شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

بورغد

عضو نشط
تنفخون بشبك

عزيز نفس

عضو نشط
ياشباب لاتتورطون بالشركات هاذي الثلاثة

لن الشركات بكل اسف راح تستقر عند سعر الخمسين فلس نفس جيزان

وتعال انطر سنة لما ترتفع عشرة فلوس وهاذا للعلم

dr.maged

عضو نشط
حذار الشركات ليس لديها سيولة عندها قروض تقسم الوسط وادارة تعيسة عليها ملاحقات قضائية

wlmadi

عضو نشط
علي ما اعتقد تم الاكتتاب في زياده راس المال في شركه ابراج وتم تفسيخ السهم

بو بدر

عضو نشط
السيد س ن ... متواري عن الأنظار... خارج الكويت

أتوقع ... أذا في أي شركة تعلن أفلاسها ... سوف يكون من نصيب هولاء الثلاثي

مع العلم .. أنني أملك في شركتين منهم .. وكمية لا بأس بها ولكن الحذر واجب

ورق خسران

عضو نشط
السيد س ن ... متواري عن الأنظار... خارج الكويت

أتوقع ... أذا في أي شركة تعلن أفلاسها ... سوف يكون من نصيب هولاء الثلاثي

مع العلم .. أنني أملك في شركتين منهم .. وكمية لا بأس بها ولكن الحذر واجب

السلام عليكم اخوي الله يعطيك على نيتك
بخصوص س . ن فانه غير متواري عن الانظار وهذا الكلام كذب وافتراء ويكون متواري ليش ؟؟
ولو كان على قولتك متواري عن الانظار في اعضاء لمجلس الاداره ينوبون عنه للعلم س.ن متواجد وليس متواري عن الانظار وانا امس كلمته عن الاسهم واللي قاعد يصير فيها والريال بعلاج برحلة علاج حسب ما عرفت وليس كما يدعي اخونا بوبدر

alsharaf

عضو نشط
بخصوص س . ن فانه غير متواري عن الانظار وهذا الكلام كذب وافتراء ويكون متواري ليش ؟؟
ولو كان على قولتك متواري عن الانظار في اعضاء لمجلس الاداره ينوبون عنه للعلم س.ن متواجد وليس متواري عن الانظار وانا امس كلمته عن الاسهم واللي قاعد يصير فيها والريال بعلاج برحلة علاج حسب ما عرفت وليس كما يدعي اخونا بوبدر

وشقالك ؟؟؟ متى ناوين يرفعون السهم او يسددون اللي عليهم ؟؟

TAKE-OVER

موقوف
لا يوجد سهم نزل سعره اكثر ابراج من 940 فلس الى 114 فلس لن يكون هناك اكتتاب على هذه الاسعار اي مساهم جديد يقبل الاكتتاب بسعر 340 فلس وسعر السهم اليوم 114 فلس لازم يتم رفعه كما فعلت هيتس تليكوم ارفعت سعر سهمها من 212 فلس الى 450 فلس واكتتاب المساهم الجديد 207 فلوس يجب اعطاء المساهم الجديد ضمانات وهي رفع سعر السهم وهذا ماسوف يحصل اذا كانوا ينون الاكتتاب

برقان قروب نزل من 1300 الى 102

ورق خسران

عضو نشط
لا يوجد سهم نزل سعره اكثر ابراج من 940 فلس الى 114 فلس لن يكون هناك اكتتاب على هذه الاسعار اي مساهم جديد يقبل الاكتتاب بسعر 340 فلس وسعر السهم اليوم 114 فلس لازم يتم رفعه كما فعلت هيتس تليكوم ارفعت سعر سهمها من 212 فلس الى 450 فلس واكتتاب المساهم الجديد 207 فلوس يجب اعطاء المساهم الجديد ضمانات وهي رفع سعر السهم وهذا ماسوف يحصل اذا كانوا ينون الاكتتاب

مشاعر من 1140 الى 140 فلس
منا قابضه 1920 الى 430 فلس
الصناعات من 1700 الى 385 فلس
بيتك من 3000 الى 1260 فلس
المدينه من 800فلس الى 120 فلس
بنك الكويت والشرق الاوسط من 900 الى 385 فلس
مزايا من 950 الى 370 فلس
جراند من 320 الى54فلس
مشرف من 750 الى 144فلس
المشتركه من 1640 الى 600
الدار من 1340 الى 202 فلس

بعد والاكافي حق اليوم
موفق

ميلان

عضو نشط

انا قلت في مجنون يكتتب وهذا سعر السهم الصناعات الغت زيادة راس المال عندما وصل سعر السهم اقل من زيادة راس المال اذا تم على هذا الحال مافي زيادة راس مال سهم 100فلس واشتريه 200 فلس وشنو الضمان ان السهم سوف يكون اعلى من الاكتتاب وفي مساهمين جدد يطلع عليهم السهم 340فلس وهو الان100 فلس

الصامد.م

عضو نشط
حسبي الله عليهم أشكره ما يبون أحد غيرهم يكتتب عشان يصعدون السهم ويصرفون فوق

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

حسبي الله عليهم أشكره ما يبون أحد غيرهم يكتتب عشان يصعدون السهم ويصرفون فوق

أيه والله حسبى الله عليهم بس أنا سامع أنهم غرقانين فى الديون وعندهم مشاكل وايدة والله يستر علينا وعلى المسلمين

ميلان

عضو نشط
المطوع بتصريحه يقول بان مجلس الاداره يريد الاكتتاب للمساهمين الجدد لهم واخراجه من الاكتتاب وهددهم باالقضاء اذا في احد قرا الموضوع في رمضان الماضي في السياسه سوف ابحث عن العدد واضع تاريخه وطالب بابعاد بعض الاشخاص لانهم سبب تراجع البورصه

بورغد

عضو نشط
انا اقول اندمجوا قبل الافلاس

dr.maged

عضو نشط
السلام عليكم الرجل ليس فى رحلة علاج ولكن ...........
وانا وعدت من اعطانى الخبر الاكيد ان اصون السر وقد اعطيت تلميحا فى مشاركة سابقة
وحسبى الله ونعم الوكيل

abotalal

عضو نشط
اقول يا اخوي ورق خسران انت لاتحط بذمتك شيء وخصوصا انت رايح الحج وتطلب من الجميع انهم يحللونك ... ربك هو العالم بالغيب وبنوايا الناس
انت من معرفتك بالاستاذ سمير ناصر تقول جذي ولكن الناس عندها الشيء الملموس حاليا شنو الاوضاع وشنو الي قاعد يصير بحساباتهم بالمقاصه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى