*_*_* قطاع البنوك للمراقبه *_*_*

ميكانيكي

عضو مميز
اشرايك ابو فجر نطلب الصفاة بالحد الاعلى بكره والا ننطر شوي يمكن تنزل لأني دارس حركات الصفاة عدل وشغلها على الديزل مو البنزين :p:p

ياهلا بو وليد :)

الأوسط ليلحين ما أعطى اشارة خروج, اذا كسر باجر 490 انتبه له, اذا كسر عقب باجر 495 انتبه له, مادام في ترند صاعد لاتحاتي اخوي ان شاء الله ودربك خضر

الهدف الأول ان شاء الله حالياُ هو 550 فلس والمقاومه عنده على 560

ياهلا سيدنا, هلا بالحبيب الموسوي :)
ياحبذا لو تعزمني على شاي دارسين مع بقصم عراقي, ترا الي يموت بالبقصم العراقي ولدنا بوفجر, بس يحبه مع شاي حليب :p

الدعم الحالي القوي لبيتك هو 1220, وباجر دعم ترند صاعد له بعد, يعني انا باجر معاك بطلبه 1220, واذا باجر كسر 1220 واقفل تحتها انا بنحش :D وانت كيفك خلك مقاتل مع السهم

حالياُ السهم ماعطى اشارة خروج, فأقولك الأمور حالياُ طيبه والأهداف 1360 - 1480 ان شاء الله ماهم بعاد والله يسهل ان شاء الله.

يلا باجر اطلب معاي 1220, يا نربح سوى, يانروح ملح سوى :D
واذا ماعطاك اطلب الصفاة حد أدنى :p

ابشر يابو جوري ...تدلل عين غطاء وعين فراش ،،، بعزمك على قيمر عراقي توه واصلني امس مع خبز تنور مال بيت من اللي يحبه قلبك:p ، والغداء سمج مسقوف .....شتبي بعد .....اليوم ربحنا مبلغ وقدره والسبب تحليلك الرائع الذي يلفت الانتباه .
بكره راح اطلبه 1200 و1220 ......والبيع تكه فوق ,,, لأن السوق شكله بكره نص احمر:cool:

ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسكم والله ضحكتوني ::verymad:::D

انا اقول كحلو عيونكم بالصفوه باجر

اليوم اغلق على المقاومه 59

وكمية تداول طيبه

بس شمعة اليوم تييب المرض ::verymad::

بس باجر شكله بشلع .. لين 70 :cool::eek:

شرايكم بالتطبيل ؟ :eek:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::D

Bu Bader

عضو نشط
أسعد الله اوقاتك أخوي بو جوري ...بانتظار التحديث ...مع الشكر

الوطني الحمدالله قلت عنه اذا كسر ال 1040 عنده هدف أول 1100 ووصل الهدف, الهدف الثاني 1200 وان شاء الله يوصله اذا أكد كسر ال 1100 اليوم بتداوله الطيب هذا :)
انطر تحديث الداتا عشان اشوف المؤشرات واقولك رايي فيها

balakt

موقوف
الوطني الحمدالله قلت عنه اذا كسر ال 1040 عنده هدف أول 1100 ووصل الهدف, الهدف الثاني 1200 وان شاء الله يوصله اذا أكد كسر ال 1100 اليوم بتداوله الطيب هذا :)

ممكن يرجع 1100 وبعدها يرجع يصعد, مايمنع هذا الشي :) لأنه اذا اليوم صكر فوق ال 1100, ان شاء الله الدعم راح يكون 1100 :)

إلى حد الحين السهم طبيعي وما أعطى اشارة خروج
اذا كسر 1220 انتبه إلى 1180 وهي اهم نقطه عندي :)
غير هذا .. شي طبيعي نزول السهم اليوم, وانا اعتبرته فرصه وشريته ب 1220 وبعته 1240 :) والي ربحته خسرته بسهم ثاني :eek:
الحمدالله

الله يرزقك ويبعد عنك الخساره لانك تستاهل كل خير بو جوري
يعطيك العافيه والقوه ويوفقك ويرزقك

بورش

عضو مميز
بارك الله فيك بوجوري
بالنسبه لل 490 امس كسرها صعودا
صح ولا انا غلطان :)

بو وليد النقطه الي يمكن انت تقصدها هي 495 عندما كسرها صعود :)
ولكن 490 هي دعم للترند الصاعد على المدى القصير, اذا كسرها للأسفل انتبه, و480 كسرها للأسفل هي نقطة الخروج بالنسبه لي

ابشر يابو جوري ...تدلل عين غطاء وعين فراش ،،، بعزمك على قيمر عراقي توه واصلني امس مع خبز تنور مال بيت من اللي يحبه قلبك:p ، والغداء سمج مسقوف .....شتبي بعد .....اليوم ربحنا مبلغ وقدره والسبب تحليلك الرائع الذي يلفت الانتباه .
بكره راح اطلبه 1200 و1220 ......والبيع تكه فوق ,,, لأن السوق شكله بكره نص احمر:cool:

كفو عليك يالحبيب
تصدق يوعتني :eek::( ريحت خبر التنور بخشمي :( متى ارجع الديره وأطشر الصحن
نسيت اقولك سيدنا, لاتعزم بوفجر على شي, ذاك اليوم عزمته, وطبعاُ خل سالفت انه طشر الصحن وانا ماكليت إلا بوطاطا وحده :p. تصدق ييت بطلب كنافه, قتله بوفجر هااا تبي حلو, قالي لا مابي, يوم وصلتلي الكنافه جان يقولي ليش ماطلبتلي ههههههه شقوله بوفجوره ؟؟؟ :p

ان شاء الله باجر يعطينا على ال 1220 ويروح فينا 1240 ;) عقب باجر الدعم الصاروخي راح يكون على 1200, ان شاء الله خل نشوف باجر شيصير معانا باجر ونحكم

وعاش القيمر العراقي والسمج المسقوف

ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع بليسكم والله ضحكتوني ::verymad:::D

انا اقول كحلو عيونكم بالصفوه باجر

اليوم اغلق على المقاومه 59

وكمية تداول طيبه

بس شمعة اليوم تييب المرض ::verymad::

بس باجر شكله بشلع .. لين 70 :cool::eek:

شرايكم بالتطبيل ؟ :eek:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::D

دوم جاك جاك دوم دوم جاك :p
انسى ادش على المقاومه ههههههههه تذكر يوم جازفت فيني على مبرد دخلتني 290, بس صكر السوق تقولي ترا خليتك تشتري على المقاومه ههههههه بس الحمدالله ثاني يوم فتح 310
كفو عليك يا امبراطور التحليل ;)

ان شاء الله يابوبدر تامر امر, راح اذكر تحليل الوطني في المشاركه القادمه :)

الله يرزقك ويبعد عنك الخساره لانك تستاهل كل خير بو جوري
يعطيك العافيه والقوه ويوفقك ويرزقك

يشهد الله يالغالي, انا دعواتك الدائمه ومشاركاتك تفرحني وان كان في هم لاسمح الله ينشال بس اشوف ناس طيبه وأصيله مثلك
مشكور وجزاك الله خير ياخوي :)

تستاهل كل خير أخوي بوجوري ...وهذا اقل ما يمكن رده ...لك أخي دعوه بظهر الغيب ان شاء الرحمن ...تقبل احترامي

مو غريبه عليك يابو بدر ياولد الأصول, غالي والله ياخوي غالي
وهذا من حظي وشرف لي ان اكون في دعائك
الحمدالله على هذي النعمه

kaifani

عضو نشط
بو وليد النقطه الي يمكن انت تقصدها هي 495 عندما كسرها صعود :)
ولكن 490 هي دعم للترند الصاعد على المدى القصير, اذا كسرها للأسفل انتبه, و480 كسرها للأسفل هي نقطة الخروج بالنسبه لي

كفو عليك يالحبيب
تصدق يوعتني :eek::( ريحت خبر التنور بخشمي :( متى ارجع الديره وأطشر الصحن
نسيت اقولك سيدنا, لاتعزم بوفجر على شي, ذاك اليوم عزمته, وطبعاُ خل سالفت انه طشر الصحن وانا ماكليت إلا بوطاطا وحده :p. تصدق ييت بطلب كنافه, قتله بوفجر هااا تبي حلو, قالي لا مابي, يوم وصلتلي الكنافه جان يقولي ليش ماطلبتلي ههههههه شقوله بوفجوره ؟؟؟ :p

ان شاء الله باجر يعطينا على ال 1220 ويروح فينا 1240 ;) عقب باجر الدعم الصاروخي راح يكون على 1200, ان شاء الله خل نشوف باجر شيصير معانا باجر ونحكم

وعاش القيمر العراقي والسمج المسقوف

دوم جاك جاك دوم دوم جاك :p
انسى ادش على المقاومه ههههههههه تذكر يوم جازفت فيني على مبرد دخلتني 290, بس صكر السوق تقولي ترا خليتك تشتري على المقاومه ههههههه بس الحمدالله ثاني يوم فتح 310
كفو عليك يا امبراطور التحليل ;)

ان شاء الله يابوبدر تامر امر, راح اذكر تحليل الوطني في المشاركه القادمه :)

يشهد الله يالغالي, انا دعواتك الدائمه ومشاركاتك تفرحني وان كان في هم لاسمح الله ينشال بس اشوف ناس طيبه وأصيله مثلك
مشكور وجزاك الله خير ياخوي :)

مو غريبه عليك يابو بدر ياولد الأصول, غالي والله ياخوي غالي
وهذا من حظي وشرف لي ان اكون في دعائك
الحمدالله على هذي النعمه

الله يهداك يا ميكا .... حتى بو جوري دبسته !!!
الله يا كثر ضحاياك يا بو فجر .:D:D:D:p:p:eek::D

بورش

عضو مميز
ولله الحمد من قبل ومن بعد
بنك بوبيان حقق الهدف الأول على 375 من بعد مانبهنا على كسر 345, وان شاء الله بما ان اليوم كسر 375, يأكد الكسر باجر ونشوف 400 فلس عن قريب ومن بعدها 420
السهم لحد الآن ما أعطى اشارة خروج

الوطني حقق الهدف الأول على 1100 واليوم كانت 1100 مقاومه وللأمانه شلخ المقاومه وكسرها عدل :) نبهنا على السهم من كسر ال 1040 وأقفل 1060, وفعلا اليوم السهم عطى ال 1040 وراح حد أعلى, الدعم باجر ان شاء الله 1100
السهم لحد الآن ما أعطى اشارة خروج وان شاء الله الدرب خضر إلى 1200 الهدف الثاني مثل ماحددناه من فتره.

الدولي الحمدالله من كسر ال 212 حقق الهدف الأول 230 فلس, وباقي الأهداف 240 و 250 ان شاء الله يستمر بالوصول لهم
وجب التنبيه على شيء في البنك الدولي, السهم باجر اذا حد أعلى راح يدخل في تداول لجني الأرباح لأن مؤشر ال MFI بالقمه, ومؤشر ال Momentum باجر اذا حد أعلى اتوقع راح يلحقه بالقمه, بس يوصلون هالمؤشرين للقمه, يدخل السهم في ترشيحات لجني الأرباح :)
بس حبيت انبه لهذي النقطه :)

بيتك السهم مازال الهدف 1360 موجود, والسهم لحد الحين ما أعطى اشارة خروج, كنت متوقع له النزول إلى 1220 للدعم, والحمدالله وصل للدعم وارتد منه
موجة البيع الي صارت اليوم ما أثرت على السهم, فهو ارتد من الدعم, والدعم باجر مازال 1220, انا حاط عيني عليه, نصيحه لحد يدش, لأني كل ما ادش على سهم اطشره :):)

الأوسط السهم مازال في ترند صاعد, السهم لم يعطي اشارة خروج إلى الآن وان شاء الله الهدف القادم 550

قطاع البنوك القطاع عنده مقاومه على 9180, القطاع حالياُ لم يعطي اشارة خروج, ولكن القطاع اعطى اشارة المبالغه في الشراء, اتوقع جني ارباح للقطاع خلال هاليومين

kaifani

عضو نشط
بنك بوبيان حقق الهدف الأول على 375 من بعد مانبهنا على كسر 345, وان شاء الله بما ان اليوم كسر 375, يأكد الكسر باجر ونشوف 400 فلس عن قريب ومن بعدها 420

الوطني حقق الهدف الأول على 1100 واليوم كانت 1100 مقاومه وللأمانه شلخ المقاومه وكسرها عدل :) نبهنا على السهم من كسر ال 1040 وأقفل 1060, وفعلا اليوم السهم عطى ال 1040 وراح حد أعلى, الدعم باجر ان شاء الله 1100
السهم لحد الآن ما أعطى اشارة خروج وان شاء الله الدرب خضر إلى 1200 الهدف الثاني مثل ماحددناه من فتره.

الدولي الحمدالله من كسر ال 212 حقق الهدف الأول 230 فلس, وباقي الأهداف 240 و 250 ان شاء الله يستمر بالوصول لهم
وجب التنبيه على شيء في البنك الدولي, السهم باجر اذا حد أعلى راح يدخل في تداول لجني الأرباح لأن مؤشر ال mfi بالقمه, ومؤشر ال momentum باجر اذا حد أعلى اتوقع راح يلحقه بالقمه, بس يوصلون هالمؤشرين للقمه, يدخل السهم في ترشيحات لجني الأرباح :)

بيتك السهم مازال الهدف 1360 موجود, والسهم لحد الحين ما أعطى اشارة خروج, كنت متوقع له النزول إلى 1220 للدعم, والحمدالله وصل للدعم وارتد منه
موجة البيع الي صارت اليوم ما أثرت على السهم, فهو ارتد من الدعم, والدعم باجر مازال 1220, انا حاط عيني عليه, نصيحه لحد يدش, لأني كل ما ادش على سهم اطشره :):)

الأوسط السهم مازال في ترند صاعد, السهم لم يعطي اشارة خروج إلى الآن وان شاء الله الهدف القادم 550

قطاع البنوك القطاع عنده مقاومه على 9180, القطاع حالياُ لم يعطي اشارة خروج, ولكن القطاع اعطى اشارة المبالغه في الشراء, اتوقع جني ارباح للقطاع خلال هاليومين

الظاهر راح أدخل معاك على بيتك اليوم .

بورش

عضو مميز
شرينا بيتك على 1220, راح فيها السهم
الموسوي وينك, انحش :p

AL.MOUSAWI

عضو نشط
شرينا بيتك على 1220, راح فيها السهم
الموسوي وينك, انحش :p

هلا حبيبي ابو جوري ....دشيت معاك القرقور :confused: ، والسهم راح بلد!!!
لو صابرين شوي يعطينا على 1160::verymad::

بورش

عضو مميز
هلا حبيبي ابو جوري ....دشيت معاك القرقور :confused: ، والسهم راح بلد!!!
لو صابرين شوي يعطينا على 1160::verymad::

دشيت معاي؟؟ صج راح بلد :p
لاااااااا خلك سبع, انا عارض على 1240, بس ياخذ صفقتي انت اعرض, مو تعرض معاي اخاف تضغط السهم :eek: (واحد نحيس) :p
اتمنى اليوم يعطي صفقه على 1200 عشان يصكر الفجوه السعريه, بس عسى مايخرطهم :D

وكاهو عطاهم على 1200 :p

AL.MOUSAWI

عضو نشط
دشيت معاي؟؟ صج راح بلد :p
لاااااااا خلك سبع, انا عارض على 1240, بس ياخذ صفقتي انت اعرض, مو تعرض معاي اخاف تضغط السهم :eek: (واحد نحيس) :p
اتمنى اليوم يعطي صفقه على 1200 عشان يصكر الفجوه السعريه, بس عسى مايخرطهم :D

وكاهو عطاهم على 1200 :p

شنو تصورك حق السهم فوق والا تحت ،،،،انا ما ابي اصير طماع راح ابيعه بربح 1000 دينار فقط لا غير ،،،،

اعتقد ان السهم راح يلامس الـ 1300 فلس اليوم:
cool:

بورش

عضو مميز
شنو تصورك حق السهم فوق والا تحت ،،،،انا ما ابي اصير طماع راح ابيعه بربح 1000 دينار فقط لا غير ،،،،

اعتقد ان السهم راح يلامس الـ 1300 فلس اليوم:
cool:

فقط لاغير ؟؟؟ :p
انا راضي ب 400 دينار ربح :p وعارضه على 1240
السهم ليلحين مرشح للصعود, وله شدخلني عليه :D
ماعطى اشارة خروج إلى الآن, وان شاء الله اليوم يكون الإقفال 1220 أو اكثر

Bu Bader

عضو نشط
صبحك الله بالخير حبيبنا بو جوري .....حبيت أصبح يا وجه الخير

AL.MOUSAWI

عضو نشط
حبيبي ابو جوري استأذنك ابي اروح مشوار مزارع العبدلي ، شاري شتلات وابي اوديهم ،، ومنها ابتعد شوي عن التداول والضغط النفسي :p

المهم ما اوصيك على السهم ،،،، خلك محافظ على الدعم:p:p:p

بورش

عضو مميز
صبحك الله بالخير حبيبنا بو جوري .....حبيت أصبح يا وجه الخير

صباح النور ياوجه النور :)
ان شاء الله الي صاير اليوم ماهو إلا خض بطون وجني أرباح, وان شاء الله نكمل المشوار, الله كريم ان شاء الله

حبيبي ابو جوري استأذنك ابي اروح مشوار مزارع العبدلي ، شاري شتلات وابي اوديهم ،، ومنها ابتعد شوي عن التداول والضغط النفسي :p

المهم ما اوصيك على السهم ،،،، خلك محافظ على الدعم:p:p:p

درب السلامه ان شاء الله يالحبيب :)
تم افا عليك بس, الدعم ماراح اخليهم يكسرونه, الحين بدق على 2 من الربع بمزارع العبدلي يديرون محافظ, أذا الوايرلس عندهم شغال, اخليهم يدشون على محافظهم ويدعمون السهم, تطمن وان شاء الله ماكو إلا العافيه

بورش

عضو مميز

وجب التنبيه على شيء في البنك الدولي, السهم باجر اذا حد أعلى راح يدخل في تداول لجني الأرباح لأن مؤشر ال mfi بالقمه, ومؤشر ال momentum باجر اذا حد أعلى اتوقع راح يلحقه بالقمه, بس يوصلون هالمؤشرين للقمه, يدخل السهم في ترشيحات لجني الأرباح :)

الدولي حقق الهدف الثاني على 240, ان شاء الله مابقى إلا 250 فلس ونكون حققنا الأهداف الثلاثه الي ذكرتها بالسابق, الله يسهل لكم ان شاء الله
السهم لحد الحين ما أعطى إشارة خروج, فمبروك لمن يملك السهم

بورش

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههه

يخرب بيتكم هههههههه

هلا بالحب بوفجوووره, داش الصبح ادورك بالمسنجر مو موجود :|
الحين انا بالجامعه وبرد البيت بنام :( وراي دوام الساعه 10 الصبح :( والحين الساعه 4 الفجر مو نايم :(
ولي يعافيك طبل شوي حق بيتك, شريته بال 1240 وليلحين مو راضي يروح :p

يلا انا بروح البيت وانام, سلام ياشقيقي وحبي العذري

خالد 44

موقوف
الله يعطيك العافيه بوجوري
الاوسط حقق هدفه وبسرعه :)

نصيحتي لك لاتدخل سهم داخل عليه السيد
ملاحظه من مده كل مايبيع سهم يشلع
وكل مادخل على سهم يتم غمته :d:d:d
الظاهر مراقبينه صناع السوق

نصوح

عضو مميز