ش الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن ( سفن ) .

الحالة
موضوع مغلق

قناص

عضو نشط
والله السفن هالسنه حيرتنا في جمودها ونزولها
عن نفسي شريت 510 وبعد تاكيد خبر الترسية نزل السهم الي 495!!!
بعت وقتها وافتكيت ....

الريان

عضو مميز
اليوم بالليل راح اشوفها لاني الحين ابروتح تفطر تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

بورصاوي

عضو نشط
اي والله يالريان شوفها عدل
انا شاريها بال 530 ولا لحين ما بعت
قلت ماني بايع وحدي ال 410
....................................
ليش اذا ارتفع السهم حشروه حشر
واذا نزل قالو له دربك خضر
..........................................
كرهت البورصه والسبه هالسهم

المحبوب2

عضو نشط
ياشباب السفن مايصير معاها التحليل الفني مع احترامي للجميع ومجهوداتهم
السفن قاعد يصير عليها لعبه من الملاك يبون ينزلون السهم بالغصب وانا اعتقد راح ينزل الي 430 فلس والعالم الله :d

boalons

عضو محترف
بواحمد قال:
السفن قاعد يصير عليها لعبه من الملاك يبون ينزلون السهم بالغصب وانا اعتقد راح ينزل الي 430 فلس والعالم الله :d

مساك الله بالخير بو احمد

شلون ما ينفع التحليل الفني , تدري السعر الي انتا ذكرته اهو السعر الي راح يوصله السهم اذا نزل من خلال التحليل الفني :)

انتا قلت 430 لانه كان مده راكد عليها , واذا نزل السهم ووصلها راح تكون نقطه دعم !

شرايك ...

الـسـيف

عضو نشط
الريان ... تقبل الله طاعتك .. وصحوح وعافية ترد الروح

وينك .. الله يهداك .. ابي ارباحها عسى ما تفشل

المحبوب2

عضو نشط
اشكرك يابولونز علي التعقيب بس هم ميخالف يالغالي انا هم راي غير يالحبيب الاسهم الكويتيه عموما ماتمشي مع التحليل والنظريات هي تمشي علي قناعه المحافظ وين يوصلونها وتمشي مع الاخبار الي يمشي مع التحليل اعتقد الاسهم الامريكيه وتقبل ردي برحابه صدر ولك مني كل الاحترام :d

المحبوب2

عضو نشط
ويمكن في المستقبل تمشي مع التحليل هذا وجهه راي :d

الريان

عضو مميز
اول شي السفن وصلت الي هدف وباذن الله اليوم راح احلله بالكامل مع الشارت مع شارت اليوم بس خلها اليوم بالليل ان شاء الله

وباذن الله بعد كم يوم سوف تكون هناك موضوع عن كل الاسهم الكويتيه باذن الله خلال اسبوع قبل تاريخ 11 _ 11

وبالختام السلام

الـسـيف

عضو نشط
مجلس ادارة السفن يجتمع في 11-11-04 لمناقشة بيانات 30-9-04‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة الصناعات الهندسية
الثقيلة وبناء السفن سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 2004/11/11،
في تمام الساعة 12:30 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية
للفترات المنتهية في 2004/09/30.‏

لبش آخر شركة تعلن أرباحها.. خميس بعد صلاة الظهر؟؟

سؤالي إلى أصحاب الخبرة لبش ؟؟ هل احتمال الخسارة الكبيرة وارد أم لا ؟

المحبوب2

عضو نشط
السفن قاعد يصير عليها لعبه من الملاك يبون ينزلون السهم بالغصب وانا اعتقد راح ينزل الي 430 فلس والعالم الله

تحليلي ونظرتي طلعت صح هههههههههههه :d

saif

عضو نشط
sorry for the english but my computer cant wirte arabic .... iwant to know what we will do with this company .... hold the shares or whattttttttttttttttttttttt
bel 3arai namseek wela enbee3 enkhasaraaa fade7a :((

بورصاوي

عضو نشط
حتى اجتماعاتهم مو مثل الاوادم
يوم الخميس و 12 ونص بعد
بس عندي احساس ان الارباح راح تكون معقوله

saif

عضو نشط
i want to tnank you all friends cuz you always support us (kill ma el-wa7ed yeth3af yelga kelmeten etray7a )

بوعواس

عضو نشط
انا واصلتني اخبار عن ارباح السفن بالربع الثالث
يقولون ارباح الربع الثالث افضل من ارباح الربع الثاني بشوية
يذكر ان ارباح الربع الثاني كانت 4 فلس علي ما اعتقد
يعني ممكن تكون 4.5 - 5 فلس
12 + 4.5 = 16.5 فلس تقريبا
يمكن اكثر شوية او اقل شوية
يعني خل نقول ارباحهم حتي نهاية الربع الثالث راح تكون من 16 الي 18 فلس

الـسـيف

عضو نشط
let us quest?

i thing in minimum 1.5 kd miliom

profit that will give 23 % on share

100 % i think for investor need their money be sure in shaaa allahy

المقرود

عضو نشط
وجهة نظر أخرى

السلام عليكم ...

لي وجهة نظر أخرى حول موضوع السفن قد يخالفها البعض ، ولكني سأدعمها بدراسات وأخبار عن تلك الشركة

أرى أن ما يحصل حاليا هو ضغط متعمد للسهم ، من قبل ملاكها المضاربين والمحافظ ، لهدف التجميع ، واستعدادا لانطلاقة كبيرة قد تتجاوز ال 760 فلس

إني من أشد المقتنعين من أن الأداء التشغيلي للسفن يعد من أفضل الأداءات في البورصة بعد المخازن ، ويكفي أن نعلم أن الشركة من أشد الشركات تكتيما على الأخبار ومع هذا فإن ما تم إعلانه من عقود حتى الآن قد جاوز ال 50 مليون دينار ، مع العلم أن كثيرا من تلك العقود تم التضليل حولها بالبداية بقولهم (لم يصلنا شيء رسمي) ومع هذا اضطرت الشركة للإعلان عنها. إن مجموع العقود المتوقع توقيعها (حسبما ذكر في أحد الصحف المحلية) حتى نهاية هذا العام سيتجاوز ال100 مليون دينار. لن أخوض في العقود المتوقعة والتي من أبرزها عقد تطوير المنظومات البحرية للجيش الأمريكي . ولكن سأذكر ما تم إلإعلان عنه بإذن الله والذي يبلغ مجموعه 51 ميلون دينار. علما بأن صافي ربح الشركة من إيراداتها قد بلغ في العام الماضي 15% . أي أنه من 50 مليون سيكون هناك 7,5 مليون. وهذه العقود لا تتجاوز السنتين. أي في السنة 3،250 مليون. ولاشك أني أتكلم حتى الأن عن أداء 9 أشهر وعن أداء ما تم الإعلان عنه وماخفي أعظم وأعظم وأعظم.
ولانسس أن رأس مال الشركة صغير جدا 13,5 مليون . أي أقل بكثير من قيمة بل من أرباح تلك العقود وهو بشارة خير لانطلاق السهم لمستويات قياسية.
سأذكر بإن الله جميع تفاصيل ما كتبت غدا بإذن الله. ونحن بانتظار الجمعية العمومية والتي سواء أعلنت أرباح مجزية أم لا فإن ذلك ليس فيه أي دليل على أداء تلك الشركة التي يضغط عليها الكبار ، ولا ننس أن ربحية السهم بلغت 12 فلس للنصف الأول في حين أن أغلب المعلومات أكدت أن الرقم الحقيقي هو 30 فلس والباقي تم استثماره في مصادر أخرى حتى تستغني الشركة عن القروض.

ودمتم

الأخ ريان المحترم
قلت راح توافينا بتحليل للشركة عقب الفطور ، جنه طول الفطور. صار له جم يوم. عسى ما شر. نحن بانتظارك. فإني والله من المتابعين والواثقين بتحليلاتك
جزاك الله خيرا

الريان

عضو مميز
ههههههههههههههه

الظاهر كنت اقصد عيد الفطر

حاضر راح اوفيك كل شي ووصلها الي السعر الحالي متوقع لانها كسر التماسك المحصور مابين 480 الي 510 وباي كسر احد الترندي توجه السهم الي 450 ولقد كسر 450 ايضا كمل حركه 30 فلس وتوجه الي 420 ولكن يبقي السوال الذي طرحته اكثر من مره ماهو محصول الشركه من العقود

المعروف عن تخصص الشركه انها لاتربح من مجمل العقود اكثر من عشره بالميه
والعقود التي لديها امثر من سنه يعني نقوم بتقسيم العقد على حسب فتره العقد وثانيا نقوم بحسب الارباح المتوقعه لمدة سنه ونقسم الارباح على اربع اقسام اي اربع ارباع ونرا اعلان الربع الاول من توقيع العقد وبعدها نقيس هذا الاعلان هل هو متوقع اما لا فاذا كان غير متوقع نخفض الارباح على اربع ونعيد الحسبه مره ثانيه ونشوف الربع اللي وراه هل تم التوافق ايضا اذا تم التوافق فتوصلنا الي قياس ارباح السنه ونقيسم سعر السهم على الارباح ونظهر بنتجيه الارباح

لذالك هذا لدراسة سعر السهم بحالته هل غالي ام رخيص وبالنسبه لي الي الان يعتبر السهم غاليا عند وصوله الي 510
ام بالنسبه لتفاعله مع الاخبار فهو معروف لان السهم مصنه من اسهم الاخبار اي يتفاعل مع الاخبار ثم يموت بعد اعلان الخبر هذا بالنسبه لمتابعتي للسهم لمده اكثر من سنه ونص
واخيرا ان السهم بالنسبه التحليل الفني فابشر ان شاء الله مادام حنا بعطل راح اوضحلك كل شي عنه بالنسبه للتحليل باذن الله
وموفق خير وبالنسبه
وان شاء الله سوف اقوم بدراسته بدقه بعد الاعلان ان شاء الله

واشكرك لبذل المجهود لتلك المعلومات وياليت من يقوم بتصريح اسعار الاسهم يذمر المبريرات كما فعلت سواءا فنيا او اساسيا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى