< الحــaـtـnـgــلم >

البشاره

عضو نشط
آنا بالنسبة لي 1 سنت كافية لتحقيق الاحلام بمسألة حسابية بسيطة ،،، السهم ثبت بين 0،0020 و ال 0،0030 فترة ،،، لو فرضنا أن واحد شاري ب 3 آلاف دولار 1 مليون سهم اليوم ال 3 آلاف صارت 15 الف دولار بثلاث أسابيع فقط ،،، بالتوفيق ،،،
بوخالد بيض الله وجهك كفيت ووفيت والله سبحانه رزقنا من هذا السهم الشيء الكثير والشكر بعد الله لك ومن لايشكر الناس لايشكر الله

راشد (بو نواف)

عضو نشط
بونواف استأذنك واقول انا عندي احساس ان السهم سيواصل الصعود ويحتاج الى دفعة بخبر ايجابي ولو بسيط ...بس بنواف ما اعطيتنا رايك بالسهم ترا رايك مهم والله يعطيك العافية...

آنا بالنسبة لي 1 سنت كافية لتحقيق الاحلام بمسألة حسابية بسيطة ،،، السهم ثبت بين 0،0020 و ال 0،0030 فترة ،،، لو فرضنا أن واحد شاري ب 3 آلاف دولار 1 مليون سهم اليوم ال 3 آلاف صارت 15 الف دولار بثلاث أسابيع فقط ،،، بالتوفيق ،،،

السلام عليكم

ان شاء الله يواصل الارتفاع

السهم قطع متوسط العشرين يوم والسار اسفل السهم والالت يتجه الى ال50 وهذه اشارات ايجابية

مؤشرات المدى القصير اعطت اشارة دخول والله اعلم

البشاره

عضو نشط
شكرا لك بونواف وان شاء الله يستفيد الاخوان من السهم واتمنى له الصعود

ان شالله يرتفع وجهة نضري اذا مسك نفسه علي 0.013 مدةاسبوع
ابشرو بالعشره سنت
انا كان عندي قبل اربع سنوات شركه ob ---- PLKc ---- تغير اسمه الحين
شاريه سنت ونصف وخلال3ايام اواسبوع بايعه من16 سنت الي 21 سنت ومافي شي مستحيل علي السوق الامريكي

aladdinq8

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يا اخ المغامر
ومساكم الله بالخير شباب

البشاره

عضو نشط
توجه السهم بشكل عام صعود ولكن اين نقطة التوقف هذا السؤال

البشاره

عضو نشط
والله السهم انا شاريه ومحتفظ به الى الان وان شاء الله السهم مادام انه فوق السنت ولازال في بحر السنتات فإن شاء الله يواصل الارتفاع الى ارقام جيده بس يسلم من الاخبار السيئة

البشاره

عضو نشط
بوصالح السهم ان شاء في صعود ولكن السؤال وين يبي يوقف هذا اللي في علم الغيب ولكني متفائل جداً والله كريم

aladdinq8

عضو نشط
البشاره مو شي اذا رد تحت بس يالله ان شاء الله يكمل الصعوود
لا يوقف لايوقف :)

البشاره

عضو نشط
العملية شد وجذب لكن الاهم انه يواصل الصعود بشكل تدريجي ومستمر لأنه راح يعطي ارقام ان شاء الله كبيره والله كريم

أمة الرحمن

عضو نشط
و لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء : ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة
يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعز عنك شيء ,
أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك ,
أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك ,
فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون
و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

أعلى