ويطلعوا بمربح

لكي يتمسخروا

يعني باختصار قلنا ان هذا السهم وضعه خطير جدا جدا ولكن نحن فقط مغامرين بما لا يضرنا خسارته باذن الله وان كنا نظن بان بحول الله ستكون مجزية

وللمعلومية لا احد يتوقع اننا متكيين على هذا السهم وايدينا على خدودنا

انا اساسا ملغيه من الاستريمر

يعني لا يجوون يسوون انفسهم فاهمين ترا كل انسان ومعروف قدراته

وسلامتك

اما بالنسبة لمايكروسوفت

قلت سابقا باني ساصدقك عن الشارت

ولكن اتمنى ان ترى انت الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.4 KB   المشاهدات: 211

السبيعي2

عضو نشط
لا تخاف ما راح نوصل للمرحله هذي

Abu Faisal

عضو نشط
تركي2000 قال:
والله المسالة ليست اثبات وجدل حول شركة ما يكروسوفت

وارفاقي له لا يعني بالضرورة ان واقع الحال لشركتنا كماضي شركة ما يكروسوفت

وحقيقة

انا اثق بمعلوماتك وان كنت قد استعرضت عدة شارتات وفيها تقسيمات

ولم اجد ما قلت عنه انت

ولكني ساصدقك بدلا من الشارت

والشاهد في القضية ونقطة الخلاف ليس حول شركة ما يكروسوفت

الشاهد في القضية اثبات حالة اننا لسنا سذج ليمروا علينا بعض الاخوان ويجعلونا سخرية

هنا نقطة اخلاف

وانا قد تساءلت قبل كتابة الاخوان وتعليقهم اولم يقروا كتاباتنا ويفهمو ما تعنيه

لكي يتحدثوا بسخرية

وانا اسال وهل هم فعلا ما يقدموا على عملية الا ويطلعوا بمربح

لكي يتمسخروا

يعني باختصار قلنا ان هذا السهم وضعه خطير جدا جدا ولكن نحن فقط مغامرين بما لا يضرنا خسارته باذن الله وان كنا نظن بان بحول الله ستكون مجزية

وللمعلومية لا احد يتوقع اننا متكيين على هذا السهم وايدينا على خدودنا

انا اساسا ملغيه من الاستريمر

يعني لا يجوون يسوون انفسهم فاهمين ترا كل انسان ومعروف قدراته

وسلامتك

اما بالنسبة لمايكروسوفت

قلت سابقا باني ساصدقك عن الشارت

ولكن اتمنى ان ترى انت الشارت

اخوي تركي
يعلم الله اني لم اتمسخر لا عليكم ولا احد غيرك سواء في هذا الموضوع او غيره
ولم اتعرض لتحليل سهمكم هذا
انا الي حبيت اوضح لك نقطه معينه وهي خطاء شائع عند المضاربين
ان الشارت طويل المده لا يعكس السعر الحقيقي
مو بس ميكرو سوفت شوف سيسكو او ديل او اي بي ام
في الشارت تلاحض ان الشركه بدت بسنتات وهو خاطي لو رجعت للاسعار مثلا من اليهو هيستوركال برايس لوجدت ان الشركه في هذا الوقت كانت تداول بسعر غير الي في الشارت
لان الشارت يتم عمل تعديل عليه ليتناسب مع تقسيمات السهم
وان اتكلم فقط على الشارت طويل المده

والعكس صحيح مع التقسيم العكسي

وتقدر ترجع للاسعار في تاريخ السهم ومقارنتها بالشارت

شكرا لك واتمنى ان سهمكم هذا يوصل 100 دولار

bor9awi

عضو نشط
المهموم قال:
مايصير ياشباب اشمعني الاوسط ماينزلون بمحفظتنا اسهم gemm
انا باجر بدق عليهم واذا قدرت بروح اتهاوش :((

أخي العزيز هذي اسهم باكربسي pk لا تظهر عندك لما تشتري لانها غير معترف بها

Abu Faisal

عضو نشط
اخوي تركي لاحض سعر ميكرو سوفت في الشارت في نفس الفتره هذي الي تعتبر من بدايات ميكروسوفت
ولاحض سعرها في الجدول المرفق

وشكرا لك

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.7 KB   المشاهدات: 168
الحالة
موضوع مغلق
أعلى