انترنت فيفا viva الجزء الثاني والانترنت بالتجربه والبرهان

dcnaq

عضو نشط
انطر اتصل عليهم واقولكم

dcnaq

عضو نشط
شكلهم نايمين ما يردون لووول حاطه سبيكر انطرهم يردون

dcnaq

عضو نشط

خخخ هذا اشتراك وطنية مؤقت الفيفا مقطوع علي 40 دينار !!

n.1

عضو نشط
====

بصراحه انا السرعه عندي نسبياً زينه بس مودايما توصل نفسكم انتم سرعاتكم حلوه :)

بس بشكل عام ماترفع الضغط غالبا سريعه فوق 250

بس نصيحه لاتشتركون بالجديد ابو 21.5 لان حده حده بيطلع لكم 1 ميغا مافرقت عن الحالي شي يسواا ;)

خلكم على الموجود ارخص "مع انه نسبياً غالي" وماشي حاله :rolleyes:

سلام :)

===

dcnaq

عضو نشط
^^

جم سعره اهوه ؟! اشتراك 21 ميجا ؟

ASUS

عضو نشط
يا اخي انا ما اصدق مو عن احد يجذب لا افا عليكم بس الي اقصده اني ما شفت احد عنده جذي يعني كل مكان يعني المناطق جربناه كل مكان واحنا تقريبا 8 اشخاص اكثر واحد وصل معاه 340 كي بي والمناطق بيان ومشرف وعبدالله السالم وشويخ السكنيه وقرطبه واليرموك والجابريه واسرع مكان كان شويخ 340 بس ما يعدون جذي !!!! انا هذا قصدي

ASUS

عضو نشط
سرعة الاشتراك تقسمها على السرعه 8 يطلع الداون لود

dcnaq

عضو نشط
يا اخي انا ما اصدق مو عن احد يجذب لا افا عليكم بس الي اقصده اني ما شفت احد عنده جذي يعني كل مكان يعني المناطق جربناه كل مكان واحنا تقريبا 8 اشخاص اكثر واحد وصل معاه 340 كي بي والمناطق بيان ومشرف وعبدالله السالم وشويخ السكنيه وقرطبه واليرموك والجابريه واسرع مكان كان شويخ 340 بس ما يعدون جذي !!!! انا هذا قصدي

امممم والله ماادري اخوي
انا عندي ما ينزل عن 600 :)

ASUS

عضو نشط
اوكي اخوي وين ساكن ؟؟

واي موقع تنزل منه ؟

dcnaq

عضو نشط
الصوابر

عنديي تورنت ليييج وعندييي رابيد شير اشتراك خاص

ASUS

عضو نشط
امممممممممممم

ممكن عشان جذي انت محضوض

ASUS

عضو نشط
امممممممممممم

ممكن عشان جذي انت محضوض

fxcm

عضو نشط

وهــــذا كلام شركة زين المصفف للجمهور كالعاده بخصوص
الخدمه اليديده

الشركة تضع الكويت في ثورة التكنولوجيا بسرعات 21.6 ميغابايت
الهاجري: «زين» تطرح الجيل الرابع من أجهزة الـ «e-GO»

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها الجيل الرابع من أجهزة الـ « e-GO « في جميع فروع الشركة المنتشرة في دولة الكويت، وهو الجيل الأحدث من نوعه في العالم في عمليات نقل البيانات والمعلومات بسرعات عالية غير مسبوقة تصل إلى 21.6 ميغابايت في الثانية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه النوعية من الأجهزة والتي تطرح لأول مرة في الكويت تتمتع بسرعات تنزيل عالية للبيانات وبطريقة أسرع من المتعارف عليها حالياً، مشيرة إلى أن عملاء الشركة سيكونون مدعوين لدخول عصر جديد من عصور تكنولوجيا المعلومات.

وأوضحت ان جهاز « e-GO « الجديد يتميز بسعة تخزين تصل إلى 8 جيجا بايت وبسرعة تصل إلى 21.6 ميغابايت في الثانية وبسعة تخزين تصل إلى 8 جيجابايت، وهي تعد من أعلى السرعات في دنيا الاتصالات على الإطلاق
وقال الرئيس التنفيذي في الشركة المهندس خالد الهاجري « تهتم شركة زين كثيراً باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية وهي تؤكد بذلك مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل في تقديم خدماتها، وحرصها الشديد على توفير أفصل المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها لتكون في متناول الجميع».

وأوضح أن الشركة وفي هذا الإطار تحرص على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار، حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات، مشيراً إلى أن زين استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وطورت كثيرا من شبكتها في جميع أرجاء الكويت بما يخدم توجهات وأهداف الشركة للمرحلة المقبلة والتي تتطلب مزيدا من التوسع في خدمات نقل المعلومات».

وأشار الهاجري إلى أن اقتناء خدمات الاتصال السريع بالانترنت المتنقل بات يمثل نمط أو أسلوب الحياة العصرية، موضحا أن زين تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع للحياة، كاشفاً أن عمليات التطوير الشاملة التي أجرتها الشركة على شبكتها ساعدها كثيراً على زيادة نطاق سعتها التشغيلية ومواكبة احدث ما توصلت إليه تكنولوجيا عالم الاتصالات.

يذكر أن زين كانت طرحت أجهزة e-GO «الأجهزة المتنقلة لنقل البيانات من الجيل الرابع» قبل فترة بغرض توفير عمليات الاتصال المتنقل السريع بشبكة الانترنت، لتضع بين أيدي عملائها أحدث تقنيات الاتصال بشبكة الانترنت في أي وقت ومن أي مكان وبسرعات عالية، وهو المنتج الذي يستخدمه قطاع الأعمال إلى جانب شريحة كبيرة من الأفراد، وجاء الجيل الرابع من هذا المنتج ليعزز من توجهات الشركة بتوفير تكنولوجيا نقل المعلومات لكافة عملائها، رغبة منها في مواكبة التطور السريع في ثورة المعلومات. وإذ أكد الهاجري أن الاستثمارات التي أجرتها زين لزيادة القدرة الاستيعابية للشبكة جاءت لتؤكد على دورها الرائد في قطاع الاتصالات، ولتصدر مفهوما فريدا من نوعه إلى السوق الكويتية، مبيناً أن زين تعمل دائماً على أن تضع عملاءها في قمة ثورة الاتصالات في العالم. وأفاد الهاجري أن بطرح هذه الخدمات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات ونقل البيانات يأتي في إطار الهدف الذي تسعى إليه الشركة دائماً وهو تقديم الخدمة المميزة، حتى يشعر مستخدم شبكة «زين» بالفرق الواضح في الجودة و السرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و أي مكان.

*** نصيحه اخويه للجميع فقط اعرفوا كم سعر الخدمه اليديده
ثم بعــــد 6 شهور من الان راح تعرفون سعرها الحقيقي
فلا تنخدعوا ويدبسونكم بعقود ان اشتركتم بها الان

وترى ما فيه فرق كبير بالسرعه ان كانت تصريحاتهم عبر الصحف حقيقيه.
خاصه انهم لازالو في طور التجارب على الخدمه ، واتوقع ما راح تشفون
شي حقيقي وسرعة الا بعد سنتين من الان وباسعار يمكن تكون 15 دينار​

n.1

عضو نشط
===

dcnaq والله مدري كم سعرها بس المقصد ام 7.5 ميغا جذي سرعتها اكيد ام 21.5 مراح تفرق يعني قيس على هالشي بتشووف ماكو فرق فليش نحول اشتراك اغلى وبالنهايه مو ذاك الزود فرق :)

===

ASUS والله انا عن نفسي مو اقل من 250 وان كانا لموقع سيرفره سريع دايما تطوف 500 اما اذا سيرفر اللي احمل منه بطيء او من هالقبيل من 200-250 والتورنت حلو سرعته ان كان السيد واجد احمل ملفين او 3 وكل منهم فوق 100 والمجموع يطلع من 400 وفوق :)

===

n.1

عضو نشط

وهــــذا كلام شركة زين المصفف للجمهور كالعاده بخصوص
الخدمه اليديده

الشركة تضع الكويت في ثورة التكنولوجيا بسرعات 21.6 ميغابايت
الهاجري: «زين» تطرح الجيل الرابع من أجهزة الـ «e-GO»

اهم شي ثورة التكنولوجيا ههههههههههه ماحصلنا منهم الا تخفيض السرعه وكل شوي الخدمه لاق ولا ضغط

خل يسنعون اول اشتراكهم بو7.5 بعدين يفكروون ب21.1 ميغا :eek:

*** نصيحه اخويه للجميع فقط اعرفوا كم سعر الخدمه اليديده
ثم بعــــد 6 شهور من الان راح تعرفون سعرها الحقيقي
فلا تنخدعوا ويدبسونكم بعقود ان اشتركتم بها الان

وترى ما فيه فرق كبير بالسرعه ان كانت تصريحاتهم عبر الصحف حقيقيه.
خاصه انهم لازالو في طور التجارب على الخدمه ، واتوقع ما راح تشفون
شي حقيقي وسرعة الا بعد سنتين من الان وباسعار يمكن تكون 15 دينار

والله كلامك صح وانا أأيدك 100% على كلامك وانصحكم لاتشتركون فيهم حاليا لان مراح يكون فيه فرق الا فرق واااحد بس " ان فلوسكم بتنصرف اكثر" :cool:

طبعاً انا كلامي هذا بناءً على مقياس خدماتهم الحاليه

ومادري يمكن احتمال ان خدمتهم الجديده صج بتكون سرعتها فوق 15 ميغا على الاقل "بالاحلام طبعاً" :eek:

اللي يحب يغامر يشترك ويجرب ويورينا :)

==

ASUS

عضو نشط
مو جنه النت صاير بطيئ ؟؟ اليوم وامس ؟؟؟

ASUS

عضو نشط
الي يعرف السرعه اليديده بجم يقولي وانا اليوم اروح اشترك واعطيكم خبر

dcnaq

عضو نشط
ب 39 دينار ... الاشتراك اليديد وحدك 60 جيجا اللمت مالك ..

أعلى