شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ ... 23

الحالة
موضوع مغلق

adelsaqer

عضو نشط
لازم المشاركات تطلع من عضو جديد....اعتقد انها تحمل في طياتها اكثر من مجرد تساؤل...وعموما ما خليت فيها ترحيب ولا حبيب...وكنت اتمنى ان تكون مشاركتك الثانيه هي التي تبدأ فيها لانها الاصح بالاحترام ما بين الزملاء ....ومشكور والله يعطينا على قد نوايانا اللهم امين

احترامك موجود طال عمرك وانتا علي العين والراس

أبو قتاده

موقوف
أعيان للأستثمار

الأزمه الماليه أثرت عليها

لكن شركه محترمه

ومعروف مكان و طبيعه عملها

كويتي والله والنعم

بروفو

عضو نشط
خلاص اخوي عادل طاح الحطب ومشكور لانك احتويت سوء الفهم والله يديم المعروف

tarek_most

عضو نشط

alkatalony

عضو نشط
شنو هالسهم هذا مره فوق ومره تحت
ياجماعه شنو الاسباب ؟؟؟
ارجوا الافاده من اهل الخبره

صبا

عضو نشط
رد

السهم مع مجموعه الرابطه ومبرد يمشي معاهم وسبب ارتفاعه اليوم تعليقه المجموعه وانت راقبه مع هذه المجموعه اذا ارتفعت دش عليه

الحبيط

عضو نشط
29/03/2010

أزمة «أعيان»: خطة تطرد أخرى.. والبنوك مختلفة

محمد شعبان
أشارت مصادر متابعة أن جملة مقترحات جديدة وضعت على طاولة المفاوضات الخاصة بعملية اعادة هيكلة شركة أعيان. ويذكر أن أزمة أعيان ممتدة منذ أكثر من 18شهراً مع دائنيها وعرضت خلال تلك الفترات عشرات المقترحات التي لم ير تنفيذها كلها النور.
وذكرت المصادر أن ملامح الخطة الجديدة تشمل عدداً من المحاور والاتجاهات أبرزها ما يلي:
القيام بعمليات خفض لرأس المال ومن ثم زيادته مرة أخرى بسعر وعلاوة معقولين للمساهمين مع العمل على ايجاد أو تأمين مساهم جاهز أو طرف متعهد بالتغطية.
المحور الآخر يقوم على عملية اطفاء للخسائر باستخدام بعض الاحتياطيات وغيرها من البنود الممكن استغلالها.
ترتيب بعض التخارجات لبعض الأصول الجيدة وتحقيق سيولة.
اعادة جدولة الديون التي تم الاتفاق عليها مع جميع البنوك ما عدا بنكا وحيدا يطلب بعض الاجراءات أولاً كشرط لموافقته وهي ستوضع قيد المناقشة ثم التنفيذ اذا استقر الرأي عليها طالما ستحقق خطوة ايجابية لمصلحة الشركة والمساهمين.
يذكر أن تأجيل تنفيذ خطط هيكلة الشركة قد لا يكون لأزمة فيها وحسب، بل لاختلاف حسابات البنوك فيما بينها.

من قبل جريدة القبس وشكرا:

راجي خير ربي

عضو نشط
ياجماعة الخير حد يشوف لنا تحليل هالسهم الدايخ،،،

أنا ماخذة 81 تنصحوني أقطه ولا أصبر شوي؟؟؟

صبا

عضو نشط
رد

حالي حالك انا اليوم شاريه 160الف على 81الله يستر موالخوف من السهم لانه راح يرتفع بس الخوف يتوقف لانه مااعلن للحين وماندري كم من الوقت اذا اسبوع مو مشكل بس مو اكثر اللي عنده خبر لايبخل علينا

راجي خير ربي

عضو نشط
الله يوفقج أختي وتشوفي الخير فيه
بس مادري شنو الي يخليكي تتوقعي ارتفاع السهر
ماحب الإشاعات، بس يلي متأكد منه ان الشركة راح تعلن خسارة فوق ال20 مليون !!!
طبعا أنا عرفت هالشي بعد ماشتريت
الله يسمع منج ويرتفع السهم

صبا

عضو نشط
رد

الخساره 26مليون هذا اللي وصلني بس اذا العقد طلع مظبوط لمبرد السهم رايح فوق ال200وبعدين انت تدري بسوقنا السهم الخسران هو اللي يرتفع والدليل استراتيجيا

امرك عجيب

موقوف
اخت صبا وصيتى على عارف واذكر قلتى اطلبه بالحد الاعلى وتدبسنا فيه اعتقد توصياتج الحين تبى شوية فلتره مع انج وصيتى على اسهم راحت بالعلالى تحياتى لج

صبا

عضو نشط
رد

انا اللي وصيت عليهم مبرد وتنظيف وكانت تنظيف ب172ومبرد 88فلس ومره وصيت على الرابطه وكل شي وصيت عليه الحمد لله راح فوق والحين راح وصيكم تحطو عينكم على سهم عمار السهم يرتفع بدون ماتشعرون تابعو السهم وعلى فكره انا مو قاعده اوصي على اعيان بلعكس حطيتلكم الخساره مع اني املك بلسهم بس اتوقع مجرد توقع اذا تمت الصفقه لمبرد انه السهم يطير مع المجموعه واذا ماتمت اللي يعينا على السهم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
وليش الحذر اذا تم تخفيض راس المال بزيدون كمية الاسهم

شلون تصير هذي ؟

اي تخفيض لرأس المال يقابله تخفيض لعدد الاسهم ويؤخذ بالقيمة الاسمية للسهم

الاسهم ما تزيد الا بثلاث حالات

1- زيادة راس المال

2- توزيع اسهم منحه

3- اصدار اسهم ممتازه

الحالة
موضوع مغلق