منو يعلمني اشلون اطلب من ebay ??

الحالة
موضوع مغلق

المديون

عضو نشط
بالعربي تعرف انجليزي تضبط .
واذا ماتعرف انا حاضر اطلبلك اي شي ماعدا السيارات .
كخدمه ومن غير مقابل

P.Engineer

عضو نشط
كل كلامك صحيح .. وفيه معلومة زيادة .. إذا كنت خايفة من الشخص او السلعة .. الأفصل تطلبها من مكان أسمه eBay Stores
أنا دائماً أطلب منه

ابو بـدر

موقوف
سوق الجمعة زين ... :)

جهراوي نت

عضو نشط
كل كلامك صحيح .. وفيه معلومة زيادة .. إذا كنت خايفة من الشخص او السلعة .. الأفصل تطلبها من مكان أسمه ebay stores
أنا دائماً أطلب منه

ممكن توضحين هل القاها بالخيارات او موقع مستقل اذا ممكن احد يفيد لان دايم اطلب من الشخص الي عارض البضاعه مباشرة

وعندي استفسار ثاني

شلون ادمج البضاعة واطلبهم مع بعض اسويها دايم بامازون علشان تخف عمولة الموقع والتوصيل يجون مع بعض بصندوق واحد واوفر بعد علشان ارامكس اسعارهم غالية

امازون سهلة ممكن احد يشرح لي الطريق باي بي وشكراااا

almutawa3

عضو نشط
ممكن توضحين هل القاها بالخيارات او موقع مستقل اذا ممكن احد يفيد لان دايم اطلب من الشخص الي عارض البضاعه مباشرة

وعندي استفسار ثاني

شلون ادمج البضاعة واطلبهم مع بعض اسويها دايم بامازون علشان تخف عمولة الموقع والتوصيل يجون مع بعض بصندوق واحد واوفر بعد علشان ارامكس اسعارهم غالية

امازون سهلة ممكن احد يشرح لي الطريق باي بي وشكراااا

تقدر اخوى تطلبهم مع بعض أقصد الدفع بالفاتورة بس استحاله يوصلون مع بعض خاصة بموقع ebay لان كل سلعة انت شاريها من شخص غير ، طبعا كل Seller بائع بموقع ebay يكون عنده Store خاص فيه يعرض بضاعته .

ملحوظة مهمة : لا تستخدم الفيزا أكثر من 5 مرات باليوم ، ليش ؟ ؟
لأن موقع Paypal راح يتبع نظام الــ Limited على حساب الفيزا بمعني راح يقفلون الفيزا ماراح تقدر تشتري عن طريقها وهذا نظام حماية اعتبرة فاشل لانه خسرني كثير بالموقع ، تخيل اذا دخل حسابك بنظام الــ Limited راح تنسحب الفلوس اللى حولتها للاشخاص اللى شريت منهم من حساباتهم وراح يرجعون الناس يطالبونك انك تسدد لهم الاموال مرة اخري ولازم تنطر لما Paypal يتعطفون عليك ويرجعولك الفلوس للفيزا .

لنفرض انه تم بالفعل حضر بطاقة الفيزا لديك ، ما الحل ؟ ؟

تدخل على حسابك بموقع Paypal وتقوم برفع مستندات رسمية تثبت انك انت بالفعل صاحب البطاقة وانت تسكن بنفس العنوان المرسل عليه الشحنات .

يعنى المستندات تكون :
1- صورة من الفيزا تصورها وجه وظهر .
2- صورة من الليسن Driving Liciene طبعا راح تقول ليش مو البطاقة المدنية اقولك لانها مكتوبه بالعربي وراح يرمونها بالزباله ههههه ، الليسن اسمك فيه بالانجليزي .
3- صورة من عقد أرامكس يبين انك عضو بارامكس والعنوان المستخدم هو بالفعل عنوان ارامكس بامريكا .
4- لازم تطرش لهم أي فاتورة قديمة تتبن انك سبق انك استقبلت items من أي موقع مو مهم المهم اثبات بالفاتورة .

طبعا بعد ارسال الملفات المطلوبه راح يرفعون الحظر عليك وترجع الفلوس بحسابك بس الاشخاص اللى انسحبت منهم الفلوس لازم تحل المشكلة معاهم يا انك ترجع تشتري السلع مرة ثانية أو تحلها ودي ، بس دير بالك يطرشون فيك Negative Feedback راح تلقي نفسك محذوف برا موقع ebay ههههههههه ولا تزايد على اي سلعه انت مو محتاجها او تدري انك ما راح تشتريها لان صاحبها راح يرفع عليك Case مثل قضية مرفوعه للموقع بانك Unpaid Person شخص يشتري وما يدفع يعنى قاعد يلعب بس وقتها راح يلعبون معاك لعبة حلوة هههههههههه

أي استفسار او مساعده انا حاضر . . .

جهراوي نت

عضو نشط
شكراااااا طال عمرك كفيت ووفيت

zoya_y

عضو نشط
اوف اوف كل شي صعب شنو هذا :cool:

اوكيشن

عضو نشط
بصراحه انا بدور واحد يطبق الشغله قدامي عشان افهمها

لان لو كان الشرح بالصور كان بيكون وافي

يالله ننطر اخونا يونكس يمكن يظبطنا خبير النت