شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

عزيز نفس

عضو نشط
ياخوي الشبكة عليها ديوان الدولية للاجارة

وهم مشترية ابراج علي 600 فلس

ما لك الا الصبر والشركة هاذي رايحة فيها وهاذا للعلم

عزيز نفس

عضو نشط
ياشباب الشبكة وش فيها

راحت من كيس اهلها علي العموم الصبر لكم

بوراشد جروب

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه المحللين اخواني الاعضاء

سؤال من شخص خارج المنتدى وطلب مني وضع الموضوع

للاستفاده من خبراتكم

وبارك الله فيكم

الشبكه شنو وضعها من الاعراب؟

كل الي اعرفه انها موجودة في جميع مؤسسات ووزارات الدولة تبيع طوابع من بو دينار إلى 10 د.ك
وعليها دوس يومي ... ماشاء الله .. :)

عزيز نفس

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبيع طوابع

Winchester SX3

عضو مميز

كل الي اعرفه انها موجودة في جميع مؤسسات ووزارات الدولة تبيع طوابع من بو دينار إلى 10 د.ك
وعليها دوس يومي ... ماشاء الله .. :)

انا اللي خابره انه مكاين الطوابع تبع الاستثمارات الوطنيه

انا شايف مكينتهم بمستوصف مشرف و متأكد من المعلومه

اما فباجي الوزارات ما عندي فكره

عزيز نفس

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههه

يااخي شغل مرتب مبروم برم

بوراشد جروب

عضو مميز
انا اللي خابره انه مكاين الطوابع تبع الاستثمارات الوطنيه

انا شايف مكينتهم بمستوصف مشرف و متأكد من المعلومه

اما فباجي الوزارات ما عندي فكره

هناك شركتين لبيع الطوابع

شركة للإستثمارات الوطنية

وشركة للشبكة​

عمار بن ياسر

عضو نشط
اخوى 3 شركات تبيع طوابع الشبكة وهى القائد والاستثمارات الوطنية والاتصالات المتقدمة وترا ارباح الطوابع مو كبيره

عمار بن ياسر

عضو نشط
ليست دعوه للبيع أو للشراء بس انصح لوجه الله تعالي اللي عنده سهم شبكه أو ابراج أو دولية يبدله بأى سهم أخر والله يعوض على الخسران واتمنى أنكم تستفيدون من مشاركتى هذه وما أضر احد

عزيز نفس

عضو نشط
ليست دعوه للبيع أو للشراء بس انصح لوجه الله تعالي اللي عنده سهم شبكه أو ابراج أو دولية يبدله بأى سهم أخر والله يعوض على الخسران واتمنى أنكم تستفيدون من مشاركتى هذه وما أضر احد

يااخي الناس مدبسة بالسهم من سعر 400 فلس وتبيهم يبيعون بالاسعار هاذي من صجك :eek: والله لو ينطرون عشرين سنة ولا يبيعون بالاسعار هاذي

اقل شي تتعدي القيمة الاسمية ولا اشرايك :eek:

adel8877

عضو نشط
كيف تستبدل هذه الأسهم ولاأحد يطلب . أنا عندى أسهم الثلاث وسوف أصبر عليهم والله كريم .

عزيز نفس

عضو نشط
يبيلة عايد العنزي هاذا وقتة يحرجهم

عمار بن ياسر

عضو نشط
يا جماعه وضع الثلاث شركات مو زين انت روح الشويخ بس وأسأل عن الابراج وشوف كم واحد يطلب الشركة والشبكة الكل يعرف شارية كم سهم ابراج وبكم ولصالح من والشبكة اعلان الارباح الفصلية للثلاث اشهر المنتهية 30-9-2008 اعلنت عن خسارة مليون تقريبا ما اذكر وكان هذا في بداية الازمة فما بالك الان - ما اقول الا الله يعوض الخسران ان شاء الله بس هم مره ثانية لو سنحت الفرصة للبيع - بيع واطلع - احسن لك لو بأى سعر

عمار بن ياسر

عضو نشط
بعدين تعال أنتم شفتو التصريح مال الشركة عند اجتماع عمومية الزيادة للشبكة - بالله اى شركة تقدر تأسس 16 شركة كما ذكرو لو بيت التمويل ما يقدر ووين السيولة اللي عندهم لهكذا مشروعات وتوسعات - وهل هذا وقت التوسعات ... عندى الكثير - ولكن ما قل ودل بيع واطلع من السهم لو جاتك الفرصة لانها يمكن لاتتكرر - واتمنى ما اضر احد بنصيحتى هذه وكل واحد يقدر يراج نفسه ويستخير أو يأخذ رأى ثاني حتى لا أكون أنا وحدى المسئول

عزيز نفس

عضو نشط
شكرا علي النصيحة ياعمار بن ياسر

بس شنسوي تدبسنا خلاص

وبعدين في قانون ياي بالطريج بمحاسبة كل الاسهم تحب الامية فلس

يعني قريب انشالله

adel8877

عضو نشط
الشركات لديهم فرصة التدوال بالسوق والربح أفضل من السعى على رفع شركاتهم والجميع يبحث عن الكاش .

عمار بن ياسر

عضو نشط
لاشكر على واجب اخوى عزيز نفس انا انصح بأى شي أعرفة لانى من ناحية أخرى أحتاج و أطلب النصيحة من الجميع فيما لااعرفه او لاتكون عندي المعلومة عنه واتمنى ان ما احد يخسر لان انا واحد مجرب الخسارة وخصوصا مع هذه الشركات التعبانه

عمار بن ياسر

عضو نشط
وليعلم الجميع أن شركة الدولية للاجارة كانت من أحسن الشركات وكانت شركة محترمة بس قبل ما تتغير الادارة السابقة وكذلك الشبكة إدارتها السابقة كانت ممتازة وارباحها جميعا كانت تشغيلية وكان سعرها مناسب لا رباحها المعلنة - إلى حد ما - بخلاف الان وضعهم مو زين ، ولو صعد أى منهم سيكون نوع من المضاربة للتصريف فأنتهزو الفرصة واطلعوا لان مستقبلهم الدولية وابراج والشبكة مظلم أو بدون تخويف أحد ضبابي ضبابي ضبابي والله على ما أقول شهيد وان احد استافاد من توصيتي يدعو لي فقط بالصلاح ومرة ثانية القرار قرار المساهم واسأل وخذ أكثر من رأى واستخير حتى لا أكون أنا وحدى المسئول عن هذه التوصية بالخروج وآسف إن كان كلامى يضايق البعض واسأل الله أن يفرج عن الجميع

عزيز نفس

عضو نشط
هل الشبكة اعطي اشارة الدخول

ارجو الاجابة من المحللين الكرام :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى