شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

ناطر الفرصة

عضو نشط
بس اخوي لو سمحت هل عندك خبر مأكد بان الشركة تبي تشتري الاسهم وليش هل الازمة الاقتصادية انتهت، وليش ما لمو اسهمهم يوم كان تحت، هل يعقل ان الشركة تعلن عن خسارة ومن بعدها ترتفع شي غريب بس ترى يمكن كلامك يكون صحيح بس عطنى السبب الرئيسي.

ورجاءا احترم البطيخ لاني احبه :)

وشكرا لك

يالموسوي
السهم عنده مقاومة 140 ، لكن اللي حاب النوه عنه ان البطيخ ربح . والله اني قايل لك بس امس صار علينا حرب انا والاخ بورش على شان قلنا راينا واحنا كان مجرد راي قاعدين نوضحه.

شكرا وبالتوقيق

اخوي ضايع بالبورصة .....شرايك نبييييييييييييييييع؟؟

اوووووووووووووووووووووخ شصار .توني ياي من بره ؟

ليش . ولماذا . واشحقه ايصير .المهم

صحتك موجودة ...كل هذا تراب ..

واذا لك رزقة تري بتحوشك .

بس أخ الظاهر جلب السكراب مال يونكس جنه عظنا.

انت شاريه على 128 و 126 :eek:

شلون جذي انت كنت تقول ان صاحبك الثقة قال ان حده 126 وتروح انت وتشتريه

غريبة

صحيح الحرص واجب

اخوي ناطر ززترى عليك حق عرب لاخونا اسنايبرز

SNIPER-KW

عضو نشط
انت شاريه على 128 و 126 :eek:

شلون جذي انت كنت تقول ان صاحبك الثقة قال ان حده 126 وتروح انت وتشتريه

غريبة

صحيح الحرص واجب

يا اخوي عن شغل التصيد والتقول على الناس ( انت من بعت نص كميتك وانت مو بخير !!!) ,المثل يقول كل حادثة ولها حديث وانا اقولك كل اقفال وله حديث
ثانيا: انا قلت ان صاحبي قالي حده 120 لانه اهل الصفاة مبلغينه جذي وانا نقلت الخبر للافادة والله سبحانة وتعالى العالم بالنيات بالاضافة الى التحليل ووضع السوق و تقدر ترجع حق مشاركتي و تتاكد !! و 120 كانت صج مقاومة شديدة وبفضل الله طافها السهم فيصبح شي وحدث لازم اتأقلم فلوسك وياه ..ولما طافها بكميات شريته , لانه تحليله صار 140 مقاومه والسهم حاول اطوفها ولكن وقت جني اربح. تقدر ترجع حق برنامج المؤشر وتسمع شقال المحلل : الحبيب.
ونصيحة لله : رزقك الله كاتبه قبل لا تولد ..فإقنع فيــــــــــــه .

ناطر الفرصة

عضو نشط
ابشر بالخير

والله اني مو قاعد الومه بس قاعد احرصه من عدم سماع لاي شخص وقاعد احرص نفسي اني لا استعجل بشي انا مقتنع فيه

بس على العموم ابشر انت وياه بالحق اللي تبونه بس مو قصدي الاهانه والله

بس امس كان هجوم على راي قلته

وترى السهم مازال جيد انا لم اطيح من قيمة الشركة بس هناك منطق وانا اتبعته

وشكرا لانك نبهتني انا لا يفهموني الربع غلط

SNIPER-KW

عضو نشط
اوووووووووووووووووووووخ شصار .توني ياي من بره ؟

ليش . ولماذا . واشحقه ايصير .المهم

صحتك موجودة ...كل هذا تراب ..

واذا لك رزقة تري بتحوشك .

بس أخ الظاهر جلب السكراب مال يونكس جنه عظنا.

الحمد لله على كل حال .....انت اللي تبرد الجبد وما قلت الا الصواب والحمد لله على إلي الله كاتبة ...وبعدين ما تدري هذا سوق يمكن باجر يصعد او ينزل ...وعلى قولة اخونا الوايلي احنا بالمنتــــصف[/ COLOR] 130 ... واللي نفهمة من كلمة اخونا الوايلي ننطر باجر ولكل حادثة حديث ..واللبيب بالاشارة يفهم ...والكلام لج ياجارة والحر تكفيه الاشارة :)

SNIPER-KW

عضو نشط
والله ياخوي انا في اكثر من شخص سألني اليوم قالي يبي يشتري على 140 فلس, قتله امس السهم انتحر, اليوم انت راح تنتحر مره ثانيه
وفعلا راح ادنى

مؤشراته مازالت في القمه, اليوم ان شاء الله ننطر تحديث البيانات ونشوف شصار على السهم, حالياُ اقدر اقول باجر اذا كسر ال 128 تصيده 120 :)

وبالنسبه لي اطلع من السهم اذا كسر 128, طبعاُ هذا اذا كنت شاريه من ايام طلعته من 114 :)

لاتحاتي, جني ارباح طبيعي
ان شاء الله يصير خير بليل, والله يوفقكم :)

ناطرين تحليلك اخوي بـــــــــــــــــورش :). مع الشكر.

SNIPER-KW

عضو نشط
«المركزي» يُطلق صافرة انطلاق قانون الاستقرار

من سيستفيد ومن لن يستفيد من قانون الاستقرار؟ (تصوير: هشام كامل)
كتب محمد الإتربي:
أعطى بنك الكويت المركزي أمس إشارة الانطلاق الرسمية لتطبيق قانون تعزيز الاستقرار المالي. وخاطب «المركزي» في هذه المناسبة البنوك وشركات الاستثمار من خلال تعميمين منفصلين يتضمن كل منهما ما يخصه من جوانب القانون.
وبالنسبة للبنوك، أشارت المصادر إلى أن المركزي ابلغها اعتماد أربعة نماذج جديدة بشأن التمويل الجديد، موحدة لكل البنوك، يعمل بها اعتبارا من اليوم:
1ــ النموذج الأول يخص كل تمويل جديد لعملاء النشاط المحلي للقطاعات الاقتصادية المنتجة، ويتضمن تفصيلات تخص العميل وحجم المبالغ الممنوحة ونوع النشاط الموجه إليه التمويل ونوعية وحجم الضمانات، ومدة القرض.
2ــ النموذج الثاني يخص عملاء قطاعات محددة ويتضمن الزيادة التمويلية الممنوحة للعميل.
3ــ النموذج الثالث مخصص للبيانات التفصيلية للتسهيلات لكل عميل ونشاط وقطاع.
4ــ النموذج الرابع يحتوي على البيانات الخاصة بالتسهيلات على مستوى قطاعات النشاط الاقتصادي.
وقالت مصادر مصرفية: بعد إقرار البنك المركزي واعتماده النماذج الخاصة بعمليات التمويل الجديدة وإرسال القانون بشكل رسمي إلى البنوك كافة، أصبح القانون مكتمل الأركان وعلى طاولة التنفيذ. وقد طلب المركزي من البنوك تزويده بهذه النماذج بشكل اسبوعي.
وفي تعميم منفصل إلى شركات الاستثمار، قال المركزي: بمناسبة صدور مرسوم تعزيز الاستقرار المالي في الدولة، الذي نشر في الجريدة الرسمية، نرفق لكم الأجزاء المخاطب بها شركات الاستثمار، التي اقرها مجلس الوزراء في تاريخ 2 ابريل والتي يعمل بها من تاريخ صدورها. وبذلك يكون المركزي قد أطلق صافرة انطلاق تنفيذ القانون مع البنوك وشركات الاستثمار.
جملة انعكاسات
واللافت أن المركزي أبلغ الشركات والبنوك في الوقت نفسه، مما يفتح الباب أمام دخول الطرفين دائرة المفاوضات في ما يتعلق بالتمويل الجديد. وتشير المصادر إلى جملة انعكاسات لإطلاق صافرة البداية، هي كالتالي:
دوران عجلة التمويل وبدء البنوك في درس الطلبات المنتظرة على طاولة النقاش.
الفترة المقبلة ستشهد ورش عمل مشتركة في ما بين الشركات والبنوك عن التمويلات الجديدة، لتبدأ البنوك بالتخلي عن حذرها وتحفظها تدريجيا.
يبقى من العام الحالي نحو تسعة أشهر، وبحسب القانون يخصص لعام 2009 مليارا دينار تمويلا جديدا. وإذا صرف هذا المبلغ فعلا على خطوط ائتمان فسيكون لها أثر ايجابي في تحريك عجلة النشاط الاقتصادي.
انه لأول مرة سيتم توفير تمويل طويل الأجل للشركات يصل إلى 5 سنوات طبقا لقانون الاستقرار.
ضمان الدولة لــ50% من المبلغ المتبقي في حال انخفضت الضمانات المقدمة سيخفف من كاهل البنوك تحمل المخاطرة كاملةً في ظل الأزمة.

استقبال الطلبات
من جهة أخرى، قالت مصادر بنكية إن المصارف استقبلت خلال الأيام الماضية طلبات تمويل عدة من بعض العملاء وتخضع حاليا للمراجعة والدرس. وشددت المصادر على أن بعض البنوك لن تتردد في توفير التمويل اللازم لأي شركة، شرط توفير الضمانات اللازمة وتوضيح وجه التمويل المحدد للنشاط المنتج.
وبعيدا عن التمويل الجديد، قالت مصادر مالية انه بسؤال المركزي رسميا شركات الاستثمار عن رغبتها في الدخول تحت مظلة قانون الاستقرار، فسيترتب على ذلك البدء في اتخاذ إجراءات تكليف جهة أو أكثر من الجهات المختصة، لفحص الشركة وتحديد ملاءتها.
على الصعيد نفسه، أشارت المصادر إلى أن جملة الإجراءات التي اتخذها المركزي الممثلة في تدشين قانون تعزيز الاستقرار وخفض الفائدة التي تواكب بدء التمويل الجديد سيكون لها انعكاس ايجابي على الاقتصاد والسوق بشكل عام، خصوصا ان جزءا من الاضطرابات التي أصابت السوق وهوت بالأصول، سببها انعدام الثقة.
إلى ذلك، أشارت مصادر مصرفية إلى أن احد البنوك الكبرى بصدد الإعلان قريبا عن انجاز أول عملية تمويل وفقا للقانون الجديد، حيث تم تقييم ملف العميل، وينتظر أن يتم إبلاغ المركزي بالعملية رسميا وفقًا لنماذج التمويل الذي زوّد البنوك بها.

أعصار

عضو نشط
أخواني المحللين الكرام خاصة البورش والوايلي والبقيه أكيد شنو توقعاتكم باجر على السهم نزول أو صعود ....

شاكر لكم أخواني .

SNIPER-KW

عضو نشط
اخوي بورش تحليلك ما وصل ليما الحين ...عسى المانع خير . مع الشكر .

بورش

عضو مميز
انا اشهد الصراحة لولا الله ثم الأخ بورش شان دخلت مرة ثانية على السهم بس نصحني ان انطره على سعر 120 فلس وجزاه الله الف خير كبييير يا بورش :cool:

الكبير هو وحده سبحانه, مشكور جزاك الله خير

ناطرين تحليلك اخوي بـــــــــــــــــورش :). مع الشكر.

أخواني المحللين الكرام خاصة البورش والوايلي والبقيه أكيد شنو توقعاتكم باجر على السهم نزول أو صعود ....

شاكر لكم أخواني .

ان شاء الله التحليل موجود تحت :)

نبي تحليل شباب بارك الله فيكم

ان شاء الله :)

اخوي بورش تحليلك ما وصل ليما الحين ...عسى المانع خير . مع الشكر .

أخوي سنايبر اسمحلي بالتأخير, بس انا ياخوي مو بالكويت, بأمريكا, وفرق الوقت بيني وبينكم والمحاضرات على ما اتخلص اكون عندي بليل الساعه 9 تقريبا, يعني بالكويت الفجر, فعادةُ إذا احلل اي سهم, احلله بليل بتوقيتنا ويكون الفجر عندكم, فإسمحلي والإخوان بالتأخير هذا :)

السهم عنده هدف 160 فلس, ومازال هذا الهدف موجود بما انه السهم ماكسر 122 فلس حالياُ, الي حاصل بالسهم جني ارباح طبيعي, ومافي شي يخوف بالنسبه للسهم حالياُ

انا باجر طالب معاكم ان شاء الله ع الدعم الثاني بال 122 :) وان شاء الله اذا السوق تمام اتوقع يقفل فوقه, الدعم الأول 128, واتمنى يقفل فوق دعم الترند الصاعد على المدى القصير إلي راح يكون باجر هو 136, على العموم هدفي هو الخروج ب 4 فلوس فقط لاغير, وكل واحد وقناعته بالسهم :)
اذا كسر 122 انا اطلع من السهم والهدف 160 فلس ينلغي :)

مؤشر ال rsi في احتمال يرتد اذا باجر اقفل على 122, لأني اتوقع بنزوله يرتد ومنه ان شاء الله يصعد السهم بقوة الشراء.

لحد الحين الأمور طيبه بالنسبه للسهم, والي قاعد يصير ماهو إلا جني أرباح ان شاء الله, والله يسهل لكم اموركم ويرزقكم من الرزق الحلال ان شاء الله :)

الملفات المرفقه:

• Safat copy.jpg
    Safat copy.jpg
    الحجم: 218.7 KB   المشاهدات: 324

بدون مجامله

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي بورش .. والله يوفجك بالدراسة..

ممكن سؤال تطفلي .. في اي ولاية
تدرس الحين؟؟

بورش

عضو مميز
جزاك الله خير اخوي بورش .. والله يوفجك بالدراسة..

ممكن سؤال تطفلي .. في اي ولاية
تدرس الحين؟؟

ويجزيك خير ياخوي, مشكور جزاك الله خير على هالدعوه الطيبه
انا ياخوي درست بكاليفورنيا, وشيكاغو (إلينوي), بس حالياُ قاعد ادرس بجامعه انديانا, ورايح مينيسوتا اذا الله كتب :)

العبدلـــي

عضو مميز
ويجزيك خير ياخوي, مشكور جزاك الله خير على هالدعوه الطيبه
انا ياخوي درست بكاليفورنيا, وشيكاغو (إلينوي), بس حالياُ قاعد ادرس بجامعه انديانا, ورايح مينيسوتا اذا الله كتب :)

صباح الخير

علي اخوي الغالي بورش

طمني عليك شلون

وشلون الدارسه

والله يوفقك بالدنيا والاخره

بورش

عضو مميز
صباح الخير

علي اخوي الغالي بورش

طمني عليك شلون

وشلون الدارسه

والله يوفقك بالدنيا والاخره

يا هلا والله بالحبيب الغالي
انا بخير, بس بشرط تكون اخبارك انت بخير
شلونك عساك بخير ؟؟ :)
الدراسه ياخوي تعب والعين راحت, بس ان شاء الله بعد جم سنه اعزمك على فرحة هذا التعب, دعواتكم ياخوي

مشكور على هالدعوه ياخوي, اخو غالي والله اخو :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى