nt

meshal

عضو محترف
التسجيل
9 نوفمبر 2003
المشاركات
1,035
الإقامة
kuwait
الله يعطيك العافيه سالم

شنو الخبر الي نازل عليها ؟
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض

السهم فعلا كسر نقطة مقاومه قويه ما بين 4.2 و 4.23

شارت الديلي يشير الى أن السهم سيسكر القاب صعودا .. وقد يواجه نقطة مقاومه قبل ال 5$

صراحه ذكرياتي مع السهم سيئه .. ولكن والله أعلم قد يكون فرصه جيده ..

وهذا الشارت ويا ليت نسمع تعليق الأخوان للضروره ..

هل في رأيكم ندخل اليوم أم نصبر ونشوف نهاية اليوم وش يصير ؟؟
 

الملفات المرفقه:

  • nt.JPG
    nt.JPG
    الحجم: 26.2 KB   المشاهدات: 318

meshal

عضو محترف
التسجيل
9 نوفمبر 2003
المشاركات
1,035
الإقامة
kuwait
ابو سعود السهم نازل عليه خبر

انا شريته وعسى الله يرزقنا


بس ياليت احد الاخوان لو يعلمنا شنو الخبر مع خالص الشكر
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
الخبر هو أن شركه كنديه كبيره بتستخدم أحد منتجات NT في مشاريعها ..

بالاضافه الى ان احد المحللين حط مستوى سهم NT عند HOLD

بس ترى nT كل يوم ينزل عليها أكثر من خبر ..

شخصيا اذا قررت أشتري فبشتري بناء على التحليل الفني وليس الأخبار ..
 

العميد

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2004
المشاركات
215
الإقامة
الرياض_السعودية
الاخ سعود نقطة الدخول الافضل هي بعد كسر الموفنق افرج وكان على 4.36 فسعر الشراء الافضل 4.40 والهدف 5.5 بإذن الله



وفق الله الجميع
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
^
^
^

برافو عليك يالعميد ..:)

ومشكووور على التنبيه ..

للأسف نسيت أشوف الموفنج أفرج لل 50 .. وفعلا السهم الآن يتراوح حوله ..

عاد طبعا السهم تحت الموفنج أفرج للميتين وبمسافه كبيره ..
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
الأخ ابو السعود و الأخ العميد ممكن طلب صغير ...

ممكن اعرف ما هو الموفنج أفرج لل 50 .. و كيف طريقة حسابه


شكرا
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
أخت الدانه .. :)

هذا شرح مفصل عن الموفنج أفرج .. أعده الأخ الفاضل Mooon جزاه الله كل خير

وتراه مؤشر مهم .. ولكن وجهة نظري الشخصيه البحته أنه ما ينفع كثير للمضاربين اليوميين .. يعني قيمته في نظري تقل على شارت ال 1 أو ال 5

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=14786
 

meshal

عضو محترف
التسجيل
9 نوفمبر 2003
المشاركات
1,035
الإقامة
kuwait
الله يبارك فيك ابو سعود

السهم بالبري ماركت 4.80 والله كرم الباجي على الله
 

MOoOoON

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
144
السهم اعطي اليوم جرين لايت لما ضرب 4.70
وارتد انا شريت الحمدالله على 4.57
وحطيت امر على 4.74 ولانفذلى

انشالله انه يفتح بقاب الاثنين قولو آمين
لان اخوكم اليوم تعبان
 

bu-abdullaziz

عضو مميز
التسجيل
11 ديسمبر 2003
المشاركات
1,777
Nortel Networks (NT: news, chart, profile) and Cisco Systems (CSCO: news, chart, profile), top manufacturers of network equipment, fueled speculation of a partnership after late Friday confirmation that their chief executives had met in Toronto
 

AboRashed

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
29
اعتقد انه خبر قوي
http://biz.yahoo.com/ap/040621/telecom_nortel_cisco_1.html
========================================
Associated Press
Cisco-Nortel Deal May Affect Telecoms
Monday June 21, 6:20 pm ET
Joe Bel Bruno, AP Business Writer
Cisco-Nortel Deal May Raise Stakes for Telecommunications Equipment Makers on Wall Street


NEW YORK (AP) -- Some of the biggest U.S. telecommunications-equipment makers grabbed Wall Street attention Monday as investors reacted to how the industry might change should a possible deal be struck between Cisco Systems Inc. and Nortel Networks Corp.
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
اعتقد ان اليوم راح يطير ...

هذا ترجمة الخبر ( ترجمة هنود )

الصين Putian، تُوقّعُ شبكاتَ Nortel MoU لتَطوير ال3 جي مُنتَجات إتصالاتِ نقَّالةِ، حلول
سلك عملِ - 22 يونيو/حزيران 2004 04:30

بيجين، يونيو/حزيران 22, 2004 (سلك عملِ) -- شركة الصين Putian وشبكات Nortel (سوق نيويورك للأوراق المالية: إن تي) (تي إس إكس: إن تي) أعلنا اليوم تَوْقيع a مذكّرة تفاهم (MoU) (a) للتعاونِ في الصين على البحثِ وتطويرِ وصناعةِ الجيلِ الثالثِ المُتَأَكِّدِ (3 جي) أجهزة ومُنتَجات إتصالاتِ نقَّالةِ.

حَدثَ تَوْقيع MoU عشية الـ2004 Nortel يُشبّكُ 3 جي قمّة. Xing Wei، رئيس، الصين Putian وباسكال Debon، رئيس، شبكات لاسلكي، حَضرتْ شبكاتَ Nortel المراسم.

تحت MoU، مجال التعاونِ سَيَتضمّنُ عملَ تطويرِ لوصناعةِ قسمِ الوقتِ المُتَأَكِّدِ - وصول المتزامن قسم رمزِ المتعدّدِ (تي دي إس سي دي إم أي) مُنتَجات، بالإضافة إلى صناعةِ قسمِ رمزِ Wideband المُتَأَكِّد وصول متعدّد (دبليو سي دي إم أي) مُنتَجات وحلول. أي فريق عامل تحضيري سَيُشكّلُ لمُوَاصَلَة المُناقشاتِ على مؤسسةِ a عمل مشترك بين الشركتين للتعاونِ. هذه العلاقةِ خاضعة لإعدامِ a إتفاقية ملزمة.

يُلائمُ هذا التعاونِ إلى كلتا إستراتيجيات الشركاتِ للمُوَاصَلَة تَطوير حلولِ بياناتِ لاسلكي المرحلة الأكثر تقدّماً للزبائنِ في الصين. يُؤكّدُ Nortel أيضاً يُشبّكُ إلتزاماً لتَوحيد القوى مَع لاعبي الإتصالاتِ البارزينِ الآخرينِ لكي يَرْفعوا المصادرَ والخبرةَ وتَعْرضانِ أفضل الخدماتِ إلى زبائنِنا الخاصينِ.

"كأحد القيَاْدَة 3 جي مجهّزون في العالمِ، شبكات Nortel تُعهّدتْ بتَزويد متقدّمةِ 3 جي حلول لتَلْبِية الحاجاتِ المعيّنةِ للزبائنِ في الصين، "Debon قالَ. "يَعْرضُ تَوْقيع هذا MoU قابليتنا أبعد وإلتزام بهذا الخصوص. نحن واثقون بأنّ تعاوننا مَع الصين Putian , a لاعب قوي في سوقِ لاسلكي الصين، سَيَقوّي مقترحَ القيمةَ أبعد الذي نحن يُمْكِنُ أَنْ نَعْرضَ زبائنَنا في المنطقةِ."

"يُجمّعُ كأحد مشروعَ الصين الأكبر في الإلكترونيِ وقطاعِ أجهزةِ الإتصالِ، الصين Putian كَانتْ a متسابق أول في التطويرِ وتتجيرِ تقنيةِ تي دي إس سي دي إم أي ومُنتَجات، "قالَ الآنسةَ. Xing Wei، رئيس، شركة الصين Putian. "التعاون بشبكاتِ Nortel سَيَكُونُ خطوةَ مهمةَ نحو العولمةِ لPutian 3 جي صناعة."

شبكات Nortel والصين Putian كَانَ عِنْدَهُما تعاونُ ناجحُ على المشاريعِ مثل محاكماتِ حقلِ تي دي إس سي دي إم أي تَبنّى بصناعةِ وزارة الإعلامِ الصين (إم آي آي). يَبْني هذا MoU أبعد على قوّةِ تلك العلاقةِ.

تي دي إس سي دي إم أي a صينيون 3 جي تكنولوجيا لاسلكي تَبنّى بإتحادِ الإتصالِ الدوليِ (الإتحاد الدولي للمواصلات السلكية واللاسلكية) لآي إم تي -2000 عائلة 3 جي معايير.

الـ2004 Nortel يُشبّكُ 3 جي قمّة مُرَكَّزةُ على عَرْض تقنيةِ طليعةِ شبكاتِ Nortel وتجربة شاملة في 3 جي. تَعْرضُ القمّةُ عروضَ معمّقةَ، ورشات وعروض حيّة في الموقع 3 جي حلول لاسلكي وNortel يُشبّكانِ القابلياتَ في 3 جي إنتشار شبكةِ وتحقيقِ أمثلية إذاعيِ. أكثر من 200 مشاركِ يَتوقّعونَ حُضُور الحدثِ.

شبكات Nortel كَانتْ مجهّزَ الصناعةَ الأولَ بشبكاتِ اللاسلكي يَشتغلُ في كُلّ التقنياتِ الإذاعيةِ المتقدّمةِ، والمجهزُ المتلاصقُ الوحيدُ لكُلّ حلول اللاسلكي القادمةِ، يَدْمجُ خبرةً في جي إس إم / جي بي آر إس / حافة، سي دي إم أي 2000 1 xEV يَعمَلُ، يو إم تي إس، دبليو إل أي إن، وتَحْفرُ حزمةَ ربطَ شبكات.

الصين Putian منتجُ الإتصالاتِ الأكبرِ في الصين. يَغطّي مجالُ عملُه كلتا الإتصالات الثابتة والنقَّالة. تَتضمّنُ أجهزةُ إتصالُها المتوفرةُ ومُنتَجاتُها الطرفيةُ بشكل رئيسي: أجهزة شبكةِ الإتصالِ النقَّالةِ وhandsets، أجهزة إرسالِ بصريةِ، أجهزة إتصالِ مايكرويفِ , videophones وهواتف بطاقةِ آي سي العمومية، بي إتش إس handsets، الخ. الصين Putian عِنْدَها a إدارة في والرئيسُ الإلزاميُ بالدورانِ في تحالفِ صناعةِ تي دي إس سي دي إم أي الصين. المزيد من المعلومات حول الصين Putian يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ على الشبكة في www.China-Putian.com.cn..

شبكات Nortel رائدُ صناعة ومُبتكرُ ركّزا على تَحَوُّل كَمْ العالم يَتّصلُ ويَتبادلُ معلومات. إنّ الشركةَ تُجهّزُ مجهزَ خدمتِه وزبائنِ مشروعِ بتقنيةِ الإتصالاتِ والبناء التحتي لتَمْكين ضريبة شراء السلعِ آي بي بيانات، صوت وخدمات متعددة الأوساط التي تَغطّي شبكاتَ لاسلكي، Wireline يُشبّكُ، شبكة مشروع، وشبكات بصرية. كa شركة عالمية، تَعْملُ شبكاتَ Nortel في أكثر مِنْ 150 بلد. المزيد من المعلومات حول شبكاتِ Nortel يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ على الشبكة في www.nortelnetworks.com أَو www.nortelnetworks.com/media_center..

المعلومات المُتَأَكِّدة تَضمّنتْ في هذا البيان الصحفي تقدميُ وخاضع للأخطارِ والحيرةِ المهمةِ. النَتائِج أَو الأحداث تَوقّعتَا في هذه البياناتِ قَدْ تَختلفُ مادياً مِنْ النَتائِجِ أَو الأحداثِ الفعليةِ.

العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ النَتائِجَ أَو الأحداثَ للإختِلاف عن التوقّعاتِ الحاليةِ تَتضمّنُ، بين الأشياءِ الأخرى: تُشبّكُ نتيجةُ Nortel مراجعة مستقلة وخطّطتْ إعادة بيانِ نَتائِجِها الماليةِ المُعلَنةِ أَو المَحْفُوظةِ سابقاً؛ أعلنَ تأثيرُ تغييراتِ الإدارةَ في أبريل/نيسان 28, 2004؛ تأثير عدمِ القابلية لتَنفيذ شبكاتِ Nortel يَحْفظُ الإلتزاماتَ على وسائلِ الدعمِ وإلتزاماتِ الدين الوطني؛ تُشبّكُ كفايةُ Nortel إعادة هيكلة نشاطاتِ، بضمن ذلك الإمكانيةِ للتكاليف الفعليةِ الأعلى الّتي سَتُتحمّلُ بالإرتباط مع إعادة هيكلة تُنفّذُ مُقَارَنةً إلى تكاليف مقدرةِ مثل هذه الأعمالِ؛ التخفيضات المستمرة في الإنفاق مِن قِبل زبائنِ شبكاتِ Nortel؛ تقلّبات في شبكاتِ Nortel تُشغّلُ النَتائِجَ والصناعةَ العامّةَ، إقتصادية وشروط سوقِ ومعدلات نمو؛ الإتصال مِن قِبل مُدقّقي شبكاتِ Nortel لوجودِ الضعفِ الماديِ في السيطرةِ الداخليةِ؛ يُشبّكُ Nortel قدرةً لتَجنيد وإحتِفاظ ب المستخدمين المؤهّلينِ؛ تقلّبات في سيولة شبكاتِ Nortel النقديةِ، مستوى الدين القائمِ وتقديراتِ الدينِ الحاليةِ؛ إستعمال تأمينِ النقدِ لدَعْم فعاليات فصلِ شبكاتِ Nortel التجاريةِ الطبيعية؛ الإعتماد على شركات شبكاتِ Nortel التابعةِ للتمويل؛ عرّفَ تأثيرُ شبكاتِ Nortel خطط منفعةِ وأرجأَ أصولَ الضريبةِ على نَتائِجِ العملياتِ وNortel يُشبّكانِ سيولة نقديةَ؛ يُشبّكُ Nortel إعتماداً على تطويرِ المنتج الجديدِ وقدرتِه لتَوَقُّع طلبِ السوق للمُنتَجاتِ المعيّنةِ؛ يُشبّكُ Nortel قدرةً لمُكَامَلَة العملياتِ وتقنياتِ الأعمال التجارية المُكتَسَبةِ في إسلوبِ فعّالِ؛ تأثير تقنيِ سريعِ وتغييرِ سوقِ؛ تأثير منافسةِ المُنتَجَ والسعرَ؛ الموانع إلى النمو الدوليِ والإحوال الإقتصاديةِ العالميةِ، خصوصاً في ظُهُور الأسواقِ وبضمن ذلك سعرِ الفائدة وتقلّباتِ سعرِ صرف العملةِ؛ تأثير الترشيدِ في صناعةِ الإتصالاتَ؛ تغييرات في تعليمةِ الإنترنتِ؛ يُشبّكُ تأثيرُ أخطارِ إئتمان Nortel الزبائن وتأثير تَمويل وإلتزاماتِ الزبونِ؛ يُشبّكُ عدمُ ثبات سوق الأسهم الماليةِ عموماً وكنتيجة لتعجيلِ تأريخِ المستوطنةَ أَو المستوطنةَ المبكّرةَ لNortel عقود شراءِ؛ يُشبّكُ تأثيرُ Nortel تجهيزاً وoutsourcing يَتقلّصانِ الذي يَحتويانِ بنودَ التركيبَ والتسليمَ، الذي، إنْ لمْ يُقابلانِ، يُمْكِنُ أَنْ يُؤدّي إلى دفعةِ العقوباتِ الكبيرةِ أَو صَفّى الأضرارَ؛ يُشبّكُ النجاحُ المستقبليُ لNortel تحالفات إستراتيجية؛ والقرار المضادّ للمقاضاةِ، تحقيقات، ملكية عقلية تُعارضُ وأمور مماثلة.

للمعلومات الإضافيةِ فيما يتعلق بمُتَأَكِّدةِ هذه وغيرها من العواملِ، يَرى آخر شكلِ 10 كيو / أي ويُشكّلُ -K/ 10 أي حَفظَ بشبكاتِ Nortel بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ الأمريكيةِ. مالم مطلوب عادةً بقوانينِ السندات المالية القابلة للتطبيقِ، تُنكرُ شبكاتَ Nortel أيّ نية أَو إلتزام لتَجديد أَو مُرَاجَعَة أيّ بيانات تقدمية، سواء كنتيجة للمعلوماتِ الجديدةِ، أحداث مستقبلية أَو ما عدا ذلك.

Nortel يُشبّكُ، يُشبّكُ Nortel شعاراً، Globemark وعمل بدون حدودِ علامات تجاريةَ مِنْ شبكاتِ Nortel.

(a) هذا MoU a إتفاقية غير ملزمة بين الصين Putian
الشركة وNortel يُشبّكانِ ولا يَجِبُ أَنْ يَكُونا مُفَسَّرة ك
a إتفاقية ملزمة.

المصدر: شبكات Nortel

شبكات Nortel
ميشيل Wu , + 8610 6510 7132
البريد الإلكتروني: wumich@nortelnetworks.com
أَو
دينا يانج , + 8610 6510 7140
البريد الإلكتروني: dinayang@nortelnetworks.com

فصّلْ أخبارَ وصوت وصورةَ سلكِ عملِكَ لمُجَاراة حاجاتِكَ.
إحصلْ على الأخبار العاجلةِ مِنْ الشركاتِ والمنظماتِ حول العالم.
إتّصلْ لحرِّ اليوم في www.BusinessWire.com..

حقوق النشر 2004 سلك عملِ. جميع الحقوق محفوظة.
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
هذا ترجمة خبر ثاني ..

تُحقّقُ شبكاتُ Nortel Interoperability لأنظمةِ Avici يَحْفرُ المساراتَ لصوتِ التعاقبِ على الشبكاتِ آي بي
سلك عملِ - 21 يونيو/حزيران 2004 04:00
يُمكّنُ مجهزونُ الخدمةِ لنشر الصوتِ بشكل واثق على آي بي في a درجة ناقلِ آي بي شبكة


شيكاغو، يونيو/حزيران 21, 2004 (سلك عملِ) -- كa جزء جُهودِه المستمرةِ للمُسَاعَدَة على تَصليح المجهزونِ تَتلاقى وتُبسّطُ شبكاتَهم، شبكات Nortel (سوق نيويورك للأوراق المالية: إن تي) (تي إس إكس: إن تي) أعلنتْ بأنّها حقّقتْ interoperability اليوم بنجاح مِنْ أنظمةِ Avici يَحْفرُ المساراتَ في صوتِ تعاقبِ شبكاتِ Nortel على آي بي (VoIP) حلول. كنتيجة للإختبار الصارمِ، شبكات Nortel يُمْكِنُ أَنْ تَعْرضَ مجهزونَ الخدمةِ الآن a مسار رئيسي موثوق جداً لإكْمال حَلِّ VoIPه المتلاصق.

يُمكّنُ هذا حَلِّ interoperable مجهزون خدمةِ لتَخفيض الوقتِ إلى السوقِ لعروض خدمةِ VoIP بتَبْسيط الإنتشارِ الجديدِ، بالإضافة إلى تخفيف تكاملِ مساراتِ Avici إلى إيجاد تعاقبِ VoIP شبكات. التعاقب / يُزوّدُ حَلَّ Avici خطوةً أخرى في إستراتيجيةِ شبكاتِ Nortel لتحويلِ شبكةِ مجهزِ الخدمةِ، التي تُمكّنُ a أكثر ربحاً، يُصلّحُ نموذجَ عملِ مركزيِ بنمو الدخلِ المستمرِ.

"شبكات Nortel وأنظمة Avici يُزيلانِ الأخطارَ التي تُصلّحُ وجهَ المجهزونِ عندما يَنْشرُ VoIP في الشبكاتِ آي بي الذي لَيستْ درجةَ ناقلِ وVoIP حقّقا، "قالَ سكوت McFeely، نائب رئيس، شبكات بياناتِ مجهزِ خدمةِ، شبكات Nortel. "نحن نَعْرضُ أكثر مِنْ فقط قطعة تَفترقُ. نحن يُمْكِنُ أَنْ نُزوّدَ حلولَ كاملةَ مَع resiliency وأداء تَطلّبا لشبكاتِ مجهزِ الخدمةِ يُسلّمانِ VoIP وهامش عالي حسّاس مرّة آخر آي بي خدمات."

مسارات Avici إختبرتْ كليَّاً في إثنان مختبراتِ شبكاتِ Nortel. أكملتْ شبكاتُ Nortel مِئات القضايا القضائيةِ على عِدّة آلاف الساعاتِ مِنْ إختبار لتَحقيق التعاقبِ / حَلّ Avici، يُديرُ بحدود مليونا نداء مُقَلَّد بالسّاعة على شبكةِ الإختبارَ.

مسارات Avici عناصرَ مستمرةَ الآن لإختبار تحقّقِ حَلِّ التعاقبِ، إطلاق على الإطلاقِ، يُزوّدُ التأمينَ المستمرَ لتَصليح المجهزونِ الذي نَشرَ التعاقبَ VoIP حلول. إختبار الميراثِ جناحَ شاملَ مِنْ تَضْمين معاييرِ صنفِ الناقلِ: ثقة خدمةِ درجةِ إرسال هاتفي، القدرة لإبْقاء نوعيةِ صوتِ الخدمةِ (QoS)، وشبكة resiliency تحت أحداثِ العيبِ عبر صميمِ الحزمةَ.

شوّفَ إختبار مستوى شبكةِ resiliency وميزّات حمايةِ تلك الإعادةِ مِنْ حالاتِ الفشل الطبيعيةِ أَو الشغّالةِ كَانتْ بثبات تحت 50 جزء من الألف من الثانيةِ (1)، العلامة المقبولة عموماً لخدماتِ درجةِ الناقلِ تَطلّبتْ لدَعْم التطبيقاتِ الفوريةِ مثل VoIP. أثناء كلا معالج الطريقِ failovers وتجديدات برامجِ، شوّفتْ نَتائِجَ الإختبارِ صفر خسارةِ حزمةِ عبر الشبكةِ.

التعاقب / يُزوّدُ حَلَّ Avici تفضيل متلاصقة كاملة لمرورِ VoIP مِنْ حافةِ الشبكةَ خلال آي بي / إم بي إل إس (تحويل علامةِ نظامِ متعدّدِ) صميم، يُمكّنُ معالجةَ صحيحةَ مِنْ مرورِ VoIP عبر الشبكةِ. كاملتْ شبكاتُ Nortel حقيبة أنظمةِ Avici إلى تطبيقِ مديرِ بياناتِ presideها متعدّد الخدمة، يَسْمحُ لمجهزونِ الخدمةِ لإدارة بشكل كفوء وtroubleshoot VoIP وخدمات فورية أخرى.

"مرور فوري حالياً حوالي عشَر بالمائة مِنْ المرورِ الكليِّ آي بي في الولايات المتّحدةِ، "قالَ روز روزبورو، مدير برنامجِ في آر إتش كْي. "لكن هذه النسبة المئويةِ سَتَزِيدُ بشكل مثير بينما وصول متعدّد الرّسائل يَنتشرُ، يُمكّنُ صوتَ فوريَ جديدَ وخدماتَ متعددة الأوساطَ للنَمُو. يُصلّحُ الدعمُ الفعّالُ هذه الهامشِ العاليِ خلال الثقةِ المُحسَّنةِ، تَقسيم مرورِ، وقابليات إدارةِ متطلباتَ مجهزِ خدمةِ ضروريةِ. مجموعة تقنياتِ توجيه Avici بحقيبةِ تعاقبِ شبكاتِ Nortel سَتُمكّنُ مجهزونَ الخدمةِ لتَلْبِية هذه المتطلباتِ بشكل أفضل."

مَع a شبكة مُمَكَّنة خدمة مرنة طُبّقت، مجهزون يُمْكِنُ أَنْ يُعجّلَ تسليمَ الدخلِ الجديدِ الذي يُولّدُ الخدماتَ. مثل هذه البنى التحتية المُتَلاقيةِ سَتُمكّنُ الدعمَ لa مجموعة غنية لVoIP تُصلّحُ بالإرتباط مع خدماتَ بياناتِ هامشِ العاليةِ غنية بِالصوت والصورةَ الإضافيةَ، كُلّ بينما يُخفّفُ الرأسمالَ والعمليةَ إرتبطا بالشبكاتِ المتوازيةِ المتعدّدةِ الجاريةِ فوق.

لكامل السَنَةِ مِنْ 2003 وربع أولِ 2004, شبكات Nortel صنّفا #1 في الأسواقِ العالميةِ للصوتِ على موانئِ الحزمةِ شَحنتْ ودخلِ softswitch عالمي، طبقاً لمجموعةِ بحثِ Synergy. شبكات Nortel لَها a أثبتَ حقيبةَ المنتجات والخدماتِ لصوتِ الحزمةِ والخدماتِ المتعددة الأوساطِ. شبكات Nortel تُزوّدُ تعاقبَ VoP حلول إلى المشغلين البارزينِ، بضمن ذلك بيل كندا، سلك ولاسلكي جزر الكيمان، يُؤجّرُ الإتصالاتَ، الصين Netcom، الصين Railcom، يُوجّهُ الإتصالاتَ، شبكة هونك كونك المتعددة الرّسائل، إم سي آي، عدو وإتصالات Verizon.

عائلة Avici للمساراتِ مبنية حسب الطلبُ لتَلْبِية متطلباتِ الناقلِ لscalability الأعلى، ثقة وتُشبّكُ توفراً، بينما تخفيض التكلفة الكليةِ مِنْ بنايةِ وتُشغّلُ شبكاتَهم. تُزوّدُ أنظمةُ توجيه الشركةِ حلولَ جديدةَ آي بي إلى البعض مِنْ مجهزونِ خدمةِ العالمَ القياديَ. مسارات Avici مُنتَجاتَ التوجيه الرئيسيةِ الوحيدةِ قادرة على عَرْض حمايةِ التوجيه بلا توقّفِ والقدرةِ لدَعْم terabits للنمو أثناء الخدمةِ تَطلّبا لهُجْرة الحجومِ الكبيرةِ مِنْ مرورِ VoIP بينما شبكات تَتلاقى.

شبكات Nortel رائدُ صناعة ومُبتكرُ ركّزا على تَحَوُّل كَمْ العالم يَتّصلُ ويَتبادلُ معلومات. إنّ الشركةَ تُجهّزُ مجهزَ خدمتِه وزبائنِ مشروعِ بتقنيةِ الإتصالاتِ والبناء التحتي لتَمْكين ضريبة شراء السلعِ آي بي بيانات، صوت وخدمات متعددة الأوساط التي تَغطّي شبكاتَ لاسلكي، Wireline يُشبّكُ، شبكة مشروع، وشبكات بصرية. كa شركة عالمية، تَعْملُ شبكاتَ Nortel في أكثر مِنْ 150 بلد. المزيد من المعلومات حول شبكاتِ Nortel يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدَ على الشبكة في www.nortelnetworks.com أَو www.nortelnetworks.com/media_center..

المعلومات المُتَأَكِّدة تَضمّنتْ في هذا البيان الصحفي تقدميُ وخاضع للأخطارِ والحيرةِ المهمةِ. النَتائِج أَو الأحداث تَوقّعتَا في هذه البياناتِ قَدْ تَختلفُ مادياً مِنْ النَتائِجِ أَو الأحداثِ الفعليةِ.

العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ النَتائِجَ أَو الأحداثَ للإختِلاف عن التوقّعاتِ الحاليةِ تَتضمّنُ، بين الأشياءِ الأخرى: تُشبّكُ نتيجةُ Nortel مراجعة مستقلة وخطّطتْ إعادة بيانِ نَتائِجِها الماليةِ المُعلَنةِ أَو المَحْفُوظةِ سابقاً؛ أعلنَ تأثيرُ تغييراتِ الإدارةَ في أبريل/نيسان 28, 2004؛ تأثير عدمِ القابلية لتَنفيذ شبكاتِ Nortel يَحْفظُ الإلتزاماتَ على وسائلِ الدعمِ وإلتزاماتِ الدين الوطني؛ تُشبّكُ كفايةُ Nortel إعادة هيكلة نشاطاتِ، بضمن ذلك الإمكانيةِ للتكاليف الفعليةِ الأعلى الّتي سَتُتحمّلُ بالإرتباط مع إعادة هيكلة تُنفّذُ مُقَارَنةً إلى تكاليف مقدرةِ مثل هذه الأعمالِ؛ التخفيضات المستمرة في الإنفاق مِن قِبل زبائنِ شبكاتِ Nortel؛ تقلّبات في شبكاتِ Nortel تُشغّلُ النَتائِجَ والصناعةَ العامّةَ، إقتصادية وشروط سوقِ ومعدلات نمو؛ الإتصال مِن قِبل مُدقّقي شبكاتِ Nortel لوجودِ الضعفِ الماديِ في السيطرةِ الداخليةِ؛ يُشبّكُ Nortel قدرةً لتَجنيد وإحتِفاظ ب المستخدمين المؤهّلينِ؛ تقلّبات في سيولة شبكاتِ Nortel النقديةِ، مستوى الدين القائمِ وتقديراتِ الدينِ الحاليةِ؛ إستعمال تأمينِ النقدِ لدَعْم فعاليات فصلِ شبكاتِ Nortel التجاريةِ الطبيعية؛ الإعتماد على شركات شبكاتِ Nortel التابعةِ للتمويل؛ عرّفَ تأثيرُ شبكاتِ Nortel خطط منفعةِ وأرجأَ أصولَ الضريبةِ على نَتائِجِ العملياتِ وNortel يُشبّكانِ سيولة نقديةَ؛ يُشبّكُ Nortel إعتماداً على تطويرِ المنتج الجديدِ وقدرتِه لتَوَقُّع طلبِ السوق للمُنتَجاتِ المعيّنةِ؛ يُشبّكُ Nortel قدرةً لمُكَامَلَة العملياتِ وتقنياتِ الأعمال التجارية المُكتَسَبةِ في إسلوبِ فعّالِ؛ تأثير تقنيِ سريعِ وتغييرِ سوقِ؛ تأثير منافسةِ المُنتَجَ والسعرَ؛ الموانع إلى النمو الدوليِ والإحوال الإقتصاديةِ العالميةِ، خصوصاً في ظُهُور الأسواقِ وبضمن ذلك سعرِ الفائدة وتقلّباتِ سعرِ صرف العملةِ؛ تأثير الترشيدِ في صناعةِ الإتصالاتَ؛ تغييرات في تعليمةِ الإنترنتِ؛ يُشبّكُ تأثيرُ أخطارِ إئتمان Nortel الزبائن وتأثير تَمويل وإلتزاماتِ الزبونِ؛ يُشبّكُ عدمُ ثبات سوق الأسهم الماليةِ عموماً وكنتيجة لتعجيلِ تأريخِ المستوطنةَ أَو المستوطنةَ المبكّرةَ لNortel عقود شراءِ؛ يُشبّكُ تأثيرُ Nortel تجهيزاً وoutsourcing يَتقلّصانِ الذي يَحتويانِ بنودَ التركيبَ والتسليمَ، الذي، إنْ لمْ يُقابلانِ، يُمْكِنُ أَنْ يُؤدّي إلى دفعةِ العقوباتِ الكبيرةِ أَو صَفّى الأضرارَ؛ يُشبّكُ النجاحُ المستقبليُ لNortel تحالفات إستراتيجية؛ والقرار المضادّ للمقاضاةِ، تحقيقات، ملكية عقلية تُعارضُ وأمور مماثلة.

للمعلومات الإضافيةِ فيما يتعلق بمُتَأَكِّدةِ هذه وغيرها من العواملِ، يَرى آخر شكلِ 10 كيو / أي ويُشكّلُ -K/ 10 أي حَفظَ بشبكاتِ Nortel بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ الأمريكيةِ. مالم مطلوب عادةً بقوانينِ السندات المالية القابلة للتطبيقِ، تُنكرُ شبكاتَ Nortel أيّ نية أَو إلتزام لتَجديد أَو مُرَاجَعَة أيّ بيانات تقدمية، سواء كنتيجة للمعلوماتِ الجديدةِ، أحداث مستقبلية أَو ما عدا ذلك.

Nortel يُشبّكُ، يُشبّكُ Nortel شعاراً، Globemark، عمل بدون حدودِ، وتعاقب علامات تجاريةَ مِنْ شبكاتِ Nortel.

(1) إستعملَ إختبار مستوى شبكةِ resiliency وميزّات حمايةِ تحويل حمايةِ إس أو إن إي تي وترتيبات حمايةِ وصلةِ مركّبةِ

المصدر: شبكات Nortel

شبكات Nortel
بو Gowan، 972-685-8278
bogowan@nortelnetworks.com
أَو
كاري Kasten , + 44 1628 43 5358
ckasten@nortelnetworks.com

فصّلْ أخبارَ وصوت وصورةَ سلكِ عملِكَ لمُجَاراة حاجاتِكَ.
إحصلْ على الأخبار العاجلةِ مِنْ الشركاتِ والمنظماتِ حول العالم.
إتّصلْ لحرِّ اليوم في www.BusinessWire.com..

حقوق النشر 2004 سلك عملِ. جميع الحقوق محفوظة.
 
أعلى