ش الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن ( سفن ) .

الحالة
موضوع مغلق

basmman

عضو نشط
صابريييييييييييييييييييييييييييييييين بس نورنا.......في شيء عنها؟ قوووول :)

العايش

عضو نشط
يا بو عائشة

فى مراجعة للعقود التى حصلت عليها السفن والشركات

الزميلة والمملوكة لها وجت ان قيمة العقود اكثر من راس

مال الشركة و اعتقد من خبرتى المتواضعة ان لها طلعة

قبل انعقا د الجمعية العمومية فى 10 \5\ 2005 مع الشكر
:) :)

المقرود

عضو نشط
باسمان أنا كلامي حق الأخوان اللي يملكون السهم فقط إنه يحتفظون فيه لأن في عقد قوي مع البترول سيعلن قريبا بإذن الله وهذا من مصدر أثق به وإن شاء الله يعلن عنه قبل التاريخ اللي حددته أو حواليه

طبعا ما أدري شي عن صحة العقد مع الأمريكان أو الشراكة مع الأنابيب أو الميناء القطري أو غيرها

أما بالنسبة للأخوان اللي ما يملكون السهم فنصيحة لوجه الله لحد يدخل عليه. يربحك يوم ويخسرك أيام ، سهم أصحابه لاعبين فيه لعب ، والفرص في البورصة وايد ، وماله داعي الواحد يخاطر بهالسهم أو بالأهلية أو أسهم البحر أو بعض الأسهم المعروفة

basmman

عضو نشط
والله أنا لايعة جبدي منه ، شريته لأنه واحد من الطيبين شرواك و ثقة قالي اشتر السهم وقع عقد كبيرمع الجيش الأمريكي ( حوض جاف) يعادل مليار$ .
شريته 405 و أنا أدري من أبيعة راح يشلل مثل ما حصل معاي بالأنابيب :confused: قلت هلمرة بأصبريمكن تلقح و الله يرزقنه.

شريته 405

مشكلة الي ماسكين الشركة ما عندهم شفافية :mad:

ما ورى الصبر الا الفرج :rolleyes:

بيل غيتس

عضو نشط
انا صارلي ست اشهر وطالع علي السهم 450 ولا افكر ابيع لان السفن من الاسبوع القادم راح تشيل مكاين الديزل وتعمل بالطاقه النوويه ايزنهاور القادم وسوف يخترق جميع الحواجز 500 فلس والاتجاه الي 700 فقط خلال شهر او اقل

basmman

عضو نشط
الله يرزقنا وياك يا بل غيتس و يرزق الجميع عاد أنا من فترة رحت أم المرادم والا شركة الخليج هم الى يشتقلون بالقاعدة الجديدة الى قاعدين يسوونها خفر السواحل في الجزيرة و تدرون انها مملوك للسفن.......بس ما يابو سيرة هالعقد كلش......سكاتي

بيل غيتس

عضو نشط
عشان العين لاتصيبهم وبشرك بعد سالفه الحوض الجاف مع الامريكان تري خالصين الجماعه بخلونها مفاجاه الجمعيه العموميه بتشوف الصقر يلعلع وكلها ايام وما ينصاد السهم

basmman

عضو نشط
Bill........you r great man>>>>>>أول واحد يأكد لي سالفة الحوض الجاف .... مع انه الى قالي ثقة..... بس انت ونستنا...... تدري الحجي وايد :confused: ;)

بيل غيتس

عضو نشط
اخ باسمان لو السهم مومرغوب ليش كل ماحط 415 شاله وطلب يذكرني بالمركز المالي ملل الناس علي 246 وبعدين شوف وين صار دوبل واعتقد اقفال اليوم علي 420 بدايه الانطلاقه

basmman

عضو نشط
كلام صحيح 100% صارله تقريبا اسبوعين و هو بين 415 و 425

فارس العنزي

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن لجنة المناقصات المركزية قد قامت بترسية
مناقصة تابعة لشركة البترول الوطنية الكويتية، على شركة الصناعات الهندسية
الثقيلة وبناء السفن، وذلك بمبلغ اجمالي قدره 195 ألف د.ك (مائة وخمسة وتسعون
ألف دينار كويتي).‏
علما بأن موضوع هذه المناقصة هو توريد واستبدال الوعاء رقم 01-14-في
ِ(مصفاة الشعيبة).‏
كما أنه جاري استكمال اجراءات التعاقد مع شركة البترول الوطنية الكويتية.‏

المقرود

عضو نشط
basmman قال:
الله يرزقنا وياك يا بل غيتس و يرزق الجميع عاد أنا من فترة رحت أم المرادم والا شركة الخليج هم الى يشتقلون بالقاعدة الجديدة الى قاعدين يسوونها خفر السواحل في الجزيرة و تدرون انها مملوك للسفن.......بس ما يابو سيرة هالعقد كلش......سكاتي

أخوي باسمان

عقد أم المرادم أعلنوا عنه قبل مدة طويلة (يمكن سنة ونص أو أكثر) ما أذكر

أما العقود الخارجية فيقدرون يفبركونها ومايعلنون

basmman

عضو نشط
هلا فيك يالمقرود و انشاء الله اسم مو على مسمى.......اشلون يفبركونها؟؟ يعني الناس الى شارية اسهمهم..... ليش....؟ يسونها اجار !!!! أنا يا اخوى قاعدلهم لأنه عقد الأمريكان لازم يعلنونه قصب طيب.....تدري يبون شمال قوى علشان لى اخطوفوا اشراع......مشى البوم زين....ولأنه نوخذتهم للحين اعليمي ومو راضي يتعلم!!!! ذيك الساع النوخذة لازم يصير اجعيده ;)

بيل غيتس

عضو نشط
اشاره الانطلاقه بدت تظهر علي الافق وبدايه صحوه التنين وعقد المليار كثره الاشاعه عليه هالايام ولايوجد نار بدون دخان

الخلوري

عضو متميز
كثرت فى الآونه الاخيرة الذين يسألون عن السفن ويشهد الله اننا نملك بالسهم منذ مدة طويلة ولكننا ابتعدنا عن ذكر اخبارها

بسبب الادارة التعبانة ، ولكن هناك اخبار ايجابية قادمة للشركة فى الايام والاسابيع القادمة

واول هذه الاخبار تغيير معظم اعضاء مجلس الادارة الحالية ، وان شاءالله يكونون الجدد افضل من القدم

الاخبار سوف نتابعها معكم اول بأول ان شاءالله متى ما حصلنا عليها ، هناك اخبار ايجابية قادمة سوف نذكرها فى حينه

مبدئيا من يملك حاليا بالسهم لا يبيع الا بربح ، ومن اراد الدخول على السهم اعتقد ان الاسعار الحالية من 415 الى 420 فلس

اسعار معقولة للدخول على السهم .

الخلوري

المقرود

عضو نشط
أخوي خلوري
أحلى بشارة سمعتها منك ، وهي تغيير أعضاء مجلس الإدارة ، وإن شاء الله يكون التغيير جذري ، بس تبقى الملكيات نفس ما اهي ، يشيلون عماد الصقر ويحطون واحد يصير له. ماسوينا شي

sadsa

عضو نشط
الله يبشرك بالخير
عسى صج مو00اشاعه

بيل غيتس

عضو نشط
الحمد الله اليوم وصل المطار الخبير اليابانى وراح يحلل لنا سهم السفن والنتاؤج تظهر في الاسبوع القادم يا خال يا بوثنتين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى