شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

بايعها

عضو نشط
ياجماعة انتبهوا للناس اللي تطبل للشركة ويحاولون يوهمون بأنها فلتة زمانها مثل الاخ اللي كاتب بأن الخليج القابضة بالكويت مثل البنك الوطني بالكويت وربكم عاد هذا كلام يتصدق !!!!

تبي تقنعني بأن الشركة عندها كاش عشان تلم كل هالاسهم اللي بالسوق مثل ما الوطني سوى في بوبيان !!!

أنا مادري ليش يكتبون مثل هالكلام وشنو مصلحتهم ؟ هل يكتبون عن قناعة والا في شيء ثاني داير في الخفاء ومن خلف الكواليس ؟

اللي نعرفه بأن الشركة وضعها جدا عادي ويمكن اقل من عادي وفلوسنا تم تجميدها كل هالفترة من دون فايدة وخسارتنا من الاكتتاب كبيرة وكان قرار الاكتتاب خاطئ مثل الاكتتاب في استحواذ ونور وغيرها من الشركات هذا رأيننا اللي يدعمه الواقع والمنطق ونحن أحرار فيما نقول

رجاء رجاء احترموا مشاعرنا واحترموا عقولنا والله مو ناقصينكم ::verymad::

قناص 44

عضو نشط
اخوي الحبيب

الخليج القابضة دقوا على الكل مو بس عليك انت - حتى انا دقوا علي علشان تفويض حضور الجمعية العمومية اذا انت ماتبي تحضر بيحضرون عنك علشان يكتمل النصاب ويتم اعتماد الميزانية للسنة المالية المنتهية في 31-12-2009

فارجو من جميع مساهمين الخليج القابضة التعاون معاهم علشان نخلص هالجمعية ونترقب الادراج في المرحلة القادمة

انا عن نفسي وكلت احمد الامير بالحضور والتصويت عني مثل السنة اللي فاتت لاني واثق من ادارته وحكمته في اتخاذ القرار

والله يوفق الجميع

ابو جراح1

عضو نشط
ياجماعة انتبهوا للناس اللي تطبل للشركة ويحاولون يوهمون بأنها فلتة زمانها مثل الاخ اللي كاتب بأن الخليج القابضة بالكويت مثل البنك الوطني بالكويت وربكم عاد هذا كلام يتصدق !!!!

تبي تقنعني بأن الشركة عندها كاش عشان تلم كل هالاسهم اللي بالسوق مثل ما الوطني سوى في بوبيان !!!

أنا مادري ليش يكتبون مثل هالكلام وشنو مصلحتهم ؟ هل يكتبون عن قناعة والا في شيء ثاني داير في الخفاء ومن خلف الكواليس ؟

اللي نعرفه بأن الشركة وضعها جدا عادي ويمكن اقل من عادي وفلوسنا تم تجميدها كل هالفترة من دون فايدة وخسارتنا من الاكتتاب كبيرة وكان قرار الاكتتاب خاطئ مثل الاكتتاب في استحواذ ونور وغيرها من الشركات هذا رأيننا اللي يدعمه الواقع والمنطق ونحن أحرار فيما نقول

انا اكتب لمصلحه السهم وللحقيقه والواقع وانا ما غصبت تقتنع ةالدليل بالارقام الي معلنه لان الخفاء لك والكواليس لك

ولا لي مصلحه مع احد واذا مشاعرك حساسه مو مشكلتي

وانا قلت يلمون من السوق ما قلت يلمون الي بالسوق فيه فرق للفاهم فقط

88 مليون سهم نفترض انهم اخذوها بمعدل متوسط 75 فلس المبلغ 6مليون و600 الف وعندهم فايض من العام 34 مليون غير4 مليون هالسنه الي معلن اذا تعرف تقرا

والكواليس والخيال لك لان يجب ان تجيب بارقام معلنه ويقارن الكلام ويحج العالم مو رمي التهم جزافا

ارجو تقديم حجج وارقام مو سوالف اذا كنت تقرا وتحسب واذا انت مو مقتنع وما عندك قناعه ان السهم مقبل على ارتفاع بيع اسهمك لان مو من مصلحتك الجلوس في استثمار ما عندك ثقه فيه وارقامه مو صحيحه واعلانات الشركه تشكك فيها

بالنسبه للبنك الوطني والخليج نقارن بنسبه الشراء10% وكيفيه الشراء من السوق
وعلى حسب عقليتك لازم ان قولك ان البنك الوطني اقوى واضخم واكبر بنك بالشرق الاوسط والخليج لحد الان ما ادرجت وما صارلهما من انشائها 5 سنوات المقارنه فقط بكيفيه شراء 10% فقط

الحمد5

عضو نشط
قناص 44 واضح انك حريص علي اموال اخوانك البسطاء مثلنا وبعض اموال اليتامي والارامل الذين ساهموا بهذه الشركه بقصد انماءها.السؤال لك ياقناص ورب كل شيئ ومليكه مطلع علي ما يجول في صدر كل من في الكون.لما لا يقوم من تريد ان تعطيه التوكيل وتحثنا بشكل غير مباشر علي ان نحذوا حذوك ,علي ايضا ح امور الشركه من ناحية الادراج او عدمه. ارجوا ان تتقبل ما كتبته بحسن نيه .

مشكور على الجواب أخوي الفارس القادم

حياك يا دكتور بالخدمة للطيبين

قناص 44 واضح انك حريص علي اموال اخوانك البسطاء مثلنا وبعض اموال اليتامي والارامل الذين ساهموا بهذه الشركه بقصد انماءها.السؤال لك ياقناص ورب كل شيئ ومليكه مطلع علي ما يجول في صدر كل من في الكون.لما لا يقوم من تريد ان تعطيه التوكيل وتحثنا بشكل غير مباشر علي ان نحذوا حذوك ,علي ايضاح امور الشركه من ناحية الادراج او عدمه. ارجوا ان تتقبل ما كتبته بحسن نيه .

والله النية ان احضر الاجتماع كذلك انا حضرت الاجتماع السابق واستفدنا صراحة

وانا احث كل اخواني على الحضور وان يصير لنا كلمة قوية مع مجلس الادارة

اهم من السنة اللي طافت قالولنا انهم عينوا شركة كاب كورب للادراج ليش لي الحين ما ادرجوا وحتي لم تجتمع اللجنة الفنية لهم

واسمعني يا اخوي احمد الامير احنا وقفنا وياك وقفة رجال وردينا عنك كيد شركة بيان وكنا سبب مع الاخوان في اعادة ترشيحك

فنتوقع منك ان تكافئ وقفة الرجال معاك وتبشرنا بالادراج وما تقط الناس على صخر

د. متداول

عضو نشط
السلام عليكم

أشوف بعض المكتتبين مهتمين جدا بمسألة الإدراج!!!

لكن على حسب رأيي المتواضع أن الأهم من الإدراج هو إدارة الإدراج و توقيته...
لأبد من التريث و ليش اللهث ورء الإدراج، نظرا للوقت وتأثر الأسواق العالمية المتواصل بالأزمة اللتي ولله الحمد أبدت بوادر بالتحسن ولكن التحسن المطلوب يحتاج إلى وقت طويل لأن الأزمة كانت قوية جدا وكذلك لابد الأخذ بالحسبان السيولة المتوفرة بالسوق و اهتمام المستثمرين و المضاربين بالسهم ، إذا للإدراج عوامل كثيرة تأثر فيه و يجب دراستها بتريث قبل الإدراج.

الشركة اقامت مشاريع ظاهرة للأعيان ولها مشاريع قيد الإنشاء و تواجد مشاريعها له بصمة على المنطقة المقام فيها مشاريع الشركة و هذا يوحي بالتفائل.
مشاريع الشركة تأسيسية و حية (في نمو) و أذكر الجميع أن توافر السيولة للشركة في خضم الأزمة إن دل على شي فإنه يدل على حسن التدبيرو الإدارة.

الشركة تريد أن تدرج ولكن أنا متأكد 1000% مو بالأسعار الحالية (أسعار سوق الجت) إذا لابد من وضع خطة للإدراج إذ أن الذي إشترى ب70فلس سوف يبيع و هو مبتسم ب100فلس ،و قد بيعة كمية لابأس بها بأسعر رخيصة
وعلى ذلك فإن الإدراج بسعر مقارب لل100فلس غير مجدي بعد 5 سنوات من الإنتظار، وما قد حدث من أزمة كان خارج قوة الدول و الشركات الضخمة.

أنا شخصيا أثق بإدارة الشركة لما أدته من أداء على كل الأصعدة و مسألة الإدراج تحتاج إلى دراسة عميقة.

الإدراج مهم ولكن الأهم إدارة الإدراج و وقته

ربي يرزق الجميع آمييين

الوسم1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
سؤال للاخ قناص44
بما انك مطلع للشركه عن قرب وعندك معارف في الشركة واخبارها اول بأول نبي منك تجاوب على سؤالي وبكل صراحة اذا عندك معلومه
هل الشركه من ضمن الشركات التي سوف تناقش في اجتماع اللجنه الفنيه القادمه ولا لأ ؟
ارجو الاجابة اذا عندك خبر
وشكرا

ابو جراح1

عضو نشط

حياك يا دكتور بالخدمة للطيبين

والله النية ان احضر الاجتماع كذلك انا حضرت الاجتماع السابق واستفدنا صراحة

وانا احث كل اخواني على الحضور وان يصير لنا كلمة قوية مع مجلس الادارة

اهم من السنة اللي طافت قالولنا انهم عينوا شركة كاب كورب للادراج ليش لي الحين ما ادرجوا وحتي لم تجتمع اللجنة الفنية لهم

واسمعني يا اخوي احمد الامير احنا وقفنا وياك وقفة رجال وردينا عنك كيد شركة بيان وكنا سبب مع الاخوان في اعادة ترشيحك

فنتوقع منك ان تكافئ وقفة الرجال معاك وتبشرنا بالادراج وما تقط الناس على صخر

والله كلام منطق وانا ايدك

بس ودنا انه تطرح للنقاش اذا المشكله من الشركه او من البورصه عشان مانحمل مجلس الاداره وزر غيره

وانشاله توضح اللبس مع انه مصرح في تصريحه الاخير انه نتتظر ردود البورصه وين الحقيقه وعرضت تصريحه كذا مره بالمنتدى

ابو جراح1

عضو نشط
ردعلى د.متداول

الشركة تريد أن تدرج ولكن أنا متأكد 1000% مو بالأسعار الحالية (أسعار سوق الجت) إذا لابد من وضع خطة للإدراج إذ أن الذي إشترى ب70فلس سوف يبيع و هو مبتسم ب100فلس ،و قد بيعة كمية لابأس بها بأسعر رخيصة
وعلى ذلك فإن الإدراج بسعر مقارب لل100فلس غير مجدي بعد 5 سنوات من الإنتظار، وما قد حدث من أزمة كان خارج قوة الدول و الشركات الضخمة.

أنا شخصيا أثق بإدارة الشركة لما أدته من أداء على كل الأصعدة و مسألة الإدراج تحتاج إلى دراسة عميقة.

الإدراج مهم ولكن الأهم إدارة الإدراج و وقته

ربي يرزق الجميع آمييين[/size][/b][/QUOTE]

..................................................................................................................................................................................

انا معاك بالذي ذكر

بس اذا صار الي توقعته بالعكس من صالح مستثمرين جدد بياخذون حصص جيده وبسعر اكتتاب وهذا شي جيد لهم بس انا عندي يقين انه بعد الادراج باقل من 6 اشهر الي شراء 100 راح يدبل راس ماله وراح يخسر الي باع

وانا اسمع ان شركات اجنبيه تبي تاخذ حصص جيده بعد الادراج قد تكون معلومه صحيحه وقد تكون لا لان المصدر اذا ما كان من الشركه او الشركه المستثمره ماهو اكيد 100%

والله يكتب الخير لملاكه بس ما اظن ان الي صابر 5 سنوات ببيع براس المال. والي شرو بالاسعار 60 هذي وباعو على100 . الله يرزقهم الرزق من الله

align

عضو جديد

والله امرك عجيب وغريب
الحين اتقول افلوسك متجمده كل هل فتره من دون فايده و شركه الخليج مثل الشركات الباجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول شي اشلون اتقول من دون فايده وانتا كل سنه قاعد تاخذ ارباح واسهم ...واتقارنها بالشركات الثانيه الي بعضها مامداك تكتب اله امغيرين اسمها وفوق هذا تعطينه طاف ...لا ارباح وله اهما يحزنون (يعني افلوس بالورق بس)

ثاني شغله (علشان اذكرك اذا كنت ناسي) احنه يالمساهمين معه الاداره الي رفضنه ادراج الشركه السنه الي طافت لانه السوق كان مكسور وقاعد ينزف نقاط من الخساير ....واكيد محد يرضي انه اسهم تندرج و تحترق بالسوق الخسران ...(يعني مانصوم ونفطر علي ابصله)

وثالث شغله شركه الخليج موا نفس الوطني ....بل احسن من الوطني ....تدري ليش ؟؟؟
لانه اول شغله شركه الخيلج اسلاميه :cool:
والشغله الثانيه لو تبي اتقارن بالمده الزمينيه والارباح ...يعني قارن بنك صارله اكثر من خمسين سنه وارباحه السنويه معه شركه ماصارلها اكثر من خمس اسنين وارباحها السنويه (احسبها وجاوب علي نفسك)

القناص98

عضو نشط
والله امرك عجيب وغريب
الحين اتقول افلوسك متجمده كل هل فتره من دون فايده و شركه الخليج مثل الشركات الباجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول شي اشلون اتقول من دون فايده وانتا كل سنه قاعد تاخذ ارباح واسهم ...واتقارنها بالشركات الثانيه الي بعضها مامداك تكتب اله امغيرين اسمها وفوق هذا تعطينه طاف ...لا ارباح وله اهما يحزنون (يعني افلوس بالورق بس)

ثاني شغله (علشان اذكرك اذا كنت ناسي) احنه يالمساهمين معه الاداره الي رفضنه ادراج الشركه السنه الي طافت لانه السوق كان مكسور وقاعد ينزف نقاط من الخساير ....واكيد محد يرضي انه اسهم تندرج و تحترق بالسوق الخسران ...(يعني مانصوم ونفطر علي ابصله)

وثالث شغله شركه الخليج موا نفس الوطني ....بل احسن من الوطني ....تدري ليش ؟؟؟
لانه اول شغله شركه الخيلج اسلاميه :cool:
والشغله الثانيه لو تبي اتقارن بالمده الزمينيه والارباح ...يعني قارن بنك صارله اكثر من خمسين سنه وارباحه السنويه معه شركه ماصارلها اكثر من خمس اسنين وارباحها السنويه (احسبها وجاوب علي نفسك)

والله قوي ياخوي القجن
وردك مقنع و موثق

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف أسهم " الخليج القابضه" بسعر 59 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

البندر=stock

عضو نشط
مطلـــــــــــــــــــــوب
أسهم شركه الخليج القابضه على 57 فلس السهم
البنــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

J.Fahad

عضو نشط
يعطيكم العافية يا شباب

ما عندي شي أضيفه ,, شركة الخليج القابضة من الشركات المحترمة "حتى يومنا هذا" و في الاجتماع الاخير قدمت وعود بأنها سوف تدرج قبل نهاية 2010 و احنا كـ مساهمين وثقنا في مجلس الادارة الحالي و صوتنا له منتظرين وفاءها في وعودها لنا ,, عاد مسألة إن الشركة ما تبي تدرج لأن السوق طايح و منتظرين 2011 حتى يكون وضع السوق أفضل فهذا مع احترامي ضرب في عالم الغيب ,, فمنو يضمن إن السوق راح يكون أفضل في 2011 ليش مو دايماً نحط و تحط الشركة في بالها الأسوأ حتى تتفاداه !!

ان شاءالله يتم ادراج الشركة قبل نهاية هالسنه ,, و يا اخوان طلب و رجاءً كبير أتمنى أتمنى أتمنى إن محد يقول شي إلا و هو متأكد و جزاكم الله خير.

ابو جراح1

عضو نشط
يعطيكم العافية يا شباب

ما عندي شي أضيفه ,, شركة الخليج القابضة من الشركات المحترمة "حتى يومنا هذا" و في الاجتماع الاخير قدمت وعود بأنها سوف تدرج قبل نهاية 2010 و احنا كـ مساهمين وثقنا في مجلس الادارة الحالي و صوتنا له منتظرين وفاءها في وعودها لنا ,, عاد مسألة إن الشركة ما تبي تدرج لأن السوق طايح و منتظرين 2011 حتى يكون وضع السوق أفضل فهذا مع احترامي ضرب في عالم الغيب ,, فمنو يضمن إن السوق راح يكون أفضل في 2011 ليش مو دايماً نحط و تحط الشركة في بالها الأسوأ حتى تتفاداه !!

ان شاءالله يتم ادراج الشركة قبل نهاية هالسنه ,, و يا اخوان طلب و رجاءً كبير أتمنى أتمنى أتمنى إن محد يقول شي إلا و هو متأكد و جزاكم الله خير.

اشكرك جدا على هذا الطرح

نتمنى ان يفي مجلس الاداره بوعوده او يبين الخلل بالدليل مو كلام جرايد

السهم الان معروض 59 شنو الفرق لو ادرج بنفس السعر منت مجبور تبيع

احنا عارفين ان السهم حقوقه تسوى140 ومع اصوله يسوى 240 على حسب ارقام تصريح الامير الاخير

بس الفرق انه بالبورصه الشركات ممكن تستثمر وتستحوذ على السهم من اجل تحقيق عوايد مجزيه لان صعب الاستحواذ على الشركه والنسبه الاكبر لبيت التمويل الخليجي

وبعدين سوق الجت ماهو مقياس لانه تبي تعرف المعروض او كميته محد يدري الكل يعرض الكميه الي عنده حتى نسبه شركه بيان الي يقولون معروضه 60 محد يعرفها بالضبط هل هي من الاسهم الممتازه او التاسيسيه او اسهم عاديه

فالادراج فوائده كثيره وليست محصوره على سعر السهم واعلان الشركه كل ربع مو كل سنه من الجمعيه السابقه الى الجمعيه القادمه كم صارلنا الخبر الوحيد قبل اسبوعين خبر قمه البرج ب قبل تصريح الامير الاخير

أبو أنـس

عضو نشط
مطلوب اسهم الخليج القابضه بسعر 58 فلس

الخليجي 1

عضو نشط
هل تتوقعون بالاجتماع القادم توزيع ارباح او منحة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى