مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة ... حصريا لكم

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
يأخي خل عندكم ذرة حيا انتم

اي واحد شريف ومحلل وكاشف لي الاعيب الشركات قمتم علية

والمشكلة كل الي يهاجمون اخون ابو خالد ناس (((((تسجيلهم جديد)))))

اعرف ناس ومتداولين نفعهم الله ثم اخونا ابو خالد بنصائح والتحليل

روووح يابو خالد الله يوفقك دنيا واخرة

وهاذا النجاح ومايسوي​

اتفق معاك اخوي فيصل

بارك الله فيكم، أرجوكم رجاء حار حقروهم :)

الناس مقامات و انتوا مقامكم عالي لا تنزلون لهم.

(طموح وقنوع)

عضو نشط
سلملي على شواربهم:)

سالم 999

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن أحد يفيدنا هل الدخول الان على سهم منا أمن او فيه خطوره ياريت تيفدوني الله يجزاكم خير

mdf

عضو نشط
اقلب ويهك :)

عاجبك عاجبك مو عاجبك لا اتدش الصفحة هذي

والله الشرهة على الادارة بعد شنو اكثر من الوقاحة هذى .

اسلوب تافه وشتائم وقذف وتطبيل عفن والمشكلة ما دخلت على شركة الا وهو راز وجهة يحذر الناس من السهم وانه راح ينزل للحضيض واذا ارتفع السهم غير كلامه والله عيب عليك ، وبعدين يا اخي كل شئ يهون ويتسامح فيه الا الوقاحة وقلة الادب مع الاعضاء ولا للحين انت معرووووووف والكل يتمنى رضاك .
وبعدين تعال قولي منو هذا ابو لافي وشنو اصله وشنو تعرف عنه (ثرثر من جديد ) ولو تتصل على الاخ بو بندر اقصد ابو لافي يمكن يفيدك اكثر .

همسة لك. ( ترى الاخلاق اهم من كل فلوس الدنيا واتمنى تترفع عن ألفاظك السوقيه وتحترم من يكملك او تجادله بالتي احسن مقروون بالدليل ولا تقول فلان قال وفلان حلل كلنا نقرأ ونشوف بس لي عقل يوجهني ولك عقل يوجهك ولا له داعي المسخرة وقلة الادب )
وللعلم والله كلامك عن الاسهم والشركات صار محل استهزاء لانك رجل غير مرغوب ولو تترك عنك الثرثرة والله افضل لك .

UNIX

موقوف

اسلوب تافه وشتائم وقذف وتطبيل عفن والمشكلة ما دخلت على شركة الا وهو راز وجهة يحذر الناس من السهم وانه راح ينزل للحضيض واذا ارتفع السهم غير كلامه والله عيب عليك ، وبعدين يا اخي كل شئ يهون ويتسامح فيه الا الوقاحة وقلة الادب مع الاعضاء ولا للحين انت معرووووووف والكل يتمنى رضاك .
وبعدين تعال قولي منو هذا ابو لافي وشنو اصله وشنو تعرف عنه (ثرثر من جديد ) ولو تتصل على الاخ بو بندر اقصد ابو لافي يمكن يفيدك اكثر .

همسة لك. ( ترى الاخلاق اهم من كل فلوس الدنيا واتمنى تترفع عن ألفاظك السوقيه وتحترم من يكملك او تجادله بالتي احسن مقروون بالدليل ولا تقول فلان قال وفلان حلل كلنا نقرأ ونشوف بس لي عقل يوجهني ولك عقل يوجهك ولا له داعي المسخرة وقلة الادب )
وللعلم والله كلامك عن الاسهم والشركات صار محل استهزاء لانك رجل غير مرغوب ولو تترك عنك الثرثرة والله افضل لك .

bla bla bla bla

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unix

راح يرجع سعرك ان شاء الله و كم تكه فوق.

لي وصل اطلع و لا تطمع و تقول بيروح دينار. محد يعرف سهم منا كثري على وجه الأرض.

اخ يونكس ايلوموني في حبك والله إنك أقشر ...إنت النايت ميييير مال منا القابظة ...لول مثل روبن هود..

الله يحفظك يالغالي ..

وترى ماعليك من الحاقدين .. مايهزك ريح .. ياجبل :d

UNIX

موقوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unix

راح يرجع سعرك ان شاء الله و كم تكه فوق.

لي وصل اطلع و لا تطمع و تقول بيروح دينار. محد يعرف سهم منا كثري على وجه الأرض.

اخ يونكس ايلوموني في حبك والله إنك أقشر ...إنت النايت ميييير مال منا القابظة ...لول مثل روبن هود..

الله يحفظك يالغالي ..

وترى ماعليك من الحاقدين .. مايهزك ريح .. ياجبل :d

هلا بالحبيب :)

احنا بالخدمه الله يطولي بعمرك.

سلوم1

موقوف
يأخي خل عندكم ذرة حيا انتم

اي واحد شريف ومحلل وكاشف لي الاعيب الشركات قمتم علية

والمشكلة كل الي يهاجمون اخون ابو خالد ناس (((((تسجيلهم جديد)))))

اعرف ناس ومتداولين نفعهم الله ثم اخونا ابو خالد بنصائح والتحليل

روووح يابو خالد الله يوفقك دنيا واخرة

وهاذا النجاح ومايسوي​

بعد اذن اخونا الكثيرى ارد عليك
الاعضاء يقاسون فييما يكتبون او بأقدميتهم بالمنتدى؟
تقول ما يعرفونك يابو خالد
وانا اقول لمن لا يعرفه فل يتصفح هذا الموضوع ليعرف ماذا كان يكتب عن منا قابضه كان يقول لا احد يشترى ولا يكتتب بهذه الشركه ايام ما كان السهم 200 واقل والان السهم 520 فى ضل هذه الاوضاع من المسؤول عن هذا التظليل وعن خسارة المسلمين اللى اسمعو كلامه وباعو بالنازل او ما اكتتبو او ما ضاربو فيه من يتحملها يا عضو قديم قال عن سهم تمويل الخليج انه سهم احترق وانه رايح لل 100 فلس السهم وزع ارباح فوق الممتازه ولا نزل الى 100 كما يزعم صاحبك ابو عصعص وكان السهم ايامها يتداول على 230 لا وكان فاتح صفحتين لتمويل الخليج ومنا قابضه لتضليل
بعد هذا كله وتقول ما يعرفونك

UNIX

موقوف
وانا اقول لمن لا يعرفه فل يتصفح هذا الموضوع ليعرف ماذا كان يكتب عن منا قابضه كان يقول لا احد يشترى ولا يكتتب بهذه الشركه ايام ما كان السهم 200 واقل والان السهم 520 فى ضل هذه الاوضاع من المسؤول عن هذا التظليل وعن خسارة المسلمين اللى اسمعو كلامه وباعو بالنازل او ما اكتتبو او ما ضاربو فيه من يتحملها يا عضو قديم قال عن سهم تمويل الخليج انه سهم احترق وانه رايح لل 100 فلس السهم وزع ارباح فوق الممتازه ولا نزل الى 100 كما يزعم صاحبك ابو عصعص وكان السهم ايامها يتداول على 230 لا وكان فاتح صفحتين لتمويل الخليج ومنا قابضه لتضليل

blaaaaa blaaaaaaaa blaaaaaaaaa

والله .... اسمع.. الصج والله اشرفني ..بس لولا الدوام جان مريتك انشاء الله ملحوقه....

يكفي انك أول من أضافني كصديق بالمنتدى الطيب ...

adventurer

عضو نشط
يبيله نروح مجمع المثنى أنا معاك ننطر adventurer هناك :)

شقلت ؟

هااااااااااااااااااااااا طحت عليك
افا عليك يلا بس عقب الدوام عشان ما يطقني المدير :)

@الكثيري@

موقوف

شكرا يا اخي العزيز على شجاعتك بقول كلمة الحق في حين كثير من الاعضاء المؤيدين لهذا المسخ يونكس داسين روسهم بالتراب لكن مقيوله اذا لم تستح فاصنع ما شئت000
وانا والله ثم والله حدي مستانس من تعليقات منا المتتاليه مع العلم اني ما املك فيها ولا سهم وربي يشهد علي لكن عشان البعض ما يصدق كل ما يكتبه ابليس لانه لو صدق ابليس فهو (صدقك وهو كذوب) مال احط شوكته والا ماني مكمل0:)

@الكثيري@

موقوف
حبيب والله يا سلوم0000
اناوالله مادريت عن ابليس ولا ربعه ،،،ترى من السهل اني اكتب من خلف الكيبورد واقول اللي ابي بس لو تقابلت الوجوه اشهد ان الكلام يتغير،،،،
الحمد لله انه انكشف على حقيقته وانا اتحداه هو واتباعه من الشياطين الصغار انه يثبت اني دعيت لو بمشاركة وحده اقول مشاركة حده لشراء سهم منا قابضه والله يبطي مايحصل ،،،،المشكلة الاسهم اللي يحذر منها تصعد وتوزع واللي يدعو لشرائها يا تنزل تحت يا توقف عن التداول ياعندها خساير والاعضاء اتباعه فاتحين حلوجهم ما يدرون وين الله قاطهم0
يالله لك الحمد عطيتني نعمة العقل وخليتني اميز بين الرجال وأشباههم
سبلندد يشهد الله اني احترمك ولكنك أسأت الظن ياخوك0

الحالة
موضوع مغلق
أعلى