فيفا وما أدراك ما فيفا

الحالة
موضوع مغلق

qatel4

عضو نشط
أكيد هالحين وزارة المواصلات بتستغل الوضع دام زاد الضغط على الخطوط الأرضية !
يعنى ممكن اشتراك منازل يخلونه مثلاً 50 بدال 30
والتجارى 100 بدال 70

هذا يدل على فتح الطريق لتخصيص الخطوط الارضية :rolleyes:

baselko

عضو نشط
انا معطي زين اكبر فنقر لما شغلت خط فيفا

شريت هاتف سمسونج ابو خطين وخلى زين استقبال بس والاتصال من فيفا
لما احول كل الربع على الرقم الجديد افنقر زين احين زين بس يحسب على اشتراك شهري وهم بلغيه مايربحون ولا فلس مني

اخوي لو سمحت كم سعر الهاتف بوخطين

(فزاع)

عضو نشط

attractive

عضو نشط
اخوي لو سمحت كم سعر الهاتف بوخطين

انصحك في سامسونج يستقبل خطين في نفس الوقت سعره تقريبا 60 دينار

الحزين

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أشرح لكم ما حدث معي بالتفصيل والله مازد إي حرف من الحاصل معي
1- حبيت أعرف فاتورة المكالمات علما بأن أشتراكي شهري فواتير مو فاليو
2- قبل العيد بيوم حتى تاريخ الأمس طلعت الفاتورة ما تعادل 22 دينار
3- رسوم خط ( وين المصداقية ) 15 دينار + أشتراك شهري 3 دنانير
4- 4 دنانير مكالمات .

شين والوثنية ماحطوه أعلانات وداعا للرسوم والكلك إلي صار وتروح أرض المعارض وين العمالة الكويتية مو طعنا بالموظفيين بس الأغاليبة من السعودية ومصر وفلسطين والكويتيين بالأصابع ينعدون خوش حجي والله

المهم للعلم حتى نعرف الفرق بين الشركات الثلاثة (؟؟؟؟؟؟؟؟) يمكن تكون الأمر مختلط نبي توضيح

mxxy

عضو مبدع
بسم الله الرحمن الرحيم

أشرح لكم ما حدث معي بالتفصيل والله مازد إي حرف من الحاصل معي
1- حبيت أعرف فاتورة المكالمات علما بأن أشتراكي شهري فواتير مو فاليو
2- قبل العيد بيوم حتى تاريخ الأمس طلعت الفاتورة ما تعادل 22 دينار
3- رسوم خط ( وين المصداقية ) 15 دينار + أشتراك شهري 3 دنانير
4- 4 دنانير مكالمات .

شين والوثنية ماحطوه أعلانات وداعا للرسوم والكلك إلي صار وتروح أرض المعارض وين العمالة الكويتية مو طعنا بالموظفيين بس الأغاليبة من السعودية ومصر وفلسطين والكويتيين بالأصابع ينعدون خوش حجي والله

المهم للعلم حتى نعرف الفرق بين الشركات الثلاثة (؟؟؟؟؟؟؟؟) يمكن تكون الأمر مختلط نبي توضيح

سبق وحذرت وقلت ، لا تميلوا كل الميل إلى هذه الشركة الي هدفها الرئيسي كسر عين شركة زين ، لأن زين بالسعوديه خسرتها الملاين هناك .
يبه قلنا لكم أنتظروا شوي ختطلع الزبده الصافيه من هال 3 شركات بالكويت . وبعدين كل واحد فينا يختار الي يعجبه . شركة زين أقوى 11شركة بالعالم و عدد عملائها بدون السعوديه 47 مليون وفوق هذا هي الاكثر خبره بالكويت ومع هذا الاخطاء وارده معاها وبشكل مستمر . تبي شركة أقل خبره وأقل قوه من زين ما تخطأ أو تجذب . هم لا تلومون فيفا تره صايره فوضه وبربس وانتو ما صدقتوا على الله كل واحد حجزالله 20 خط عباله أبلاش .

الحزين

عضو نشط
بالعكس المشكلة حاصله مع شخصيا الخط مو بأسمي باسم الأهل والخط الي عند فاليو وعادي بس شوف الكلك والنصب يقولون ممكن صار سوء فهم بس الواضح بأن 15 دينار راح ترجع بحساب العميل يعني تكلمت ب15 دينار راح تنخصم شلون ماأدري
شوكرا لردكم الكريم والراقي

ابو بـدر

موقوف
سبق وحذرت وقلت ، لا تميلوا كل الميل إلى هذه الشركة الي هدفها الرئيسي كسر عين شركة زين ، لأن زين بالسعوديه خسرتها الملاين هناك .
يبه قلنا لكم أنتظروا شوي ختطلع الزبده الصافيه من هال 3 شركات بالكويت . وبعدين كل واحد فينا يختار الي يعجبه . شركة زين أقوى 11شركة بالعالم و عدد عملائها بدون السعوديه 47 مليون وفوق هذا هي الاكثر خبره بالكويت ومع هذا الاخطاء وارده معاها وبشكل مستمر . تبي شركة أقل خبره وأقل قوه من زين ما تخطأ أو تجذب . هم لا تلومون فيفا تره صايره فوضه وبربس وانتو ما صدقتوا على الله كل واحد حجزالله 20 خط عباله أبلاش .

فعلا شركة زين لها باع طويل وخبرة كبيرة بأمور النصب والأحتيال وشفط الفلوس

منو يقدر ينافسها .

الفاتح

عضو نشط
توني داق على فيفا شيكت كم على طلع على 4 دنانير انا ساحب الخط من قبل العيد بيومين

المانع

عضو نشط

منو يقدر ينافسها .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه :d

الفاتح

عضو نشط
في واحد ب 68 وانا اخذت الثاني السلايد من الفروانية ارخص من الوكيل

الوكيل ب 79 انا اخذته 70 كفالة احدى الشركات

انا معتمد على انه اي واد يدق على على خط زين مايحسب على حتى لو بيت اما اذا بغيت ادق استعمل فيفا حلو الجهاز لما يجيك مسج يكتبلك من زين او فيفا ولما احد يدق يطلعلك داق عليك على اي خط

للامانة عيبه الوحيد صوت سماعة نوكيا اقوى لا كن انا تهمني ميزة الخطين

علشان ما احمل جهازين وياي

خبير الاجل

عضو نشط
عدد عملائها 47 مليون و90 بالمائه ارباحها من الكويت!

mxxy

عضو مبدع
عدد عملائها 47 مليون و90 بالمائه ارباحها من الكويت!

منو يقدر ينافسها .

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

يبه انت بالكويت الكويت صل عالنبي عادي يعني .

نعم زين لها خبره كبيره زين يهمها الفلوس ... والعجيب انها منا وفينا لكن الدينار حلو . زين ما تنصب لكن اجار الكويت غالي وبعض الاشياء بالكويت غاليه رغم رخصها في بعض الدول . المهم المهم لحد يتهور وياخذ عقد جزائي مع أي شركه حاليا . خل كل واحد على ما اهوه عليه وانتظروا لحد ما نشوف شنو النتيجة .

فيصل2

عضو نشط
بدت الحملة الاعلامية على فيفا

يبوة والله العظيم الي سوته فينا فيفا من كرم

محد سواة الي قبلة والشركات العريقة على قولهم

والله ارقام ذهبية خذيناة بلاش وعروض بلاش

واليوم اكتشفت شي حلو عتدهم

هو ((((اذا كان خطك فواتير وصار علية مبلغ كبير وانقطع ولاعندك فلوس اتسدد تسوي حركة مربع وارقام ثم مربع وتحولة نفس الايزي مادري يسمونة فاليو اي بالكرت ايعني تشتري كرت بدينارين او اكثر لين يجيك معاشك او تحصل افلوس واتسدد الي عليك واترده فواتير

صدقوني شركة صخر وهدفها الخدمة وكسب العملاء بالقليل وليس الكثير))))

nestla

عضو نشط
اليوم استلمت خطي من فرع المطار مافي زحمه و الموظفات بالهم طويل وما يملون ولا يتضايقون من كثر الاسئله الي الناس يسئلونها وهذا اهم شي .

mxxy

عضو مبدع
بدت الحملة الاعلامية على فيفا

يبوة والله العظيم الي سوته فينا فيفا من كرم

محد سواة الي قبلة والشركات العريقة على قولهم

والله ارقام ذهبية خذيناة بلاش وعروض بلاش

واليوم اكتشفت شي حلو عتدهم

هو ((((اذا كان خطك فواتير وصار علية مبلغ كبير وانقطع ولاعندك فلوس اتسدد تسوي حركة مربع وارقام ثم مربع وتحولة نفس الايزي مادري يسمونة فاليو اي بالكرت ايعني تشتري كرت بدينارين او اكثر لين يجيك معاشك او تحصل افلوس واتسدد الي عليك واترده فواتير

صدقوني شركة صخر وهدفها الخدمة وكسب العملاء بالقليل وليس الكثير))))

لا تنخدع فيها يا ولد العم ... لو الشركه نيتها زينه جان ما جت بالاسلوب هذا وتشوه سمعت الغير علشان عملاء ... يعني انتو دربالكم ولا تغترون بكل سهوله ... شنو خطوط ابلاش ؟؟ تكفه الوطنية وزين من 3 سنوات وهمه يقدمون خطوط ابلاش . الوطنية اشتر 5 ورصيد ب 5 او وهذا سنة 2005 أو زين مثلا حاليا أشتر 9 و رصيد 9 وهذا ما يعتبر مجانا . وباقات من 1 دينار ونص إلى 20 . يعني أنتو دربالكم صبرو شوي . آنه قلتها من قبل احنا مستعدين وانه اول واحد يهد زين والوطنيه واشتري خط من فيفا ب 100 دينار شرط ان يكون أرخص - وخدمة عملاء ذو خبره وكفائه - وشبكة قويه .

لو توافرت هالامور نشالله كلنا بنروح لها .

لكن انه عن نفسي ماني متكلم عن غيري ( الي أشوفه وهذا الي انه قلته من قبل )

أن أول شي زين من ناحية القوه والخدمات وبعدين فيفا وبعدين وطنية .

زين 40 فلس للدقيقة - فواتير 15 للدقيقة واول شهر مجانا وبليل 12 فلس . شبكة قويه وتتعدى جغرافية الكويت بدليل

فيفا 38 فلس - وللفواتير بعد 5 مجانا لكن تكلفه أغلى في البدايه

الوطنية 39 فلس توجد مناطق تنعدم فيها وغالبا مافي تغطيه لكن شبكة أحدث من زين من ناحية الاتصال .

يعني لازم تنتظرون على ما يطحنون بعضهم عدل وبعدين كل واحد يختار الي يعجبه

qatel4

عضو نشط
فيفا وبموضوعية وبعيدا عن العصبية والتعصب .... والدعوة للتفكير بروية

بالبداية أنا حالي حال كل كويتي امتلك 273 سهم بهذه الشركة
لا اريد ان اقاد بدون تفكير
ولا اقصد الاساءة الى احد فالبيع عرض وطلب
وفيفا كأي شركة تحاول كسب الزبائن بالاعلانات الجاذبة للزبون حتى لو كان يسمى بالاستغلال
والمشترك او الراغب بالخدمة هو اللي يوزن الامور لنفسه
عندنا ثلاث شركات كل واحده منهم عندها مجموعة من العروض
اللي بقوله ان كلهم سوى مافي فرق بينهم في الرغبة في تحقيق الربحية.... بمعنى مو علشان سواد عيونك يبون يخصمون لك

الفرق فقط في نوعية المشترك اللي يكون رغبان بالباقة او المجوعة اللي تناسبه

أنا من الاحصائيات اللي سويتها شفت ان خدمة الفواتير اللي تقدمه الشركة ما تسوى نهائي بالنسبة لي

راح اشرح ان شاء ليش
بس اللي اتمناه ان يقول كل واحد تجربته مع شركته من حيث الخدمه والسعر واللي شافه وبدون تعصب حتى تكون في فايده للجميع

qatel4

عضو نشط
خدمات الفواتير عند فيفا

أنا ما استعجلت على الخط لين ادرس الموضوع عدل
أنا خطي من الوطنية اشتراك شهري 2.5 دك والدقيقة 24 فلس على طول اليوم
وهذا اشتراك يحصله كل موظف حكومي مو صعبة
وكذلك زين عندها عروض هم ممتازة من حيث التوفير والدقيقة يمكن توصل في بعضها الى 20 فلس بس ماعندي فكرة تفصيلية عنها ياريت احد يفيدنا

راجعت فيفابطريقة الدفع بالفواتير ما تسوى
يعني بالعقل اروح اغير خطي واخسر زود ليش
الدقيقة عندهم اغلى من دقيقتي بجميع الحالات، لا عندهم الدقيقة 35 فلس على مكالمات خارج الشبكة
والاشتراك الشهري 3دك طبعا غير شراء الخط ب 15 دك
وبخصوص بعد الخمس دقايق بلاش هذي في حالت اتصالي بخط فيفا مثلي يعني مايسوى وين او وين ادق مع واحد فيفا لازم اطول فوق الخمس دقايق هذا اذا ماقال صار خلل وانقطع الخط
وبخصوص باقة العايلة والاصدقاء وهي اللي تتصل فيهم ودقيقتك على طول راح تكون معاهم 25 فلس شنو ماكان خطهم هم ما تسوى معاي لا وطلع عليه اشترك اضافي 1 دك لهالباقة اللي يوفر لك شئ بسيط مكالمة مع فيفا واثني من برة فيفا ب 25 فلس وهي ماتسوى وعرض الوطنية احسن لي
وبخصوص الاتصال بالسعودية بقيمة المكالمة المحلية هذي لمدة ثلاث شهور فقط لاغير وروح اسأل لين تتوحد الشبكات هذي طبعا لازم وزارة المواصلات توافق اولا

الحصيلة ان اشتراكي راح يوصل 4 دك وفواتيري هم راح تزيد فوق الاسعار اللي عندي

qatel4

عضو نشط
أنا ما استعجلت على الخط لين ادرس الموضوع عدل
أنا خطي من الوطنية اشتراك شهري 2.5 دك والدقيقة 24 فلس على طول اليوم
وهذا اشتراك يحصله كل موظف حكومي مو صعبة
وكذلك زين عندها عروض هم ممتازة من حيث التوفير والدقيقة يمكن توصل في بعضها الى 20 فلس بس ماعندي فكرة تفصيلية عنها ياريت احد يفيدنا

راجعت فيفابطريقة الدفع بالفواتير ما تسوى
يعني بالعقل اروح اغير خطي واخسر زود ليش
الدقيقة عندهم اغلى من دقيقتي بجميع الحالات، لا عندهم الدقيقة 35 فلس على مكالمات خارج الشبكة
والاشتراك الشهري 3دك طبعا غير شراء الخط ب 15 دك
وبخصوص بعد الخمس دقايق بلاش هذي في حالت اتصالي بخط فيفا مثلي يعني مايسوى وين او وين ادق مع واحد فيفا لازم اطول فوق الخمس دقايق هذا اذا ماقال صار خلل وانقطع الخط
وبخصوص باقة العايلة والاصدقاء وهي اللي تتصل فيهم ودقيقتك على طول راح تكون معاهم 25 فلس شنو ماكان خطهم هم ما تسوى معاي لا وطلع عليه اشترك اضافي 1 دك لهالباقة اللي يوفر لك شئ بسيط مكالمة مع فيفا واثني من برة فيفا ب 25 فلس وهي ماتسوى وعرض الوطنية احسن لي
وبخصوص الاتصال بالسعودية بقيمة المكالمة المحلية هذي لمدة ثلاث شهور فقط لاغير وروح اسأل لين تتوحد الشبكات هذي طبعا لازم وزارة المواصلات توافق اولا

الحصيلة ان اشتراكي راح يوصل 4 دك وفواتيري هم راح تزيد فوق الاسعار اللي عندي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى