بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
انا سمعت منك ان السهم له هدف على 100 فلس

انا اتحدى جميع المحللين ان يوصل السهم 100 فلس

اصلا انا لو محلل وقلت ان السهم بيوصل 100 فلس يوم كان سعره 168 وصعد الي 220 جان اعتزلت التحليل لان وبصراحة الي قال ان السهم بيوصل 100 فلس هذا محلل افشل من الفاشل مع احترامي له

وجهة نظرك نحترمها و نجلها

بالتوفيق :)

CHILI_Q8

عضو مميز
الله يطول لي بعمرك، تبوس الكعبة ان شاء الله :)

وانت اشاء الله اتوس الكعبة معاه ولا تنساني بالدعاء يا جميل يا عالي الاخلاق;)

mdf

عضو نشط
إن لم تستحي فافعل ما شئت

انت للحين موجود وتثرثر

بس يعجبني (المحلل ثرثرة )

يونكس اعذرني كل ما أشوفك ابوش بالأحرف...

أقترح عليك شئ يالحبيب والله مو غشمرة ..
يا أخوي يا بعدي شبدي ...هذي مالت الشربيني..

ليش ما تفتح موضوع نسألك فيه عن الاسهم .. و رأيك فيها بدال ما انطارد بالمواضيع وإنت ما راح اتشوفها ..
الله ايعينك يالحبيب ..اقول جنه رصيدك من الحسنات ارتفع من الاخوان ..المنتقدين..والله تستاهل .والذهب بدون نار ترى وانا أخوك ما يلمع ..

UNIX

موقوف
يونكس اعذرني كل ما أشوفك ابوش بالأحرف...

أقترح عليك شئ يالحبيب والله مو غشمرة ..
يا أخوي يا بعدي شبدي ...هذي مالت الشربيني..

ليش ما تفتح موضوع نسألك فيه عن الاسهم .. و رأيك فيها بدال ما انطارد بالمواضيع وإنت ما راح اتشوفها ..
الله ايعينك يالحبيب ..اقول جنه رصيدك من الحسنات ارتفع من الاخوان ..المنتقدين..والله تستاهل .والذهب بدون نار ترى وانا أخوك ما يلمع ..

هلا بالحبيب، و الله اقتراحك على راسي من فوق، بس انت تدري انا ما احب أفتح مواضيع لأنها تحتاج وقت و جهد كبير فوق طاقتي، اذا تبي اي شي دز لي رسالة على الخاص و ما طلبت الا عزك.

و بالنسبة للمنتقدين،، نتقبل انتقاداتهم بكل رحابة صدر، واللي يغلط علينا أمره إلى الله هو حسبه :)

rooky999

عضو نشط
أنا الوحيد اللي قلت الدعم 188 ثم 184 و ارتد من 184

أكرمني بسكوتك

ما راح ارد علـــيك خــلى الشباب والســـــــــــــــوق يــردون

خــــير الكــــلام ما قل ودل

adelsaqer

عضو نشط
هلا بالحبيب، و الله اقتراحك على راسي من فوق، بس انت تدري انا ما احب أفتح مواضيع لأنها تحتاج وقت و جهد كبير فوق طاقتي، اذا تبي اي شي دز لي رسالة على الخاص و ما طلبت الا عزك.

و بالنسبة للمنتقدين،، نتقبل انتقاداتهم بكل رحابة صدر، واللي يغلط علينا أمره إلى الله هو حسبه :)

عجبتني الجملة الاخيرة يالحبيب :d

jarrah_aam

عضو مميز
اغلاق السهم اليوم فوق مستوى المقاومة 202 يتجه بالسهم الى ال 240 ان شاء الله

وعودة السهم دون مستوى ال 200 واغلاقه اسفل منه نكون ما سوينا شي

وان شاء الله نشوفة على مشارف ال 250

بالتوفيق ان شاء الله

الدعم القادم ان شاء الله 188 ثم 184

السهم أنهى موجته الصعودية عند 208 و اللي يمثل 61.8%

و بالتوفيق.

انا برأيى الشخـــصى وانا من متابعين هذا السهم ســهم جـــيد جدا وراح يـرجع الى اسعار قوق الربع والنص انـشاء الله بس الامور هنى اتكون هاديه ولا فى تأزم صدقونى السهم له هوامــير ما يستغنون عنه بالاضافه الى انه وضعه قوى ومــشاريعه الحيويه والاداره حدث ولا حرج السيد عـــصام اخــطبوط الاستثمار

الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ما دام في حدود ادب الحوار , فالاخ يونكس اشار الى ان السهم انهى الموجة الصاعدة عند 208 واشار الى الدعم عند 188 ثم 184 ومن هذه الاسعار ارتد السهم ولكن الاخ لم يشر الى هدف السهم على المديين المتوسط والطويل لقناعته القديمة الجديدة بان السهم لا يصلح للاستثمار واستهزاؤه المستمر بادارة الشركة ومشاريعها , لذا نصيحتي للمستثمرين المقتنعين بالسهم عدم اتباع كلام الاخ اما المضارب فهو حر باتباع كلامه
اسال الله للجميع التوفيق والرزق الحلال

UNIX

موقوف
الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ما دام في حدود ادب الحوار , فالاخ يونكس اشار الى ان السهم انهى الموجة الصاعدة عند 208 واشار الى الدعم عند 188 ثم 184 ومن هذه الاسعار ارتد السهم ولكن الاخ لم يشر الى هدف السهم على المديين المتوسط والطويل لقناعته القديمة الجديدة بان السهم لا يصلح للاستثمار واستهزاؤه المستمر بادارة الشركة ومشاريعها , لذا نصيحتي للمستثمرين المقتنعين بالسهم عدم اتباع كلام الاخ اما المضارب فهو حر باتباع كلامه

أخي الكريم،،

أحييك بأفضل تحية متمنياً لك موفور الصحة و العافية، أنا أعلم علم اليقين بأن الأغلبية من الناس قد وضعوا مدخراتهم في العديد من الأسهم و منها بيت التمويل الخليجي، و أعلم تماماً بأن هذه الأسهم قد انخفضت قيمتها بشكل مخيف، و أعلم مدى وقع الألم الذي تعيشونه و كما أنا أعيشه مع أسهم أخرى، و لكن بالنهاية لا نقول الا الحمدلله على الصحة و العافية،،

أريد منك بأن تنظر الى هذا الشارت بعين العقل و الحيادية و لا أطلب منك أن تجاوبني على سؤالي، يكفيني أن تجيب نفسك و لو بالحديث الى عقلك الباطن.

أنظر الى الخط الأحمر و هو يدل على النفس الصعودي و الاستثماري لسهم بيت التمويل الخليجي و الذي ابتدأ من عام 2004 و أنتهى في ديسمبر 2008 رسمياً و ذلك بعد كسر هذا الخط الأحمر الذي تراه في الشارت. لقد حقق السهم خلال 4 سنوات عوائد قيمية تفوق 1000% و قد كان استثماراً رابحاً لمؤسسي الشركة من أمثال:

1- بيت الاستثمار الخليجي.
2- و بيت التمويل الكويتي.

و قد خرج المؤسسين من بيت التمويل الخليجي بعد تحقيق السهم القمة بالسعر نزولاً الى 900 فلس، و بذلك انتهى سهم تمويل خليجي استثمارياً حتى نحصل على اشارة استثمارية جديدة.

أنا لست ضد تمويل خليجي و لست ضدك، و لكنني لا أعيش الأوهام و أسمع الناس ما يحبون سماعه و أكون من الذين يخدعون الناس.

السهم له أهداف تصل الى 400 فلس و له أهداف تصل الى 100 فلس، و لكننا لا نستطيع الجزم متى سيذهب الى هذ الهدف أو ذاك الا بالمراقبة اليومية.

أتمنى من كل قلبي أن تعي ما قد قلته لك، و أسأل الله العظيم أن يوفقك و يوفق جميع المسلمين :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 152.7 KB   المشاهدات: 387

mdf

عضو نشط

كلامك والله صح ولا نعيب في اخونا يونكس بقدر اسلوبه الجارح في الرد ولا عن الاسهم والتحليل فالخطأ وارد وتوجه السوق لا يعترف بأي تحليل فنرى العجب شركة خسرانه وتعليقات بالحد الاعلى ايام وشركات فيها ربح طيب تشوفها اسهمها نزول حاد وهذا السووق اكثر ما يحركه الاشاعات والخوف ولا فيه عيب ولا خطيئة حين يخطئ محلل ما ولا نطالبه بالاعتذار لانه حلل وفق معطيات ونلوم السوق وادارته لانه كسر كل قاعدة اقتصادية ولا يهتم بأي تحليل او دراسه اقتصادية .
والقصد من هذا كله اننا نتمنى من الاخ يونكس واعتذر اذا جرحت شخصه الكريم ان يبدئ الحوار الطيب ويبدئ رأيه بكل صراحه وطيب نفسه دون تعصب وتجريح .

إقليمي

عضو نشط

أخي سأتوقف عند كلماتك وردودك الحالية والجميلة على الأعضاء ونرى التغيير الكبير في الردود على المنتقدين بصدر رحب ونتمنى أن يدوم الود مابين الأعضاء ونشد على إبدك ياأبو خالد وإلى الأمام وتقبل مودتي وإحترامي

واقف

عضو نشط
وانا متابعكم من زمان واتمنى ان يستمر الحوار الهادئ والمفيد

وان نفيد ونستفيد والله يوفقكم اجمعين

rooky999

عضو نشط
صــــــباحـــكم عـــــــسل

واللى ما يـــــشترى يــتـــــــفرج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى