الخطوط الوطنية الكويتية ش.م.ك(خطوط وطنية) ...2

الحالة
موضوع مغلق

بني تميم

عضو نشط
علشانك راح اعطيها وحده اخليها تنفجر الوعد يوم الاحد وشوف

ملاحظه:دخوول دخول على السهم

yoashkanani

عضو نشط
الوطنية» تنطلق من مطار مبنى الشيخ سعد للطيران العام لتحط في عمان وبيروت ودمشق بـ 38 ديناراً خالية من الضرائب

أفادت مصادر مطلعة في وكالات السياحة والسفر بأن الخطوط الوطنية قدمت عرضا سعريا بمناسبة شهر رمضان المبارك شمل 5 محطات تصل اليها الناقلة ليكون أول شهر رمضان للناقلة تتويجا لدخولها سوق المنافسة في أسعار التذاكر على المحطات المختلفة التي تصل اليها خلال الشهر المبارك.
وبينت المصادر أن العرض الذي أطلقته «الوطنية» انطلاقا من مطار مبنى الشيخ سعد للطيران العام شمل كل من البحرين ابتداء من 22 دينارا، ودبي ابتداء من 25 دينارا، وعمان في المملكة الأردنية الهاشمية وبيروت ودمشق ابتداء من 38 دينارا وجميع الأسعار خالية من الضرائب.

وأوضحت المصادر أن العروض خلال شهر رمضان المبارك أعلنت بداية موسم التشغيل المنخفض لشركات الطيران، مشيرة الى أن معظم ضغوط الحجوزات بدأت منذ الآن على الحجوزات خلال فترة عيد الفطر المبارك لاسيما على المحطات القريبة للكويتيين وعلى بلدان الوافدين بمعظمها ان كان في بيروت او دبي او القاهرة او دمشق.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=63986&z=17

yoashkanani

عضو نشط
فعلا اتوقع السهم رخيص انا عن نفسي شريت 128 وانشاء الله الارتداد قريب

yoashkanani

عضو نشط
السلام

اسمحولي يالربع بس حبيت اشارك بهذا التحليل البسيط حيث اتوقع ان السهم بوتوم (في القاع حاليا) ومن الممكن انه يشكل نموذج W

اذا صدق التحليل من الممكن ان يصل 132 هذا الاسبوع ..

ولا تبخلون علينا بالرائ والمشورة

الحبار

عضو نشط
بات قريب مشوار 138 فلس
رايي خطأ قابل للصواب
و الله اعلى و اعلم

yoashkanani

عضو نشط
حركة السهم صج انها ثقيله بس السهم راكد وما يخون فيك ,,, ولا تغره مفاجات السوق وتصريحات الصحف ,, مثل ما ذكرت ان هذا السهم مفضل من قبل راغبي الاستثمار بالمرحله الحالية

حمد العازمي

عضو نشط
السلام

شي غريييييييييييييييييييييييييييب هالسهم واتمنى واحد يفيدنى عن السهم ومتى ممكن يرتفع

Master Mind

عضو نشط
السلام عليكم
انا لست من ملاك السهم ولله الحمد ولكن عندي كم نقطة احب اشارك فيها للفائدة لمن يرغب.
الشركة تشغيلية وخدماتيةوليست استثمارية يعنى ان تعويض الخسائر سيكون من ارباحها التشغيلية ولا علاقة لها بارتفاع السوق ولن يكون له تاثير على ربحيتها.
النقطة الثانية وهي رقم الخسارة....وهي 6 مليون دينار تقريبا وهي محققة وهذا اللي يخرع!!! يعني تقريبا 10% من راس المال وابتدأ تآكله بالنسبة للمساهمين.
سعة الطائرات قليلة نسبيا بمعنى ان عدد الركاب اقل من الطائرات الاخرى بمعنى اذا كانت الجزيرة على سبيل المثال فيها 120 راكب والكويتية 110 راكب فالوطنية 100 راكب فقط, وذلك لاعطاء راحة اكبر للمسافرين على الدرجة السياحية, وكذلك يعني ضعف الايراد وعدم الاستغلال الامثل لموسم الصيف.
سعر التذاكر منافس جدا وفي بعض الاحيان اقل من الكويتية والجزيرة والشركات المنافسة الاخرى
في فترة الصيف كانت الطائرات مليانة بحكم الموسم ولكن قبل وبعد الموسم تنتظر الراكب على احر من الجمر والطائرات فاضية
ما هو مغزى الكلام وخلاصتة؟
اعتقد ان الشركة لن تستطيع تجاوز الخسائر ابدا... وانا لست متشائما ولكن اقرأ بعض الوقائع وفكرة شرائها للخطوط الجوية الكويتية بعد الخصخصة ستكون الكارثة الكبرى, ونصيحيتي للي ما اشترى, لا يشتري للاستثمار, ولكن ممكن للمضاربة اليومية ولكنها شركة مع الاسف ميتة في الرحم
اعتذر مقدما اذا كان الكلام غير مقبول للبعض وخصوصا المساهمين المتحمسين

حفار قبور

عضو مميز
الخوف من تداعيات مرض إنفلونزا الخنازير على رحلات الطيران لأن إنتشار المرض السريع ربما يسبب هلع للناس وهذا مردود سلبي على الأرباح

وين ما نطقها عوية :rolleyes:

المحسود

موقوف
هذه الشركة عندما ساهمنا فيها جمدت اموالنا اكثر من 3 سنوات ولما نزلوها بالبورصة وصلت لي 190 فلس
غصب
هذه المجموعه لا تعطي اي شيء للمساهمولكن نتمنى ان يدعم السهم رغم الخسارة الكبيرة و اعتقد كل الطائرات مؤجرة ليست ملك كالجزيرة

سرور

عضو نشط
هذا السهم للاستثمار طويل المدى وهو يؤسس صح0

د. متداول

عضو نشط
سهم استثماري يعني تحركه بطيء لكن رزين

أعتقد هالسهم من الاسهم اللي تريح البال حتى لو تراجع

الله يرزق الجميع
ارتداد سريع من ال 122

ملاك الشركة قاعدين يشتغلون صح

ان غدا لناظره قريب

yoashkanani

عضو نشط
العازمي بارك الله فيك انا اتوقع ان التحليل الفني او الاساسي ما راح ينفع الان بشكل كبير لان الشركة جديدة بالسوق ولازالت في طور التشغيل وكثير من الاخبار والتطورات اللاحقة راح تستجد والاحتمال قائم بنسبة متشابهه ان تكون الاخبار المستقبليه للشركة اما جيده او سيئة ولكن مبدأيا اعتقد انها شركه استثمار وليس مضاربه كقناعه شخصية حيث شركات قطاع النقل الجوي الخاص تعتبر نشاط جديد في المنطقة وفي الكويت بشكل خاص تنفرد فيها هذا الشركات بالاعتماد الكلي على نفسها من غير دعم حكومي .. ربما المستقبل باهر لشركات من هذا النوع جديده على الكويت كقطاع الطيران او النفط والوقود والابار ... الخ

yasalam

عضو نشط
شركة سعرها رخيص بالنسبة للي هدفه ربح بسيط وقريب.
المسافرين (والإمتان) يبون كراسي كبيرة ومريحة ..
طيران للأشخاص والشحن..
ولونها حلو وهادي :d
اشتبون بعد؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى