شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

الوسم1

عضو نشط
التسجيل
17 يونيو 2009
المشاركات
448
السلام عليكم يااخوان متى الجمعية العمومية للشركه
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
كل المناقشات مفتوحة في العمومية
الخليج القابضة: ادعاءات «بيان» لا أساس لها



قالت شركة الخليج القابضة أن ما صرحت به شركة بيان هو مجرد ادعاءات ومغالطات لا أساس لها من الصحة، وأنها ترفضها جملة وتفصيلاً سواءً أكانت في حق الشركة، أو في حق مجلس إدارتها، هذا فضلاً عن أن ما تضمنه هذا التصريح يعتبر مجرد رأي لشركة بيان، وليس له أية علاقة بالواقع العملي أو الحقيقة.
وأوضحت الخليج القابضة في بيان لها ان ما صرحت به شركة بيان من مغالطات يؤثر على مصالحها واستثماراتها الحالية والمستقبلية، وأنه سوف يؤدي إلى تفويت فرص استثمارية جيدة وجادة على شركة الخليج القابضة هي في سبيل إتمامها ،هذا فضلا على تأثيره على قيمة السهم وأدائها بالسلب خاصة وأنها في مرحلة التحضيرات لإدراجها في سوق الكويت للأوراق المالية وشركة بيان للاستثمار على علم بذلك.
لذلك، فإن شركة الخليج القابضة تؤكد على عدم صحة ما جاء في هذا التصريح وتترفع عن الخوض في المسائل المغلوطة والمختلقة التي أثارها التصريح ، وأنه يمكن لأي مساهم طرح ومناقشة أية مسألة تتراءى له من خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة، وليس من خلال صفحات الجرائد اليومية، لذلك فإن شركة الخليج القابضة تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن ما تضمنه هذا التصريح من مساس بها وبمجلس إدارتها وتجاه كل من تسول له نفسه الإضرار بمصالح الشركة.
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
أكدت أن ما قالته «بيان» في حقها يؤثر في استثماراتها ومصالحها

«الخليج القابضة» ترد على «بيان»: لا تجاوزات في مجلس الادارة

قالت شركة الخليج القابضة في بيان تسلمت «الوطن» نسخة منه انه طالعتنا الصحف الكويتية في عددها الصادر يوم الاثنين الموافق 22/6/2009م ببيان مكتوب وصادر من شركة بيان للاستثمار يفيد انسحاب شركة «بيان» من عضويتها من مجلس ادارة شركة الخليج القابضة، وأشار هذا البيان الى وجود مخالفات من مجلس ادارة شركة الخليج القابضة، وهو ما اعتبرته الشركة المذكورة أسباباً لانسحابها من مجلس الادارة.

وذكر البيان انه شركة الخليج القابضة يهمها أن تؤكد أن ما صرحت به شركة بيان هو مجرد ادعاءات ومغالطات لا أساس لها من الصحة، وأنها ترفضها جملة وتفصيلاً سواءً أكانت في حق الشركة، أم في حق مجلس ادارتها، هذا فضلاً عن أن ما تضمنه هذا التصريح يعتبر مجرد رأي لشركة بيان، وليس له أية علاقة بالواقع العملي أو الحقيقة.

واضاف البيان كما يهم شركة الخليج القابضة أن تشير الى أن ما صرحت به شركة بيان من مغالطات يؤثر في مصالحها واستثماراتها الحالية والمستقبلية، وأنه سوف يؤدي الى تفويت فرص استثمارية جيدة وجادة على شركة الخليج القابضة هي في سبيل اتمامها ،هذا فضلا على تأثيره في قيمة السهم وأدائها بالسلب خاصة وأنها في مرحلة التحضيرات لادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية وشركة بيان للاستثمار على علم بذلك.

لذلك، فان شركة الخليج القابضة تؤكد عدم صحة ما جاء في هذا التصريح وتترفع عن الخوض في المسائل المغلوط فيها والمختلقة التي أثارها التصريح، وأنه يمكن لأي مساهم طرح ومناقشة أية مسألة تتراءى له من خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة، وليس من خلال صفحات الجرائد اليومية، لذلك فان شركة الخليج القابضة تحتفظ بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن ما تضمنه هذا التصريح من مساس بها وبمجلس ادارتها وتجاه كل من تسول له نفسه الاضرار بمصالح الشركة.



الوطن 29/06/2009
 

borashed

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2006
المشاركات
122
يا اخوان .. نبي تعليقك على رد شركة الخليج القابضة البارد

السلام عليكم .. اعتقد ان رد شركة الخليج القابضة في غير محله ..وقد اشرت اليه في اللون الاحمر في الاسفل .. ويمكنني ان اعلق عليه حسب ما ارى ..
1- كان يجب على شركة الخليج القابضة من الاولى ان تقول ان تصريح بيان لايؤثر على السهم بدل من انه يؤثر على السهم ويفوت عليه فرص مستقبلية .. احس ان شركة الخليج القابضة مستميتين على بيان .وكان مفروض العكس .. لاعطاء السهم فرصة اكبر للصعود والاستفادة منه.

واضاف البيان كما يهم شركة الخليج القابضة أن تشير الى أن ما صرحت به شركة بيان من مغالطات يؤثر في مصالحها واستثماراتها الحالية والمستقبلية، وأنه سوف يؤدي الى تفويت فرص استثمارية جيدة وجادة على شركة الخليج القابضة هي في سبيل اتمامها ،هذا فضلا على تأثيره في قيمة السهم وأدائها بالسلب خاصة وأنها في مرحلة التحضيرات لادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية وشركة بيان للاستثمار على علم بذلك.

2- في الفقره اللي في الاسفل ينطبق المثل اللي يقول لا تبوق لا تخاف ..ونافي الفقره اللي في الاعلى .. يعني كلام معكوس غير مدروس ..
هذا رأيي ..ومن الحره اللي فيني ..

لذلك، فان شركة الخليج القابضة تؤكد عدم صحة ما جاء في هذا التصريح وتترفع عن الخوض في المسائل المغلوط فيها والمختلقة التي أثارها التصريح، وأنه يمكن لأي مساهم طرح ومناقشة أية مسألة تتراءى له من خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة، وليس من خلال صفحات الجرائد اليومية، لذلك فان شركة الخليج القابضة تحتفظ بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن ما تضمنه هذا التصريح من مساس بها وبمجلس ادارتها وتجاه كل من تسول له نفسه الاضرار بمصالح الشركة.[/color]


الوطن 29/06/2009 [/size][/center][/QUOTE]

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ..

ناطرين وناطرين .. ورد بارد ما يثلج الصدر
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
للبيع 10 آلاف الخليج القابضه بسعر 78 فلس
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
انا اشوف الكلام اللي انقال بمحله

حتى توضع النقاط على الحروف لان وجود مستثمر من كبار الملاك في الشركة ويتكلم بهالطريقة اللي سوتها بيان اكيد راحح يهز الشركة. شركة الخليج القابضة لا بد انها محتاجة تمويل خارجي من بنوك وجهات استثمارية عندها مشاريع مستقبلية مع دول فلما يطلع لك واحد من كبار ملاكك ويطعن فيك اكيد راح تشوه صورتك يدام البنوك الممولة والدول والمساهمين الاخرين

فلذلك اللي سوته الخليج صح ولازم توقف شركة بيان عند حدها.

وبعدين مني بيان الاستثمارية اللي مشاريعها واستثماراتها يضرب فيها المثل حتى تنتقد الخليج القابضة

انا واحد من الناس لو ما اعرف صديق نصحني بالخليج القابضة عند التأسيس ووجود بيت التمويل الخليجي كمؤسس ولا جان ما دشيت تدرون ليش لان شركة بيان شركة فاشلة استثماريا

شركة بيان من عمر استثماراتها غالبها محفظة في البور صة الى الفترة الاخيرة يوم اسست الخليج القابضة وبعدها شركة ابو ظبي

فمو انتي يا بيان اللي تتكلمين عن كيفية الاستثمار وشلون اداء مجالس الادرات
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
أكدت وجود مخالفات
بيان: الفشل في تحقيق ارباح تشغيلية وراء عدم ادراج «الخليج القابضة»



اكدت شركة بيان للاستثمار ردا على تصريح شركة الخليج القابضة أن المخالفات التي ذكرتها سابقا والتي ارتكبها مجلس إدارة الخليج القابضة التي وردت بقرار استقالتها المنشور بالصحف ، وكما ذكر مشيرة إلى انه فيما يخص الإدراج فالمعلوم أن الإدراج له شروطه القانونية والمالية والفنية التي تستوجبها قرارات سوق الكويت للأوراق المالية حتى يقبل طلب الشركة ،وأهم هذه الشروط هو تحقيق أرباح تشغيلية بنسبة 15 % عن العامين الماليين السابقين ( وليست أرباح ناتجة عن فروق التقييم العقاري من أطراف ذات صلة كما جاء بالميزانية المدققة للعام المالي 2007 والتي قدمت بالجمعية العامة في 17 /9 /2008 أي بعد مرور تسعة أشهر على انتهاء العام المالي بالمخالفة لقرارات وزارة التجارة ) وهذا الشرط لم يحققه المجلس حتى الآن ، فالفشل في الإدراج إنما هو نتيجة مباشرة لفشل المجلس في تحقيق متطلبات السوق للأرباح التشغيلية.
وذكرت «بيان للاستثمار» في بيان لها أن الجمعية العامة للعام المالي 2008 لم يعلن هذا المجلس حتى الآن عن موعد لها رغم انقضاء المدة القانونية، كل هذا بما يشكل مخالفات لقرار وزارة التجارة والنظام الأساسي للشركة، مؤكدة في الوقت نفسه إن شركة بيان للاستثمار كأحد أكبر المؤسسين والمساهمين الحاليين يهمها تحسن قيمة سهم شركة الخليج القابضة، وانخفاض قيمته تؤثر على أصولها المالية سلباً ، وهذا من أحد أهم أسباب تصديها لهذا المجلس. أما فيما يخص اللجوء للقضاء فقالت ان أبواب القضاء ليست لكم وحدكم بل لجميع مساهمي الشركة و لمن يحمل سهما واحدا من أسهم الشركة الحق في مسائلة مجلس الإدارة وأعضائه بالتضامن وبالمسئولية عن تصرفاتهم وفق أحكام المواد (148 - 149) من قانون الشركات حتى في حالات إبراء الذمة من الجمعية العامة ، فما هو مسطر بأيديكم بسجلات الشركة لا تمحوه براءة الجمعية العامة. وكانت شركة بيان للاستثمار قد نصحت هذا المجلس مراراً وتكراراً، وقدمت له كل الدعم إلي أن ابتعد عن جادة الصواب فقامت بالتنبيه عليه وعلى المساهمين وأخطرت وزارة التجارة.
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
قالت إن إدارة «الخليج القابضة» لم تحقق متطلبات الإدراج
«بيان» ترد على «الخليج القابضة»: ارتكبتم مخالفات



قال تصريح من شركة «بيان» للاستثمار رداً على شركة الخليج القابضة: طالعتنا صحف امس بتصريح من قبل شركة الخليج القابضة رداً على قرار شركة بيان للاستثمار باستقالتها من مجلس ادارة شركة الخليج القابضة بتاريخ 2009/6/22، وبالعودة لما جاء بهذا الاعلان تود شركة بيان للاستثمار ان تؤكد المخالفات التي ذكرتها والتي ارتكبها مجلس ادارة الخليج القابضة التي وردت بقرار استقالتها المنشور بالصحف، وكما ذكر بالكتاب الموجه لوزارة التجارة.

وأوضح بيان صادر عن «بيان» تسلمت «الوطن» نسخة منه انه فيما يخص الادراج فالمعلوم ان الادراج له شروطه القانونية والمالية والفنية التي تستوجبها قرارات سوق الكويت للأوراق المالية حتى يقبل طلب الشركة،وأهم هذه الشروط هو تحقيق أرباح تشغيلية بنسبة %15 عن العامين الماليين السابقين (وليست أرباحاً ناتجة عن فروق التقييم العقاري من أطراف ذات صلة كما جاء بالميزانية المدققة للعام المالي 2007 والتي قدمت بالجمعية العامة في 2008/9/17 أي بعد مرور تسعة أشهر على انتهاء العام المالي بالمخالفة لقرارات وزارة التجارة) وهذا الشرط لم يحققه المجلس حتى الآن، فالفشل في الادراج انما هو نتيجة مباشرة لفشل المجلس في تحقيق متطلبات السوق للأرباح التشغيلية.

وأضاف البيان ان بعلم المساهمين ان الجمعية العامة للعام المالي 2008 لم يعلن هذا المجلس حتى الآن عن موعد لها رغم انقضاء المدة القانونية، كل هذا بما يشكل مخالفات لقرار وزارة التجارة والنظام الأساسي للشركة.

واكد ان شركة بيان للاستثمار كأحد أكبر المؤسسين والمساهمين الحاليين يهمها تحسن قيمة سهم شركة الخليج القابضة، وانخفاض قيمته تؤثر على أصولها المالية سلباً، وهذا من أحد أهم أسباب تصديها لهذا المجلس.

أما فيما يخص اللجوء للقضاء فان أبواب القضاء ليست لكم وحدكم بل لجميع مساهمي الشركة و لمن يحمل سهما واحدا من أسهم الشركة الحق في مسائلة مجلس الادارة وأعضائه بالتضامن وبالمسؤولية عن تصرفاتهم وفق أحكام المواد (149-148) من قانون الشركات حتى في حالات ابراء الذمة من الجمعية العامة، فما هو مسطر بأيديكم بسجلات الشركة لا تمحوه براءة الجمعية العامة، وذكرت بيان انها نصحت هذا المجلس مراراً وتكراراً، وقدمت له كل الدعم الى ان ابتعد عن جادة الصواب فقامت بالتنبيه عليه وعلى المساهمين الكرام وأخطرت وزارة التجارة.



الوطن 30/06/2009
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
مطلوب 50 الف سهم الخليج القابضه بسعر 70 فلس
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر 75 فلس ...

والطلب الآن على السهم بسعر ال 70 فلس ...

والعرض بسعر 75 فلس ...

ودمـــتــــم ...
 

قناص 44

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2009
المشاركات
149
مهم جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في بداية الأمر أصبح عليكم بالخير وأرجو قبولي كعضو فاعل في هذا المنتدى

ثانيا استوقفتني كتابات بعض الاعضاء في المنتدى والتي يشوبها الكثير من الشك وعدم الاستقرار في الرأي ، وشجعني أن أبدي وجهة نظري وتبيين الحقيقة أمام الاعضاء لتعم الفائدة لي ولكم انشالله ولكوني مساهم بشركة الخليج القابضة وقربي من سلطة متخذي القرار بالشركة قمت بالاتصال مباشرة و سألته شخصيا بخصوص التصريحات التي بثتها شركة بيان عبر الصحف اليومية وأكد لي بأن الادعاءات التي ادعتها بيان كاذبة وليس لها أي اساس من الصحة وكل مافي الأمر بأن

( شركة بيان للاستثمار بعد أن لاحظت بأن شركة الخليج القابضة تزايد نموها وانتهجت نهجا سليما وبدأت مشاريعها بالتوسع والازدهار ارتأت شركة بيان بأن تسيطر على ادارة الشركة باعتبارها من المؤسسين للخليج القابضة وهذا ما لانرضاه لا نحن مساهمين شركة الخليج القابضة ولا أي انسان عاقل يعلم بأداء شركة بيان طيلة السنوات الماضية )

وكل الادعات والمغالطات التي بثتها بيان للاستثمار كانت بقصد التشويش على السهم وتكسير السهم ليصل الى أدنى المستويات للاستحواذ عليه والوصول الى الادارة وهذا هدف بيان للاستثمار

اضافة الى أن المغالطات و المخالفات التي ادعتها شركة بيان كانت مثبتة في جمعية عمومية 2007 وعلى حسب قولها قد راسلت وزارة التجارة بذلك

ياجماعة من سنة 2007 لغاية الآن لماذا اختارت الآن الوقت بعد مرور عامين لكي تدلي بتصريحاتها بهذه الطريقة وتكسير سهم الخليج القابضة بعد أن كبرت وازدهرت وهي على وشك الادراج وأداؤها ممتاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا كانت تزعم بأنها قد راسلت وزارة التجارة بالمغالطات والمخالفات للخليج القابضة أين هي الردود من قبل الوزارة ؟؟؟ لايوجد ؟؟؟ أتعلمون لماذا - لانه لا يتوفر اي سند قانوني في ادعاءات بيان للاستثمار وليس مستند على أدلة قانونية وكلها كانت ادعاءات واهية !!!! وقد تأكدت بنفسي من هذا الشي من خلال علاقاتي الشخصية

ياجماعة هذي فلوسنا وحلالنا مانبي نخسرها بعد انتظار هالسنين بسبب رعونة وادعاءات شركة مثل شركة بيان للاستثمار اللي الله العالم بادارتها ومشاكلها

وبالنهاية أتمنى قدرت أنوركم وأتمنى تبادل وجهات النظر ولو كانت مختلفة لاثراء الموضوع بما يعود بالمنفعة لنا كمساهمين الخليج القابضة
 

nawafalnajdi

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2006
المشاركات
56
شكرا اخوي قناص 44 عل توضيح الامور
يا جماعة ما في احد عاقل يشتغل ضد مصلحتة المادية إلا إذا كان يقصد من وراء ذلك هدف خفي!!!؟
يعني نزول سعر سهم الخليج القابضة سيؤدي لضرر كبير لشركة بيان لأنها من
المؤسسين الرئيسيين فمعقولة شركة بيان تفعل ذلك في ضل هذي الظروف الأقتصادية الصعبة إلا إذا كانت تقصد الصيطرة على الشركة بالكامل عن طريق انزال سعر السهم
 

الوسم1

عضو نشط
التسجيل
17 يونيو 2009
المشاركات
448
مشكور اخوي قناص 44 وماقصرت على التوضيح وسمعة الخليج القابضة وايد ممتازة وانشالله ماتتأثر بتصريحات شركة بيان
 

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
شركة بيان تتصل على المساهمين اللذين يملكون كميات كبيرة للسيطرة على الجمعية العمومية المقبلة المتوقعة فى رمضان
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
شركة بيان تتصل على المساهمين اللذين يملكون كميات كبيرة للسيطرة على الجمعية العمومية المقبلة المتوقعة فى رمضان

اذا كان الخبر صحيح اناشد جميع الأخوة الأفاضل الذين يملكون كميات كبيرة عدم الالتفات لما تريده شركة بيان لان عدم الاستقرار في مجلس الادارة سيضيع الشركة وهذا مو من المصلحة ( ارجوا الاعتذار للمتصل )
وحسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون
 

emad_koc

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
112
للبيع 100000 سهم الخليج القابضه 100 فلس العرض ساري الى قبل موعد اعلان الجمعيه العموميه​
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى