@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

Riskman

عضو نشط
-----------

بالنسبه لردك أقول كلامك مقبول ومقنع

بس ليش تنزل خدمه 14.4 والقطعه 7.2 ؟؟ راح تضر بالشركه

وللعلم السرعه بعد 7.2 هي 28.8 وليست 14.4 بس متى الله أعلم
هل الكلام من أحد موظفي هواوي ( من الصين هل الشخص ) قابلته صدفه بمبنى زين قبل 4 شهور وكلمته لمدة ربع ساعه
وهم كلام أحد الشركات بمعرض دبي

والله أعلم

هواوي او اغلب شركات انتاج المودم الخارجي عندهم امكان ينتجون مودم بسرعه 14.4 بس بعد ماقريت اغلب المواضيع في النت الشركات كلها قاعده تفكر انها ماتنتج مودم بهالسرعه لانه قريب جدا سرعه 28.8 على الشبكات.

عموما ياشباب لي اليوم هذا مافي ولا مودم نقال سرعته 14.4 باي شركه انتاج او هذا الكلام متأكد منه 100%.

او اغلب التوقعات انهم راح يتجهون لانتاج 28.8 او ماراح يفكرون في 14.4

موضوع الواي ماكس مسويلهم مشاكل ( كلامي عن العالم اغلب )

mxxy

عضو مبدع

ماكو أختلاف بالقطعه اخوي ماله شغل ، بس أقولك لو بتاخذ الاشتراك بو 13.5 لو كان مع جهاز وتسوي معاهم عقد كامل فلازم تدفع لي مدة سنة كاملة .

ولو كنت بس تبي تشتري القطعة بروحها فلازم تدفع 45 دينار ، لكن لو مع عقد فلازم سنة كاملة تدفع ولو قطعت الاشتراك لازم تدفع غرامه .

بس حجي تره اشتراك 13.5 بطيء اصلا زين مخليه الاشتراك هذا بيني وبينك حق بس الموبايلات ، لكن أشتراك 7.2 لاا عاد سرريع حيل يوصل وثابت على 400 او 600 ويذا ماكو بالمنطقه ضغط يوصل 900 . طبعا انت لازم تفرق

بين كلمة 384 بيت والمراد به 0.4 ميجا
أما كلمة 7.2 فالمراد به 7.2 ميجا فشووف شكثر فرق !!

يعني لا انصح بإشتراك 13.5 ابدا .

foxmind

عضو نشط
فريت كل الافرع ماحصلت الا بالمرينا فقط و 102 تكلمهم يقولون متوفر في كل الفروع بس الاكيد المرينا انا ماخذ منهم اول امس والسرعه تقريبا مشابهه لزين لكن زين اسرع في التحميل ممكن يكون السبب من القطعه نبي نبدل ونشوف

foxmind

عضو نشط
يعني لا انصح بإشتراك 13.5 ابدا .

بالعكس اخوي انا استعمله من زمان توني مبدله مع فيفا الاشتراك زين بس مو حلو للي يحمل كثير بس كتصفح ممتاز عندي جدا يمكن للمنطقه والتغطيه دور

mxxy

عضو مبدع
فريت كل الافرع ماحصلت الا بالمرينا فقط و 102 تكلمهم يقولون متوفر في كل الفروع بس الاكيد المرينا انا ماخذ منهم اول امس والسرعه تقريبا مشابهه لزين لكن زين اسرع في التحميل ممكن يكون السبب من القطعه نبي نبدل ونشوف

لا أخوي أهيه زين أسرع لأن تطوراتها قديمة يعني زين احنا متأكدين ان على الاقل كمية الاستقبال عندها توصل 6.1 ميجا + بالنسبه للتغطيه والاستحواذ . وهذا الفرق .

لكن الامور تتبدل بتدبل الشبكة إلى 14.4 أو غيرها .

طبعا كمية الارسال زين وفيفا نفس الشيء للأمانه لكن زين داخله على غيمه بيضه وهي hsupa

بالعكس اخوي انا استعمله من زمان توني مبدله مع فيفا الاشتراك زين بس مو حلو للي يحمل كثير بس كتصفح ممتاز عندي جدا يمكن للمنطقه والتغطيه دور

والله يخوك 13.5 الكثر يشكي منه لكن لازم الواحد يعرف ان السرعة هذي اصلا اصلا بطيئه فلحد يلون الشركة .

بمعنى اصح هي اسرع من تليفون البيت ب 3 مرات إلى 4 مرات .

وزين 7.2 أسرع من زين 0.4 ب 400 مرة .

يعني شوف الفرق . وطبعا لو حبيت تفصيل أعطيك .

لكن مثل ما تفضلت هو زين للمسنجر ولتصفح المواقع والجامعه + الموبايلات بشتى انواعها .

n.1

عضو نشط
ياجماعــة أنتم ناسين أهم نقطه واللي أعتقد فيفا تتفوق على زين فيها

وهي التحميل اللامحدود موو حدنا 30 قيقا ويسوون علينا بلوك ::verymad::

أرجــــو التركيز الشديد على هالنقطه

لاتقولون لي زين وزين ..زين شركه ماتستحي الجشع ذبحهم شفايدة سرعة 7.2 ولا 100 حتى اذا اكوو بلوك منتظرنا

انا كيفي بحمل مليوون قيقا محد له شغل دامي ادفع فلوس اشتراك الغالي جداً نسبياً

لايجي مكسي يقوول جملته المشهوره "اووله 30قيقا مومكفيه بالشهر":eek:

مالكم شغل ياشين دام ادفع فلوس اشتراك مايخصكم احمل قيقا ولا الف قيقا

===

coooool2

موقوف

لاتقولون لي زين وزين ..زين شركه ماتستحي الجشع ذبحهم شفايدة سرعة 7.2 ولا 100 حتى اذا اكوو بلوك منتظرنا

===

كفو صدقت والله ..

عرفت الحين ليش انا راضي بـ 1 ميجا ..

بس اشتراك فيفا 20 دينار مفتوح و زين 30 دينار 30 جيجا ..

أيهم تختار ؟

ما يهمني لو زين اسرع من فيفا ..لو تفرق معاها 200 كيلو

المهم انا مرتاح ..!!

foxmind

عضو نشط
انا الحين شابك وقاعد انزل من الرابد شيرد باشتراك يعني اعلى سرعه والتحميل يطيح ويصعد مو ثابت كلش الظاهر ضغط بس التحميل اليوم الظهر وطوال اليومين اللي استخدمت فيه فيفا كان 250 تقريبا اعلى حد الان 100 وتحت اللي وصلت معاهم سرعة التنزيل الى 500 وفوق وين ومتى

mxxy

عضو مبدع

===

كفو صدقت والله ..

عرفت الحين ليش انا راضي بـ 1 ميجا ..

بس اشتراك فيفا 20 دينار مفتوح و زين 30 دينار 30 جيجا ..

أيهم تختار ؟

ما يهمني لو زين اسرع من فيفا ..لو تفرق معاها 200 كيلو

المهم انا مرتاح ..!!

السلامـ عليكمــ

هذا الشي يخصك أنت بروحك وانه مو على اي واحد أرد ! لكن مادام أنك ذكرتني وياريت ذكرتني بأسلوب أفضل من جذي لأن هذا نوع من انواع الحش الغير مباشر . على العموم انه من حقي الحين وبما ان المعلومات هجوميه خاطئه وتظلل الي راح يشترك + تظلم العاملين في شركة زين + تظلم باقي الشركات وتظلم نفسك معاها . ياريت لا تشمل ولا ادخل طرف معاك لكن انه من واجبي اني ارد على الي يحوشني سواء بالخير او غير الخير . وعلى العموم على الرحب عزيزي n.1 .

أولا بالنسبة لمسألة لماذا زين لوحدها تضع شرط على الانترنت لمن يتعدى استخدامه اكثر من 30 جيجا ثم تقول بتقليل السرعة عليه

الجواب ليس زين وحدها كل شركات الكويت تفعل هذا وكل شركات أمريكا في أمريكا تفعل هذا ولكن الفرق أن في شركة صريحه وفي شركة غير صريحه وفي شركة ذو خبره وفي شركة من غير خبره . وزين لا تقول 30 جيجا هي أكثر من 30 جيجا ولكن يعتمد على الاسلوب المستخدم و30 جيجا مو شويه . لكن لنشاهد الدليل :-

مثلا شركة كوالتي نت الرائده بالانترنت في الكويت والتي تعتمد عليها البنوك والشركات الكبييرة في الكويت تقول (( انترنت بلا قيود وغير محدود ثم تقول مرة أخرى الاستخدام (( العادل )) لنشاهد الصورة هنا

مثلا شركة ماي أنترنت الجديدة والتي تقدم للأفراد أفضل عروض الرخيصه نسبيا ومقارنا مع باقي الشركات تقول أولا لا حدود ثم تقول لمن يستخدم برنامج الدونكي فيجب ان يكون أكثر حذرا أو بمعنى اصح يكون الاستخدام راشد كما هو مذكور ثم تقول مرة اخرى استخدام بلاااااا حدود

شركة فاسلتكو و الوطنية (( لا تقول كلمة بلا حدود او بلا قيود وأيظا لا تقول كلمة السياسه والشروط لكن الي جرب معاهم يعرف شنو يسون بلي يستخدم الانترنت بإسراف كبير ويتعده التحميل اكثر من 25 جيجا الوطنية تقوم بتقليل السرعة شهرررررررررررررررررررررررين كاملين و 6 اعضاء اثنو على هذا الكلام و فاستلكو اشكر اشكره تقوول للمشترك راح نقسم السرعة لك علشان لا تزيد في التحميل والي يلعب بلي ستيشن يعرف شقصد )))

شركة زين من البدايه قالت وحذرت ونبهت بشكل واضح 100% وخلي الي بنفسه كلام يوفره حق نفسه احسن وايد شاهد الصورة

الشركة صريحه وعند الاشتراك الموظف يقولك هالكلام وان ما قالك فالجاهل جاهل والعالم عالم ، في أمريكا الي يتعده التحميل اكثر من 50 جيجا يقطعون اشتراكه وانه سامع في دول الي يتعده فيها 40 جيجا يحولونه المخفر ويحققون معاه .

وغير هالكلام هذا ان لو شركة فيفا ما طبقت هالنظام فراح تصير لخبطه وراح تصير فوضه وخبراء البرامج والي عندهم خبره بالنت كات راح يتعاملون مع الوضع لصالحهم مع هذه الثغره ويخلون الانترنت مثل الحبل المشدود لهم مثل ما سوه السوري الشقيق مع فيفا عندما استخدم الوضع بشكل سلبي على الشركة ومردودها ولو ما فضحوه جان سوه مثل الي قبله مع الوطنية سابقا .

اعتقد الحين مكسي غير كلامه ووصار بدل جملة ( وايد 30 جيجا ) صارو 60 جمله + صور .

وآجلا أم عاجلا فيفا راح اطبق قانون السياسه والشروط لكن متى ؟ عندما تظهر المشاكل والنتائج السلبيه بعدين راح اطبقها كل عاده مثل ما شفنه مع زين ثم الوطنية وتاليها فيفا وهذا إيذا ماكانت فيفا حاليا عندها سياسه وشروط مثل باقي شركات الانترنت .

انتو كيفكم لكن حرام تخدعون المشتركين وتخلونهم يتوهجون احنا نبي حياة جديدة لمشترك سعيد لا ينزعج من سوء الاشتراك .

coooool2

موقوف
^^^^^^^^^

MXXy

ما اختلفنا حبايب ..

و أهنيك على توضيحك للحقائق ..

بس ننطر و نشوف .. جم الحد عند فيفا

أنت تقول الوطنيه و فاست تلكو يستخدمون حد مع تقليل سرعه شهرين ..

منو يفكر يشترك عندهم أصلا دام سياستهم جذي ؟

دام الوطنيه مزودها فاستلكو و فيفا مزودها فاست تلكو على حد علمي ..

أتوقع السياسه نفس سياستهم و ممكن السياسه شهرين أو شهر أو اشتراك مفتوح ..

كل الاحتمالات واردة .. و كل شي جايز ..

UNIX

موقوف
السلامـ عليكمــ

هذا الشي يخصك أنت بروحك وانه مو على اي واحد أرد ! لكن مادام أنك ذكرتني وياريت ذكرتني بأسلوب أفضل من جذي لأن هذا نوع من انواع الحش الغير مباشر . على العموم انه من حقي الحين وبما ان المعلومات هجوميه خاطئه وتظلل الي راح يشترك + تظلم العاملين في شركة زين + تظلم باقي الشركات وتظلم نفسك معاها . ياريت لا تشمل ولا ادخل طرف معاك لكن انه من واجبي اني ارد على الي يحوشني سواء بالخير او غير الخير . وعلى العموم على الرحب عزيزي n.1 .

أولا بالنسبة لمسألة لماذا زين لوحدها تضع شرط على الانترنت لمن يتعدى استخدامه اكثر من 30 جيجا ثم تقول بتقليل السرعة عليه

الجواب ليس زين وحدها كل شركات الكويت تفعل هذا وكل شركات أمريكا في أمريكا تفعل هذا ولكن الفرق أن في شركة صريحه وفي شركة غير صريحه وفي شركة ذو خبره وفي شركة من غير خبره . وزين لا تقول 30 جيجا هي أكثر من 30 جيجا ولكن يعتمد على الاسلوب المستخدم و30 جيجا مو شويه . لكن لنشاهد الدليل :-

مثلا شركة كوالتي نت الرائده بالانترنت في الكويت والتي تعتمد عليها البنوك والشركات الكبييرة في الكويت تقول (( انترنت بلا قيود وغير محدود ثم تقول مرة أخرى الاستخدام (( العادل )) لنشاهد الصورة هنا

مثلا شركة ماي أنترنت الجديدة والتي تقدم للأفراد أفضل عروض الرخيصه نسبيا ومقارنا مع باقي الشركات تقول أولا لا حدود ثم تقول لمن يستخدم برنامج الدونكي فيجب ان يكون أكثر حذرا أو بمعنى اصح يكون الاستخدام راشد كما هو مذكور ثم تقول مرة اخرى استخدام بلاااااا حدود

شركة فاسلتكو و الوطنية (( لا تقول كلمة بلا حدود او بلا قيود وأيظا لا تقول كلمة السياسه والشروط لكن الي جرب معاهم يعرف شنو يسون بلي يستخدم الانترنت بإسراف كبير ويتعده التحميل اكثر من 25 جيجا الوطنية تقوم بتقليل السرعة شهرررررررررررررررررررررررين كاملين و 6 اعضاء اثنو على هذا الكلام و فاستلكو اشكر اشكره تقوول للمشترك راح نقسم السرعة لك علشان لا تزيد في التحميل والي يلعب بلي ستيشن يعرف شقصد )))

شركة زين من البدايه قالت وحذرت ونبهت بشكل واضح 100% وخلي الي بنفسه كلام يوفره حق نفسه احسن وايد شاهد الصورة

الشركة صريحه وعند الاشتراك الموظف يقولك هالكلام وان ما قالك فالجاهل جاهل والعالم عالم ، في أمريكا الي يتعده التحميل اكثر من 50 جيجا يقطعون اشتراكه وانه سامع في دول الي يتعده فيها 40 جيجا يحولونه المخفر ويحققون معاه .

وغير هالكلام هذا ان لو شركة فيفا ما طبقت هالنظام فراح تصير لخبطه وراح تصير فوضه وخبراء البرامج والي عندهم خبره بالنت كات راح يتعاملون مع الوضع لصالحهم مع هذه الثغره ويخلون الانترنت مثل الحبل المشدود لهم مثل ما سوه السوري الشقيق مع فيفا عندما استخدم الوضع بشكل سلبي على الشركة ومردودها ولو ما فضحوه جان سوه مثل الي قبله مع الوطنية سابقا .

وآجلا أم عاجلا فيفا راح اطبق قانون السياسه والشروط لكن متى ؟ عندما تظهر المشاكل والنتائج السلبيه بعدين راح اطبقها كل عاده مثل ما شفنه مع زين ثم الوطنية وتاليها فيفا وهذا إيذا ماكانت فيفا حاليا عندها سياسه وشروط مثل باقي شركات الانترنت .

انتو كيفكم لكن حرام تخدعون المشتركين وتخلونهم يتوهجون احنا نبي حياة جديدة لمشترك سعيد لا ينزعج من سوء الاشتراك .

عفواً

كل موفري خدمة الانترنت بالكويت يقدمون نوعين من الخدمات:

1- محدد التنزيل و مفتوح التصفح مثل ما نقلت انت من كوالتي و يونايتد.
2- غير محدد التنزيل و غير محدد التصفح.

أنا عندي كوالتي نت و بالشهر أنزل فوق ال 400 جيجا و صارلي على هالمنوال من 2003.

و بالنسبة لأمريكا التنزيل مفتوح و بأمريكا الحين ما تلقى اشتراكات أقل من 10 ميجا بس اللهم الأبلود ما يخلونك على راحتك.

بس محد يحدد شكثر تنزل و أنا ريال عشت بأمريكا بما فيه الكفاية و عندي أسرع dsl بالبيت :)

mxxy

عضو مبدع
^^^^^^^^^

MXXy

ما اختلفنا حبايب ..

و أهنيك على توضيحك للحقائق ..

بس ننطر و نشوف .. جم الحد عند فيفا

أنت تقول الوطنيه و فاست تلكو يستخدمون حد مع تقليل سرعه شهرين ..

منو يفكر يشترك عندهم أصلا دام سياستهم جذي ؟

دام الوطنيه مزودها فاستلكو و فيفا مزودها فاست تلكو على حد علمي ..

أتوقع السياسه نفس سياستهم و ممكن السياسه شهرين أو شهر أو اشتراك مفتوح ..

كل الاحتمالات واردة .. و كل شي جايز ..

ماله علاقه بس انه لازم اوضح الحقائق لأن الناس تبط الجبد ماتعرف هالامور هذي وتقعد توصوص خو انت تدري انه الحين جم واحد كلمني على موضوع الحدود ولا 300 واحد يمكن ولا واحد فيهم يدري ان كل الشركات عندها هالسياسه وكل الدول بعد . لكن الفرق في شركة مثل زين تقولك الحقيقة وفي شركة تخفي الحقيقة لكسب مشتركي أكثر واكثر / وماله علاقه ان فاست مع فيفا ماله علاقه اهيه سياسة تسويها الشركه نفسها . وبعدين ليش قضبت بأرده شركتين وعلقت عليهم !! اقولك شركة كوالتي نت تسوي نفس النظام + ماي انترنت + الوطنية + فاستلكو + زين = كل الشركاتتتتت . لكن الي يفرق المصداقيه وبس . فكل واحد كيفه خلي يقول الي بيقوله الكل يحميه لكن لا يقعد يقول كلام ويخرب على الناس مع ان الناس تعرف منو الي كلامه صح ومنو الي ينعتووونهم بالــ ( Users ) والـــ Users كلامه وصوته غير واصل :p . يا عميييي إذا موقع Stc حاطين شرح غلط لقطعة E169 وزايدين عليها شيء مو موجود . وعلى فكرة انه اليوم شفت المندوم الي يبيع قطع هواوي على كل المحلات التجاريه بالكويت .

mxxy

عضو مبدع
عفواً

كل موفري خدمة الانترنت بالكويت يقدمون نوعين من الخدمات:

1- محدد التنزيل و مفتوح التصفح مثل ما نقلت انت من كوالتي و يونايتد.
2- غير محدد التنزيل و غير محدد التصفح.

أنا عندي كوالتي نت و بالشهر أنزل فوق ال 400 جيجا و صارلي على هالمنوال من 2003.

و بالنسبة لأمريكا التنزيل مفتوح و بأمريكا الحين ما تلقى اشتراكات أقل من 10 ميجا بس اللهم الأبلود ما يخلونك على راحتك.

بس محد يحدد شكثر تنزل و أنا ريال عشت بأمريكا بما فيه الكفاية و عندي أسرع dsl بالبيت :)

1- عفوا بالنسبة للكلام الاول صحيح ان كوالتي لشيء معين وهو الايت تقلل السرعة
2- باقي الشركات مثل ماي انترنت لكل الاشتركات ودق واستفسر
3- 400 جيجا :) احم احم ودي ودي بسسس يالله ماعليه بس يونكس يعني انت مو جنه اشتراكك زين ومتأذي منه مثل ما قتلي ذاك اليوم ؟؟ ممم لالا انت اشتراكك مو زين اشتراكك كوالتي نت بس ولا لالا انت عندك اشتراكين ما شاء الله . واحد كوالتي نت واكيد سرعته مو اقل من 8 ميجا يعين بالشهر 450 دينار + اشتراك إيجو زين 27 دينار ، ما شاء الله . عليك وتحمل 400 جيجا ؟ بس شنو تحمل ممكن تقولي ودي أستفيد من يمكن تحمل شي غير الافلام ؟ تره ما اقصد يعني الاستهزاء لكن قولي ؟

4- أمريكا يا حبة عيني انت هناك عشت !! لكن العضو chabar كان موظف في شركة اتصالات هناك وكان يحطون سياسة التحميل والرفع للمشتركين وتقدر تستفسر منه بنفسك وهو موظف في شركة اتصالات او مقدمة انترنت هناك :D يعني الموضوع خالص معاه . ولحد الان طبعا وايظا لندن وإسرائيل تستعدي المشترك المخفر وتقوله انت شقاعد تسوي ؟ بأكثر من 50 جيجا وفي دول تحدد للشركات قيمة الاستقبال والارسال .

بشكل مختصر لا يختلف اثنين على ان هالنظام راشد . سبحان الله حتى بالانترنت فيه حدود بالتحميل والصرف مو بس بالنظام الطبيعي او الي خارج حدود العقل .

coooool2

موقوف
الأعضاء المجربين لانترنت فيفا ..

أرجو منهم الدخول للرابط ..

http://www.checkip.org/

و ذلك بسبب أهمية معرفة من هو مزود خدمة الانترنت لفيفا ..

عند الدخول للموقع شوف اخر كلمة تحت و هي :

(((( Organization )))) و (((( ISP ))))

لا تعطيني أي بي ip أو أي شي ..

فقط Organization و ISP

انا اشتراك ايقو من زين و المزود كوالتي نت

ISP: QualityNet

Organization: QualityNet

في انتظاركم ..

للرفع للأهمية ..

UNIX

موقوف
1- عفوا بالنسبة للكلام الاول صحيح ان كوالتي لشيء معين وهو الايت تقلل السرعة
2- باقي الشركات مثل ماي انترنت لكل الاشتركات ودق واستفسر
3- 400 جيجا :) احم احم ودي ودي بسسس يالله ماعليه
4- أمريكا يا حبة عيني انت هناك عشت !! لكن العضو chabar كان موظف في شركة اتصالات هناك وكان يحطون سياسة التحميل والرفع للمشتركين وتقدر تستفسر منه بنفسك وهو موظف في شركة اتصالات او مقدمة انترنت هناك :d يعني الموضوع خالص معاه . ولحد الان طبعا وايظا لندن وإسرائيل تستعدي المشترك المخفر وتقوله انت شقاعد تسوي ؟ بأكثر من 50 جيجا وفي دول تحدد للشركات قيمة الاستقبال والارسال .

بشكل مختصر لا يختلف اثنين على ان هالنظام راشد . سبحان الله حتى بالانترنت فيه حدود بالتحميل والصرف مو بس بالنظام الطبيعي او الي خارج حدود العقل .

سؤال انت تجذبني ؟؟

foxmind

عضو نشط
السلامـ عليكمــ

كلامك سليم 90% واهم نقطه هي المصداقيه انا اشتركت بالوطنيه ودفعت مقدم سنه وكان تحميلي 100 جيجا بالشهر بس مو كل الاشهر طبعا هذا الاعلى وخلال 4 اشهر تم فصل خطي ومطالبة الشركه بهدية العقد السنوي الراوتر لارجاع المبالغ لي

اما زين فسرعتهم ماعليها كلام وممتازه جدا والمصداقيه فعلا متوفره من هالناحيه وهذا مو معناه موافقتي على الشركه لان عندها سلبيات كثيره

الان عندي خطين فيفا وزين واللي اشوفه ان زين اسرع بكثير

mxxy

عضو مبدع
سؤال انت تجذبني ؟؟

مو آنه الي أجذب شخص وحتى لو كان من الي يحب أن يتناجر معاي بأي شكل من الاشكال :) وبدون سبب وانه اكيد ما ضريتك واكيد قدمتلك الكلمة الطيبه ومن البدايه أو يحب ان يغلطني أو أموري الخاصه أخليها على جنب وعندما يتم الحديث بالارقام فهذا بجنب آخر وياريت أكثر الناس تحط هالشي فوق الاعتبار ، ما أجذبك لكن هم كمية كبيرة يعني لدرجة أن ما نقدر نحدد نوعية البيانات الي نحملها أفلام أو برامج أو شنو بالضبط وهل هذا بشهر أو شهرين وشلون حسبتهم . ما علينه بالنسبه لي أمور سطحية جدا ولا اهتم لها وعيب علي أهتم لها لكن يعني يجوز ليش لأ بعد هم من الممكن أن الواحد يحمل 2 تريلا بالشهر ولأسباب ماني خلق اذكرها وأبرزها سيرفر الاستضافه للمواقع مثلا وخاصتا الي يعطون حسابات رخيصه .

تقبل مروري وحياك . وقتلك ما اجذبك لكن فيدنا في ما يصرف لو ما اكون مدخل بخصوصياتك وقتلك ممكن تصرف بالشهر 2 تريلا لكن بسبب مقنع وانه اصلا مالي علاقه بالاسباب كثر مالي علاقه بأني ارد على كل حرف بما أنك اقتبست مقالتي عن (( السياسه والشروط )) .

انا اجذبك لان الكل جذابين مو بس انت وانا الصح .... هذي عقليتي :)

مو لم أغلط عليك تقوم تزعل وتحك جسمك وتروح حق الادارة تبجي عندهم وتقولهم مكسي أذانه وذبحنه ومادري شنو و تتعقد وتشارك في مواضيع انت مالك علاقه فيها ومادري شتسوي . :rolleyes: ، يعني لا تتحرش فيني تسلم مني لكن انت الظاهر تحب خناقك وانه واضح اني خناقك . ذاك اليوم رايح للأدارة يشتكي علي او واحد مادري منو لوووووووووووووووووووووووووووووووووول رايح يشكي الحال عند الاداره والله مشكله استغفر الله . لوول

يا جماعة الخير سمعوا هالكلام // ذاك اليوم كلمت المدعو ابو بدر رسالة خاصه وكل أدب وقتله يا ولد الحلال شفيك كله بس معصب وما ودك اشارك بالمنتدى وانت شسالفتك انه اذيتك بشي ؟ ضريتك بشي ؟ لو سويت شي بحقك غلط قولي وانه مقدما اعتذرلك ومن هالكلام الحلو وحاولت اصلح بيني وبينه لكن مع الاسف مارد على الخاص لكن يعرف شلون يدخل ذيله بشي ما يخصه ومع العلم الكلام هذا صارله أسبوع ومارد علي ومازال يغلط ويعلق تعليقات سخيفه ولا زال ومازال دون سبب واحد يذكر فأنتو شرايكم ؟ انه عادي اخليه يغلط لأني انه الي راح آخذ اجري ( إن أجري إلا على الله ) لكن هم الريال كاسر خاطري يعني مادري شسالفته ؟ مسكين ذاك اليوم وانه اتصفح انصدمت ان داش بموضوع بعييييييييييييييييييييييييييييد وايد وايد عن بورصة الكويت ويقول حق موضوع ماله شغل بالتكنلوجيا او بشي يخصني حتى وقاعد يشكي الحال مني !!! = حاااقد لكن ليش خلي يقولي يمكن اقدر اردله حقه او اعتذرله عن الخطأ الي ورد مني ؟ لكن مادري شفيه لووووووووووووول . أستغفر الله وأتوب إلى الله . واخيرا ارد واقول الله يهديك ويهدي كل مسلم وكل مؤمن إلى سبيل الرشاد .

n.1

عضو نشط
===

تعقيباً على قول الاخ مكسي انه 30 قيقا وااااااااااااايد :eek:

انا مدري انت شنو فاهم مسئلة الوايد؟ موشرط اننا نحمل مليون ملف؟ :confused:

مثلاً بنزل فلم او مسلسل HD اوبلوري يتعدا حجمه 30 قيقا معرووف "انظر الصوره اسفل لمزيد من المصداقيه:D"

شالحل برايك تعتقد وااايد ولا ننطر بعد الف سنة لين يسوون البروباند

وطبعاً وقتها زين بيكون اشتراكها نفس الطريقه غالي وبحدود :confused:

يعني ننزل بالاقساط كل شهر قيقا حق اي فلم او مسلسل هاي دفينشن ولابلوراي :confused:

بتقولي يخافون يصير ضغط على المشتركين خلاص خل يزيدون الابراج بهالفلووس البلاوي اللي يربحونها سنوياُ المشتركين اقل من مليون اعتقد

وفي اسوأ الاحوال من باب الضمير التجاري :p لايخلون اشتراك محدود بسعر 27 : هنيه يحق لك تقول اوله :eek:

وشكراً للاخوه جميعاً اللي اثرونا بمعلوماتهم القيمه :)

===

الملفات المرفقه:

الحجم: 47 KB   المشاهدات: 348

coooool2

موقوف
مو آنه الي أجذب شخص وحتى لو كان من الي يحب أن يتناجر معاي بأي شكل من الاشكال :) وبدون سبب وانه اكيد ما ضريتك واكيد قدمتلك الكلمة الطيبه ومن البدايه أو يحب ان يغلطني أو أموري الخاصه أخليها على جنب وعندما يتم الحديث بالارقام فهذا بجنب آخر وياريت أكثر الناس تحط هالشي فوق الاعتبار ، ما أجذبك لكن هم كمية كبيرة يعني لدرجة أن ما نقدر نحدد نوعية البيانات الي نحملها أفلام أو برامج أو شنو بالضبط وهل هذا بشهر أو شهرين وشلون حسبتهم . ما علينه بالنسبه لي أمور سطحية جدا ولا اهتم لها وعيب علي أهتم لها لكن يعني يجوز ليش لأ بعد هم من الممكن أن الواحد يحمل 2 تريلا بالشهر ولأسباب ماني خلق اذكرها وأبرزها سيرفر الاستضافه للمواقع مثلا وخاصتا الي يعطون حسابات رخيصه .

تقبل مروري وحياك . وقتلك ما اجذبك لكن فيدنا في ما يصرف لو ما اكون مدخل بخصوصياتك وقتلك ممكن تصرف بالشهر 2 تريلا لكن بسبب مقنع وانه اصلا مالي علاقه بالاسباب كثر مالي علاقه بأني ارد على كل حرف بما أنك اقتبست مقالتي عن (( السياسه والشروط )) .

مو لم أغلط عليك تقوم تزعل وتحك جسمك وتروح حق الادارة تبجي عندهم وتقولهم مكسي أذانه وذبحنه ومادري شنو و تتعقد وتشارك في مواضيع انت مالك علاقه فيها ومادري شتسوي . :rolleyes: ، يعني لا تتحرش فيني تسلم مني لكن انت الظاهر تحب خناقك وانه واضح اني خناقك . ذاك اليوم رايح للأدارة يشتكي علي او واحد مادري منو لوووووووووووووووووووووووووووووووووول رايح يشكي الحال عند الاداره والله مشكله استغفر الله . لوول

يا جماعة الخير سمعوا هالكلام // ذاك اليوم كلمت المدعو ابو بدر رسالة خاصه وكل أدب وقتله يا ولد الحلال شفيك كله بس معصب وما ودك اشارك بالمنتدى وانت شسالفتك انه اذيتك بشي ؟ ضريتك بشي ؟ لو سويت شي بحقك غلط قولي وانه مقدما اعتذرلك ومن هالكلام الحلو وحاولت اصلح بيني وبينه لكن مع الاسف مارد على الخاص لكن يعرف شلون يدخل ذيله بشي ما يخصه ومع العلم الكلام هذا صارله أسبوع ومارد علي ومازال يغلط ويعلق تعليقات سخيفه ولا زال ومازال دون سبب واحد يذكر فأنتو شرايكم ؟ انه عادي اخليه يغلط لأني انه الي راح آخذ اجري ( إن أجري إلا على الله ) لكن هم الريال كاسر خاطري يعني مادري شسالفته ؟ مسكين ذاك اليوم وانه اتصفح انصدمت ان داش بموضوع بعييييييييييييييييييييييييييييد وايد وايد عن بورصة الكويت ويقول حق موضوع ماله شغل بالتكنلوجيا او بشي يخصني حتى وقاعد يشكي الحال مني !!! = حاااقد لكن ليش خلي يقولي يمكن اقدر اردله حقه او اعتذرله عن الخطأ الي ورد مني ؟ لكن مادري شفيه لووووووووووووول . أستغفر الله وأتوب إلى الله . واخيرا ارد واقول الله يهديك ويهدي كل مسلم وكل مؤمن إلى سبيل الرشاد .

لوؤوؤوؤوؤوؤول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى