بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

الصدق منجاه

عضو نشط
انا طالعت البيانات بشكل سريع، بالعكس ما عنده خساير، انخفاض الأرباح بسبب المخصصات ب 70 أو 60 مليون دولار شي جذي. بالاضافة ان عنده انخفاض بقيمة الاستثمارات. بس خساير تشغيلية ما شفت و لا راح تشوف خساير تشغيلية،لأن عصام جناحي من النوع اللي يفرض على شركاته التابعة و الزميلة بشراء الخدمات و المنتجات من شركته بالسعر اللي اهو يبيه.

في نقطه حبيت أوضحها، ان عدد مساهمين الشركة الأفراد يفوقون 80% و أن مساهم واحد يملك فوق ال 5% و 4 مساهمين بين ال 1% الى 5% و الباجي كلهم صغار.

والنقطه الأخيرة، ان بند مكافاّت اعضاء مجلس الادارة زاد من 1.2مليون الى 5 ملايين دولار!! ليش؟ لا أعلم.

هذي ليست توصية لا بالبيع و لا بالشراء و لا هو تحليل للشركة، انما هي معلومات عامه.

و بالتوفيق.

جزاك الله خير
والله لا يحرمنا هالطلة
ويبارك لك في علمك

شنو افضل من وجهة نظرك للاستثمار
تمويل خليج ولاانوفست؟

UNIX

موقوف
جزاك الله خير
والله لا يحرمنا هالطلة
ويبارك لك في علمك

شنو افضل من وجهة نظرك للاستثمار
تمويل خليج ولاانوفست؟

هلا بالحبيب :)

انوفست حد الدوسة :)

شفت توزيعتهم ؟؟ 35 فلس و السهم كان 255 فلس و 10% منحة

كان أفضل سهم بالتوزيع بالسوق الكويتي.

تبي تبدل تمويل خليجي بأنوفست؟؟؟

الصدق منجاه

عضو نشط
هلا بالحبيب :)

انوفست حد الدوسة :)

شفت توزيعتهم ؟؟ 35 فلس و السهم كان 255 فلس و 10% منحة

كان أفضل سهم بالتوزيع بالسوق الكويتي.

تبي تبدل تمويل خليجي بأنوفست؟؟؟

جزاك الله خير على الرد
ومو غريبة عليك

اي والله
بديت اتخوف من تمويل خليجي
واحس انوفست اكثر امان
وان شاء الله له اهداف بعيده
بس مشكلة انوفست بطيء الحركه

كنت امفكر بالصفاة للاستثمار والصفوة
بس من شفتهم مو معلنين ارباح الربع الرابع
فما حبيت اتعامل مع هالشركات الغير شفافه

UNIX

موقوف
جزاك الله خير على الرد
ومو غريبة عليك

اي والله
بديت اتخوف من تمويل خليجي
واحس انوفست اكثر امان
وان شاء الله له اهداف بعيده
بس مشكلة انوفست بطيء الحركه

كنت امفكر بالصفاة للاستثمار والصفوة
بس من شفتهم مو معلنين ارباح الربع الرابع
فما حبيت اتعامل مع هالشركات الغير شفافه

هلا بالغالي،،،

اترك عنك الصفاة ههههه :)

خلك بالتمويل الخليجي ان شاء الله له ارتداد قريب و قوي، انصحك تبرد على كميتك بالأسعار 140-150 اذا نزل الى الأرقام هذي، و اذا كوستك عالي برد الحين شوي و بعدين بال 140-150، و من بعدها انتظر اقلاع تمويل خليجي وقط كميتك فوق بأقل الخسائر :)

و عسى الله يوفقك.

kaifani

عضو نشط
هلا بالغالي،،،

خلك بالتمويل الخليجي ان شاء الله له ارتداد قريب و قوي، انصحك تبرد على كميتك بالأسعار 140-150 اذا نزل الى الأرقام هذي، و اذا كوستك عالي برد الحين شوي و بعدين بال 140-150، و من بعدها انتظر اقلاع تمويل خليجي وقط كميتك فوق بأقل الخسائر :)

و عسى الله يوفقك.

بو خالد , افتح الخاص لو سمحت ... أبيك ضروري .

الصدق منجاه

عضو نشط
هلا بالغالي،،،

و عسى الله يوفقك.

جزاك الله خير اخوي يونكس

انا المطامر من سهم لي سهم ما احبه
عشان جذيه عاجبني انوفست
وقلبي مو امطاوعني اترك تمويل خليجي
وهذا اللي خلا عندي تردد بالوقت الحالي

على العموم جزاك الله خير
وشرايك اخوي يونكس بتحليل mr. Eng
معطي تمويل خليجي اهداف اقل من 100 فلس
ممكن هالشي ولا صعبه

UNIX

موقوف
جزاك الله خير اخوي يونكس

انا المطامر من سهم لي سهم ما احبه
عشان جذيه عاجبني انوفست
وقلبي مو امطاوعني اترك تمويل خليجي
وهذا اللي خلا عندي تردد بالوقت الحالي

على العموم جزاك الله خير
وشرايك اخوي يونكس بتحليل mr. Eng
معطي تمويل خليجي اهداف اقل من 100 فلس
ممكن هالشي ولا صعبه

ممكن بس مو قبل لايصعد و يطير فوق...

يعني كمثال يصعد من 150 الى 250 و بعدين ينزل الى100 فلس على المدى الطويل. علشان جذي الاخوان بو محمد و بو بشير "فنياً" يقولون السهم غير صالح للاستثمار، و أنا "أساسياً" أشوفه سيء للاستثمار.

خلك مضارب و برد على كميتك و لما يصعد الى القمه القادمه قطه فوق راس براس. و بعدها يحلها ربي.

millionair

عضو جديد
الاخوان بو محمد و بو بشير "فنياً" يقولون السهم غير صالح للاستثمار، و أنا "أساسياً" أشوفه سيء للاستثمار.
Quote]

ممكن اخوي يونكس توضح ليش مو صالح للاستثمار

UNIX

موقوف
ممكن بس مو قبل لايصعد و يطير فوق...

يعني كمثال يصعد من 150 الى 250 و بعدين ينزل الى100 فلس على المدى الطويل. علشان جذي الاخوان بو محمد و بو بشير "فنياً" يقولون السهم غير صالح للاستثمار، و أنا "أساسياً" أشوفه سيء للاستثمار.

خلك مضارب و برد على كميتك و لما يصعد الى القمه القادمه قطه فوق راس براس. و بعدها يحلها ربي.

الاخوان بو محمد و بو بشير "فنياً" يقولون السهم غير صالح للاستثمار، و أنا "أساسياً" أشوفه سيء للاستثمار.
Quote]

ممكن اخوي يونكس توضح ليش مو صالح للاستثمار

اقرأ مشاركتي أعلاه،، مكتوب ان للسهم أهداف = 100 فلس و أقل بالمستقبل... انت تشتري السهم علشان ينزل عليك؟ و لا علشان يرتفع ؟

و الله يوفقك.

TAHOE

عضو مميز
مشكور بوخالد كفيت ووفيت ;)

q8_kwt

عضو نشط
اخ يونكس تنصحنا انبيعه ولا احتمال يصعد قبل لا ينزل الى ال 100 فلس؟

q8_kwt

عضو نشط
اخ يونكس القصد قبل لا ينزل 150 راح يصعد ولا 168 سعر المقاومه اللي المتوقع انه ينزل فيه السهم ؟

q8_kwt

عضو نشط
بالذهاب الى موقع البورصه
اشوف ملكية الشايع في تمويل خليجي اختفت
هل هو خطأ فني بالموقع ولا الشايع هم خرج من السهم؟؟!!!!!

مــبــاشـــرة / -- عـبـد الـلـطيـف علي الشايع وعـبد العــزيـز محمـد الشايع /‏‏‏‏‏‏ 5.45%‏

mohieddin

عضو نشط
شو رأيكم فى تداول اليوم

zooz

عضو نشط
شو رأيكم فى تداول اليوم

خبر إستقالة الحكومة هو إللي أثر على تداولات اليوم وغير اللون من حمر إلى خضر

mohieddin

عضو نشط
أنا بقول أنه صانع السوق قاعد يجمع أسهم المنحه اللى أخذوها بهالسعر وبعدين رح يشلع فيه

***بومحمد***

عضو نشط

وفد رفيع المستوى التقى الرئيس نور سلطان والمباحثات جددت اهمية المشروع العملاق
"التمويل الخليجي" يدشن انطلاقة مدينة الطاقة بكازاخستان ب 10 بلايين دولار

في اطار مشروعاته الستراتيجية والتي تهتم بالبنية التحتية وخصوصا مدن الطاقة التقى وفد بيت التمويل الخليجي الرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف لاستكمال المباحثات الخاصة بمشروع مدينة الطاقة علي بحر قزوين والذي يبلغ اجمالي استثماراته 10 بلايين دولار, حيث دارت المباحثات حول خطط تنفيذ المشروع العملاق وتوسيع دائرة الاستثمارات الخليجية في كازاخستان للاستفادة من مواردها الطبيعية لا سيما في قطاع النفط والغاز فضلا عن اطلالتها علي بحر قزوين احد اهم المنابع النفطية في العالم .
ضم الوفد الخليجي من الكويت الزميل الاستاذ احمد الجار الله رئيس التحرير و رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي عراب المشروعات البنية التحتية العملاقة والتي بموجبها كان وراء اطلاق بنك الطاقة , و وممثل البنك الإسلامي للتنمية في مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي ,الدكتور عبدالعزيز الهنائي وممثل صندوق تقاعد الحرس السلطاني العُماني في بيت التمويل الخليجي مصباح بن سيف المطيري ومن الكويت بدر السبيعي و رئيس تحرير الانباء يوسف خالد المرزوق ومن البحرين عبد الرحمن الباقر وحمد قاسم.
يقام مشروع مركز الطاقة على بحر قزوين في مدينة "اكوا " الساحلية والذي يعد احد اضخم الاستثمارات الاجنبية في كازاخستان ليكون احدث مشروع في مجال الطاقة والتي يخطط لها بيت التمويل الخليجي فى انحاء الشرق الاوسط واسيا .ويهدف المشروع الى الاسهام في التنمية الاقتصادية والبشرية الشاملة من خلال انشاء مركز خدمات يلبي كافة الاحتياجات التجارية والتقنية الجار.
وكان بيت التمويل الخليجي بقيادة عصام جناحي اشرف على مشروعات للبنية التحتية واستثمارات مشروعات في ليبيا والهند وقطر تتجاوز قيمتها 12 بليون دولار على مدى ثماني سنوات وفي هذا الشان قال جناحي :" تتوافر لكازاخستان فرصة فريدة لاقامة مركز بارز لا يضاهى لصناعة الهيدروكربونات. وإننا نثمن الرؤية المستقبلية لرئيس الجمهورية نور سلطان نزارباييف, ورؤية حكومة كازاخستان, ونتطلع الى العمل معهم للاسهام في ضخ زخم جديد وتعزيز النمو المستدام الطويل المدى لاقتصاد الدولة.
وقد اعتمد بيت التمويل الخليجي على خبراته الواسعة في تطوير بنى قطاع الطاقة التحتية , إلى جانب خبرة شريكه الستراتيجي - شركة (بي إف سي) للطاقة - في تصميم مركز متكامل للخدمات الاقتصادية والتجارية يعود بمنافع هائلة على الاقتصاد في كازاخستان. وسيقوم هذا المركز, الواقع في مدينة (أكو) المشرفة على بحر قزوين, بتوفير موارد خاصة للبحوث والتطوير بما في ذلك مراكز بيئية وأخرى للطاقة المتجددة إلى جانب مرافق تعليمية تهدف الى إعداد جيل جديد من العمال المحليين المؤهلين, واستقطاب اكبر الشركات في قطاع الطاقة الى المنطقة.
وقد جدد الرئيس الكازخستاني الاشادة بالمشروع وقال :": »يمثل مركز الطاقة على بحر قزوين جزءاً أساسياً ومهماً في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية في كازاخستان. ولدينا الرؤية اللازمة والارادة والمعرفة لانشاء مركز امتياز صناعي وخدماتي وبحثي وتعليمي, سيجتذب أكبر الأسماء العالمية في مجال الطاقة«.
وكانت مراسم التوقيع علي المشروع تمت في ابريل الماضي في مدينة الاستانة , حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم في هذا الخصوص. عبر شراكة ستراتيجية ضمت بيت التمويل الخليجي وشركة بي اف سي الدولية للطاقة, وشارك في توقيع مذكرة التفاهم كل من نائب رئيس مجلس ادارة صندوق التنمية المستدامة +كازينا; غاني أوزبيكوف, ونائب رئيس مجلس ادارة كازاخستان القابضة لادارة أصول الدولية »سامروك« أولف ووكوركا , وممثلين عن شركات استثمار محلية.
واقتصاديا من المتوقع أن يلعب المركز دوراً كبيراً في دعم خطط الحكومة لزيادة انتاجها من البترول بمقدار الضعف, ومن الغاز الطبيعي بثلاثة أضعاف, بحلول عام .2015 ولتحقيق هذه الأهداف سينشئ +مركز الطاقة على قزوين; مركزاً متكاملاً لخدمات الأعمال والاقتصاد يلبي كل الاحتياجات التجارية والتقنية والموارد البشرية لشركات النفط والغاز العاملة في كازاخستان, ومن ثم لخدمة كامل منطقة بحرين قزوين. وفي ضوء ذلك, سيقيم »مركز الطاقة على قزوين« مركزاً أساسياً للمهارات والموارد البشرية يسهل تنمية الموارد البشرية في كازاخستان, ويرسخ موقعها كرائد في مجال القوى البشرية في المنطقة.
وكان كانات بوزومباييف رئيس مجلس ادارة كازاخستان القابضة لادارة أصول الدولة »+سامروك« نيابة عن جمهورية كازاخستان اكد انطلاقاً من ايماننا بهذه المبادرة الجديدة الرائعة, فإننا نتعاون مع بيت التمويل الخليجي الذي اشتهر بمشروعاته لتطوير البنى التحتية الاقتصادية لدى العديد من حكومات بلدان آسيا ومنطقة مجلس التعاون الخليجي وشمال افريقيا, والتي سعت للاستفادة من خبراته في تحقيق تنمية اقتصادية سريعة ومستدامة«.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى