شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ ... 23

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر 2008

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2007
المشاركات
1,167
الإقامة
الكويت
استعداد الشركة لإطلاق أخرى للرهن العقارى بمليار ريال 03/05/2010

الدوسري: إطلاق شركة "أعيان للإجارة" برأسمال 500 مليون ريال


كشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "أعيان للإجارة والاستثمار" أحمد الدوسري عن تأسيس شركة سعودية للرهن العقاري قريبا برأسمال قدره مليار ريال مقرها الرئيسي في الرياض. جاء ذلك خلال حفل افتتاح شركة أعيان السعودية للإجارة في السوق السعودية في جدة, والتي يقدر حجم رأسمالها ب¯ 500 مليون ريال, حضره عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين, وذلك في المقر الرئيسي للشركة . وأوضح الدوسري ل¯ "الاقتصادية" أن السوق السعودية هي العمق الاستراتيجي للاقتصاد في المنطقة وهي اقتصاد حقيقي وليس صناعيا ولنا وجود في عدد من الشركات.
من جانبه كشف الرئيس التنفيذي لشركة أعيان السعودية للإجارة عماد رجب عن توقيع اتفاقيات كبيرة مع شركات سعودية مثل أرامكو وبترورابغ والهيئة الملكية للجبيل وينبع وجامعة الملك عبد الله بمبالغ تفوق 20 مليون ريال , مشيرا إلى أن الشركة لها وجود كبير في السوق السعودية بعدد 21 فرعا, وأن عمل الشركة في السوق السعودية يأتي استكمالاً لمسيرة نجاح طويلة بدأتها في الكويت منذ أكثر من عشر سنوات وهي من كبريات الشركات العاملة في مجال التأجير التشغيلي والبيع للسيارات في الكويت.
وتعمل "أعيان" كموزع معتمد لعدد من وكلاء السيارات في المملكة وقد وقعت عقداً مع الهيئة الملكية في الجبيل لتزويدها بسيارات من علامتي ميركوري وتويوتا من بينها سيارات سيدان, وذلك لاستخدامها من قبل إدارة الأمن الصناعي بالهيئة. كما اعتمدت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي, شركة "أعيان" موزعا رسميا لها في مناطق المملكة كافة, طبقاً لاتفاقية وقعها الجانبان تقضي, أيضاً, باستمرار حصول "أعيان" على سيارات "هيونداي" لتوفيرها لعملائها في مجال التأجير التشغيلي.
 

@@فتح عيونك@@

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2007
المشاركات
163
شركة دايخة

لا انصح الاخوان بشراء السهم لان الخساير بالملايين اضف الى ذلك الديون بمئات الملايين


خلوها على الله

خووووووووووووووووووووووووش مصداقية
 

مستثمر 2008

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2007
المشاركات
1,167
الإقامة
الكويت
اعيان فجأة اخبار حلوه ............. مره وحده بعد سكون هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة ............ز
 

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
التسجيل
31 يناير 2010
المشاركات
162
عقبات أمام إرسال «أعيان» ميزانيتها عن 2009 لـ «المركزي»

افادت مصادر مطلعة «الأنباء» بأن هناك 3 عقبات تقف أمام ارسال ميزانية شركة اعيان للاجارة والاستثمار عن 2009 لبنك الكويت المركزي وتجعلها تراوح مكانها حتى الآن.

وقالت المصادر ان أبرز تلك العقبات ما يتعلق بخطة اعادة الهيكلة وموافقة الدائنين عليها وذلك بعد ارسال مجلس ادارتها موافقته عليها الى الجهات الدائنة ومنها شركة المثنى للاستثمار باعتبارها ممثلا عن بيت التمويل الكويتي.

ودون ان تفصح المصادر عن موعد نهائي او متوقع للموافقة على الخطة، اشارت باقتضاب الى ان الموافقة عليها، من عدمها، قد يعلن عنها نهاية الشهر الجاري.

وبينت المصادر ان العقبة الثانية تتعلق بانتهاء المدقق الداخلي من تطبيق المعايير المحاسبية الجديدة للانتهاء من الميزانية وذلك في اطار التعليمات الجديدة التي أقرها مؤخرا بنك الكويت المركزي في هذا الشأن.

وأضافت انه بعد الانتهاء من المدقق الداخلي، تأتي العقبة الثالثة والمتعلقة باعتماد الميزانية من قبل اثنين من المدققين الخارجيين وهو ما يعني تأجيل ارسال الميزانية لأكثر من اسبوعين حسب تقدير المصادر.

وقالت انه من المتوقع ان ترسل الميزانية مرفقة بها تطورات خطة اعادة الهيكلة وموقف الدائنين منها بالموافقة من عدمها.


http://alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/economy2010.aspx?articleid=110404&zoneid=17&m=0
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
الاقتصاد




«مارفل سيتي» و«غرين ويفز»


«أعيان» توقع عقد تسويق مشروعين في مصر مع «مرابحات»



2010/05/05 11:47 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0



سلطان السلطان (Alwatan)







أبرمت شركة أعيان للاجارة وللاستثمار أخيرا عقد تسويق مشروعين في مصر مع شركة مرابحات للتسويق العقاري، وبموجب هذا العقد حصلت مرابحات على الوكالة الحصرية لتسويق الوحدات السكنية من شقق تمليك وفلل ومحلات تجارية حصرية في السعودية.
ويأتي اختيار أعيان لشركة مرابحات نتيجة لسمعتها ونشاطها القوي في مجال التسويق العقاري ولما لها من خبرة في هذا المجال.
وبين سلطان السلطان، نائب رئيس أول - التسويق وتوظيف الأموال في شركة أعيان، ان الشركة سبق ان وقعت عقود تسويق مع شركة رواج للتسويق العقاري لتسويق المشروعين في الكويت، اضافة الى تعيين شركة مروج للتسويق العقاري لتسويق المشروعين في مصر.
وأوضح السلطان ان المشروعين الجاري تسويقهما هما مشروعان سكنيان يقع أحدهما في التجمع الخامس ويسمى مارفل سيتي والآخر في مدينة الشيخ زايد ويسمى غرين ويفز، وهما مشروعان متميزان ولكلٍ منهما طابع خاص به ويوفران مجالاً للاختيار الواسع بين مستويات سعرية متفاوتة واختيارات عديدة في المساحات، حيث تبدأ أسعار الشقق من نحو 20 ألف دينار بينما تبدأ أسعار الفلل من 65 ألف دينار، ويتم تسديد قيمة الوحدات السكنية بنظام دفعات شهرية أو ربع سنوية على مُدد تتراوح بين عامين وأربعة أعوام مما يُجنب العملاء تكلُفة التمويل
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
«مارفل سيتي» و«غرين ويفز»
«أعيان» و«مرابحات» توقعان عقد تسويق مشروعين



أبرمت شركة أعيان للاجارة وللاستثمار اخيراً عقد تسويق مشروعين في جمهورية مصر العربية مع شركة مرابحات للتسويق العقاري، وبموجب هذا العقد حصلت مرابحات على الوكالة الحصرية لتسويق الوحدات السكنية من شقق تمليك وفلل ومحلات تجارية حصرية في المملكة العربية السعودية. وأشار السلطان الى أن اختيار أعيان لشركة مرابحات يأتي نتيجة لسمعتها ونشاطها القوي في مجال التسويق العقاري ولما لها من خبرة في هذا المجال.
وبين سلطان السلطان، نائب رئيس أول - التسويق وتوظيف الأموال في شركة أعيان، أن الشركة سبق أن وقعت عقود تسويق مع شركة رواج للتسويق العقاري لتسويق المشروعين في دولة الكويت، اضافة الى تعيين شركة مروج للتسويق العقاري لتسويق المشروعين في جمهورية مصر.
وأوضح السلطان أن المشروعين الجاري تسويقهما هما مشروعان سكنيان يقع أحدهما في التجمع الخامس ويسمى مارفل سيتي والآخر في مدينة الشيخ زايد ويسمى غرين ويفز، وهما مشروعان متميزان ولكلٍ منهما طابع خاص به ويوفران مجالا للاختيار الواسع بين مستويات سعرية متفاوتة واختيارات عديدة في المساحات، حيث تبدأ أسعار الشقق من نحو 20 ألف دينار كويتي بينما تبدأ أسعار الفلل من 65 ألف دينار، ويتم تسديد قيمة الوحدات السكنية بنظام دفعات شهرية أو ربع سنوية على مُدد تتراوح بين عامين وأربعة أعوام مما يُجنب العملاء تكلفة التمويل.

مارفل سيتي
ويقع مشروع مارفل سيتي (Marvel City) في التجمع الخامس (القاهرة الجديدة)، وتعتبر القاهرة الجديدة بانوراما تطل على قاهرة المُعز، حيث تعتبر من اكبر المدن الجديدة من حيث المساحة، كما يميز الموقع قربه من الجامعة الأميركية، ويشيّد المشروع على أرض تبلغ مساحتها 50.848 مترا مربعا، ويتكون من خمسة مجمعات سكنية تحتوي على 152 شقة (تمليك).

غرين ويفز
أما مشروع غرين ويفز (Green Waves) فيقع في مدينة الشيخ زايد في القاهرة التي تبعد نحو 20 كيلومترا من ميدان لبنان بحي المهندسين ونحو 38 كيلومترا عن ميدان التحرير بوسط القاهرة بالقرب من المقر الجديد للنادي الأهلي وملاصق لمشروع بفرلي هيلز الشهير، ويبعد عن طريق الاسكندرية الصحراوي 800 متر، وتمتاز مدينة الشيخ زايد بانتشار التجمعات السكنية الراقية والتي تجعلها من أكثر المدن الجديدة جذبا للسكن الخاص
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
أعيـــــــان أعيـــــــان أعيــــــــان أعيــــــــــان


ويـــــــــــــن ويـــــــــن
 

بو ضاري 2005

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
2,847
نوم عميق ويا ختى الحريه انتى وصيتى رايحه 200 ووقتها انا قلة الحذر لا يغركم الصعود والله يعينج
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
أعيـــــــان أعيـــــــان أعيــــــــان أعيــــــــــان


ويـــــــــــــن ويـــــــــن
 

الحبيط

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2010
المشاركات
90
الله يستر من شركة أعيان لاتكون من أهل الكف ألي نامو100سنه
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
تبون تعرفون ان الشركة فاشله
شوفو مجلس الاداره اعيان متعمد يوقف الشركة عن التداول هذا هو الفشل والفاشلون

رقم تلفون الشركة 1804488 ولكم الحق تسالونهم سبب التوقيف وليش طالت المده


 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
تبون تعرفون ان الشركة فاشله
شوفو مجلس الاداره اعيان متعمد يوقف الشركة عن التداول هذا هو الفشل والفاشلون

رقم تلفون الشركة 1804488 ولكم الحق تسالونهم سبب التوقيف وليش طالت المده



مع كامل احترامي لج الكريمه
لكن في قبل اقل من شهر
كنتي تمدحين الشركة بشكل كبير
الحين صارت شركة فاشلة..!!!
وين راحت الـ 200 فلس..!!! :rolleyes:
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى