*_*_* قطاع البنوك للمراقبه *_*_*

بورش

عضو مميز
عسى دوم ان شاء الله

اي والله نسيت :eek:

تراجع ارباح بيت التمويل الكويتي في 2008 وخسائر كبيرة في الربع الاخير

الكويت (ا ف ب) - اعلن بيت التمويل الكويتي اكبر مصرف اسلامي في الكويت الاربعاء انه سجل خسائر كبيرة في الربع الاخير من العام الماضي ما اسفر عن تراجع ارباحه الصافية عموما لسنة 2008 بنسبة 43%.

وقال بيت التمويل في بيان انه تكبد خسائر قدرها 63,6 مليون دينار (220,8 مليون دولار) في الربع الاخير من العام الماضي مقابل تسجيل ارباح بلغت 98,4 مليون دينار (341,7 مليون دولار) خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام 2007.

وعلى مجمل السنة الماضية بلغت ارباح المصرف الصافية 157 مليون دينار (545 مليون دولار) مقابل 275,3 مليون دينار (956 مليون دولار) في 2007 اي بانخفاض نسبته 43%.

وفسر البيان الحصيلة ب"التاثيرات السلبية للازمة الاقتصادية العالمية".

هل الخسائر هذي هي لإعادة تقييم الأصول, ومازالوا يمتلكون هذه الأصول ؟ ام ان الأصول انباعت بخساره مثلاُ ؟

المانع

عضو نشط
تصبح على خير بروح انام.....:(

بورش

عضو مميز
هذا بيتك على الويكلي, الدعم الأول 1120, الدعم الثاني 1020
اذا كسرهم مايشوف شر السهم إلى نقطة الدخول الثانيه ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• BETK copy.jpg
    BETK copy.jpg
    الحجم: 309.1 KB   المشاهدات: 246

Muhammad Ali

عضو نشط
انا اقول "كلام×كلام"

ومن وجهت نظري البنوك بارتفاع مستمر لغاية الاسبوع القادم ممكن يرتد يوم لكن يرتفع الي بعده لان سوق الكويت ماينطبق عليه الشارتات والتحليلات الفنيه الي ماتوكل خبز

واحد يقضب السهم عشان مايبيع ويرتفع... ايي واحد يقط بسعر اقل وينزل السهم؟؟ شدعوه هذا منطق

بورش

عضو مميز
انا اقول "كلام×كلام"

ومن وجهت نظري البنوك بارتفاع مستمر لغاية الاسبوع القادم ممكن يرتد يوم لكن يرتفع الي بعده لان سوق الكويت ماينطبق عليه الشارتات والتحليلات الفنيه الي ماتوكل خبز

واحد يقضب السهم عشان مايبيع ويرتفع... ايي واحد يقط بسعر اقل وينزل السهم؟؟ شدعوه هذا منطق

التحليل ماوكلك انت خبر, الحمدالله وكلني ووكل غيري خبر
فلا تصير حامي الديار وتتكلم عن شي ماتعرفه :)

صارلي اسبوع احلل والأسهم توصل إلى الأهداف بالضبط ولله الحمد, تدخل انت عرض وتقول التحليل الفني مايوكل عيش
هذا تحليل لسهم الصفاة, شوف آخر الصفحه مشاركه رقم 450 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=151271&page=30
يعني انا ساحر مثلاُ ادري ان السهم ماراح يعدي ال 140 وان السهم راح يجني ارباحه وبقوه ؟ وكاهو اليوم السهم 120 فلس يومين حد أدنى

تكلم وحط معاك الدليل, اما تفردلي عضلاتك تصير علينا محمد علي كلاي, اقولك ماتشوف شر :)

حسين الشطي

عضو نشط
السلام عليكم
اشلونك بورشي شخبارك الله يوفق الجميع اليوم قطاع البنوك صارله فتره تداوله مو عاجبني بشوف محفظتي الملياريه ارفهم لكم اليوم :) يسلمو

Bo_jassim

عضو مميز
والله يا بورش بيتك اول سهم شلع بذات في قطاع البنوك وطبعا وصل هدفه وداس ابريك والسوق كله تم يصعد فتره ماعدا بيتك .حاليا انلاحظ ان بيتك كع ومثل ماوضحت تكلمت عن مقاومته ودعمه.
واتوقع السهم في حالة ان التصحيح موجه a ماخلص (ماشوف شر انا اذا خلص ليش مو شاري :D) على قولتك السهم حدى مايشوف شر والهبوط راح ياخذه لي نص سعره الحالي :D تقريبا بعدها انشوف ارتداد اسر القلب هذا اذا صج ماخلصنه A

stock sniper

عضو نشط
صباح الخير بوجوري الله يعطيك الف عافية ويرزقك من اوسع ابوابه نبي منك تحليل حق سهم بوبيان انت قلت انه سكر على الدعم 385 يعني اذا كسره اليوم اثناء التداول ولا بعد التداول نقطه باكر وشنهو مقاومته الحاليه وياريت تحطلنا واحد من شارتاتك الحلوه اللي تبين لنا موقع بوبيان من الاعراب

بورش

عضو مميز
السلام عليكم
اشلونك بورشي شخبارك الله يوفق الجميع اليوم قطاع البنوك صارله فتره تداوله مو عاجبني بشوف محفظتي الملياريه ارفهم لكم اليوم :) يسلمو

وعليكم السلام, هلا بوعلي
وناسه صار اسمي بورشي :p
لا لا لاتدخل محفظتك ولا شي, عندنا محمد علي كلاي اهو بخبرته راح يرفع لنا المؤشر :p

حجي حالياُ اعتمد على البيع السريع, شراء وبس تربح بيع, واقتنص (شرايك فيها؟) الفرص بسرعه
حالياُ انا مادري اذا احنا في الموجه الرابعه ام الموجة ب
الإخوان ومنهم اخوي الحبيب بوجاسم, عطاني شروط الموجه ب, وطبعاُ كثير من الأمور تبين ان الموجه ب احنا مو فيها حالياُ

مختصر كلامي, حالياُ اعتمد على الشراء والبيع السريع, ولاتستثمر الا مع الموجه ب, إلي ان شاء الله هي على بعد جم شهر, وراح ننبه عنها ان شاء الله

يعني الوطني ممكن تحصله تحت الدينار مره ثانيه اذا احنا مو بالموجه ب, وبعدها عاد استثمر إلى نهاية الموجة ب, وانحاش من الموجه C لأنها خراب بيوت مره ثانيه :p

والله يا بورش بيتك اول سهم شلع بذات في قطاع البنوك وطبعا وصل هدفه وداس ابريك والسوق كله تم يصعد فتره ماعدا بيتك .حاليا انلاحظ ان بيتك كع ومثل ماوضحت تكلمت عن مقاومته ودعمه.
واتوقع السهم في حالة ان التصحيح موجه a ماخلص (ماشوف شر انا اذا خلص ليش مو شاري :D) على قولتك السهم حدى مايشوف شر والهبوط راح ياخذه لي نص سعره الحالي :D تقريبا بعدها انشوف ارتداد اسر القلب هذا اذا صج ماخلصنه A

هذا السهم انا حاط عليه X للإستثمار الحالي (خوش اسم شركه :p), ادخل عليه واطلع 20 فلس ربح وامشي, انسى استثمر فيه الحين

تذكر اول ماشلع, اقولك لاتبيع, وانت يالردي بعت :p

بورش يا اترد لكويت يا تخليني اييك امريكا :)

من امه انت تييلي امريكا :p شييبني حق الغبار, شحلاته النسيم العليل عندي والمطره الخفيفه
الظاهر اشتقت حق نيويورك بوجاسم هاااا ؟ اعترف !! :p

صباح الخير بوجوري الله يعطيك الف عافية ويرزقك من اوسع ابوابه نبي منك تحليل حق سهم بوبيان انت قلت انه سكر على الدعم 385 يعني اذا كسره اليوم اثناء التداول ولا بعد التداول نقطه باكر وشنهو مقاومته الحاليه وياريت تحطلنا واحد من شارتاتك الحلوه اللي تبين لنا موقع بوبيان من الاعراب

صباح النور والسرور والجوري :)

اول شي مشكور على هالدعوه الطيبه ياخوي

الدعم نعم ان شاء الله 385, الدعم الثاني والقوي يكون على 360 فلس اذا كسره ممكن يروح 300 فلس عادي :) فأنت تدري اذا تبيع ولا لا اذا كسر ال 360 :)

السهم مازال الهدف له 460 ولم يلغى الهدف لأن الترند باللون الأخضر لم ينكسر

اليوم الدعم 375 ان شاء الله من بعد الدعم 385, والمقاومات 400 - 425 - 460

الملفات المرفقه:

• Bobyan copy.jpg
    Bobyan copy.jpg
    الحجم: 262.9 KB   المشاهدات: 185

Bo_jassim

عضو مميز
هاهاهاها اي والله بورش اشتقت حق امريكا والله لاتخليني ايي لسبوع الياي لو انت ابروحك جان سيرت عليك بس زمن لعزوبيه راح عليك حجي ;) ولا الود ودي :)
حتى اهني النسيم العليل موجود بس شنو شايف نفسه علينه :p

بورش

عضو مميز
بورش بما ان كسر 1120 تنصح خروج

يا هلا اخوي :)
وين كسر ال 1120 ؟ الكسر يكون وقت الإغلاق تحت 1120 :)
ولهذا فرصه ممكن تكون انك تشتري على 1100 او 1080 مثلاُ, لأن احتمال الإغلاق على الدعم 1120 وارد :)

بورش

عضو مميز
هاهاهاها اي والله بورش اشتقت حق امريكا والله لاتخليني ايي لسبوع الياي لو انت ابروحك جان سيرت عليك بس زمن لعزوبيه راح عليك حجي ;) ولا الود ودي :)
حتى اهني النسيم العليل موجود بس شنو شايف نفسه علينه :p

اي اي تطنز تطنز, يايك الدور :p
اي نسيم فيهم ؟ :p

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز
استأذنكم ماراح اكون معاكم هالإسبوعين بسبب الدراسه وامتحانات الفاينل بعد اسبوعين
ان شاء الله الإخوان مايقصرون معاكم في التحليل

أسألكم الدعاء يا إخواني وسامحوني اذا كان في اي تقصير