شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

واحدمليون

عضو نشط
الاخ سبورتي وغيرة ممن تفاعلوا معاي بالتوصية بشكل سلبي وصاروا يحنون كل يوم ليش نزل وليش صعد اقووووووووووووووووووووول انا اسف ومتحسف اني وصيت على الشبكة لاني لقيت ذم عور راسي مع العلم اني قلت توصية ساخنة وكان السعر قبل سبوع تقريبا 485 وعلق اكثر من مرة على 540 ورد جنى ارباح وعلق مرة ثانية 550 واستمر الصعوووود والاقفال على 600 الحمدلله ان الكل الان ربحااااااااااااااااااااااااااااااااان واعتقد الي خسر من هالسهم لايدش السوق وانا اوعدكم اني ما اشارك معاكم ولا اوصي لكم ياسبورتي انتا والملدا في امان الله على فكرة انا اعرف السيناريوا بالضبط وين اتجاه السهم لكن كلمة حلوة مالقيت لذلك انا اسحب نفسي باي ياحلوين

fsg70

عضو نشط
دللاجاره ترفع نسبتها من 45% الي 57%​

sporty72

عضو نشط
الاخ سبورتي وغيرة ممن تفاعلوا معاي بالتوصية بشكل سلبي وصاروا يحنون كل يوم ليش نزل وليش صعد اقووووووووووووووووووووول انا اسف ومتحسف اني وصيت على الشبكة لاني لقيت ذم عور راسي مع العلم اني قلت توصية ساخنة وكان السعر قبل سبوع تقريبا 485 وعلق اكثر من مرة على 540 ورد جنى ارباح وعلق مرة ثانية 550 واستمر الصعوووود والاقفال على 600 الحمدلله ان الكل الان ربحااااااااااااااااااااااااااااااااان واعتقد الي خسر من هالسهم لايدش السوق وانا اوعدكم اني ما اشارك معاكم ولا اوصي لكم ياسبورتي انتا والملدا في امان الله على فكرة انا اعرف السيناريوا بالضبط وين اتجاه السهم لكن كلمة حلوة مالقيت لذلك انا اسحب نفسي باي ياحلوين

أول شي احنا ماحنينا ليش نزل السهم بس كنا نستفسر ونتناقش كالعادة وحتى لو نزل لا سمح الله محنا خسرانين لأن السهم معانا من قبل لا انت توصي فيه على قولتك عفوا قبل لاتقول طلعو من السهم
ولو صج تعرف اتجاه السهم ماقلت طلعو منه ترى اكتفى صعود بس خليها على الله
وأخيرا هذا المنتدى الطيب للكل اذا بتستمر حياك الله واذا بتنسحب ماتشوف شر الله محييك ويرزقك ويرزق الجميع من أوسع أبوابه
تحياتي

بوزييز

عضو نشط
يعطيكم العافيه اخواني ملاك سهم الشبكة
ياريت توضحون وتبينون اتجاه السهم وسلامتكم

ali2105

عضو نشط
شباب شنو متوقعين للسهم غدا تنصحون بالدخول وشكرا

sporty72

عضو نشط
شباب شنو متوقعين للسهم غدا تنصحون بالدخول وشكرا

والله يا أخوي سؤالك وايد متأخر وصعب لأن محد يعرف وين أهداف السهم بس اذا تقدر تضارب معاه الله يوفقك
والي باين بشكل عام انه السهم اتجاهه بالصعود والله أعلم

AL_RAGI

عضو نشط
المقاطع والصالح بدلاً من الصباح والسميري
«الشبكة الآلية» تعين عضويين جديدين

كتب أدهم السلمان

ابلغت مصادر مطلعة «عالم اليوم» ان مجلس إدارة شركة الشبكة الآلية القابضة اجتمع مؤخراً واختار عضويين جديدين في مجلس الإدارة.
وأوضحت المصادر ان العضويين الجديدين هما مدير عام شركة الابراج القابضة جاسم الصالح وعبدالمحسن محمد المقاطع بدلاً من الشيخ علي عبدالعزيز الصباح ونايف عبدالسميري.
ومن ناحية اخرى وعلى صعيد المشاريع توقعت المصادر ان تعلن الشركة عن صفقة كبيرة داخل السوق الكويتي وذلك خلال الأيام المقبلة.

sporty72

عضو نشط
المقاطع والصالح بدلاً من الصباح والسميري
«الشبكة الآلية» تعين عضويين جديدين

كتب أدهم السلمان

ابلغت مصادر مطلعة «عالم اليوم» ان مجلس إدارة شركة الشبكة الآلية القابضة اجتمع مؤخراً واختار عضويين جديدين في مجلس الإدارة.
وأوضحت المصادر ان العضويين الجديدين هما مدير عام شركة الابراج القابضة جاسم الصالح وعبدالمحسن محمد المقاطع بدلاً من الشيخ علي عبدالعزيز الصباح ونايف عبدالسميري.
ومن ناحية اخرى وعلى صعيد المشاريع توقعت المصادر ان تعلن الشركة عن صفقة كبيرة داخل السوق الكويتي وذلك خلال الأيام المقبلة.

هلا فيك يا الراقي وتسلم على الأخبار الحلوة والتوقيع الأحلى
موفقين

abotalal

عضو نشط
مازلنا عند الوعد 600 ان شاء الله

الحمدلله صدقت التوصيه وان شاء الله لنا رزقه واطلاله ثانيه بسهم آخر
وللمستثمر الطويل السهم يروح ان شاء الله الى دينار
ربي يرزق الجميع ان شاء الله

ورق خسران

عضو نشط
جزاكم الله خيرا

sporty72

عضو نشط
شرايكم بتداول اليوم جنه في تصريف عالخفيف يمكن يريح شوي
ولا شرايكم

ali2105

عضو نشط
يعني طاح أبجبدي السهم ماخذهم 590 أرشدونا يرحمك الله وشكرا

sporty72

عضو نشط
يعني طاح أبجبدي السهم ماخذهم 590 أرشدونا يرحمك الله وشكرا

لا إن شاء الله ماطاح بجبدك يمكن تقدر تبيعه 600 أو 590 لأن السهم الواضح عليه في موجة نزول بس ماعندي علم شكثر مداها - ويمكن ماينزل كل شي جايز مع سهم الشبكة ونتمنى ذلك
بالتوفيق

ali2105

عضو نشط
لا إن شاء الله ماطاح بجبدك يمكن تقدر تبيعه 600 أو 590 لأن السهم الواضح عليه في موجة نزول بس ماعندي علم شكثر مداها - ويمكن ماينزل كل شي جايز مع سهم الشبكة ونتمنى ذلك
بالتوفيق

مشكور طال عمرك ماتقصر عساك على القوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى