@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

Tarek21

عضو نشط
بالنسبه للأخوان

tarek 21 و هورنت

لو ما يمنعون أستقل صورهم الي حطوها عن أشتراك فيفا و الوطنية .

حيث أني سأقوم بعمل عينه عشوائيه للسرعة ولكن عينة الافضل طبعا واقوم بوضعها هنا . وشكرا لكم
خذ راحتك بالصور :)

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
ايه انا بنزل برنامج فيفا لانه اهم ميزة اني اختار انه القطعة بس تشبك على شبكة 3G
لانه اذا ما قدرت اختار كل ما يصير ضعيف سيرفس 3g يحول على شبكة الgsm
و النت يصير بطيء.

قبل شوي ركبت برنامج فيفا الفرق بين النسختين :
برنامج زين :

برنامج فيفا :
مثل ما تلاحظون نسخة البرنامج احدث :

و هذا المنيو اللي بس موجودة في برنامج فيفا :

لمعي :
جرب اختارشبكة UMTS يصير الشبك عندك اسرع
انته مخليه انه يشبك بس على GSM

اي نعم حجي لأن زين نزلتها واعلنت عنها قبل فيفا ولو تشتري فودافون او وابتيس من المحلات تشوفه نفس اصدار مال زين لكن فيفا خذتها مؤخرا ويجوز علشان جذي ان التعريف مال فيفا في مشكلة مثل ما قال احد الاعضاء قبل قليل أم إنها كذبه للندم على 20 كل شهر .

فلو انت عندك e180 فيفا وتستخدمها ومافيها مشاكل مع الفيسا و الاكس بي و الماك فإذن فيفا لم تقول الصدق عندما قالت القطعه فيها مشكلة لذلك سيتم التأخير في ببيع القطع .

كلامي أرجع لكم صفحه واحد الاعضاء قال هالكلام .

mxxy

عضو مبدع
عينه عشوائيه لسرعة أشتراكات الأنترنت لثلاث شركات الاتصالات المتنقله في الكويت

السلامــــ عليكمــــ

التغطيه ( العشوائيه ) لسرعة أشتراك زين و الوطنية و فيفا .

أولا أشتراك زين السوبر 7.2 :::-

أولا سرعة الأشتراك سابقا من فترة 9 شهور تقريبا تصل إلى 5.6 ميجا كامل وفي برامج التحميل تصل إلى 890 كيلو بايت بالثانية كما في الصورة :-

وسرعة أشتراك زين لسنة 2009 شهر 1 هي تصل إلى 6.2 ميجا كامل و 6.8 ميجا في برامج التحميل . أي تقريبا 850 كيلو بايت بالثانية وثابت ويثبت أحيانا على سرعة 650 إلى 750 بالثانية كأشتراكات الدي أس أئل .

صوره لهذه المعلومات المطروحه

وأيظا فيديو واضح جدا جديد لسرعة الايجو وهو يثبت على 650 - 750 كيلو بايت بالثانية لمدة دقيقة كاملة وأيظا يصل إلى أكثر من 800 كيلو بايت بالثانية من التحميل ولتحميل الفيديو أضغط هـــــــــنــــــــــــا وحجم الفيديو صغير 1 ميجا

وتم تجربة هذه السرعة بالقطعه القديمة E220 ، ولم يتم تجربتها بالقطعه الجديدة وهي E180 أو E169 .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​

ثانيا أشتراك الوطنية سوبر 3.6 :::-

فأخيرا وليس آخرا وصل أشتراك الوطنية إلى 310 كيلو بايت بالثانية وغالبا وعلى أستخدام أغلب الناس أنه يصل إلى 240 و 230 في أغلب الحالات أي بحدود 2.0 ميجا ولكن أيظا يصل 2.2 ميجا . وهذه صورة أيظا من فحص أحد المجربين :-

وتم تجربة هذه السرعة بقطعة الباندلكس

ثالثا أشتراك فيفا سوبر 7.2 :::-

سرعة أشتراك فيفا ويصل إلى سرعة 5.5 في برامج التحميل وكما هو موضح في الصورة مثلا وهي 694 كيلو بايت بالثانية شاهد الصورة :-

أو يصل أيظا في برامج التحميل إلــى 3.2 ميجا كما هو موضح في الصورة

وهنا مقطع فيديو يوضح السرعة وطبيعة الوضع مع الاشتراك أضغط هــــنــــا لتحميل الفيديو , والسرعة الموجود بالفيديو تتراوح مابين 280 كيلو بايت بالثانية إلى 330 كيلو بايت بالثانية تقريبا وهذا بالنسبه للفيديو .

وتم تجربة هذه السرعة بالقطعه الحديثه وهي E180 هواوي الجديدة .

* هذه التغطيات المتوفرة حاليا ، ولا يوجد أفضل منها حتى الان ومن تاريخ 26 ينانير ولكن نطمح المزيد من التقدم للشركات في سبيل تقديم أفضل خدمة للمشتركين .

* ليس من الشرط المستخدم يحصل على هذه السرعات في كل الاوقات من المحتمل أن تقل السرعة أو تزيد عن المعلن حاليا

* من خلال التجربه والمشاكل المطروحه خلال 2 سنه تأكدنا أن من أمر هام وهو لو كان مشترك من الوطنية يعاني من البطئ أو أنخفاض التغطيه فإن زين سيكون أفضل بالنسبة له والعكس صحيح أو لو كان مشترك يعاني من مشاكل تغطيه او سرعة مع زين فلو أشترك فيفا فإنه سيحل المشكلة ويفضل التجربة قبل الاشتراك وتستطيع عمل مقارنه بين تجربة الاعضاء من هذا الموضوع

* ليس وليس من الشرط أن تكون هذه السرعات متاحه مع جميع المستخدمين فعلى حسب الضغط والمكان والوضع والقطعه والتغطيه .
.

صور زين والفيديو مقدمها (( mxxy ))

صور الوطنية وفيفا مقدمها (( Tarek 21 ))

صور فيفا والفيديو مقدمها ( هورنت )

Tarek21

عضو نشط
اي نعم حجي لأن زين نزلتها واعلنت عنها قبل فيفا ولو تشتري فودافون او وابتيس من المحلات تشوفه نفس اصدار مال زين لكن فيفا خذتها مؤخرا ويجوز علشان جذي ان التعريف مال فيفا في مشكلة مثل ما قال احد الاعضاء قبل قليل أم إنها كذبه للندم على 20 كل شهر .

فلو انت عندك e180 فيفا وتستخدمها ومافيها مشاكل مع الفيسا و الاكس بي و الماك فإذن فيفا لم تقول الصدق عندما قالت القطعه فيها مشكلة لذلك سيتم التأخير في ببيع القطع .

كلامي أرجع لكم صفحه واحد الاعضاء قال هالكلام .

صح فيفا كان عندها مشكلة مع القطعة انهم ما عارفين يخلون الكرت داتا بس مو انه القطعة خربانة ,مشكلة فنية بالسيستم عندهم فكانت القطعة ما تشتغل و ما تتعرف على الكرت

يعني اعرف اكثر من واحد اخذ منهم(تقريبا 12 شخص ) , بس شخص واحد حظه بايخ و ما اشتغلت عنده ,راح لهم بدلوا القطعة و طلعوله خط داتا يديد

و اهو صح بس يبيعونها في فرع المارينا الحين باجي الفروع موقفين بيعها

و قطعة e180 مالت فيفا شغالة على كل الاجهزة ماك و وندوز
و حتى قطعة زين e180 شغالة على كل الاجهزة بس السوفتوير اللي فيها قديم
بس عادي يقدر اي واحد ينزل البرنامج اللي في قطعة فيفا و يستعمل قطعة زين

و اعتقد المفروض من زين انه لمه ينزل برنامج يديد يحطون البرنامج على النت علشان الناس تحدث القطعة.
و فيفا بعد مفروض يحطون البرنامج بالنت علشان اذا صار خلل بالقطعة الواحد ينزل البرنامج مره ثانية

mxxy

عضو مبدع
صح فيفا كان عندها مشكلة مع القطعة انهم ما عارفين يخلون الكرت داتا بس مو انه القطعة خربانة ,مشكلة فنية بالسيستم عندهم فكانت القطعة ما تشتغل و ما تتعرف على الكرت

يعني اعرف اكثر من واحد اخذ منهم(تقريبا 12 شخص ) , بس شخص واحد حظه بايخ و ما اشتغلت عنده ,راح لهم بدلوا القطعة و طلعوله خط داتا يديد

و اهو صح بس يبيعونها في فرع المارينا الحين باجي الفروع موقفين بيعها

و قطعة e180 مالت فيفا شغالة على كل الاجهزة ماك و وندوز
و حتى قطعة زين e180 شغالة على كل الاجهزة بس السوفتوير اللي فيها قديم
بس عادي يقدر اي واحد ينزل البرنامج اللي في قطعة فيفا و يستعمل قطعة زين

و اعتقد المفروض من زين انه لمه ينزل برنامج يديد يحطون البرنامج على النت علشان الناس تحدث القطعة.

اهيه زين مثلا حاطه التعريفات لقطعة هواوي e220 لكن القطع اليديدة لأ اكيد راح يحطون لو كان الامر مهم ، لكن تتحدث ب 3 دنانير عند البراك لو احد يبي يعني .

Tarek21

عضو نشط
اهيه زين مثلا حاطه التعريفات لقطعة هواوي e220 لكن القطع اليديدة لأ اكيد راح يحطون لو كان الامر مهم ، لكن تتحدث ب 3 دنانير عند البراك لو احد يبي يعني .

هذا الشي اللي ما احبه بمركز البراك انه على كل شي ياخذ فلوس
يعني بكل دول العالم التحديثات تكون مجانية بس البراك على كل شي ياخذ فلوس و المشكلة انه التحديث مجاني و اهوا ياخذ فلوس .

يعني اول دفعة نزلتها زين لقطعة e180 ما كان فيها تعريف الماك فكانوا يخلون الناس تروح البراك تدفع فلوس حق التعريف

foxmind

عضو نشط
صارلي 5 ايام فيفا والسرعه ماتعدت ال200 للتتنزيل على حسابي الرابد شيرد وعلى المواقع الاخرى ومو ثابته تنزل الى ال 100 وال 50 وترجع تصعد مع ان اشتراك زين كان عندي توصل سرعة التحميل الى 500 انا في المنطقه الرابعه والحين شابك في مزارع الصليبيه ونفس الشي فيفا بدلت وشلت الداتا وحطيتا بالقطعه الاولى الباندلوكس ونفس الشي وين المشكله ولا هذي سرعتها مع ان السيرفس فل

coooool2

موقوف
هذا الشبك عندي رايك طاااال عمرك

شفت الصورة اللي ظللتها انت ؟

مكتوب كلمة EDGE و هو جيل ثاني مثل انا ما قلت يعني كلامي صح

و لا تقولي شلون صدته ..

حوله على جيل ثالث جرب automatic او umts only

و عطني النتيجه + آخر سرعه تحميل مع جيل ثالث

coooool2

موقوف
قطعه فيفا و اشتراكها وين متوفرين ؟ في الوقت الحالي ؟

الربع هني بالصفحه يقولون بس بالمارينا ..

coooool2

موقوف
ايه انا بنزل برنامج فيفا لانه اهم ميزة اني اختار انه القطعة بس تشبك على شبكة 3g
لانه اذا ما قدرت اختار كل ما يصير ضعيف سيرفس 3g يحول على شبكة الgsm
و النت يصير بطيء.
قبل شوي ركبت برنامج فيفا الفرق بين النسختين :
برنامج زين :

برنامج فيفا :
مثل ما تلاحظون نسخة البرنامج احدث :

و هذا المنيو اللي بس موجودة في برنامج فيفا :

لمعي :
جرب اختارشبكة umts يصير الشبك عندك اسرع
انته مخليه انه يشبك بس على gsm

تمام اللي محدد باللون الاحمر انا اسويها مثلك بالضبط طبعا على الباندلوكس..
و من وين تنزل آخر اصدار للفيفا مستقبلا ؟ يفضل ببلاش ..

Tarek21

عضو نشط
تمام اللي محدد باللون الاحمر انا اسويها مثلك بالضبط طبعا على الباندلوكس..
و من وين تنزل آخر اصدار للفيفا مستقبلا ؟ يفضل ببلاش ..

انا قاعد انزل برنامج فيفا من قطعة فيفا e180
القطعة بس تركبها تكون التعاريف موجودة

فاذا احد عنده القطعة بس مالت زين و يبي برنامج فيفا اقدر ارفع له البرنامج و ينزله عادي و يسويله setup ويستعمله مع قطعة زين

coooool2

موقوف
شباب الحين انا ابي كلمة عدل و صح عشان أعرف اروح المكان بالضبط و ما اتوهق

انتوا قلتولي القطع مو متوفره .. بس بالمارينا ..

و واحد من الربع قالي :

انا رحت مارينا وسألت عن الوصله بالفرع مالهم قالو مانبيعها اهني و قصدهم ماعندهم بالفرع داخل

UNIX

موقوف

انزين يسوى أشترك؟؟

زين عل قلبي الله يعل يقلوبهم،، الدوانلود سريع بس بالمانجر داونلوود، أما غيره انسى.

شلون فيفا ؟

انا مريت كل افروعهم اليوم قالوا لي مافيه أبد إلا بفرع واحد موجوده بالجهراء وانا شيوديني الجهراء
انزين يسوى أشترك؟؟

زين عل قلبي الله يعل يقلوبهم،، الدوانلود سريع بس بالمانجر داونلوود، أما غيره انسى.

شلون فيفا ؟

والله يابو خالد انسى انك تحصل قطعه بالساهل بس انا تعرفت على موضف وعطاني رقمه وباكر راح يدق علي عشان ادبر لي وحده وحاضر ما راح انساك معاي بس دزلي رقمك بالخاص وابشر اول ما احصل ادق عليك بس ها إذا دقيت عليك برق وانت عندي ههههههههههه
اتوقع الموضفين يبدون ربعهم قبل وناس وناس لا يكون انا ماخذها ابلاش وانا ما ادري

UNIX

موقوف
انا مريت كل افروعهم اليوم قالوا لي مافيه أبد إلا بفرع واحد موجوده بالجهراء وانا شيوديني الجهراء

والله يابو خالد انسى انك تحصل قطعه بالساهل بس انا تعرفت على موضف وعطاني رقمه وباكر راح يدق علي عشان ادبر لي وحده وحاضر ما راح انساك معاي بس دزلي رقمك بالخاص وابشر اول ما احصل ادق عليك بس ها إذا دقيت عليك برق وانت عندي ههههههههههه

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

coooool2

موقوف
انزين يسوى أشترك؟؟

شلون فيفا ؟

والله يا يونكس انا ما اقدر احكم و للحين ما جربت عشان اقدر اقولك بس واحد من الأعضاء حاط صورة و وصلت 700 كيلو

اتوقع الموضفين يبدون ربعهم قبل وناس وناس لا يكون انا ماخذها ابلاش وانا ما ادري

الجهراء شيوديني انا بعد خخخخخخ

في مجال اشترك و القطعه بعدين وقت ثاني ؟

mxxy

عضو مبدع
انزين يسوى أشترك؟؟

شلون فيفا ؟

يونكس مو جذي عــــــاد :confused: ، جنك تقول مندي اللحم ما ياكله ألا اليمني !!! ، أنت مادام عندك زين بطيء طلقها وتزوج أختها :mad: لكن مسألة أن سريع بس بالداونلود مننجر !! ما تصير أكيد انت مريت على الصور الي الاعضاء مو انه حطيتها مثل التورنت و السي فو سبيد و كوكولا جيك واربيت واشياء كثيرة وأصلا ماله علاقه مادام الاستقبال أصلا بشكل رسمي يوصل مع زين 6.2 فخلاص يعني الموضوع منتهي مع اشتراكاتهم ويذا على الداون لود مننجر فيوصل معاه 6.8 ميجا وهذا حاليا سابقا كان أكثر بدون الضغط كان يوصل 7.3 والصورة موجوده بموضوعي القديم ، لكن شوف لك حلين

1 - ياريت لو تقولي أقصى حد جم يوصل معاك علشان أقولك شتسوي لو تبي حل مع زين .

2 - أقطع اشتراك زين و اشترك فيفا مو لأن هم فيفا بعد 7.2 وصج زين اسرع والادله كامله وقطعيه ألا أن أيظا راح تكون في تسويه مع فيفا واهيه مع هواوي وسرعتها 7.2 أو وصل 694 كيلو بايت بالثانية يعني هم اوكي لا تعل قلبك ولا تعور راسك اقطع اشتراك زين وروح فيفا .

& لازم تتأكد الحين أن بالفعل لو المكان الي انت فيه زين سيء فإذن الوطينة أفضل وحتى لو كان الباندويث قليل او يعني الاستقبال ما يعدي ال 3.6 واكيد راح يكون معاك فيفا أيظا جيد والعكس صحيح وأيظا الي اشتراك فيفا معاهم سيء لاحظنا ان زين معاه يكون ممتاز .

n.1

عضو نشط
سؤال ضروري

هل الوطنيه عندها سالفة التحميل المحدود مثل زين ولا مفتوح

ارجو الرد للي عنده علم

لان لاحظت ان الوطنيه ماعمرها جابت طاري التحميل المحدود

===

coooool2

موقوف
سؤال ضروري

هل الوطنيه عندها سالفة التحميل المحدود مثل زين ولا مفتوح

ارجو الرد للي عنده علم