الخطوط الوطنية الكويتية ش.م.ك(خطوط وطنية) ...2

الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
الله كريم ويعوض علينا
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
في رحلة استطلاعية استثنائية لدبي رافقتنا فيها من باب «الليموزين» لباب طائرتها الإيرباص
«الوطنية» تؤكد ريادتها للطيران التجاري قصير المدى «بلا منازع»
فريال العطار

الرئيس التنفيذي كوبر معلناً انطلاقة «الوطنية»

«مع بدء تشغيل الخطوط الوطنية.. يكون الطيران الكويتي قد بدأ مرحلة جديدة تاريخية ومهمة من مسيرته».

بهذه الكلمات.. أعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة الخطوط الوطنية عبدالسلام البحر عن ولادة لاعب جديد يطمح لان يحلق في الافق عاليا ليعيد للملاحة الجوية الكويتية بريقها وألقها بما يمكنها من استعادة مكانتها الريادية كأول ناقل جوي خليجي طالما جاب اصقاع العالم، وترك بصمته على كل بقعة بلغها وحط على ارضها.

ولعل البعض يرى ان شهادة البحر في خطوطهم الوليدة شهادة مجروحة ولا تعدو كونها شعارات رنانة ودعاية وبهرجة اعلامية يتعين عليهم رفعها والترويج لها باعتبارهم «اهل العروس» على الرغم من كل الاستحسان والانطباعات الايجابية التي قوبلت بها رحلاتها التي استهلتها الى دبي في 24 يناير 2009 واكدت فيها تميز رحلات الوطنية على جميع الاصعدة. تصميما وخدمة ورفاهية ودقة في المواعيد مقارنة بمثيلاتها من طائرات الايرباص A320 المتخصصة في المسافات القصيرة.

ولكن ومع تلك الاشادة والقبول اللذين حصدتهما «رحلات الوطنية» عن جدارة واستحقاق والذي اكد - وبما لا يدع مجالا للشك - بزوغ نجم جديد في سماء الطيران التجاري، يبشر بمستقبل واعد لقطاع الطيران المحلي الا ان «الاب الروحي» للوطنية عبدالسلام البحر أبى - وبلغة ذكية - الا ان يقطع الشك باليقين حين نظم رحلة لدبي ليوم واحد فقط لوفد اعلامي كويتي ضم اكثر من 20 اعلامية واعلاميا يمثلون الاعلام المرئي والمقروء والمسموع وقف فيها بنفسه وعلى الطبيعة على مسار تميز الطائرة ذهابا وايابا بدءا من اللحظة التي اقلت الوفد الاعلامي بالسيارة الليموزين لباب الطائرة قبل اقلاعها وحتى لحظة مغادرته من باب الطائرة لباب «الليموزين» هبوطا.

وهذا ما كان وكانت النتيجة التي توصلنا اليها والخلاصة التي خرجنا بها كوفد اعلامي مجتمعين تؤكد كلها ما قاله البحر: «نعم لقد بدأنا عهداً جديداً من الطيران التجاري

بالكويت ويبشر ببدء مرحلة تاريخية جديدة وهامة في مسيرته بقيادة المايسترو «الخطوط الوطنية» فإلى تفاصيل تلك الرحلة الاستكشافية التي اتخذت من خط الكويت - دبي - الكويت مساراً لها.. واشتملت على برنامج ترويجي وسياحي اعدته «الخطوط الوطنية بالكويت» بالتعاون والتنسيق مع وكيلها وممثلها في دبي «Planet Group» «بلانت جروب» والتي استمرت لنحو 28 ساعة متواصلة دون توقف بدءاً من تجمعنا في الساعة 6:30 صباحاً مبنى الشيخ سعد للطيران العام «مطار رويال افيشن سابقاً» ونزولنا من باب سيارة «الليموزين» التي اقلتنا لباب الطائرة صعوداً وانتهاء بنزولنا من باب الطائرة لباب «الليموزين» مجدداً هبوطاً وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

بدأت رحلتنا لدى تجمع الوفد الاعلامي في مبنى الشيخ سعد للطيران العام لتناول القهوة ومن ثم التجول في مختلف قاعات الاستراحة وارجاء المطار برفقة طاقم من العاملين بالخطوط الوطنية يتقدمهم رئيس القطاع التجاري بول سيس ومديرة التسويق تمام عربيد اللذان افاضا في الشرح عن مميزات المطار الذي شرع ابوابه فقط امام الخطوط الوطنية كشركة الطيران الاولى والوحيدة التي ستسيِّر رحلاتها منه واليه.

فخامة - وتفرد

ومن الايجابيات التي استطعنا ملاحظتها وحصرها اثناء تجوالنا في اروقة المطار الذي يمتاز بجمال ودقة تصميمه العصري وسهولة الوصول اليه من مختلف مناطق الكويت كونه يقع في منطقة صبحان قرب قاعدة القوات الجوية الكويتية ولا يبعد عن مدينة الكويت «العاصمة» سوى 25 دقيقة فقط هو اشتماله على ثلاث قاعات كبرى لركاب الدرجة الاولى وهي كل من القاعة الكبرى وقاعة الانترنت وقاعة المدخنين التي تتميز جميعها بفخامة اثاثها وتناسق الالوان ما بين اللون البنفسجي «شعار الخطوط الوطنية» ولون النباتات الخضراء وزرقة السماء التي ينساب لونها عبر واجهات زجاجية كبيرة تطل على مدرج المطار.. ناهيك عن وجود قاعات اخرى لركاب الدرجة السياحية الى جانب وجود سوق حرة ومقاه راقية ومطاعم للوجبات الخفيفة بما في ذلك وجود شاشات عرض تلفزيونية في جميع ارجاء المكان الى جانب توفر خدمة الانترنت اللاسلكي المتاحة مجانا لعموم الركاب والمسافرين.

خدمات شخصية

وباعتبارنا ركاب درجة أولى First class فقد حظينا بخدمة شخصية متميزة أكد رئيس القطاع التجاري في الشركة بول سيس اناه تنسحب على جميع ركاب هذه الدرجة التي تشمل بداية خدمة نقلنا من المطار واليه بسيارات الليموزين بما في ذلك نقل الامتعة المسموح بها كحقائب اليد وما على شاكلتها وقيام طاقم خاص بمساعدتنا في اتمام اجراءات التأشيرات والاجراءات الأمنية عند كاونتر الجوازات التي تمت كلها في غضون لحظات لقلة الازدحام في هذا المطار «البكر» وهذا بالتأكيد ما سيلمسه المسافرون على متن الخطوط الوطنية، علما بأن هناك العديد من الخدمات الفريدة الاخرى التي تقدم للمسافرين عبر خطوط الوطنية كخدمة ايقاف السيارات في مواقف مظللة متسعة وفسيحة للغاية وخدمة حمل ونقل الأمتعة.

ان خصوصية ومزايا طائرة الخطوط الوطنية A320 في الجو لا تقل ابداً عن تلك التي لمسناها على الأرض اذ انه وبمجرد ان دخلنا مقصورة ركاب الدرجة الاولى انتابنا شعور بالرغبة في الاسترخاء والتأمل في أجواء تدفقنا قصراً لهذا الخيار، فاللون المو? او البنفسجي «شعار الوطنية» يهيمن على المكان، وهناك المقاعد الوثيرة بسعة 44 بوصة والمصنوعة من الجلد والمجهزة بمساند للرأس والارجل يمكن تعديلها آلياً حسب الرغبة والتي تؤكد براعة وفن مصممها «ريكارو» والتي وزعت بصورة مدروسة أحسنت ووفرت مساحات واسعة فيما بينها تأكيداً لراحة الركاب ولضمان سهولة حركتهم اذا ما علمنا ان عدد مقاعد هذه المقصودة يبلغ 26 مقعداً فقط وذلك مقابل 96 مقعداً جلدياً لركاب الدرجة السياحية تحمل ايضاً توقيع المصمم العالمي «ريكارو» وتوفر فسحه جلوس كبيرة توازي الفسحة المتوفرة في فئة رجال الأعمال لدى العديد من شركات الطيران الاخرى المتخصصة في الرحلات قصيرة المدى.

والى جانب الخدمة الشخصية والترحيب اللافت الذي استقبلنا به .. فقد تمتعنا ايضاً بتذوق أشهى انواع المأكولات الفاخرة والمرطبات بما في ذلك متعة تواصلنا مع العالم الارضي الخارجي عبر امكانية استخدامنا لاجهزتنا الهاتفية النقالة التي عادة ما نضطر لاغلاقها لدى ارتيادنا لخطوط جوية اخرى.. الى جانب امكانية توصيل الحاسوب المحمول الشخصي «اللاب توب» أو جهاز الـ iPOD واستخدام خدمات الانترنت وارسال وتلقي رسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية القصيرة باستخدام تقنية الاتصال on air بما في ذلك الاستمتاع بتشكيلة منوعة من البرامج التلفزيونية والاذاعية والخدمات الترفيهية التي اختصرت الوقت امامنا كثيراً وجعلت من تجربة سفرنا متعة لا تنسى، التي توجت اخيراً بالتسوق من البضائع والهدايا على متن الطائرة.

معلم أسطوري

ساعة وربع الساعة تقريباً هي متوسط زمن الرحلة من الكويت لدبي مرت علينا بلمح البصر وكأنها دقائق، فلم نجد انفسنا الا وقد هبطنا مطار دبي محاطين بطاقم من استقبال وكيل وممثل الخطوط الوطنية هناك بلانت جروب planet group الذي احسن استقبالنا، وانهى اجراءات دخولنا للامارة، ورافقنا خطوة خطوة الى ان ركبنا الباص السياحي الذي جهزه لنا في رحلة سياسية استطلاعية لاكتشاف معالم البلاد بدءاً بزيارة المدينة والتجول فيها لاكثر من ساعة، مروراً بزيارة جزيرة النخيل في منطقة الجميرة وزيارة معلمها الشهير «فندق اتلانتيس» Atlantis الاسطوري الذي افتتح أخيراً وبلغت كلفة بنائه كأحدث معلم سياحي في منطقة الشرق الاوسط نحو 1.5 بليون دولار الذي حرصنا على تفقده والتجوال في كل ارجائه واركانه بمساعده وبشرح مفصل من مساعدة مدير العلاقات العامة في الفندق ليلى بيطار.

بعد هذه الجولة الثرية في هذا المعلم الاسطوري الذي حرصنا على اخذ العديد من الصور التذكارية لكل ركن من اركانه كان لنا جولة في منطقة البرج تلاها تناولنا الغداء في مطعم «ممتاز محل» الفاخر في منطقة البستكية التاريخية والحائز على العديد من الجوائز لتميزه بمأكولاته الهندية التقليدية الفاخرة.

وحول الطاولة التي عانقت احد اركان المطعم الذي يعد علامة بارزة من علامات فندق «بلانيت الشهير» الذي يحتضنه، كانت هناك كلمات ترحيبية عدة متبادلة استهلها رئيس القطاع التجاري بالخطوط الوطنية «بول سيس» تلاها كلمة جورج موسى رئيس مجموعة بلانت planet group ثم كلمة مدير التسويق في الخطوط الوطنية تمام عربيد.

وبانتهاء حفل الغداء توجه الوفد الاعلامي الى مول دبي الشهير في جولة حرة استغرقت نحو الساعتين اتجهنا بعدها لنقطة التجمع عند الباص السياحي المخصص لنا الذي اقلنا الى مطار دبي لنعانق «الوطنية» مجدداً في العودة التي لم تقل جمالاً وابهاراً وابداعاً عن رحلة الذهاب مع فارق واحد، وهو انها رحلة اكثر شاعرية بعد ان اطفئت انوار الطائرة الداخلية فاتاحت للنجوم ان تتلألأ من حولنا بأضوائها البراقة وسط عتمة وسواد الليل ولتجعل من طائرة الوطنية الايرباص A320 «كعروس» ليلة زفافها تختال بالزينة والاضواء التي تحيطها من كل جانب.

نعم، انها لحظة تاريخية حقاً تبشر بالفعل بولاده عهد تاريخي جديد مهم ومميز من مسيرة الطيران التجاري في الكويت بزعامة وقيادة المايسترو «الخطوط الوطنية».

جهود استثنائية وشكر مستحق

كان من الطبيعي لحدث أو برنامج متميز على غرار تلك الرحلة الاستطلاعية والاستكشافية الاستثنائية التي نظمتها لنا الخطوط الوطنية الى دبي ان يعكس حجم الجهود الاستثنائية لطاقم الشركة داخل دولة الكويت وفي دبي والتي أدت الى انجاح هذه الرحلة وتحقيقها لأهدافها المرجوة. وعليه فالى كل الذين جعلوا رحلتنا تلك متعة وذكرى لا يمكن محوها من الذاكرة كل الشكر والتقدير بدءاً بالأب الروحي للوطنية «عبدالسلام البحر» مروراً بطاقمه الرائع في الكويت الذي يضم كلاً من بول سيس، تمام العربيد، محمد سهلب، ياسمين الحق، رُبى الشريف وايفا صبري وشيرين شرف. وانتهاء بطاقم الضيافة والاستقبال في دبي الذي يضم كلاً من جورج موسى، اليزابيث، ليلى بيطار.. والدليل السياحي محمد فلهم منّا كل التقدير والشكر.. لانه شكر مستحق!!

الخطوط الوطنية - حقائق وأرقام

أول شركة طيران تقدم خدمات متميزة متكاملة وفريدة من نوعها في الخليج والشرق الأوسط شركة كويتية مصممة لتلبية احتياجات الكويتيين.

تشمل على 26 مقعداً في الدرجة الأولى و96 مقعداً في الدرجة السياحية المميزة.

توفر طائراتها قدراً كبيراً من المساحة في المقاعد.

تحتوي طائرات الشركات العالمية الأخرى من الطراز نفسه على 145 مقعداً أو أكثر مقابل 122 فقط في طائرات الخطوط الوطنية.

سعة المقاعد تصل الى 44 بوصة في الدرجة الأولى و34 بوصة في الدرجة السياحية المميزة.

حتى الآن تم استئجار 4 طائرات ايرباص A320 وتم اتمام صفقة لتأجير 3 طائرات جديدة تنطلق في العام 2010.

أطلقت أولى رحلاتها المجدولة لدبي في 24 يناير 2009 بمعدل رحلتين يومياً وتعتزم تسيير رحلاتها لمصر وبيروت والبحرين قبل نهاية شهر فبراير الحالي.

تمتاز بفريق إدارة يمتلك خبرة عالية من العمل في العديد من شركات الطيران العالمية كالخطوط الجوية البريطانية وشركة فيرجين أوروبا وخطوط كينغفيشر الجوية.

أدرجت في سوق الكويت للأوراق المالية في 15 ديسمبر 2008.

شركة الطيران الوحيدة ذات الخدمات المتميزة والمتخصصة في المسافات القصيرة والتي يتم اطلاقها على الصعيد العالمي في السنوات الأخيرة.

تعمل بنظام «سيبر سونيك» للحجوزات.

حصلت على رخصة المشغل الجوي في يونيو 2008.

وتعتمد رمز الطيران KW للتأكيد على هويتها الكويتية.

الخطوط الوطنية: تميز.. ريادة.. انفراد

تنفرد بالاقلاع والهبوط من مبنى الشيخ سعد للطيران العام «مطار رويال افيشن سابقاً».

تحمل كامل مقاعدها المصنوعة من الجلد في الدرجتين الأولى والسياحية توقيع وبصمة المصم العالمي «ريكارو».

تنفرد بخدمة نقل الركاب من وإلى الطيارة بسيارات الليموزين مع نقل الأمتعة وحقائب اليد.

تمتاز بسعة مطارها وسهولة اجراءات الخروج والدخول والتأشيرات والاجراءات الأمنية.

تنفرد بتقديم خدمة الانترنت اللاسلكي مجاناً Wifi لعموم الركاب في قاعات الاستراحة والانتظار.

تنفرد باشتمال مقاعد الدرجة السياحية على 122 مقعداً فقط مقابل وجود 145 مقعداً في الطائرات العالمية المماثلة.

تنفرد بتطويع تقنية الاتصال أون إير On Air التي تمكن الركاب من استخدام هواتفهم المحمولة داخل الطائرة، وتوصيل وتشغيل حاسوبهم المحمول «اللاب توب» أو جهاز الـ Ipod والـ Game Boy وMp3 وغيرها، واستخدام خدمات الانترنت بما في ذلك تلقي وارسال رسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية القصيرة والبقية تأتي!!

«جديد الوطنية» تدشين خط القاهرة

تعقد الخطوط الوطنية ظهر اليوم مؤتمراً صحافياً يشارك فيه رئيس مجلس ادارتها العضو المنتدب عبدالسلام البحر ورئيس الطيران المدني المصري عماد سلام وذلك للإعلان عن اطلاق رحلاتها الى القاهرة لترتفع بذلك الوجهات التي اعتمدتها حالياً الى 4 وجهات دبي، القاهرة، البحرين وبيروت.
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
«جديد الوطنية» تدشين خط القاهرة

تعقد الخطوط الوطنية ظهر اليوم مؤتمراً صحافياً يشارك فيه رئيس مجلس ادارتها العضو المنتدب عبدالسلام البحر ورئيس الطيران المدني المصري عماد سلام وذلك للإعلان عن اطلاق رحلاتها الى القاهرة لترتفع بذلك الوجهات التي اعتمدتها حالياً الى 4 وجهات دبي، القاهرة، البحرين وبيروت.

اذا صج هالخبر يعني الشركة قاعدة تفكر صح لأنه أنا كنت أدرس بمصر وماكنت ألاقي حجوزات الا بالغصب حق مصر

الى الامام يالوطنية والله يوفق الملاك
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
ليش هذا الهبوط ؟؟؟
كان حد ادنى قبل الاقفال
 

كي نت

موقوف
التسجيل
2 أكتوبر 2008
المشاركات
729
أعلن رئيس مجلس ادارة الخطوط الوطنية عبدالسلام البحر عن اطلاق الشركة أولى رحلاتها الى مطار القاهرة الدولي ابتداء من الثالث من مارس المقبل، وذلك بعد أقل من شهر واحد على اطلاق الشركة لأولى عملياتها في رحلتها الى دبي، وقال البحر: «ان انطلاق رحلة القاهرة انجاز بارز يتوج جهود حثيثة للخطوط الوطنية للانطلاق نحو أفق جديد لقطاع الطيران الكويتي».

واضاف البحر خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته الشركة أمس، في مبنى الشيخ سعد للطيران العام بحضور كل من المدير التنفيذي للشركة جورج كوبر والسفير المصري لدى الكويت طاهر فرحات ورئيس سلطة الطيران المدني المصري اللواء عماد سلام وعدد من مديري الادارة العامة للطيران المدني: «ان اطلاق خط القاهرة يأتي تأكيدا على العلاقات الثنائية المتينة التي تجمع بين البلدين والتي سمحت لهذا الاتفاق بالتبلور من خلال حصولنا على حيز في مطار القاهرة رغم التنافس الشديد على هذه الوجهة التي تحظى بشعبية واسعة».

وأردف البحر: «الخطوط الوطنية تحرص على تزويد عملائنا بأرقى الخدمات وأفضل جداول المواعيد التي تلائم احتياجاتهم بأسعار تنافسية، كما ان تركيزنا في البداية بتسيير الرحلات على الوجهات التي تحظى باهتمام المسافرين من الكويت والقاهرة تأتي في مقدمة هذه الوجهات».

لافتا إلى أن سلطة مطار القاهرة تنتهج سياسة «الأجواء المغلقة» التي تؤدي إلى تطبيق قوانين أكثر صرامة فيما يخص دخول شركات النقل العالمية، وبما أن خط القاهرة يعد من أكثر الخطوط المتنافس عليها، يشكل فوز الخطوط الوطنية بهذه الوجهة انجازا مهما تفتخر به شركة الطيران الكويتية الجديدة التي تحرص على تقديم أرقى الخدمات.

واعتبر البحر ان العلاقات المميزة بين البلدين والممتدة لعقود كانت محورية في الحصول على الترخيص بالسفر الى القاهرة والتي تشهد مساراتها منافسة كبيرة بين مختلف شركات الطيران العالمية، مشيرا الى ان القاهرة تعد من أبرز الوجهات المحببة للمسافرين الكويتيين سواء بهدف السياحة او الاعمال.

واختتم البحر حديثه بتوجيه الشكر الى كل من السفير المصري في الكويت ورئيس سلطة الطيران المدني المصري والادارة العامة للطيران المدني في الكويت على جهودهم في مختلف الاصعدة والتي تثبت ان الشركة تسير بالاتجاه الصحيح لكسب ثقة المسافرين وتوفير نموذج جديد للطيران في المنطقة.

بدوره قال رئيس سلطة الطيران المدني المصري الطيار عماد سلام ان هذا الحدث يأتي في ظل منعطف خطير تمر عبره اقتصاديات العالم بسبب التداعيات التي شكلتها الازمة المالية العالمية على مختلف الدول.

ونظرا لان منطقتنا العربية ليست بمنأى عن تلك المتغيرات الدولية وجب على جميع دول المنطقة الاهتمام والتكاتف لتطوير وتحديث صناعة وخدمات الطيران بها لتواكب متطلبات المرحلة المقبلة وما يصاحبها من متغيرات اقتصادية وتحديات على الساحة العالمية».

واضاف «ان تأسيس شركة الخطوط الوطنية الكويتية يمثل اضافة جديدة وقوية للنقل الجوي العربي.. هذه الاضافة تقوي وتدعم حركة التعاون الوثيق بين مصر والكويت حيث تساهم في تيسير نقل الركاب والبضائع بما يتوافق مع العلاقات المتميزة بين الدولتين.

وتابع سلام ان حجم الاستثمارات الكويتية في مصر شهد نموا ملحوظا خلال السنوات الاربع الماضية حيث بلغت 11.5 مليار جنيه موزعة على 532 مشروعا في مختلف القطاعات الاقتصادية وجاء في مقدمتها مطار مرسى علم الذي اقامته مجموعة الخرافي بنظام الـ b.o.t، مؤكدا استمرار سبل دعم التعاون بين مصر والكويت في مجال الطيران المدني
 

نقوشي

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
888
فتح خط القاهرة ياعيني

وادلع يارشيدي على وش الميه :)
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
متى السنه الماليه للشركه؟
وهل فيه توزيع ارباح؟
شكرا للاجابه مقدما
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
ارفع راسك انت كويتي
 

بو مريم

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2004
المشاركات
374
الإقامة
الكويـــــــت
السلام عليكم

تحيه من القلب للقلب الاخ العزيز : عبد السلام البحر

اتمني لك التوفيق ولشركة التقدم والازدهار وللمساهمين التوفيق

لسبب واحد وهو : المصـــــــــــــداقيه : التي عودتمونا عليها والتي غابت عن الكثير من الشركات

اتمني للملاك والامساهمين التوفيق آآآمين

تحياتي للجميع
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
السلام عليكم

تحيه من القلب للقلب الاخ العزيز : عبد السلام البحر

اتمني لك التوفيق ولشركة التقدم والازدهار وللمساهمين التوفيق

لسبب واحد وهو : المصـــــــــــــداقيه : التي عودتمونا عليها والتي غابت عن الكثير من الشركات

اتمني للملاك والامساهمين التوفيق آآآمين

تحياتي للجميع

عبدالسلام متى عودنا على المصداقية ؟

السهم فتح عينه على 150 فلس بدال لا يبلش على 400 فلس أو حتى 300 فلس وهي الشركة المقدمة على السيطرة على الكويتية

خل يصير السهم 500 فلس وإحنا نمدحه معاك بس مو الحين :rolleyes:
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
عبدالسلام متى عودنا على المصداقية ؟

السهم فتح عينه على 150 فلس بدال لا يبلش على 400 فلس أو حتى 300 فلس وهي الشركة المقدمة على السيطرة على الكويتية

خل يصير السهم 500 فلس وإحنا نمدحه معاك بس مو الحين :rolleyes:

حفار قبور ومعشي الجن ,لا بالله أكملت ههههههه
أهم يبونك تقط عشان يلمون وأنت سيد العرفين ,,,الحين اللي قاعد يصير مضاااارب
والله أعلم
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
شوفوا السوق خلال اسبوعين بعدين فكر بالشراء
الاوضاع غامضه
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
شوفوا السوق خلال اسبوعين بعدين فكر بالشراء
الاوضاع غامضه

توهم فتحو خط حق مصر ,تدري شنو يعني مصر ؟ اللي الجزيره ما أقدرت حق القاهره, وحدها مطار بسكندريه (50كيلو عنها),,
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
توهم فتحو خط حق مصر ,تدري شنو يعني مصر ؟ اللي الجزيره ما أقدرت حق القاهره, وحدها مطار بسكندريه (50كيلو عنها),,

كيفك انا نصحت و ما غصبت احد على رايي
وانت صاحب القرار
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى