شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ..... 7

الحالة
موضوع مغلق

بصرك

عضو نشط
الاصول 1.5 مليار و الديون مليار في ميزانية الربع الثالث - الاصول اكيد انزلت أكثر من 50% و أغلب اصولهم صعب تسييلها و لا يوجد من يشتريها بقيمتها السابقة - ديونهم اليوم تفوق اصولهم بكثير فوضعهم صعب جدا و الافلاس محتمل اذا لم تتدخل الحكومة.

وين احصل ميزانية الربع الثالث
لوتكرمت

يا جماعة لا تخمسون و تربعون و لما الحين ما صار شي.

تجهزون الدوا قبل الفلعه؟؟

صبروا و ان شاء الله الأمور تتعدل

انا أأيدك ما اتوقع الحكومه تسمح بالإفلاس ممكن تدخل الحكومه كطرف ضامن بملكية بالدار ونفس ما سوو في بنك الخليج والله اعلم ولعلمي بان هذا بنك وهذه شركه ولكن الحكومه قادره على ان تقوم بدورها وهذا الشيء متوقع والله اعلم ولكن مثل ما قال أخوي يونكس إلى الأن لم نصل إلى هذه النقطه لتتدخل الحكومه وان شاء الله نكون في بر الأمان والمسأله اخواني مسألة وقت فقط ونشوف كل دول العالم قامت بدعم شركاتها واقتصادها الوطني المتعثر وحكومتنا الرشيده لا تدعم سوى مصلحتها وكاننا من كوكب وحكومتنا من كوكب ثاني فالإقتصاد الوطني في خطر
وثانيا بالنسبه لإدارة الدار انا اقول من عاش بالحيلة مات بالفقر الله ينتقم منكم جميعا يامجلس القروض والتوسع اللامبرر للأسف القروض مالها أول ولا آخر وين الشغل وين الإداره الحقيقية لإدارة أموال الناس فالمفروض ليس الحكم على الشركة بالإفلاس بل بالحكم على اعضاء مجلس الإدارة بالحجر الصحي في مستشفى الأمراض العقليه والله يكون بعونكم جميعا

ahmed7667

عضو نشط
الاصول 1.5 مليار و الديون مليار في ميزانية الربع الثالث - الاصول اكيد انزلت أكثر من 50% و أغلب اصولهم صعب تسييلها و لا يوجد من يشتريها بقيمتها السابقة - ديونهم اليوم تفوق اصولهم بكثير فوضعهم صعب جدا و الافلاس محتمل اذا لم تتدخل الحكومة.

نعم يجب ان تتدخل الحكومة مثل ماتدخلت في بنك الخليج

الخليجي 1

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ........... الله يكتب الى فيه الخير

Medo

عضو نشط

اعتقد الشركة كانت تبحث عن تمويل لا يتجاوز ال 90 مليون دينار
لو اوضاعها صعبة لهذه الدرجة كنت شفتها اساسا ما طالبت بتمويل

شخصيا.. ما اعتقد ان هناك علاقة مباشرة ما بين سعر سهم الدار حاليا بالسوق ووضعها المالي الفعلي.. اعتقد مشكلتها تكمن في التدفقات النقدية كشركة على المدى القصير... ومن ناحية اخرى جهات مدينة تقوم بتسييل الاسهم المرهونة لبعض الملاك لاعتبارات اخرى

بصرك

عضو نشط
ببيانات السجل )‏
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبــــار المســـاهــميــن / النـســـبــة
‏-- / مباشرة وغير مباشرة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / 7.70 %‏
‏19.60 % / مباشرة وغير مباشرة شـركـة إيـفاد العقارية (واخرين) / 19.87%‏
قلت نسبة ايفاد2%
1960%الي على يمين
هل معناته ان ايفاد رهنتها
وان الجهه الراهنه هي الي قاعد تبيع
ولا نفسها ايفاد بمحض ارادتها تبي تنحاش
هل احتمال يدخل احد ويستحوذ على الدار
بيتك هل ممكن يدخل

Medo

عضو نشط
ببيانات السجل )‏
قلت نسبة ايفاد2%
1960%الي على يمين
بيتك هل ممكن يدخل

مجموعة الاوراق هي الجهة الراهنة لشركة ايفاد والبيع عن طريقهم

ahmed7667

عضو نشط
اعتقد الشركة كانت تبحث عن تمويل لا يتجاوز ال 90 مليون دينار
لو اوضاعها صعبة لهذه الدرجة كنت شفتها اساسا ما طالبت بتمويل

شخصيا.. ما اعتقد ان هناك علاقة مباشرة ما بين سعر سهم الدار حاليا بالسوق ووضعها المالي الفعلي.. اعتقد مشكلتها تكمن في التدفقات النقدية كشركة على المدى القصير... ومن ناحية اخرى جهات مدينة تقوم بتسييل الاسهم المرهونة لبعض الملاك

كلام جميل
بس ليش مدير البورصة ( الفلاح ) ما وقف الشركة وطلب بيان نازله من 800 شهر 10 الي 130 فلس ولا بس اذا صعد السهم يوقفونه

ببيانات السجل )‏
قلت نسبة ايفاد2%
1960%الي على يمين
بيتك هل ممكن يدخل
مجموعة الأوراق ( البنك التجاري = سالم العلي ) هو سبب مشكلة السهم
أما بخصوص الإفلاس فهذا مستبعد ومن المستحيلات الحكومة تضيع حقوق التأمينات الإجتماعيه ولاننسى العجز الإكتواري لدى التأمينات وهي مو ناقصه أفلاس بعد وشلون تبي تعطي هالمتقاعدين وهي بكل شيء خسرانه

بصرك

عضو نشط
يونكس
ميزانيتهم معقده
بس لفت انتباهي
ذاكرين اخر الميزانيه محفظه للغير ب600مليون

يونكس
ميزانيتهم معقده
بس لفت انتباهي
ذاكرين اخر الميزانيه محفظه للغير ب600مليون

التحليل الأساسي هو من بيده مفاتيح التحليل الدقيق والصحيح على سهم الدار في الوقت الحالي بالإضافه إلى الشركات المتعثره يجب التركيز على الأخوه الخبره بالتحليل الأساسي وهي دعوة عامه للجميع حيث ان اخوانكم بحاجة لكم في هذا الوقت لوضع النقاط على الحروف

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا متفائل ان شاء الله يوم الاحد الامور كلها طيبه وعلى الاقل السهم يرجع الى ما كان عليه قبل واحسن

والمشكله مو كل المديونية هو جزء منها فقط وراح تلقالها حل

اهم من شروو اوستن مارتن وهم مو مترقعين من النحس اللي حاشهم الله يعينهم ويعينا
على العموم

نتمنى تنحل المشكلة باقرب وقت ويعلق السهم الى دينار ونص :) المهم نطلب من الاخوان

بالنسبة للارباح وبيعة اسهم بوبيان ممكن ترد وتنحل المشكله

kaifani

عضو نشط
انا أأيدك ما اتوقع الحكومه تسمح بالإفلاس ممكن تدخل الحكومه كطرف ضامن بملكية بالدار ونفس ما سوو في بنك الخليج والله اعلم ولعلمي بان هذا بنك وهذه شركه ولكن الحكومه قادره على ان تقوم بدورها وهذا الشيء متوقع والله اعلم ولكن مثل ما قال أخوي يونكس إلى الأن لم نصل إلى هذه النقطه لتتدخل الحكومه وان شاء الله نكون في بر الأمان والمسأله اخواني مسألة وقت فقط ونشوف كل دول العالم قامت بدعم شركاتها واقتصادها الوطني المتعثر وحكومتنا الرشيده لا تدعم سوى مصلحتها وكاننا من كوكب وحكومتنا من كوكب ثاني فالإقتصاد الوطني في خطر
وثانيا بالنسبه لإدارة الدار انا اقول من عاش بالحيلة مات بالفقر الله ينتقم منكم جميعا يامجلس القروض والتوسع اللامبرر للأسف القروض مالها أول ولا آخر وين الشغل وين الإداره الحقيقية لإدارة أموال الناس فالمفروض ليس الحكم على الشركة بالإفلاس بل بالحكم على اعضاء مجلس الإدارة بالحجر الصحي في مستشفى الأمراض العقليه والله يكون بعونكم جميعا

عطيتنا الزبدة بو عبد الله .:):):)

frozen

عضو نشط
ارحموا عزيز قوم ذل

كوادر

عضو نشط
شحاتة مدروسة ومرتبة ... هذه الشحاته ولاّ فـــلا ... ولاّ عندكم رأي آخر ؟!

re.kuwait

عضو نشط
وينة وين تصريح خل أيفجج عمرة من الديون و العقود الي مو عارف شيسوي فيها أو أذا بيصرح بيدز أبو السعود ماراح يطلع الحين

بيفجج نفسة من القروض أو مشاكلها راح حط نفسة أب سالفة ثانية مع التجاري

والله أنا كل الي قالولة منألأساس الشغل هذا ما ينفع أختلف معاهم أمثال
(الزبيد) (مال الله)

ولا على تكلة صاحبنة بنروح بلد ..... أو يا أهل الدار المثل أيقول
(حلات الثوب رقعتة منة أفية )

بس أياكم و اليئس لا بد من حل و المشاكل بأذن واحد أحد و بدعاء الطيبين الي قصصوهم أب اسهم ما منها فايدة ... الله سبحانة علام الغيوب , السميع , البصير , رب السماوات وألأرض
راح يلبي دعواتكم ..........​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى