تحليل المؤشر السعري والوزني (هنا فقط)

حفار قبور

عضو مميز
حيا الله الوافي ومشكور على النصيحة

الحناوي

عضو نشط
شوف الا ختراق بعد التعديل

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.6 KB   المشاهدات: 387

ابن عمير

عضو نشط
بارك الله فيك ابو محمد ,,,,,,,,,,,

لسه فاكر

عضو نشط
شخبار مبرد .... :)

9hbhb9

عضو نشط
لا ننسى ارباح الربع الاول ماذا حصل بالسوق فانه لم يصعد الا في شهر 6 والارباح النصف الاول ومهلة 45 يوم سوف يكون السوق متذبذب حتى انتهاء المهله وبعدها سوف يبدء بالصعود الحقيقي

Bo ayed

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الأعزاء بالنسبه لوضع السوق للأسبوع القادم مايطمن وهذي معلومة عندي أتمني أنها تكون خاطئه واللي عنده كاش يحتفظ فيه لحين معرفة توجه السوق وأترك لكم الخيار بالبقاء أو البيع وأتمني أنها تكون المعلومه غير صحيحه

وبالتوفيق للجميع بإذن الله

جزاك الله خير
بس في مقوله لازم نحطها في بالنا
تخريع بالتحليل ولا تخريع بالكلام
شنو نوع المعلومة اللي عندك هل هي تحليل خبر أرجوا الاجابه المقنعه
فانت فتحت صفحة ولازم تكمل موضوعك
بالتوفيق

سوق الاوراق نحن نشكر ابوسلطان ونمدحه وعلى قولتك يستاهل المدح بس اخوي تقول موفاهمين اللي يصير فهمنا جزاك الله خير هل القادم زلزال قوي بعد الصعود؟ يعني نفركله اولا
ام فيه تضخيم للموضوع وتخوف من التحليل يصير فيه خطاء غير مقصود عطنا الزبدة والله ضايع
بالطوشه مادري اي سفينه نركب وفي أي بحر نسير فهمونا وشكرا​

borsamaster

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إخوتي الكرام حفظكم الله ورعاكم

شكرا" لكم على الردود الطيبة والزيارات الكريمة

أحضرت لكم شارت للنفط بترقيم موجي إضافه من صديق لي أخبرني بها وأردت أن أضيفها لكم كمعلومه وعلم بها قد تحدث والله أعلم بكل شئ .

أنا بعيد عن السوق ومتابعته من يوم 23 / 6 حتى الآن ولكن أردت لكم إضافه هذا الشارت عن النفط لكم وموقع مرجع الشارت مكتوب في الشارت نفسه وهو غني عن التعريف

نبقى خارج السوق للأسباب السابقه التي ذكرتها في آخر رد لي حفظكم الله ورعاكم وسدد بالخير خطاكم

المخ

1/7/2009مـ الساعه الثالثه فجرا"

جزاك الله خير علي المعلومات القيمة بشأن التحليل الموجي للنايمكس .

طوارق ذ م م

عضو نشط
لا للخروج ولا للخروج ولا راح نخرج يعني ماراح نخرج

TAHOE

عضو مميز
جزاك الله خير يا بو محمد وايضا مؤشرات السوق سلبيه

Bo ayed

عضو نشط
حاضر

معلومه وصلتلي وذكرت اتمني أنها خاطئة وحبيت أنبه أغلب الأعضاء لأنهم أكثرهم مديونيين بالقروض والله يكون بعونهم

والله أعلم

نعم هذا الرد المقنع
اتمنى من المشرفين اغلاق هذه الصفحة أسوة بمن سبقهم في مثل هذه المواضيع
يا جماعة الخير الناس والله مو ناقصة هالتخريع اللي فيهم كافيهم

XLans

موقوف
لا تخرج خل يصيدك الهامور ويسويك ستيك هامور

ضويحي

عضو نشط
السلام عليكم --- الاخ عايد العنزي الله يوفقه ان شاء الله دنيا واخره اقول انصح اخواني صغارالمستثمرين البقاء بالسوق لان السوق ابشر بخير وقول علي حسب كلامه لا طلعون من السوق بعدين دشون علي اذا رتفعت الاسهم الان التجار راح اصرفون عليكم يعني راح ترتفع جميع الاسهم ان شاء الله ولكل يحتفظ بسهمه

عبد المعين

عضو نشط
السلام عليكم --- الاخ عايد العنزي الله يوفقه ان شاء الله دنيا واخره اقول انصح اخواني صغارالمستثمرين البقاء بالسوق لان السوق ابشر بخير وقول علي حسب كلامه لا طلعون من السوق بعدين دشون علي اذا رتفعت الاسهم الان التجار راح اصرفون عليكم يعني راح ترتفع جميع الاسهم ان شاء الله ولكل يحتفظ بسهمه

اخوى ضويحى انا كنت ابى افتح موضوع عن كلام الاخ عايد اللى متفائل والصراحه عايد قام يتخبط بالكلام ويضلل كثير من الناس انا متابعه هالاسبوع اشوفه يتكلم بعكس الواقع اول شئ يتكلم عن السيوله العاليه وكأن الناس ما تشوف ان السيوله ضعيفه جدا جدا والناس قاعد تنحاش من السوق بعدين تحليلاته للاسهم غلط ودايم يتهجم على الناس ثانى يوم يعتذر عايد يتكلم بعاطفته ومومنطقى عايد يصلح معلق على مباراه موسوق اسهم والله ما احب اجرح بأحد بس هذا حلال ناس حرام اللى قاعد يسويه هناك ناس على الله وعلى برنامج المؤشر تتابع وعليه تشترى حرام اللى قاعد يصير فيهم

اخوى المخ انا خسرت خساره كبيره فى المره الاولى اللى نصحت فيها بالخروج من السوق وتندمت على انى ما اخذت برأيك

ولما نصحت المره الثانيه بالخروج كنت مدبس بسهم وقلت لعل وعسى خلى بس اقلل خسايرى واستجواب الوزير قلت يمكن يرتفع واعوض ويمكن ويمكن لقيت خسارتى اندبلت ثلاث اضعاف والحمد لله على كل حال

ما اقول الا الله يجزاك خير ويوفقك وين ما تكون ويباركلك بمالك وصحتك

ضرار.

عضو نشط
نعم هذا الرد المقنع
اتمنى من المشرفين اغلاق هذه الصفحة أسوة بمن سبقهم في مثل هذه المواضيع
يا جماعة الخير الناس والله مو ناقصة هالتخريع اللي فيهم كافيهم

يقفلونه ليش ! الريال قال الحذر
خلك حذر وبس وان شفت قط قط معاهم :)

الواصل وصل

موقوف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الأعزاء بالنسبه لوضع السوق للأسبوع القادم مايطمن وهذي معلومة عندي أتمني أنها تكون خاطئه واللي عنده كاش يحتفظ فيه لحين معرفة توجه السوق وأترك لكم الخيار بالبقاء أو البيع وأتمني أنها تكون المعلومه غير صحيحه

وبالتوفيق للجميع بإذن الله
يعطيك العافيه اخوي بو محمد الوافي

اتمني انك اتقبل كلامي و توصل الرساله

بصراحه الموضوع الي انت كاتبه مبهم و لا يستحق

صفحه لسبب واحد فقط انها معلومه و ليست تحليل

فني يصيب او يخطأ و تكون معذور اما انها توصيه فما

الفرق بينك و بين من يوصي علي سهم لمجرد المعلومه

او التوصيه اتمني من المشرفين اغلاق الموضوع و انا هنا

اسئل الاداره عن سبب تميز ابومحمد الوافي هل بالتحليل

الفني او ماذا بصراحه شي غريب مميز و يعطي توصيه

بناء علي معلومه او كلام سامعه هذي الطريقه تسيئ

للمنتدى و مصداقية اتمني في المره قادمه تكون التوصيه

او المعلومه مبنيه علي اساس فني احترافي كونك مميز​

اكثر شي يدمر المنتدى هو التوصيات و الكلام الفاضي

الحذر منها و التزام التحليل الفني هو طوق النجاه باذن الله سبحانه و تعالي​

بحراوي

عضو مميز
لك كل الاحترام والتقدير اخ ابومحمد الوافي انسان قلبه ورايته بيضة وصاحب اخلاق دمثه بس انا اوافق الاخوان ان يتم اغلاق الموضوع حتى لو توافق مع كلام اخوي ابو محمد اسوة ببعض المواضيع المغلقة !

حداق البورصه

عضو نشط
اخوى ضويحى انا كنت ابى افتح موضوع عن كلام الاخ عايد اللى متفائل والصراحه عايد قام يتخبط بالكلام ويضلل كثير من الناس انا متابعه هالاسبوع اشوفه يتكلم بعكس الواقع اول شئ يتكلم عن السيوله العاليه وكأن الناس ما تشوف ان السيوله ضعيفه جدا جدا والناس قاعد تنحاش من السوق بعدين تحليلاته للاسهم غلط ودايم يتهجم على الناس ثانى يوم يعتذر عايد يتكلم بعاطفته ومومنطقى عايد يصلح معلق على مباراه موسوق اسهم والله ما احب اجرح بأحد بس هذا حلال ناس حرام اللى قاعد يسويه هناك ناس على الله وعلى برنامج المؤشر تتابع وعليه تشترى حرام اللى قاعد يصير فيهم

اخوى المخ انا خسرت خساره كبيره فى المره الاولى اللى نصحت فيها بالخروج من السوق وتندمت على انى ما اخذت برأيك

ولما نصحت المره الثانيه بالخروج كنت مدبس بسهم وقلت لعل وعسى خلى بس اقلل خسايرى واستجواب الوزير قلت يمكن يرتفع واعوض ويمكن ويمكن لقيت خسارتى اندبلت ثلاث اضعاف والحمد لله على كل حال

ما اقول الا الله يجزاك خير ويوفقك وين ما تكون ويباركلك بمالك وصحتك

جزاك الله خير على الكلام الراقي وفعلاً السوق من سيئ الى اسوء وكلام عايد العنزي مع احترامي الشديد للاخ عايد انا ما اوافقه الراي السيوله يوم عن يوم تقل والتصريف واضح وماكو شراء على الاسهم والسوق حذر حذر حذر

أعلى