مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة ... حصريا لكم

الحالة
موضوع مغلق

maj3

موقوف
ليش الغلط علي الناس

يعني اللي مشاركاته كثيرة كلمنجي والله الظاهر انك انت طرمنجي

ما نرضا علي يونكس

من حق كل واحد ارد بس بدون غلط واللي مسجل قديم او جديد له الحق بالرد بس بحترام وعدم التجريح ترى الاقدمية بدون ادب لا تعني شي والعقل زينه للرجال

maj3

موقوف
ليش ما تسولفون بالبورصه والايام الجاية وخل نستفيد ونترك الكلام اللي ما منه فايده

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
قالوا لنا
انك كنت بالكويت قبل فتره
ولا فكرة تقول اشوف الشباب
ولا جيت عزيمة بوسليمان
ولا حتى تكرمة و اتصلت علينا حتى لو سلام
ايييييه لنا الله

من لقى احبابه نسى اصحابه

انا مخاصمك :(

اي والله حتى انا انحاش مني :(

الحين بالله عليكم منو عندي عشان اخسره :(

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::D

وكنت جايب وياي ورده حمراء:eek:

قلت بشوف اخوي:(

بس شقول شيت :p

دخيل الله

عضو نشط
الأخ يونكس أنا اعارضك الرأي بالنسبه للأسماء الذين أطلقت عليهم أذناب الدويله وسبب خلافي معك أخي الكريم الأخ الدكتور الكثيري وهو من الأخوة السعوديين وهو دكتور بالقانون ولا تجعل من يخالفك الرأي تطلق علبه ذنب عسى لايكون الرد علي أنني من الأذناب كذلك ودمتم بحفظ الله ورعايته 0

قمت تخرف،،،،الكثيري ما قدم نفسه على انه سعودي والسفاره السعودية ما تغشمر...
وهات من الاخر شنيتك هالمره ؟

بو سليمان

عضو مميز
تعجبني مشاركات الاعضاء الجدد بفاعلية خصوصا عندما يكون هناك موضوع متميز

إقليمي

عضو نشط
لاحول ولا قوة إلا بالله اخي دخيل كلمة حق قلتها بخصوص الأخ الدكتور الكثيري فقط شمزعلك وشدخل السفارة السعوديه بالموضوع وإرجع جم صفحة لمشاركة الأخ في المنتدى وسأله أحد الأعضاء عن تخصصه وأجابه ومشاركتي ودفاعي عنه إحقاقا للحق فقط ودمتم بحفظ الله ورعايته 0

@الكثيري@

موقوف
الأخ يونكس أنا اعارضك الرأي بالنسبه للأسماء الذين أطلقت عليهم أذناب الدويله وسبب خلافي معك أخي الكريم الأخ الدكتور الكثيري وهو من الأخوة السعوديين وهو دكتور بالقانون ولا تجعل من يخالفك الرأي تطلق علبه ذنب عسى لايكون الرد علي أنني من الأذناب كذلك ودمتم بحفظ الله ورعايته 0
شكرا أخي العزيز عن دفاعك عني ،ويعلم الله اني أترفع عن الردود عن بعض الناس احتراما للقارئ وانت منهم،،،اما وصف الطفل يونكس لي باني من اتباع الدويلة فهذا يدل انه صبي ارعن لا يثمن الكلام ،،،
وانا على فكرة طول عمري متبوع ولا يمكن اكون تابع لا للدويلة ولا لغيره000
ولكن يبدو ان الاخ حاقد لاني رديت عليه بوصفه لنساء مصر بوصف شائن عسى الله يهديه،والمشكلة ما رد لانه غلطان000
يا اخي والله اني اضحك احيانا على ردودهم بالصفحة للتسلية فقط لا غير ،فعلا الاخ يونكس يضحك0
اما معلومات والله ما عندك احد ،لو بينفع كان نفع نفسه مو 24 ساعة نايم بالمنتدى ،،،فعلا قالوها الاولين (ما يهذري المهذري الا من حر الصخونه)
قال ايه قال مبارك الدويلة الله يديم النعمة0

@الكثيري@

موقوف
على فكرة والله سهم منا قابضة لا يمكن ادخله لو شنو يصير ،،،،
من زمان مو من الحين وانا مو مقتنع فيه،،،
وابي مشاركة وحدة يجيبها الطفل البطة يونكس اني رفعت للسهم او للحدسي مبارك الدويلة ،،اذا ما فيه ،،احسن له ياكل تبن كبر راسه والا انا اطلع من المنتدى لانه يضم بعض الاطفال (الخدج) مع احترامي لباقي الاعضاء الرائعين0وآسف على الغلط والله مو متعود بس نزلت لمستواه الشوارعي لانه الظاهر أدمن على الترزيل!!!!!!!عجبي

إقليمي

عضو نشط
أخي الدكتور الكثيري شكرك وصل ومشاركتي هذه إحقاقا للحق فقط لاأكثر ودمتم بحفظ الله 0ورعايته0

@الكثيري@

موقوف
للعلم انا كويتي الجنسية ومن سكان الجهراء الحبيبة ومحامي ودكتور بالقانون الاداري وقبل هذا كله اصيل وابن قبيلة ولا يمكن ادنس اسمي واسم قبيلتي في تمجيد سهم معين او شخص معين مثل مبارك الدويلة مع احترامي له ،لانه من الواجب احترام الاشخاص وعدم التشهير بهم ،عندك شي على شخص معين بأنه حرامي ،،،عليك اللجوء للقضاء ،وهو الجهة الوحيدة التي تنصفك ،أما الصراخ والعويل ما ينفع 000
ومثل ما قال المثل (000 ماينفس عن الحامل)

دخيل الله

عضو نشط
وابي مشاركة وحدة يجيبها الطفل البطة يونكس اني رفعت للسهم او للحدسي مبارك الدويلة ،،اذا ما فيه ،،احسن له ياكل تبن كبر راسه والا انا اطلع من المنتدى لانه يضم بعض الاطفال (الخدج) مع احترامي لباقي الاعضاء الرائعين0وآسف على الغلط والله مو متعود بس نزلت لمستواه الشوارعي لانه الظاهر أدمن على الترزيل!!!!!!!عجبي

انحاش على راحتك... ولا تنتحل شخصية ناس محترم هبكلام غير محترم...جريمه يعاقب عليها القانون يا فقر النوادي

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

:confused:

إقليمي

عضو نشط
حياك الله أخي الكثيري وفكرت أنك من الأخوان السعوديين وبينت ذلك أنت وشكرا لك ودمتم بحفظ الله0ورعايته0

@الكثيري@

موقوف
يابو النصح والله ما همني شي ،،المهم اني احترم المحترم ،وأقول لغير المحترم stop
أما الايقاف او غيره ما يخاف منه الا اللي عنده هدف ويبي يوصله غصب طيب،لكن لله الحمد والمنه ما وصيت ولا راح اوصي على اي سهم ،لاني مو محلل مالي ،،انا قانوني ،،،اذا ابي افيد احد بالمنتدى فمن هذا الجانب فقط لا غير ،،،وعسى الله يغفر للي أساء بحقي ،وأنا من هاللحظة ما راح ادخل في نقاش عقيم مع كائن من كان0وشكراللجميع

دخيل الله

عضو نشط
حياك الله أخي الكثيري وفكرت أنك من الأخوان السعوديين وبينت ذلك أنت وشكرا لك ودمتم بحفظ الله0ورعايته0

ما خاب ضنك .... الكثيري دكتور محترم بالرياض وانت تعرف اكثر مني
وما اقولك خاف الله بالناس... لا خاف الله بنفسك واللي تسويه كل عليك مكتوب
فيه ثلاث ابيات بتوقيعي اضغط عليها واقرا لعلك تتعظ

نجم الراية

عضو نشط
للعلم انا كويتي الجنسية ومن سكان الجهراء الحبيبة ومحامي ودكتور بالقانون الاداري وقبل هذا كله اصيل وابن قبيلة ولا يمكن ادنس اسمي واسم قبيلتي في تمجيد سهم معين او شخص معين مثل مبارك الدويلة مع احترامي له ،لانه من الواجب احترام الاشخاص وعدم التشهير بهم ،عندك شي على شخص معين بأنه حرامي ،،،عليك اللجوء للقضاء ،وهو الجهة الوحيدة التي تنصفك ،أما الصراخ والعويل ما ينفع 000
ومثل ما قال المثل (000 ماينفس عن الحامل)

عسا ماشر شفيك -- كويتي - الجهراء الحبيبة --------ومن قال الجهرا مو بالكويت --- وحبيبة منو ---- وكويتي والا مو كويتي انت بمنتدي

وشكو قبيلتك بتدنيس سهم او تمجد سهم وشكو قبيلتك

ومبارك الدويلة ------ خليت فيها احترام له قايل عنة حدسي وبمسخره

القضاء كلن يدله

والحوامل ما نعرف امثالها خل امثالها لك

اتكن وخلك ولد شاطر وخل عنك الشطانة

وألا شغل المخيمات اثر عليك تالي الليل

اتق شر الحليم إذا عضب

يا خوي هذا منتدي اسمه المؤشر نت --- منتدي اقتصادي يختص بالتحاليل واخبار الشركات الكويتية والامريكية والخليجية
مو مستشفي الطب النفسي

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يابو النصح والله ما همني شي ،،المهم اني احترم المحترم ،وأقول لغير المحترم stop
أما الايقاف او غيره ما يخاف منه الا اللي عنده هدف ويبي يوصله غصب طيب،لكن لله الحمد والمنه ما وصيت ولا راح اوصي على اي سهم ،لاني مو محلل مالي ،،انا قانوني ،،،اذا ابي افيد احد بالمنتدى فمن هذا الجانب فقط لا غير ،،،وعسى الله يغفر للي أساء بحقي ،وأنا من هاللحظة ما راح ادخل في نقاش عقيم مع كائن من كان0وشكراللجميع

السلام عليكم

دكتور بارك الله فيك

هناك طرق واساليب لمعالجة أي خلل كان واعتقد انك افهم مني بهالامور

لكن استغرابي بسبب وجودك في المكان الخطأ والزمان الخطأ

المكان ليس لك وانت فاهمني ;)

والزمان خطأ بسبب النفسيات بعد الانهيار

فاترك عنك بديهيات الامور وانظر لنيتك وقت كتابة اول مشاركه لك بالصفحه

ووقتها كنت متردد اني اكتب لك واحاول اثنيك

ادري بتقول لي شفت غلط وحاولت تصححه لكن ما هكذا تورد الإبل

راجع نفسك يا حلو واترك وحاول الابتعاد عن السجالات العقيمه

كلامي يدل على مدى حرصي على روح الاخوة المنشوده في هذا المنتدى

واتمنى ان لا يفسر بغير ذلك

بالتوفيق

@الكثيري@

موقوف
سا ماشر شفيك -- كويتي - الجهراء الحبيبة --------ومن قال الجهرا مو بالكويت --- وحبيبة منو ---- وكويتي والا مو كويتي انت بمنتدي

وشكو قبيلتك بتدنيس سهم او تمجد سهم وشكو قبيلتك

ومبارك الدويلة ------ خليت فيها احترام له المشاركة اللي قبل قايل حدسي واسلوبك

القضاء كلن يدله

والحوامل ما نعرف امثالها

اتكن وخلك ولد شاطر وخل عنك الشطانة

وألا شغل المخيمات اثر عليك تالي الليل

اتق شر الحليم إذا عضب

يا خوي هذا منتدي اسمه المؤشر نت --- منتدي اقتصادي يختص بالتحاليل واخبار الشركات الكويتية والامريكية والخليجية
مو مستشفي الطب النفسي
يحليلك 0000
كم عمرك؟

إقليمي

عضو نشط
أخي دخيل الله مشاركتي عن الدكتور الكثيري كانت إحقاقا للحق هذا أولا وبالنسبة لجنسيته أنه سعودي أشتبه علي وعرف بنفسه الأخ الدكتور بذلك شمزعلك إنت وأتمنى من الأخ الدكتور أن يحاسب على ألفاضه لأخوانه ولا ينعتهم بذلك ودمتم بحفظ الله ورعايته0

دولار$

عضو نشط
حبيب قلبي يونكس ( بوخالد ) وينه
أكيد نايم .. نوووووم العوافي بوخلود :)

متى ماقعد من النوم راح ينور الصفحه والمؤشر بمشاركاته:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى