مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة ... حصريا لكم

الحالة
موضوع مغلق

ساره78

عضو مميز
للاسف المنتدى اصبح بشع...وعديم الفائده...
من صفحه 26 الى صفحه 36 عشر صفحات فى موضوع كتبت ولم نستفد منها اى شى غير الجدال الغير موضوعى والنجره والتنابز بالالقاب وتبادل الاتهامات...اسفه للحال الذى وصل اليه المنتدى الجميل..والذى كنا نستفيد منه ..المنتدى تحول الى شات لتبادل السب والقذف والاداره والمشرفين لاتحرك ساكنا..لاشك ان انهيار السوق وهبوطه والخسائر المتواليه جعل البعض من الاخوه غير قادر على التحكم بانفعالاته... ولكن ندخل المنتدى لكى نستفيد ..فلانجد غير شجار بين فريقين وكلمات نابيه ...للاسف المنتدى فقد بريقه .....

ملاحظه هذا الكلام غير موجه لشخص بذاته او ضد مجموعه معينه مجرد راى بالحال التى وصل اليها منتدانا.............

اختكم ام ضارى

dawood

عضو مميز
آنه أييد يونكس لالالا للاكتتاب بس لو تعلمنا اشلون نتداول في دبي بنكون لك شاكرين

الاوسط يقدم خدمة التداول في دبي ومسقط والسعودية وقطر

واعتقد ان شركة نور تقدم الخدمة ... بالاضافةالى اسواق العملات والمعادن والعملات ..
وفي شركات وساطة في كل بورصة في الخليج تقدم التداول الالكتروني .. ما عليك الى تحويل المبالغ لحسابك عندهم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
مساء الخير شباب

بس عندي سؤال متى يخلص الفلم :rolleyes:

وبعدين قلنا لكم أن السهم رايح قوع والأخ قنوع نفس الكلام كان يقول من

1300 تقريبا والناس قالوا الشركة تسوى والأخ عاشق البدر أختفى عموماا

الله يعوض عليكم يارب​

السلام عليكم

حي الله بو عادل

نهاية الفيلم طال عمرك مع بيع آخر سهم من اسهم الزياده للشركاء الجدد;)

maj3

موقوف
من صفحه 26 الى صفحه 36 عشر صفحات فى موضوع كتبت ولم نستفد منها اى شى غير الجدال الغير موضوعى والنجره والتنابز بالالقاب وتبادل الاتهامات...اسفه للحال الذى وصل اليه المنتدى الجميل..والذى كنا نستفيد منه ..المنتدى تحول الى شات لتبادل السب والقذف والاداره والمشرفين لاتحرك ساكنا..لاشك ان انهيار السوق وهبوطه والخسائر المتواليه جعل البعض من الاخوه غير قادر على التحكم بانفعالاته... ولكن ندخل المنتدى لكى نستفيد ..فلانجد غير شجار بين فريقين وكلمات نابيه ...للاسف المنتدى فقد بريقه .....

ملاحظه هذا الكلام غير موجه لشخص بذاته او ضد مجموعه معينه مجرد راى بالحال التى وصل اليها منتدانا.............

اختكم ام ضارى

احسنتي يا اختي ام ضاري وياريت الكل يحتذي حتى نستفيد

maj3

موقوف
الاوسط يقدم خدمة التداول في دبي ومسقط والسعودية وقطر

واعتقد ان شركة نور تقدم الخدمة ... بالاضافةالى اسواق العملات والمعادن والعملات ..
وفي شركات وساطة في كل بورصة في الخليج تقدم التداول الالكتروني .. ما عليك الى تحويل المبالغ لحسابك عندهم

شاكرلك يا اخوي على المعلومات المفيده

maj3

موقوف
يمكن السوق يتعدل اشوي بعد اعلان الربع الاخير واللي يتزامن مع حصول البعض من المساهمين في بعض الشركات على النقدي و المنحه عليهم بالف عافية انصحهم بان يكونون حذرين اشوي قبل الشراء في اي سهم وحاولون يدرسونه ويستشيرون المحللين قبل الشراء حفاظا على العائد والاصل والله يوفق الجميع ويرزقهم من خيراته وعوضهم عن خسايرهم

دوم خسران

عضو مميز

اختكم ام ضارى

إذا أردت أن تعرف سلوك كبارنا أنظر الى أخلاق صغارنا

يعني ما يحدث في المؤتمرات ونسمع فيه ماينلامون طالما حنا نواتهم

بوسعود66666

عضو مميز
تسجيل حضور فقط لا غير:)

Bo_jassim

عضو مميز
الي بيسولف اروح الديوان هذا الموضوع حق فضايح منا فقط
واعفونه من المواعظ والحكم.....

UNIX

موقوف
مو هذا القصد
نبي نراقب سلوك السهم فقط لا غير

سيكون الاكتتاب خلال الفترة من يوم الثلاثاء
الموافق 13-1-2009 حتى يوم الثلاثاء الموافق 27-1-2009
وذلك لدى الشركة الكويتية للمقاصة - برج احمد .

bo fawaz

عضو نشط
لا للإكتتاب بزيادة رأس مال منا قابضة

سيكون الاكتتاب خلال الفترة من يوم الثلاثاء
الموافق 13-1-2009 حتى يوم الثلاثاء الموافق 27-1-2009
وذلك لدى الشركة الكويتية للمقاصة - برج احمد .

:d:d

للرفع

بورش

عضو مميز
اذكر الكابوس الي كنت امر فيه مع هذي الشركه, من وقفوا السهم عن التداول لما كان سعره 530, وانا كنت ما أنام, لأن السهم كان راح يتفسخ بعدها بإسبوع, ومارجع السهم الا يوم الأثنين أو الثلاثاء يعني 3 أيام تداول تقريباُ قبل التفسيخه, وأول يوم رجع صكيته على الطلب, لأني ادري ان السهم راح يروح ملح, وفعلا السهم راح ملح والله يعوض الي خسر فيه

بس الي معقدني, الشخص الي قاعد يرفع السهم الحين, ليش من الأول مارفع السهم عشان يشجع الناس تكتتب, نزلهم أسفل السافلين, والحين حكرهم ماخلاهم يشترون من السوق ارخص عليهم, جابرهم على الاكتتاب ب 300 فلس, عشان الي ماعنده سيوله يطير حقه بالاكتتاب
الي عنده السهم كان موفر على نفسه 100 فلس تقريبا يشتري من السوق, وحتى هذي حرموا منها

Bo_jassim

عضو مميز
اذكر الكابوس الي كنت امر فيه مع هذي الشركه, من وقفوا السهم عن التداول لما كان سعره 530, وانا كنت ما أنام, لأن السهم كان راح يتفسخ بعدها بإسبوع, ومارجع السهم الا يوم الأثنين أو الثلاثاء يعني 3 أيام تداول تقريباُ قبل التفسيخه, وأول يوم رجع صكيته على الطلب, لأني ادري ان السهم راح يروح ملح, وفعلا السهم راح ملح والله يعوض الي خسر فيه

بس الي معقدني, الشخص الي قاعد يرفع السهم الحين, ليش من الأول مارفع السهم عشان يشجع الناس تكتتب, نزلهم أسفل السافلين, والحين حكرهم ماخلاهم يشترون من السوق ارخص عليهم, جابرهم على الاكتتاب ب 300 فلس, عشان الي ماعنده سيوله يطير حقه بالاكتتاب
الي عنده السهم كان موفر على نفسه 100 فلس تقريبا يشتري من السوق, وحتى هذي حرموا منها

متى ناوي ترفع الدولي :d عطني اس ام اس ;)

بورش

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى