@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

@الكثيري@

موقوف
اي جم يوصل معاك يعني ؟
هلا بالحبيب ،اسمحلي توني رديت ،نزل علينا مطر قوي ما شاء الله ، وانا قاعد في بيت شعر وعينك ما تشوف الا النور ،الظاهر عطيت نفسي عين من قلت الاشتراك طيارة،،، المهم حبيبي هذا الاشتراك حق ولد عمي وشنو المعلومات اللي تبيها وين القاها بالضبط؟ للعلم لازالت زخات المطر تتساقط مصحوبه بصوت الرعد المخيف والجميل في نفس الوقت0(سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته 000الايه)0

Cantoona7

عضو نشط
ممتاز اخوي مكسي سرعتك مذهله

لكن دام ان قلت سرعتك جيده واشتراكي على شركه يديده ان شاءالله اتأمل خير بالمستقبل

ان شاءالله توصل نفس سرعتك :)

مجنون مها

عضو نشط
شباب عندي استفسار

انا اشتراكي فيفا واليوم موقادر احمل من الرابيد شير

فماادري المشكله عامه ولا عندي بروحي؟

mxxy

عضو مبدع
هلا بالحبيب ،اسمحلي توني رديت ،نزل علينا مطر قوي ما شاء الله ، وانا قاعد في بيت شعر وعينك ما تشوف الا النور ،الظاهر عطيت نفسي عين من قلت الاشتراك طيارة،،، المهم حبيبي هذا الاشتراك حق ولد عمي وشنو المعلومات اللي تبيها وين القاها بالضبط؟ للعلم لازالت زخات المطر تتساقط مصحوبه بصوت الرعد المخيف والجميل في نفس الوقت0(سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته 000الايه)0

لا عيل مادام جذي - سبحان الله واللهم زيد وبارك . وعلى فكرة الانترنت وقف مساعه 15 دقيقة .

ممتاز اخوي مكسي سرعتك مذهله

لكن دام ان قلت سرعتك جيده واشتراكي على شركه يديده ان شاءالله اتأمل خير بالمستقبل

ان شاءالله توصل نفس سرعتك :)

تأمل خير مادام أشتراكك تعده 340 . هذي معروفه توقع بأي لحضه يوصل معاك 800 . وحياك وعلى فكرة انه يوصل معاي 950 أحيانا

شباب عندي استفسار

انا اشتراكي فيفا واليوم موقادر احمل من الرابيد شير

فماادري المشكله عامه ولا عندي بروحي؟

لا اخوي مو بروحك كل مشتركي الانترنت المتنقل يعانون من هالموضوع لأن الرابيد شير الله يسامحه ياخذ الايبي الي اصلا ثابت من المتنقل على العموم الحل بروكسي فقط لا غير حتى لو اشتركت راح تعاني من نفس المشكلة .

مجنون مها

عضو نشط
لا عيل مادام جذي - سبحان الله واللهم زيد وبارك . وعلى فكرة الانترنت وقف مساعه 15 دقيقة .

تأمل خير مادام أشتراكك تعده 340 . هذي معروفه توقع بأي لحضه يوصل معاك 800 . وحياك وعلى فكرة انه يوصل معاي 950 أحيانا

لا اخوي مو بروحك كل مشتركي الانترنت المتنقل يعانون من هالموضوع لأن الرابيد شير الله يسامحه ياخذ الايبي الي اصلا ثابت من المتنقل على العموم الحل بروكسي فقط لا غير حتى لو اشتركت راح تعاني من نفس المشكلة .

يعطيك العافيه اخوي

انا مشترك بالرابيد شير ولا عمري صادفتني مشاكل

بس هذي اول مره فماادري المشكله من فيفا نفسها ولا من جهازي

مجنون مها

عضو نشط
ولا عليكم امر شباب

انا حملت ملف تورنت عن طريق برنامج لايم وير والدون لود صفر شنو الحل؟

هل في برنامج افضل من لايم وير؟

Cantoona7

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي

والله انا نفس حالتك ...بس لاحظت شغله ان بعض المرات يلقط السيرفر ومرات لا

الحين انا عادي اقدر احمل من الرابيدشير
بس اذا سويت ريستارت على القطعه يروح عليك حظك :confused:

Cantoona7

عضو نشط
ولا عليكم امر شباب

انا حملت ملف تورنت عن طريق برنامج لايم وير والدون لود صفر شنو الحل؟

هل في برنامج افضل من لايم وير؟

والله هالبرامج ماوراها الا الفايروسات
انا حرمت من الكازا - الايمش - اللايم واير والمشكله سرعه مافيه وفايروسات

Mr.F

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي

انا كذلك مشترك في الرابيدشير واعاني بعض الاوقات من هالمشكلة ولاكن ارد بعد ساعتين ثلاث واقدر انزل مره ثانية ..

انا خايف من شي بالافق بمنع مثل هالمواقع !!

حفار قبور

عضو مميز
جزاك الله خير أخوي mxxy على مجهوداتك والله يعطيك العافية

zidantheking

عضو نشط
mxxy

وطنية عندهم 7.2 اب 192 بلسنة مع كل شيا قطعة او سم كارد

بس الدفع طقه وحده

او انا مرة وصل عندي اب اشتراك زين ابو 13 او نص

200 لمدة ثانية او نص بعدين رد طبيعي

Tarek21

عضو نشط
شباب اللي يبي راوتر فيفا بدينار يروح المعرض اليوم
ترى اخر يوم السعر هذا على الراوتر .

بس مو تروحون و ماتلقونه تقولون قصيت عليكم :cool:

لانه الكلام هذا على حسب المسج اللي وصلي من فيفا

و مادري اذا كان حق الاشتراكات اليديدة و الا يصير اللي ماخذ قطعة اليو اس بي من قبل يدفع دينار و ياخذ الراوتر

ghost12

عضو نشط
في مشكله صارلها يومين بالقصب يفتح المواقع

ولا مشكله بس عندي ؟؟؟

Madridi

عضو نشط
موظفو «الفيفا» في مكاتب «الدار» يشكون معاناتهم

أكثر من 15 موظفا كويتيا من العاملين بشركة الاتصالات «فيفا» زاروا «الدار» وعرضوا معاناتهم في ما أسموه «ممارسات الشركة وألاعيبها» تجاه العقود التي تبرمها معهم، ومع العملاء الذين خدعوا بدعايتها وشعاراتها التي ملأت بها شوارع الديرة.. وزعمت أنها «تقدر» على تقديم خدمات مميزة للجميع..
وتحقق الربح أيضا.. وقالوا إنهم اكتشفوا أنها باعت الوهم لهم وللمواطنين معا.
وقال في لقاءات مطولة في ديوانية «الدار»: إن الشركة تنصلت من تعاقداتها معهم ورفضت تجديد عقود الموظفين بعد انتهائها وبعدما أوهمتهم أنها قابلة للتجديد، ثم اكتشفوا أنهم يعملون من دون مقابل بعدما رفضت الشركة تحويل مستحقاتهم كافة للبنوك وفقا للعقود التي تنص على أن يعملوا لمدة 3 شهور اعتبارا من 23/11/2008 والمحددة بـ 275 دينارا.. ومن 25/11/2008 والتي مدتها شهر واحد.. حيث راحت تحول لهم رواتب تصل إلى ربع رواتبهم فقط.. فمنهم من تقاضى 257 دينارا حسب الواسطة والمحسوبية.. ومنهم من قبض 70 أو 80 فقط.. وعندما راجعوا الشركة لمعرفة السبب، وهل سيتم تجديد عقودهم او دفع مستحقاتهم بما فيها العطل والاجازات الرسمية وساعات العمل الاضافية قالوا لهم: سلموا هوياتكم وان القانون لا يحمي المغفلين.
وكشف الموظفون المخدوعون انهم عملوا ساعات واياما وشهورا دون مقابل.. وانه كان ممكنا ان يستمروا في هذه الخديعة دون ان يحصلوا على شيء يذكر.. لولا انهم ارادوا التأكد مما اذا كانت الشركة التي اوهمت الناس كي يثقوا فيها اهلا لهذه الثقة ام لا.. وفوجئوا انهم استيقظوا على كارثة منددين بالادارة التي تفشت فيها الواسطة والمحسوبية. كما كشفوا عن عمليات مخجلة لبيع خطوط الشركة.. ومنها بيع الخطوط «الذهبية» للعملاء بسعر 120 دينارا.. في حين يخطرون الشركة ان سعرها 15 دينارا فقط وقالوا انها سرقة واضحة للخطوط المميزة.. وبيعها حسب الاهواء، مؤكدين ان الادارة «احزاب» وهي تميز بين الموظفين وتهين الكويتيين، كاشفين عن ان الطاقم السعودي الذي عمل في البداية كان افضل في التعامل معهم من الطاقم الحالي.

http://www.aldaronline.com/AlDar/Upload/Page Pdf/2009\2\6\204711859-5.pdf

Tarek21

عضو نشط
في مشكله صارلها يومين بالقصب يفتح المواقع

ولا مشكله بس عندي ؟؟؟

لاحظت المشكلة هذي من جم يوم المواقع تفتح و توقف فجأة لازم تطق ريفريش اكثر من مره علشان تفتح الصفحة ,
بس الداولود ليلحينه سريع ما فيه مشاكل بس التصفح تعبان شوي

zidantheking

عضو نشط
و اخييييييييييييرا اشتركت اب وطنية

16 كل شهر سرعة 7.2

وصلت معاي 300 بلثانية

جيد بلنسبة ل 16

q8-speed

عضو نشط
انا اشتركت بالوطنية 99 دينار 6 شهور والسرعه العالية وعطوني قطعة الشبك مجانا وتلفون نوكيا بعد :)

mxxy

عضو مبدع
انا اشتركت بالوطنية 99 دينار 6 شهور والسرعه العالية وعطوني قطعة الشبك مجانا وتلفون نوكيا بعد :)

الوطنية توهم صارو محترمين ولا أول كانوا ينشفون الواحد وعلى الفاضي لكن للعلم فقط شبكة الوطنية ليس 7.2 وحتى لو دقيت على الموظف راح يقولك 512 وعلى ضمانتي لكن بعضهم مساكين علشان يواكبون أسلوب زين ويجوز حاليا فيفا أنهم يقولون 7.2

mxxy

عضو مبدع
جزاك الله خير أخوي mxxy على مجهوداتك والله يعطيك العافية

حياك الله وعلى راسي من فوق

mxxy

وطنية عندهم 7.2 اب 192 بلسنة مع كل شيا قطعة او سم كارد

بس الدفع طقه وحده

او انا مرة وصل عندي اب اشتراك زين ابو 13 او نص

200 لمدة ثانية او نص بعدين رد طبيعي

حلوه سرعتك وسعرك بعد لكن احذر مو 7.2 وتم كشف هذه الاكذوبه من الوطنية - لكن لو حنجت على الموظف شوي راح يقولك السرعة 512 وجرب بنفسك . هي بالواقع 3.6 علما بأن 3.6 يصل إلى حتى 500 بالثانية . وال 7.2 يصل إلى 1000 بالثانية عادي يعني

موظفو «الفيفا» في مكاتب «الدار» يشكون معاناتهم

أكثر من 15 موظفا كويتيا من العاملين بشركة الاتصالات «فيفا» زاروا «الدار» وعرضوا معاناتهم في ما أسموه «ممارسات الشركة وألاعيبها» تجاه العقود التي تبرمها معهم، ومع العملاء الذين خدعوا بدعايتها وشعاراتها التي ملأت بها شوارع الديرة.. وزعمت أنها «تقدر» على تقديم خدمات مميزة للجميع..
وتحقق الربح أيضا.. وقالوا إنهم اكتشفوا أنها باعت الوهم لهم وللمواطنين معا.
وقال في لقاءات مطولة في ديوانية «الدار»: إن الشركة تنصلت من تعاقداتها معهم ورفضت تجديد عقود الموظفين بعد انتهائها وبعدما أوهمتهم أنها قابلة للتجديد، ثم اكتشفوا أنهم يعملون من دون مقابل بعدما رفضت الشركة تحويل مستحقاتهم كافة للبنوك وفقا للعقود التي تنص على أن يعملوا لمدة 3 شهور اعتبارا من 23/11/2008 والمحددة بـ 275 دينارا.. ومن 25/11/2008 والتي مدتها شهر واحد.. حيث راحت تحول لهم رواتب تصل إلى ربع رواتبهم فقط.. فمنهم من تقاضى 257 دينارا حسب الواسطة والمحسوبية.. ومنهم من قبض 70 أو 80 فقط.. وعندما راجعوا الشركة لمعرفة السبب، وهل سيتم تجديد عقودهم او دفع مستحقاتهم بما فيها العطل والاجازات الرسمية وساعات العمل الاضافية قالوا لهم: سلموا هوياتكم وان القانون لا يحمي المغفلين.
وكشف الموظفون المخدوعون انهم عملوا ساعات واياما وشهورا دون مقابل.. وانه كان ممكنا ان يستمروا في هذه الخديعة دون ان يحصلوا على شيء يذكر.. لولا انهم ارادوا التأكد مما اذا كانت الشركة التي اوهمت الناس كي يثقوا فيها اهلا لهذه الثقة ام لا.. وفوجئوا انهم استيقظوا على كارثة منددين بالادارة التي تفشت فيها الواسطة والمحسوبية. كما كشفوا عن عمليات مخجلة لبيع خطوط الشركة.. ومنها بيع الخطوط «الذهبية» للعملاء بسعر 120 دينارا.. في حين يخطرون الشركة ان سعرها 15 دينارا فقط وقالوا انها سرقة واضحة للخطوط المميزة.. وبيعها حسب الاهواء، مؤكدين ان الادارة «احزاب» وهي تميز بين الموظفين وتهين الكويتيين، كاشفين عن ان الطاقم السعودي الذي عمل في البداية كان افضل في التعامل معهم من الطاقم الحالي.

http://www.aldaronline.com/aldar/upload/page pdf/2009\2\6\204711859-5.pdf

الحين 10 شكوه و 5 خدع لكن في ناس ما يعترفون انه واحد من ربعي اخوه موظف هناك وايضا نفس القضية تلاعب و خدع اعلامية ممتازه لتثبيت الوضع لكن انتو محد يعرفلكم ألا الكويتي الفاهم ومثل ما قال واحد سعودي عنهم ....... لو خلته في .... ما يستقيم :d جاين سوق الكويتي القديم يبون يفسدونه ويبهدلونه بس هين الوضع ما يطول جذي حسبالهم نفس هناك اسحب وبس لوووووووول لا يبه في عندنا محاكم ومحامين ترد الحقوق بالديرة هذي على أمل انها لو دشت الكويت تحط أبراجها بكل مكان بدون اجار اخر شي زين سبقتها الي صارلها بالكويت 15 سنه شالو ابراجها مثل القطو لمه يزخوونه وانتي فيفا شالو ابراجج مثل ال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى