ودائع بيت التمويل الكويتى

سوالمي

عضو نشط
الموضوع اشبه بعملية مخاض

سبال املح

عضو نشط
انا معاك الموضوع موضوع ودائع بس التوزيعات تتعلق بالارباح متى مازادة توزيعات الاسهم زادت توزيعات الودائع كلها مرتبطه مع بعض

عبدالله 2

عضو نشط
توزيعات العام الماضي كانت 25% نقدا و8 % منحة

واعتقد بأن التوزيعات هذه السنه ستكون نفس الماضي

وبالتالي ستكون توزيعات الودائع نفسها التي وزعت العام الماضي

f450

عضو نشط

keepintouch

عضو نشط
الظاهر الارباح على العيد الوطني ......

kwt.to.kwt

عضو نشط
ينطرووون المكرمة الاميرية حتى يستفيدوا منها كم يوم وبعدين يعلنون الارباح

anacardia

عضو نشط
والله اعلم انهم ناطرين موافقة البنك المركزي والجدال بينهم علي موضوع المخصصات . بيت التمويل بوده توزيع ارباح عالية ......

cheelsia

عضو نشط
السلام عليكم انا ابي احط وديعه مطلقه جم فايدتها وهل ان الفايده ثابته ما اعتقد وابي اعرف شنو شروطها وجم سنه لازم واذا بغيت اكسرها كل هل الامور يا ريت احد يفيدني جزاكم الله خير اخوكم بوصالح

سبال املح

عضو نشط
بخصوص الوديعه المطلقه
الارباح تعتمد علي ارباح البنك او خسارتهه (غير ملزم بالاباح ومعرض للخساره)ولايتم تحديد الاباح الا في نهاية السنه
اما بخصوص المده الوديعه سنويه وتجدد تلقائيا وفي حالة كسر الوديعه قبل الموعد تتحمل رسوم اعتقد 10 دنانير والارباح تحتسب ارباح حساب توفير وليس يتم الغاء الارباح
والحد الادنا للوديعه المطلقه تبدأ من 5000 وفي حالة مبالغ اقل تحول لوديعه اخرى اقل الاباح من الوديعه المطلقه المطلقه

اليوم الخميس اخر يوم دوامات وللحين ما بين شى !!...انشالله هالتاخيره فيها خيره... عموما لازم بيت التهويل يكون اعلا توزيعات للودائع... ماذا والا الناس راح تسحب منهم وتروح للمتحد والله اعلم... قبل كان ماكو غيره وحطينا رقبتنا بيده هالحين يشوف شيسوووون (حلايا التميز مالهم) بله عليكم منو منكم جرب خدمه (التميز ) مالتهم ؟؟؟ شرايكم بخدمتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

al7boob_77

عضو نشط
انا عضو تميز .... طبعا خدمة تميز لابد ان يكون راتبك اكثر من 1500 دينار والخدمه بكل بساطه انه في كل فرع في بيتك يوجد مكتب اسمه ( خدمة عملاء تميز ) واهو بدال ما توقف بالدور والزحمه هالمكتب يقدم لك خدامات الاستفسار والايداع والسحب ... الخ .... يعني علشان توفر وقت وما توقف بالدور ... طبعا هذا هدف الخدمه وفي شويت خدمات ولكن انا اشوفها عاديه ممكن تدخل للموقع وتشوف الفرق بين حاملين بطاقة البنك العاديه ( اللى باللون الاخضر ) وبين حاملين بطاقه تميز ( اللى باللون البني ) ... ان شاء الله اكون قدرت اوضح لك الفرق بكل بساطه

cheelsia

عضو نشط
مشكولر اخوي سبال بس حبيت اسال اقل لمت 5000 دينار جم ارباحي تقريبا على هل مبلغ طبعا ابي مثل على السنوات الي طافت واحد من الربع يقولي انه الارباخ كانت 580 دينار على ال 10000 دينار سنه من الاسنين انزين هل هذا الكلام صحيح خلال السنه الماضيه او الي قبلها وفي حالة خساره راح يقصون من مبلغ الويدعه ولا يكتفون بعدم توزيع ارباح اسف على الازعاج بس يا ريت اتفيدوني لاني ابي احط وديعه شكرا

المانع

عضو نشط
اخوى اللى تسأل عن بطاقه التميز ..

انا عندى بطاقه التميز وحالى حال غيرى بصراحه

بس اشوف الفرق (ان عندى غرفه خاصه فينى وعملاء التميز وهذى تفيدك للدر والزحمه وانا اشوف ان البنك مافى زحمه ابد )

وبأختصار شديد مومستفيد من البطاقه الا تسهل عليك الدور فقط ؟

وسلامتك يالغالى ..

واللى عنده معلومات جديده تخص التميز خل يفيدنا :)

المانع

عضو نشط
مشكولر اخوي سبال بس حبيت اسال اقل لمت 5000 دينار جم ارباحي تقريبا على هل مبلغ طبعا ابي مثل على السنوات الي طافت واحد من الربع يقولي انه الارباخ كانت 580 دينار على ال 10000 دينار سنه من الاسنين انزين هل هذا الكلام صحيح خلال السنه الماضيه او الي قبلها وفي حالة خساره راح يقصون من مبلغ الويدعه ولا يكتفون بعدم توزيع ارباح اسف على الازعاج بس يا ريت اتفيدوني لاني ابي احط وديعه شكرا

هلا اخوى ..

نصيحه اخوى وديعتك اللى تبدى من 5000 الاف ماتوكل خبزز ...

مثال على ذالك

لو احسبلك ارباح الوديعه المطلقه لعام 2009كانت 2.7 تقريبااا

يعنى

5000 × 2,7 ÷ 100 = 135ك بالسنه

ونصيحه لك اخوى ترى 135 تقريبا للوديعه ام 5000 ماتسويلك شى بس لو تحط مبالغ عاليه من 100 الف الى مليون دينار راح تستفيك من الارباح بس بصراحه 5الاف ماتسويلك شئ

وانا اقولك لو تشغلهم فى مكان ثانى راح يكون افضل وسلامتك اخوى :)

سبال املح

عضو نشط
إعتماد مجلس الادارة للحساب الختـامي لبيت التمويل الكويتي للسنة المالية 2009
البيان النسبة %

توزيعات نقدية على المساهمين 25%
أسهم منحة 8%
الودائع الأستثمارية المطلقة المستمرة 2.780%
حساب التوفير الإستثماري الممتاز 1.853%
ودائع السدرة 2.162%
حساب التوفير الإستثماري - حسابي 1.853%
حساب التوفير الإستثماري - بيتي 1.853%
حساب التوفير الإستثماري بالدولار الأمريكي 1.065%
حساب التوفير الإستثماري بالجنيه الإسترليني 0.780%
حساب التوفير الإستثماري باليورو 0.460%
في حالة احتساب الارباح ضرب المبلغ في النسبه

اخوى اللى تسأل عن بطاقه التميز ..

انا عندى بطاقه التميز وحالى حال غيرى بصراحه

بس اشوف الفرق (ان عندى غرفه خاصه فينى وعملاء التميز وهذى تفيدك للدر والزحمه وانا اشوف ان البنك مافى زحمه ابد )

وبأختصار شديد مومستفيد من البطاقه الا تسهل عليك الدور فقط ؟

وسلامتك يالغالى ..

واللى عنده معلومات جديده تخص التميز خل يفيدنا :)

اخوانى سؤالى كان عن خدمه التميز.... (هل تحسون فى فرق عن غيركم )..؟؟ انا من اول ما صار التميز وانا معاهم اشوف الفرع الى انا فيه ما فيه تميز ذاك الزود لو قارنته مع حساب الذهبى فى البنك الوطنى... حبيت اعرف تجاربكم ومقارنه فروعكم مع فرعى الدايخ الى انا معاه واشوف( هااااااال كلنا فى الهم شرق ) ؟؟؟ وسلامتكم

ترددت معلومات عن أن احد البنوك الاسلامية ينتظر ان يعلن عن صافي ارباح عن العام المالي المنتهي آخر ديسمبر 2010 بواقع 106 ملايين دينار تقريبا.
وستكون هناك توصية بتوزيع ارباح للمساهمين بواقع %20 نقدا و%8 منحة مجانية.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=675290&date=10022011

أعلى