شركه استحواذ القابضه.....5

الحالة
موضوع مغلق

الديك

عضو نشط
نشكر اخونا بوحمد " الديك " والقائمين على الحمله لاسترجاع حقوق اخوانهم ونتمى بحملة مماثلة وبنفس الهمه لشركة اجال في النهاية لايصح الا الصحيح وماضاع حق وراه مطالب وهمتكم مع اخوكم بوحمد ...

الله يسلمك اخوي ابو سالم
وللعلم انا قدمة خدمه للمساهمين عبر المنتدىاي شخص وقع عليه ظلم من شركة اكيد كثير من المساهمين لديهم نفس الشعور والظلم واقع على الكل بس اهم شي هم الاخوان الله يحفظم هم الي كملو المشوار لو لا جهودكم الطيبه وحضوركم بالاجتماع التنسيقي لكان فشل الاجتماع ونتهى الموضوع ولكن هذا اندل على شي انه كل المساهمين ملو من اسلوب الشركات يهتم بكبار المساهمين وترك باقي المساهمين لانه كبار المساهمين مادري شنو يدور الله رازقه وكل يوم رئيس مجلس الاداره يصبح عليه شلونك عمي شلون السكري معاك طيب """""" اخر شي وضع الشركة طيب وماعليك منهم هذوله الناس تحاربني لاني ناجح وهذا المساهم الكبير يصدقه لانه يتوقع اهل ثقه وهذي مصيبتنى واكثرهم طيبين بشكل الذي نوصفه فقيييييير
اليوم لا كل الاخوان من صغار المساهمين والاكبر بشويه شكلو نسبه طيبه وهذا عمره ما صار والحين وهذى اعتبرها ظاهر طيبه الكل يقدر ياخذ القرار مو ناس وناس وقراراتهم للاسف انا اقول تفيد ناس من المساهمين الكبار والمساهمين الصغار لهم الله اسف على الاطاله
باخر الموضوع اقول ايدكم بيد بعض وحط الامانه بعملك وتوكل على الله والله ماينسى عبده

nols

عضو نشط
اتق الله يارجل..
مايجوز هالكلام ..انصبت نفسك الها؟؟؟
تدخل الناس النار ؟؟؟
استغفر ربك...وماادراك ان الله سيدخلهم النار اتعلم الغيب..؟؟
لاتدع الغضب يجعلك تنطق بكلمات تهلكك..

او ليست حقوق عباد يا اخي...انا عن نفسي لن اسامحه
حسبي الله عليه ونعم الوكيل

الديك

عضو نشط
ياروحي يالديك استمر استمر ونحن معاك والله ينصرنا جميعا ويظهر الحق بانتصارنا علي هذه الاداره المشبوهة والملتويه في قراراتها الكاذبه التي لايوجد فيها اي وضوح بل غامضة والكل رأي التصريحات الخداعه بل الماكره منهم نحمد الله سبحانه على التوفيق والنجاح الباهر في اول اجتماع تنسيقي ولولا الوقفة الواحده منكم جميعا لما نجحنا في انطلاقتنا القويه بل المدمره التي سوف تبكي هذه الاداره الفاشلة والله مع العبد مادام العبد في عون أخيه

تسلم يا بوفهد وبارك الله فيك في جميع الاخوه الافاضل ومن اصغر مساهم الى اكبر مساهم اقول انا معاكم يدبيد
اودي اقول كلمه حق اخواني المساهمين انا متضرر مثل الكل ولكن اتمنى بامانه تغير مجلس الاداره ووضع مجلس اداره جديد كفو للمهمه ولكن لانريد مجلس لايلبي طموح المساهمين يعني
الامانه + الامانه + ومخافة الله + الكفاء+القياده= شركة ناجحه
ليش ركزت على الامانه لان عمل لاتوجد فيه امانه مهما شخص كان من الكفاء سوف يفشل لان الامانه عنصر او ركن مهم
اما مخافة الله كل الناس تخاف الله عز وجل ولكن متفاوتين بعض الناس تخاف الله وتكذب والكذب حرام لمن تسأله ليش يبو فلان يرد عليك كذبه بيضه
الكفاء \ الكفاء عنصر مكمل لماذكرت يعني الكفاء اذا نوفرة شي طيب ولكن ممكن نطلبها من اي شخص ذو علم وكفاء ويكون يعمل مع الشركة كفريق واحد مثال عندك دبدوب في بنك الوطني كفاءه ولكن مو رئيس مجلس اداره والمثله كثيره انا قصدي من كل التوضح كل شي يكمل الثاني الا امر واحد الامانه في العمل والذمه هو العنصر القوى والذي يحافظ على حقوق المساهمين واموالهم
القياده مهمه لان القياده تترجم عمل الفريق الواحد تحت قياده على قولتنا زبدت العمل
والله يوفق كل اخواننا المساهمين في تحصيل حققوقهم

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
انشاء شركة زراعية بالكويت !!!!
اشتبى تبيع يالرباح اشبنت ؟!!

هههههههههههه
والله ضحكتني :p
وانت الصاج الظاهر يبي يبيع قلمان
وهذا مايطلع إلا بالشتاء
فــآ عند الرباح والشركة الجديده راح يطلع القلمــان صيف وشتاء :eek:

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيكم العافيه جميعا يامساهمين استحواذ تم بحمد الله عمل توكيل خاص من قبل مجموعه طيبه من المساهمين والنماذج اللي عندي خلصت وانا طلبت من الأستاذ المحامي كمية جديده للتوزيع على عدد كبير ابصارحة ماكنت اتوقع هذا الكم من الطلبات والأتصالات اللي من الصبح تلفوني مايسكت
احنا ان شاء الله مستمرين بعمل التوكيلات واللي عطاني اسمه من يوصل طلب النموذج اللي طلبته من المحامي برسم الخدمه ان شاء الله يوصله
وتم تعيين عندي مندوبين لمساعدتي في القيام في هذا العمل
واي استفسار انا مع الأخوان حاظرين للرد عليها

1- بوعلي 66666924
2-بوحمد 65599996
3-بوعثمان 99473409

المغيرة17

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيكم العافيه جميعا يامساهمين استحواذ تم بحمد الله عمل توكيل خاص من قبل مجموعه طيبه من المساهمين والنماذج اللي عندي خلصت وانا طلبت من الأستاذ المحامي كمية جديده للتوزيع على عدد كبير ابصارحة ماكنت اتوقع هذا الكم من الطلبات والأتصالات اللي من الصبح تلفوني مايسكت
احنا ان شاء الله مستمرين بعمل التوكيلات واللي عطاني اسمه من يوصل طلب النموذج اللي طلبته من المحامي برسم الخدمه ان شاء الله يوصله
وتم تعيين عندي مندوبين لمساعدتي في القيام في هذا العمل
واي استفسار انا مع الأخوان حاظرين للرد عليها

1- بوعلي 66666924
2-بوحمد 65599996
3-بوعثمان 99473409

كم وصلت نسبة المساهمين ؟

فرحان288

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركه استحواذ القابضه علي
27 فلس السهم
البندر
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​

المغيرة17

عضو نشط
او ليست حقوق عباد يا اخي...انا عن نفسي لن اسامحه
حسبي الله عليه ونعم الوكيل

محد قالك سامحه .. ولكن كلام الأخ الذي تم التعليق عليه .. لا يجوز

للامانه العدد طيب وانشالله كل يوم عن يوم في زياده

موفقين

الديك

عضو نشط
[السلام عليكم
اخواني الاعزاء لقد اجتمعت اللجنه اليوم بحضور كل من رئيس اللجنة الاستاذ\ ناصر الاربش واعضاء اللجنة كل من \ علي البيرمي \ وخلف راشد العنزي \ وعصام عطية الشرقاوي
وتم الاتفاق على عمل توكيلات خاصه لمكتب المحامي الاستاذ ناصر جواد الاربش
حتى يتسنى لنا مطالبة الشركة بحقوق المساهمين
ويجب عليكم اخذ نموذج من مكتب المحامي وعمل توكيل خاص
وعنوان المكتب برج الوطنية العقارية الدور الثاني شارع فهد السالم

ملوحظه: يجب الاسراع بعمل توكيل لضمان حقوق المساهمين قبل فوات الآوان
وللعلم نشكرا مكتب المحامي استاذ ناصر الاربش على تبنيهم قضية المساهمين مجانا[/size]

bo3ali

عضو نشط
[السلام عليكم
اخواني الاعزاء لقد اجتمعت اللجنه اليوم بحضور كل من رئيس اللجنة الاستاذ\ ناصر الاربش واعضاء اللجنة كل من \ موسى البيرمي \ وخلف راشد العنزي \ وعصام عطية الشرقاوي
وتم الاتفاق على عمل توكيلات خاصه لمكتب المحامي الاستاذ ناصر جواد الاربش
حتى يتسنى لنا مطالبة الشركة بحقوق المساهمين
ويجب عليكم اخذ نموذج من مكتب المحامي وعمل توكيل خاص
وعنوان المكتب برج الوطنية العقارية الدور الثاني شارع فهد السالم

ملوحظه: يجب الاسراع بعمل توكيل لضمان حقوق المساهمين قبل فوات الآوان
وللعلم نشكرا مكتب المحامي استاذ ناصر الاربش على تبنيهم قضية المساهمين مجانا[/size]

بوحمد تم عمل الآزم والتعميم على جميع المحافظات :d

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم

الرجاء من الأخوان اللأسراع في عمل توكيل خاص للمحامي لألأهمية القصوى للمسجلين في كشوفاتنا والحاظر يبلغ الغايب شدوا الحيل

دمتم بود

الي جميع مساهمين استحواذ يرجى التوجه بأسرع وقت الى مكتب الأستاذ / ناصر الأربش للمحماه وذلك لأحذ التوكيلات اللازمه للبدأ بالإجراءات القانونية لعزل مجلس الإدارة ومحاسبتهم واحب ان اتوجه لأعضاء اللجنة بالشكر على المجهود الجبار الذي بذلوه وخاصة الستاذ /ناصر الأربش والأستاذ/خلف راشد العنزي وأخص بالشكر الجزيل الأستاذ/ موسى البيرمي على كرمه وحسن ضيافته وحسن خلقه //// واحب ان اطمأن المساهمين الكرام ان الأمور طيبه وان العدد يزداد يوم بعد يوم بطريقه مبشرة بالخير الى اقصى درجة

bo3ali

عضو نشط
الي جميع مساهمين استحواذ يرجى التوجه بأسرع وقت الى مكتب الأستاذ / ناصر الأربش للمحماه وذلك لأحذ التوكيلات اللازمه للبدأ بالإجراءات القانونية لعزل مجلس الإدارة ومحاسبتهم واحب ان اتوجه لأعضاء اللجنة بالشكر على المجهود الجبار الذي بذلوه وخاصة الستاذ /ناصر الأربش والأستاذ/خلف راشد العنزي وأخص بالشكر الجزيل الأستاذ/ موسى البيرمي على كرمه وحسن ضيافته وحسن خلقه //// واحب ان اطمأن المساهمين الكرام ان الأمور طيبه وان العدد يزداد يوم بعد يوم بطريقه مبشرة بالخير الى اقصى درجة

اهلا وسهلا فيك يالشرقاوي ---الشكر موصول لك اخي الكريم وماسوينا شي غير الواجب اللي يمليه علينا ضميرنا من صدق النوايا ومؤازرة اخواننا المساهمين من اللذين تضرروا معنا في هذه الشركة وان شاء الله بجهودكم وجهود طلاب الحق سوف تكون لنا كلمة ووقفة قويه مع من تسول له نفسه في اللعب باموال صغار المستثمرين
دعوه الى جميع اللذين لم ينظموا الينا الى الأتصال على الأرقام التاليه :
1- بوعلي 66666924
2-بوحمد 65599996

TomCatQ8

عضو نشط
اقترح ان يتم تسهيل عملية التوكيل
بدال ما نروح للمكتب ليش ماتسوون طريقة ان يتم تنزيل نموذج التوكيل وندزه بالفاكس
لأنه عندي ناس كبار بالسن يملكون بالشركة وصعبة عليهم الذهاب لأي مكان

الديك

عضو نشط
اقترح ان يتم تسهيل عملية التوكيل
بدال ما نروح للمكتب ليش ماتسوون طريقة ان يتم تنزيل نموذج التوكيل وندزه بالفاكس
لأنه عندي ناس كبار بالسن يملكون بالشركة وصعبة عليهم الذهاب لأي مكان

حياك الله انا حاضر انا ساكن في مبارك الكبير يعني حوالين المنطقة وجنوب حاضر دق علي يعني من حولي الى الاحمدي انا حاضر وتدلل تستاهلون

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني اطلب منكم الدعواء وان الله يشافي اخونى ابوعلي موسى البيرمي وقومه في السلامه اتصل على وهو مرقد في المستشفى الشركة والله يقولي خل نماذج التوكيل معاك حق الشباب اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيه وتقوم في السلامه يابو علي
ملحوظه :
اخواني اي واحد يبي شغله من ابوعلى بخصوص استحواذ انا حاضر ما نتسعنى عن بوعلى ولكن ظروفه الصحيه نخليه يرتاح والله يشافيك وعافيك وردك سالم لأهلك وربعك
اخوكم ابو حمد تلفوني 65599996

الحالة
موضوع مغلق
أعلى