ش الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن ( سفن ) .

الحالة
موضوع مغلق

يوسف غضنفري

محلل محترف
يمكن قصده خزانين نفط

nabeels8

موقوف
مساء الخير أخوي غضنفري
يمكن قصده نفط بس يقول العقد 2 مليون دينار وما قصر على الخبر الحلو
وبعدين أخوي غضنفري خطاكم السوء بأخونا محمد وما تشوفون شر
والله يقومه بالسلامه رغم أني دزيت لك رساله على الخاص من إسبوع تقريبا

الشاطر

عضو نشط
الاخوه الكرام

خزانيين مياه انا متاكد من اللى اقوله (بالكويتى ادرامين)

سبع الاجل

عضو نشط
قيمة العقد 2 مليون دينار مبلغ مش بطال لو نظرنا لراس مال الشركة الذي يبلغ 13 مليون دينار فقط
مبروووووووك لاصحاب السفن والي الامام

الشاطر

عضو نشط
اخوى سبع الاجل

الله يجبر بخاطر مثل ماجبرت ابخاطرى

nabeels8

موقوف
nabeels8 قال:
مساء الخير
أخوي
لا والله عاجبني نشاطك ومشكور على الأخبار بس كنت أتسأل شنو درامين الصراحه ماكنت فاهم وكنت أبي أعرف قيمة العقد يا حلو
الله يبشرك بالخير :d
أخوي الشاطر عاجبني وريلي على راسي أفااااااااااااااااااااااا عليك أنت أخوي وكل الموجودين أخواني وما قصرووووووووووو على كل شي

الشاطر

عضو نشط
حبيب والله اخوى نبيل

شجعونى عشان ازعج مصدرى واخليه ينبش هالشركه ويطلعلى اخبارها

سبع الاجل

عضو نشط
الشاطر قال:
شجعونى عشان ازعج مصدرى واخليه ينبش هالشركه ويطلعلى اخبارها

اي عفية يا اخوي الشاطر ازعج مصدرك وخلة يطلعلك كل اخبار السفن

سبع الاجل

عضو نشط
السهم حالة كحال اي سهم بالبورصة يصعد وينزل صعد من 430 فلس الي ان وصل الي 540 فلس وبعدها ريح الي ان وصل الي 480 والحين بدا يعاود الصعود وصل 495 فلس
والحين الكل متامل علي العقد وممكن يطلع لنا خبر العقد باي لحظة ووراها راح يقحص السهم
الصبر زين

al-abdli

عضو نشط
السفن

تجري الرياح بما لاتشتهي الســـــــــفن

غصبن على الإبل تركب جاريات الســـــــــفن

:)

السر وينه

عضو نشط
السر وينه قال:
السلام
الاقتباس للتذكير بمحصول تداول السفن وتدويراته
انا ذكرة بأن من اهم ما ادى الى عملية التدوير العنيفه كان الضغط على خروج بيوع الاجل وهو ماتم بالفعل بتأثر من كسر الحاجز النفسى لمتداولى الاجل
لنرى ماذا حدث عند قيام الجهه التى قامت بعملية تدوير السهم الضخمه ماذا جنت من هل التدوير
انخفاض بنسبة بيوع الاجل الى 20% سالبه اى ان خروج عدد كبير من جراء هذا التدوير اذن لانتيجه واضحه 20% سالبه
_____
انا استغرب من بعض الاخوان الذيين يقولون السهم يوجد به اجل وخر عنه يخوف هههههههه
انا بالسابق قبل دخولى عالم الاجل كان اعتقادى هو الاعتقاد الذى ذكر نحشه من السهم اللى فيه اجل لكن اللى اتضحلى ان الاجل عند تحرك السهم بعقد او ارباح لا يتأثر بهذه البيوع فى اسهم يكون دخول اكثر من صندوق متنافس فى اغتناء اكثر الكميات من الاسهم يكون الصعود التكتيكى والتدوير لاجبار هذه البيوع على الخروج والربح القليل وهو الان يشاهد بسهم السفن خروج 20%
____
نشوف الواقع شيقول :
تداول لاسهم اليومى اصبح يتعدى العشر ملايين وهو واضح وعلنى وليس بالمخفى ولو نرجع الى كميات بيوع الاجل بالسهم نرى
مجموع العقود الجارية ليوم 18 أغسطس 2004 =9,985,000
مجموع العقود الجارية ليوم 11 اغسطس 2004= 12,505,000
يعنى بصريح العباره نرى ان هذه الكميات يمكن اغتنائها بلحظة تداول ليوم واحد مثل ماحصل الاسبوع الماضى على مااذكر كمية تداول ليوم واحد 22 مليون سهم
السهم لم يدخل بوابة بيوع الاجل بسوق الاجل بعد اوقات التداول الرسمى ولم تعرض اى كميه للاسبوع الماضى اذن وضع الاجل بالسهم سهل الخلاص منها عند اقتراب الخبر كما حصل بشركات اخرى كانت متضخمه لكن بفعل اعلان العقود بها وارتفاع السعر تم خروج 95% من هالبيوع
_________
السهم واعد بأرتفاع كبير والاسباب
1_ تم شراء اغلب الكميات بأسعار مافوق ال500 وصولا الى 540 وتعدة الكميات العشر ملايين بتداول يومى واكثر
2_ عمليات تدوير كبيره وحركه نشيطه سريعه تتم على السهم لحظة اى نزول للسهم اذن هناك اكثر من طرف بالسهم يتناوب على اغتناء اكبر عدد من الاسهم وهؤلاء لهم درايه كبيره عن خبر العقد وخبر عقود اخرى بالطريق
3_ امتنع سهم السفن عن الدخول بسوق الاجل بأسعاره الحاليه لتيقن مكاتب بيوع الاجل بأن السهم له مستقبل باهر من العقود بأنتظار صعود السهم الى مستويات جيده وبسعر يتماشى مع هالعقود المتوقعه
4_خبر العقد تأخر ماذا وراء هالتأخر بالاعلان
_ نقول لكل جهه مسؤوله عن تأخير الاعلان هدف ولاننسى هذى دنانير ( افهموها)
حركة الشراء القادمه ستكون مركزه من يشوف بالسهم خير قادم ومقتنع
ينتبهه الى العرض والطلب
وقت التجميع سيبداء من جديد والكميات التى ستسحب ستكون بالملايين وليس بالالف فالتركيز واجب فى اللحظات الاخيره للسهم
العقد على طاولة التوقيع كما وصلنى والشروط مستوفيه ناقصه شخطة القلم

دهن العود

عضو نشط
السهم الخارق قال:
خبر الاخ سبع الاجل طاع بالجرايد الله يعطيه العافية

http://www.alseyassah.com/alseyassah/pdf/09.pdf

يافرحه ما تمت :((

9:43:45 ايضاح من الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن بخصوص ما نشر في احدى الصحف
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء ‏
السفن تنفي ما تم نشره في احدى الصحف المحلية بخصوص فوز الشركة
بعقد لصالح شركة نفط الكويت.‏
وعليه، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشرة دقائق من الآن.‏

9:36:29 ايضاح من صناعات الأنابيب والخدمات النفطية بخصوص ما نشر في احدى الصحف
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب ‏
والخدمات النفطية تنفي ما تم نشره في احدى الصحف المحلية بخصوص فوز
الشركة بعقد لصالح شركة نفط الكويت.‏
وعليه، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشرة دقائق من الآن.‏

سبع الاجل

عضو نشط
يا جماعة
صج اليوم الشركة نفت خبر العقد بس انا لاحظت اشياء ايجابية علي السفن
1- لم يتاثر السهم بنفي الشركة للعقد بل بالعكس ومع نزول السوق اقفل السهم مطلوبا بسعر 495 ( افضل من امس الي كان معروض 495)
2- لاحظنا بان هناك عزوف عن البيع حتي ومع نزول السوق ( اغلب الصفقات تمت علي 495)
3- قلت العروض الي كانت تعرض بسعر 500 فلس وما فوق كنا بالايام السابقة نشوف عروض بالملايين لكن الان لم نلاحظ عروض بالملايين
4- السهم بدا في مرحلة التماسك والصعود التدريجي بعد ان نزل من 540 الي 480

نقطة اعتقد انها مهمة وهي ان السهم الان يواجة مقاومة علي سعر ال 500 فلس فان كسرها فاعتقد ان هلمرة بس ماراح ينزل الي مستوي اقل من 500 فلس

بس كل الي نبيه ان يكسر حاجر ال 500 فلس مجددا وهو قريب باذن الله بشرط ان لا يحدث تصحيح للسوق

نقوشي

موقوف
إلغاء مناقصة السفن

سابقة غير معهودة في تاريخ طرح المناقصات «الأشغال» تقيّم جميع العروض المنافسة على «أنابيب الوفرة»
كتب زكريا التهامي: علمت «الرأي العام» ان مناقصة مشروع أنابيب الوفرة التابع لوزارة الاشغال شهد اجراءات غير مسبوقة في تاريخ المناقصات التي طرحت في الدولة.
وقالت مصادر مطلعة ان لجنة المناقصات طلبت من وزارة الاشغال ان تقيم العروض السبعة المتقدمة للمشروع بعد استبعادها المناقص الاول.
واشارت المصادر الى ان هذا الطلب يمثل سابقة غير معهودة في عمليات طرح المناقصات ويعطي علامات استفهام غريبة عن طبيعة تفهم قانون لجنة المناقصات.
واوضحت ان المناقصة التي طرحتها وزارة الاشغال جاءت بهدف تنفيذ وتشغيل وصيانة مشروع المياه المعالجة لمزارع الوفرة.
واضافت ان المشروع تقدمت اليه 8 شركات وبعد فض العطاءات تبين ان شركة الخليج المتحدة للانشاء صاحبة اقل العروض بسعر بلغ 59,475 مليون دينار.
ولفتت المصادر الى ان لجنة المناقصات المركزية قامت باستبعاد هذا العرض لعدم مطابقته الشروط.
وذكرت ان العرض الثاني لاقل الاسعار مطابق للشروط وهو لشركة شاهين الغانم للمقاولات وبلغت قيمته 61,135 مليون دينار.
وأضافت «ان العرض الثاني لاقل الاسعار وضع في عرضه نوعية الانابيب التي سيستخدمها في المشروع وهو ما لم يتوافر لدى العرض الاول».
ونوهت المصادر الى ان وزارة الاشغال بدأت توحي للجنة بان العرض الثاني الاقل الاسعار هو الاخر غير مكتمل الشروط الامر الذي حدا باللجنة بان تطلب من وزارة الاشغال بدراسة جميع العروض المتقدمة للمشروع خصوصا ان وزارة الاشغال اعلمت لجنة المناقصات بان العطاءات المتقدمة جميعها من المحتمل ان تكون غير مكتملة الشروط.
وقالت المصادر «ان لجنة المناقصات المركزية ترى ان العرض الثاني الاقل الاسعار مطابق للمواصفات والشروط ولكن الوزارة ما زال لديها رأي اخر واللجنة تنتظر قرارها بعد التقييم الكامل لجميع العروض المتقدمة للمشروع».
وتخوفت المصادر من ان يكون ما يحدث هو مقدمة لالغاء المناقصة واعادة طرحها من جديد خصوصا ان تقييم العروض كلها سابقة جديدة وغير مسجلة من قبل

STOCKER

عضو نشط
يعطيك العافية يالنقوشي على هالاخبار الي ماتسر الخاطر :)

اخوي النقوشي انا قريت الجريدة قبل شوي
وماشفت اي شي يشير الى ان شركة السفن اهي بالموضوع

بصراحة انا مو متابع الموضوع من اصلة لاني كنت مسافر

اتمنى انك تشرح لنا معنى الخبر لانك حاط الخبر الي بالجريدة
وكل الناس تقرا الجرايد ومايفوتها شي :)

STOCKER قال:
يعطيك العافية يالنقوشي على هالاخبار الي ماتسر الخاطر :)

اخوي النقوشي انا قريت الجريدة قبل شوي
وماشفت اي شي يشير الى ان شركة السفن اهي بالموضوع

بصراحة انا مو متابع الموضوع من اصلة لاني كنت مسافر

اتمنى انك تشرح لنا معنى الخبر لانك حاط الخبر الي بالجريدة
وكل الناس تقرا الجرايد ومايفوتها شي :)

الحمدلله على السلامه

شكلك معبي سفن ;)

نقووووشي خرعت الناس باحلامهم لووووووووول

نقوووشي = كابوووس :p

لو اذكروا اسم السفن افضل

لان الان ممكن ما يوقفون تداول السهم ( ماكوا دليل )

السالف محبوكه الظاهر

بس ان شاءالله خير

نقوشي

موقوف
اكيد السالفة محبوكة

عشان بتشوف التصريف اللي على سنع اليوم

وأنا بعد وياهم :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى