بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

وين المليون

عضو نشط
غن ياليـــــــــل مطولك:p
السهم يبيله صبر جااااامد بعدين يبرد جبدك

حصاد اليوم الاول تم . وهل يتبعة حصاد اليوم الثاني او الارتفاع ثم المضاربة العنيفة . لتصريف الكمية التي تم تجميعها الخميس او التخويف مع تجميع ضعف الكمية السابقة . للمتابعة او مثل ما قلت غن ياليل مطولك . تحياتي لك . :)

AboNader

عضو نشط
مع الاسف اول يوم تفسيخ السهم من الارباح يوم الخميس كانت قيمة البيع وعدد صفقات البيع اكثر من قيمة الشراء وصفقاته

الملفات المرفقه:

• تمويل خ.jpg
    تمويل خ.jpg
    الحجم: 98.4 KB   المشاهدات: 709

الصدق منجاه

عضو نشط
«الخليجي التجاري» يدرج أسهمه في سوق الكويت للأوراق المالية
علمت «الجريدة» من مصادر استثمارية مطلعة أن الشركة الكويتية للاستثمار توصلت الى اتفاق مع مصرف الخليجي التجاري والمدرجة أسهمها في سوق البحرين للأوراق المالية على أن تقوم «الكويتية للاستثمار» بترتيب عملية الإدراج للمصرف في بورصة الكويت.
وذكرت المصادر لـ«الجريدة» أن الاتفاق كان قد تأخر بعض الوقت بسبب الظروف التي مر بها كل من سوقي الكويت والبحرين للأوراق المالية، وقد قامت الكويتية للاستثمار بإعداد فريق عمل يقوم بتجهيز كل متطلبات الادراج التي ستنتهي حال الانتهاء من النشرة التمهيدية وبقية متطلبات الادراج والتي يأتي على رأسها موافقة اللجنة الفنية في السوق.
وقد أعلن المصرف الخليجي التجاري والمملوك لبيت التمويل الخليجي بنسبة 40 في المئة، في نهاية يناير الماضي عن نتائجه للسنة المالية المنتهية في ديسمبر من العام الماضي بارتفاع بواقع 31 في المئة عن العام الذي سبقه وقد أوصى بتوزيع 15 فلسا بحرينيا لكل سهم و5 في المئة أسهم منحة.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=98882

aliii

موقوف
مشكور با بوحسين بس المده جم يوم على مايوصل هل سعر؟
وشاكرلك

الهدف الاول نهاية الاسبوع أو بالكثير الاسبوع القادم والهدف الثاني تقريبا
من اسبوع لاسبوعين بعدها

عندنا منطقة 204-206 يعتمد شكثر راح يتذبذب السهم عندها وبعدين منطقة
250 ايضا كذلك وهذا كله متوقف على سرعة حركة السوق

بس بصراحة سؤالك هذا أعتبره أهم سؤال يجب ان يوجه الى أي محلل
برافو عليك :cool:

.

الصدق منجاه

عضو نشط
من اسبوع لاسبوعين بعدها

.

جزاك الله خير اخونا علي

يا ليت اتدعم كلامك بالتحليل اللي خلاك تذكر هالاهداف

المتوسم

عضو نشط
مع الاسف اول يوم تفسيخ السهم من الارباح يوم الخميس كانت قيمة البيع وعدد صفقات البيع اكثر من قيمة الشراء وصفقاته
أخي الكريم :
أنا عندي برنامج بيتك للتداول .. هل يوجد فيه جدول تحديد البيع والشراء؟
وما هو البرنامج الذي تكرمت بنقل الصورة المرفقة منه؟
آسفين جدا على إزعاجك..

دعاء كميل

عضو نشط
أخي الكريم :
أنا عندي برنامج بيتك للتداول .. هل يوجد فيه جدول تحديد البيع والشراء؟
وما هو البرنامج الذي تكرمت بنقل الصورة المرفقة منه؟
آسفين جدا على إزعاجك..

نعتقد أن البرنامج الذي يستخدمه اخونا AboNader
اسمه النوخذه nokitha

موفقين لكل خير

الاهداف اللي انقالت من 250 إلى 280 صحيحه طبعا ولكن في قاع ثاني ما وصله السهم وخاصة عند توزيع المنحه ونزولها بالحسابات راح يصير ضغط شديد على السهم ممكن نشوفه 174 قبل معاودة الارتفاع وطبعا هذا اذا السوق زين ومافي جذر والمد يكون موجود .

fbr3000

عضو نشط
انا ودي اعرف هل سهم ليش مانزل 50 فلس لين الحين مثل جلوبل و صفاة و دولية للأجارة و دار و ... ممكن تفسيرمن محللين

الاهداف اللي انقالت من 250 إلى 280 صحيحه طبعا ولكن في قاع ثاني ما وصله السهم وخاصة عند توزيع المنحه ونزولها بالحسابات راح يصير ضغط شديد على السهم ممكن نشوفه 174 قبل معاودة الارتفاع وطبعا هذا اذا السوق زين ومافي جذر والمد يكون موجود .

zooz

عضو نشط
تمويل خليج الى 250 ثم الى 280

.

من اسبوع لاسبوعين بعدها

.

الله يستر اليوم وصل 186 فلس ... وشكلها السالفة مطولة لين يوصل الأسعار المذكورة إلى مستوى الـ 250 و 280 فلس .... المنحه مثقله عليه بس إللي يشيله ممكن التوزيعات النقدية بواقع 20%

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

zooz

عضو نشط
انا ودي اعرف هل سهم ليش مانزل 50 فلس لين الحين مثل جلوبل و صفاة و دولية للأجارة و دار و ... ممكن تفسيرمن محللين

هالسهم ما تقارنه بهالشركات ... أولاً هو بنك إستثماري وليس شركة إستثمارية عادية ، وثاني شي غير مثقل بإلتزامات حال أجل جزء كبير منها نفس باقي الشركات ، وأغلب إستثماراته في مشاريع بادية من الصفر ولم يدخل في مضاربات أسهم بأسعار عالية ومبالغ بها ... وفوق هذا كله شوف توزيعاته للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008 وقارنها بتوزيعات باقي الشركات ... توزيعاته أفضل حتى من توزيعات البنوك الكويتية لسنة 2008 مقارنة بسعره السوقي.

zooz

عضو نشط
الله يستر اليوم وصل 186 فلس ... وشكلها السالفة مطولة لين يوصل الأسعار المذكورة إلى مستوى الـ 250 و 280 فلس .... المنحه مثقله عليه بس إللي يشيله ممكن التوزيعات النقدية بواقع 20%

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

وصل 182 ... الله يستر من القادم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى