الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

بنك التنمية

عضو نشط
ممثل البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بدرالدين نويوه (بعد لقاءه أمس مع محافظ البنك المركزي الكويتي) أبدى ارتياحا شديدا لتجاوب المحافظ مع توجهات التحالف الذي يقوده البنك الإسلامي للتنمية والجهود التي يسعى من خلالها لتغيير مجلس الإدارة الحالي تمهيدا لبدأ خطة جادة لإعادة هيكلة الشركة ومديونياتها لضمان استمرار كيان الشركة مستقبلا وعودة تداول السهم في أسرع وقت ممكن.

عزيز نفس

عضو نشط
اتمني من الادارة الحالية فك التشابك بينها وبين الشبكة القابضة

حملت الدولية للاجارة شركة الشبكة عقود ليس لها دخل فيها

واهمها عقد اثمان

ياريت من الاخوان توصيل صوتنا علي القائمين علي الدولية للاجارة

لفك هذا الترابط

نطالب المساهمين بحضور الجمعية العمومية غدا الخميس الساعة 10.30 صباحا بمجمع الوزارات - وزارة التجارة لوضع حد للممارسات الغير مسئولة والمخالفات الجسيمة و العبث بأموال وأصول الشركة بالتصويت لصالح إقاله مجلس الادارة الحالي وتشكيل مجلس جديد بقيادة بنك التنمية لانقاذ الشركة ومحاسبة كل من ارتكب تجاوزات ومخالفات بحق الشركة والمساهمين وتقديمهم للعداله.​

ahmd9610

عضو نشط
تحياتي لك أخي المضارب لو سمحت في حال تم انتخاب بنك التنميه للادره هذا التغيير ينعكس على ابراج

هلا اخوي احمد
بالنسبة لسؤالك.... طبعا راح يكون له تأثير كبير على ابراج لان بنك التنمية راح يسعى لانقاذ الدولية وعودتها للتداول بأسرع وقت وايضا كونة بنك يتمتع بملاءة مالية عالية سيكون من السهل علية زيادة راس مال الشركة وسيعود سهم الشركة للارتفاع بقوة .... ابراج تملك40% من الدولية وهو يعتبر اصل من اصول الشركة وبالتاكيد ستستفيد من تحسن وضع الشركة...

الديك

عضو نشط
اخي مضارب بلا حدود
كيف تطلب من المساهمين التصويت على من ساهم بأكل اموالهم اخي ارجواك لاتضلل الناس من مصلحه شخصية وانت وانا نعلم ماذا فعلت الادارة السابقة وهي المسئول عن كل تجاوزات وانا ايد كلامك نحن نحيل كل متجاوز من اموال المساهمين سوى كانت اي ادارة سابق او الحاليه ولكن اقول كلمة حق ان الادارة الحاليه تعمل بكل قوة وجهد على عودة الشركة الى التداول ووضع الديون الشركة الذي اتت من الاداره السابق التى تدعوا المساهمين لتصويت لصالحها لماذا اذا نكشفتم تتكلمون وكأنكم لم تكونون مسؤلين عن كل الخسارة التي لحقت في الشركة انا اقول اخواني جميع المساهمين
سؤال من اوصل الشركة لهذا الحد هل هي ادارة الشركة السابق ام الحاليه وهذا الجواب هو تعرف من هو معاه الحق او من هو المسؤل عن ضياع اموالكم وبأسمي وبأسمكم ادعوا جميع اخواني المساهمين تصويت على الادارة الحاليه ونطلب منها محاسبت من استهتر في اموالنا وايحالته على القضاء العادل وكل شخص ياخذ حقه
ولكم تحياتي

الديك

عضو نشط
اخي العزيز
اذا كانت لك مصلحه شخصية بالعافيه عليك ولكن لاتضلل الناس معاك وانت محاسب امام الله
استحلفك بالله الذي لايضر مع اسمه شي من اوصل الشركة الى هذا الانحطاط الادارة السابق ام الادارة الحاليه الذي لم يمر عليه 4 اشهر فياأخي استغفر ربك ولاتجعل اموال الناس في رقبتك على كلمه تقولها وانت تعلم علم اليقين ان الادارة الحاليه ليس لها الا اشكرا والتقدير على كل الجهود بتخليص الميزانيات التى انجزتها وانت تتهم الناس الذين عملوا بكل طاقه وجهد
اخي العزيز نحن نحاسب امام الله عز وجل على هذا الكلام عندك اي شي قدمه الى المحكمة وايدي على ايدك ام تدعوا الناس وتريد ان يصوتوا للبنك الذي كان على علم ونظر ومسمع من الادارة السابقه
وانت تتهجم على الادارة من اجل انتخابات ولعبة القذرة فأقول
وغدا لناظره لقريب
ولك تحياتي

master-70

عضو نشط
انا اضم صوتى لصوت مضارب وراح اصوت للبنك الاسلامى لان الاداره الحاليه مو كفو وهمها الوحيد كشف تلاعب الاداره السابقه فقط لا غير
نعم انا مع كشف تلاعب الاداره السابقه لكن الاولويه هى الحفاظ على حقوق المساهمين واعاده السهم للتداول باسرع وقت ومن ثم محاسبه الحراميه. لكن ماحصل كان غير هذا تماما

ابن عمير

عضو نشط
وين بنك التنميه من قبل مع الاداره السابقه ... كان نايم بالعسل ....

الاداره الحاليه تبي السهم يرجع للتداول احسن من بنك التنميه اللي استيقظ متاخرا بعد ما طاح الفاس بالراس ...

انا املك بالسهم بس ماراح احضر ولا اصوت لاحد لاني لا اثق بالجميع ..

mans1234

موقوف
وين بنك التنميه من قبل مع الاداره السابقه ... كان نايم بالعسل ....

الاداره الحاليه تبي السهم يرجع للتداول احسن من بنك التنميه اللي استيقظ متاخرا بعد ما طاح الفاس بالراس ...

انا املك بالسهم بس ماراح احضر ولا اصوت لاحد لاني لا اثق بالجميع ..

أهم شي يا أستاذي أن حقك لا يضيع بس تواجد لان هناك فرصة في نشل الشركة من الوضع الراهن و كون بنك التنمية داخله مع مؤسسة شؤن قصر و دائنين فالأولى منك يا أخي أنك تتحرك نحو الحقيقة على الأقل

فوزى بو احمد

عضو نشط
كلهم لصوص لا يخافون الله
لانهم شاركوا او كانوا يعلمون وصامتون وعندما ان اوان الانكشاف تبرأوا من بعضهم
ممكن بنك التنمية كمؤسسة محترمة ينقذ الشركة
لكنى غاسل ايدى ان تنهض هذه الشركة

اخي الكريم الديك
الشركة بحاجة الى زيادة راس مال
تقدر تقولي منو بزيد راس مالها
شركة ابراج المفلسة
ولا الخبير النفطي
ولا وكيل بوينغ في الشرق الاوسط
اخي الكريم
بنك التنمية ميزانيتة اكثر من ميزانية الكويت
مافي وجة مقارنة اطلاقا
اخي الكريم حدث العاقل بما يعقل
وشكرا

الديك

عضو نشط
اخواني صغار المساهمين
انا استقرب من يلمع ويكشخ التعبان اين كان البنك في خسارة الشركةأليس هو من الادارة السابقه وهو من كان تتوجه اليه الانتقادات اليوم صار هو طوق النجات وهو الفرصة وهو من يقوم في تطوير الشركة للاسف بعض الناس مات عندهم حتى الشهامه بطرح والذمه حتى النخاع
والاسف كلنا نعرف ماذا فعلت الادارة السابقه وحالين تجد لها المبررات كثر من الادارة نفسها ما مصلحتنا وراء هذا الكلام نريد مره اخرى اكل اموال المساهمين اتقو الله من هو فضح الاداره والامور ومن هو قاد الامور ولكن للاسف دائما من ينكشف لايستحي ولايخاف الله بل يخدع الناس بكلام من وعود هل تصدق من اساء الى الشركة ويأتي ويعطيك الوعود الكاذبه مره اخرى
اخواني لا تنخدعون بكلامهم ارجوكم ركز بهذا الكلام وانا انصح جميع من صغار المساهمين الوقوف خلف الادارة الجديده وضم صوتي لى صوتكم
ولكم تحياتي​

الدائنون على استعداد للتفاوض على جدولة المديونية في حال استلم بنك التنمية مجلس الادارة للسمعة الطيبة والثقة التي يحضى بها لدى البنوك الكويتية كذلك بنك التنمية على استعداد لتمويل الشركة ماليا
هذا بنك موعادي...هذا بنك مساهمة فيه حكومات دول...هذا بنك ميزانيتة ضخمة
سؤال للاخ الديك
هل باستطاعة الادارة الحالية انقاذ الشركة اذا خرج بنك التنمية وباع اسهمه
اذا اهما موقادرين ينقذون شركة صغيرة مثل ابراج ؟

وشكرا

الديك

عضو نشط
عزيزي
انت تحدث بكل امانه حتى الكل يستفيد ولا تلمع من هو اساء الينا من ورط الشركة وتبخرت اموال المساهمين انا ام انت ام الادارة السابقه هذا سؤال من اجابته تعرف انت تقف مع من
اخي وعزيزي انا لي اسهم بصيطه ولكن اسهمي واموالي غاليه علي وانا مثل غير كانت عندي الثقه في الادارة السابقة ولكن ماوصلت الامور اليه هل اقول عفى الله عمى سلف او اقول
الاداره السابقه هم السبب ولاتستحقون الثقه التي كنت انا او غيري يثق فيهم وانت لاتريد احد يقول الحقيقه واشوفك فاتح الموضوع اكثر من صفحة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى