تشارتات على موجات اليوت

Mr. Eng.

عضو مميز
شلون طلع معاك الهدف يا بو محمد ؟؟

هلا بالغالي بو بشير
الهدف طلع معاي نتيجة تجميع أكثر من نقطة مع بعض و قد أكون غلطان فيها لكن هي مجرد إستنتاج
أول شي نفترض إن الداو جونز في الموجه C و بالتالي ندور على 5 موجات لأن مثل ما تفضلت من قبل يمكن يكون قاعد يسوي مثلث عملاق بو 40 سنه تقريبا و بالتالي اللي يحكمنا حاليا هو هل نحن الأن بموجه C ثلاثيه لتكوين مثلث أم موجه C خماسيه لتكملة شكل ال Expanded Flat
حاليا نفترضها خماسيه و الشكل Expanded Flat
النقطة الأولى إحنا قاعد نتكلم عن تصحيح Expanded Flat و مثل ما ذكر برختر إن الموجه C تنزل أكثر من ال Flat العادي. في ال Flat العادي الموجه C تنزل عن قاع الموجه A بالتالي يكون الهدف اللي ذكرته 6500 - 6800 تعادل تقريبا 161.8% فيبوناتشي من طول الموجه A بالتالي لازم ننزل أكثر في ال Expanded Flat
النقطه الثانية حاليا أعتقد الداو جونز في طور تشكيل الموجه الرابعه من الثالثه يعني الموجه الخامسه من الثالثه و هي نهاية الثالثه تقريبا راح يكون الهدف 6500 - 6800 لكن مو هدف الموجه C
النقطه الثالثه إذا قسنا الإرتفاع في الموجه B عن بداية الموجه A (الخط الأزرق بالشارت) و نزلناه تحت قاع الموجه A كحسبه بسيطه نصل لهدف تقريبا 200% فيبوناتشي من طول الموجه A و يعادل تقريبا 4850
طبعا هالطريقه قد تطون غلط لكن عادة تستخدم كحسبه سريعه مثل لمن نقول أول هدف لكسر المثلث هو طول قاعدة المثلث

الملفات المرفقه:

• dj 4.jpg
    dj 4.jpg
    الحجم: 96.8 KB   المشاهدات: 184

splendid

عضو نشط
هلا بالغالي بو بشير
الهدف طلع معاي نتيجة تجميع أكثر من نقطة مع بعض و قد أكون غلطان فيها لكن هي مجرد إستنتاج
أول شي نفترض إن الداو جونز في الموجه C و بالتالي ندور على 5 موجات لأن مثل ما تفضلت من قبل يمكن يكون قاعد يسوي مثلث عملاق بو 40 سنه تقريبا و بالتالي اللي يحكمنا حاليا هو هل نحن الأن بموجه C ثلاثيه لتكوين مثلث أم موجه C خماسيه لتكملة شكل ال Expanded Flat
حاليا نفترضها خماسيه و الشكل Expanded Flat
النقطة الأولى إحنا قاعد نتكلم عن تصحيح Expanded Flat و مثل ما ذكر برختر إن الموجه C تنزل أكثر من ال Flat العادي. في ال Flat العادي الموجه C تنزل عن قاع الموجه A بالتالي يكون الهدف اللي ذكرته 6500 - 6800 تعادل تقريبا 161.8% فيبوناتشي من طول الموجه A بالتالي لازم ننزل أكثر في ال Expanded Flat
النقطه الثانية حاليا أعتقد الداو جونز في طور تشكيل الموجه الرابعه من الثالثه يعني الموجه الخامسه من الثالثه و هي نهاية الثالثه تقريبا راح يكون الهدف 6500 - 6800 لكن مو هدف الموجه C
النقطه الثالثه إذا قسنا الإرتفاع في الموجه B عن بداية الموجه A (الخط الأزرق بالشارت) و نزلناه تحت قاع الموجه A كحسبه بسيطه نصل لهدف تقريبا 200% فيبوناتشي من طول الموجه A و يعادل تقريبا 4850
طبعا هالطريقه قد تطون غلط لكن عادة تستخدم كحسبه سريعه مثل لمن نقول أول هدف لكسر المثلث هو طول قاعدة المثلث

الله يعطيك العافيه يا بو محمد ,,

بشكل عام الطريقه مافيها اي شيء غلط ,, لكن الكلام هو عن هدف 200

% للموجه C في ال Expanded Flat ,,

------------------------------------------

هذا تشارت قديم للداو عشان تكون بالصوره ,, الموجه الزرقاء الخامسه هي

الممتده ..

:)

الملفات المرفقه:

• dow H.PNG
    dow H.PNG
    الحجم: 35.5 KB   المشاهدات: 202

Mr. Eng.

عضو مميز
هههههههه
يعني بو بشير تقريبا هذي نهاية الإقتصاد الأمريكي و بداية إمبراطورية جديده قد تكون السوق الأوروبية أو الصين

splendid

عضو نشط
هههههههه
يعني بو بشير تقريبا هذي نهاية الإقتصاد الأمريكي و بداية إمبراطورية جديده قد تكون السوق الأوروبية أو الصين

والله يا بو احمد لا هذا ولا هذا ,,,

اليورو راح يختفي في يوم من الايام ,, والصين ان صعدت ولا نزلت تظل دوله

شيوعيه ,, منتجات ملوثه بالملامين وبالسموم ...

وتظل امريكا هي امريكا ..,,..

Mr. Eng.

عضو مميز
بو بشير عجبني شارت السوق السعودي و بدأت أبحث عن أشكال فنية بالبداية و بعدين قمت أرقم التشارت
وين أخطاء الترقيم؟ و شنو سبب الأخطاء؟

الملفات المرفقه:

• المؤشر السعودي 3.jpg
    المؤشر السعودي 3.jpg
    الحجم: 70.3 KB   المشاهدات: 270
  • المؤشر السعودي 1.jpg
    المؤشر السعودي 1.jpg
    الحجم: 58.1 KB   المشاهدات: 280

AboNader

عضو نشط
بو بشير عجبني شارت السوق السعودي و بدأت أبحث عن أشكال فنية بالبداية و بعدين قمت أرقم التشارت

باش مهندس ليش تضيعنا خلنا نشوف شتاليتها مع ارقامكم بالسوق الكويتي تودينا سعودي مره وحده اصبر علينا باش مهندس خلنا نشوف شي نصيده من تحليلاتكم واعذرني يامهندس تخيل واحد كل يوم يتكلم كويتي جك بمممم قام يقعد مع ضيوف من يابان او من كوريا تتوقع يفهم شيقولون فخلنا بالكويتي بعدين نلحق وياكم على السعودي والعماني والقطري

Mr. Eng.

عضو مميز
باش مهندس ليش تضيعنا خلنا نشوف شتاليتها مع ارقامكم بالسوق الكويتي تودينا سعودي مره وحده اصبر علينا باش مهندس خلنا نشوف شي نصيده من تحليلاتكم واعذرني يامهندس تخيل واحد كل يوم يتكلم كويتي جك بمممم قام يقعد مع ضيوف من يابان او من كوريا تتوقع يفهم شيقولون فخلنا بالكويتي بعدين نلحق وياكم على السعودي والعماني والقطري

ههههههههههههههههه
التحليل ماله شغل بالسوق الكويتي و لا السعودي فكرة الموضوع تحليل أي شارت بموجات إليوت و نقاشها و بالتالي نتفادى الأخطاء
;)

AboNader

عضو نشط
ههههههههههههههههه
التحليل ماله شغل بالسوق الكويتي و لا السعودي فكرة الموضوع تحليل أي شارت بموجات إليوت و نقاشها و بالتالي نتفادى الأخطاء
;)

باش مهندس ادري والله وانا محلل تقليدي بس انا قاعد على المدرج مثل ماقلت لك وقلت حق بوبشير اني بتفرج عليكم من بعيد لبعيد بشوف هالاخوان الي من اليابان شقاعدين يغردون فيه يمكن الجح لي شي مفيد اعرف استفيد منه اما بالتقليدي فانا مسوي زين وفوق المؤشر وطالع من السوق من قبل لا اقرا كلام بوبشير الي يقول فيه انه مو مهم تستخدم فريمات اقل من الديلي بس وين عاد قريته لاتسئلني بس قريت له الكلام

splendid

عضو نشط

السوق السعودي انهى خمس موجات يا بو

محمد ...

باش مهندس ادري والله وانا محلل تقليدي بس انا قاعد على المدرج مثل ماقلت لك وقلت حق بوبشير اني بتفرج عليكم من بعيد لبعيد بشوف هالاخوان الي من اليابان شقاعدين يغردون فيه يمكن الجح لي شي مفيد اعرف استفيد منه اما بالتقليدي فانا مسوي زين وفوق المؤشر وطالع من السوق من قبل لا اقرا كلام بوبشير الي يقول فيه انه مو مهم تستخدم فريمات اقل من الديلي بس وين عاد قريته لاتسئلني بس قريت له الكلام

شنو معنى الجمله اللي بالاحمر يا بو نادر ..؟

bader_83

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي بوبشير مارايك بهذا الترقيم المؤشر القطري

الملفات المرفقه:

الحجم: 6.8 KB   المشاهدات: 200

AboNader

عضو نشط
color]

شنو معنى الجمله اللي بالاحمر يا بو نادر ..؟

بوبشير مره انا قريت لك رد على واحد من الشباب قبل شهرين او ثلاثه تقول فيه انك ماتحلل السوق حق يوم او يومين لانه الفريمات الصغيره عندك مو مهمه مثل مافهمت من كلامك يعني ماتحلل 30 دقيقه او 60 دقيقه للشارت اذكر انك قلت ماتقدر تحلل اتجاه سوق حق باجر او عقبه اذا صاعد او نازل وهذا طبعا كلام غير صحيح بالنسبه لي على الاقل لاني بالسوق الامريكي احلل الفريمات الصغيره وتعطيني توقعات لجم نقطه بيصعد الناسداك او الداو وجم نقطه ممكن ينزل

انا قاعد اشترك مع مباشر برو عشان اقدر اشوف الفريمات الصغيره وحزتها اقدر اعطيك تحليلات للمؤشرات والاسهم واواريك شلون تتحقق الاهداف حق يوم ويومين اتمنى انه كلامي ما يضايقك وواضح لسؤالك يابوبشير

بس شرايك فيني وانا قاعد اتفرج على تحليلاتكم وانا مثل الي يتكلم بس كويتي مع ناس قاعده تتكلم كوري وياباني :)

لحظة

عضو نشط
بالتوفيق شباب

AboNader

عضو نشط
عالم غريب ناس غريبه شارتات اغرب !

زاد الجمهور وارتفع عددهم تخيل بوجاسم انا وياك نشجع نادي درجه ثانيه ونصفق بروحنا والفريق الي جدامك قاعد يلعب لعبه ماتعرف شنو قواعدها المهم انك تشوف ناس ترسم حروف وتحط لك ارقام وماتعرف على اي اساس هندسي او حسابي مانقول الا خلها على الله وشكلي بتعلم لغة كوريه من كتاب تعلم اللغه الكوريه في اسبوع :)

splendid

عضو نشط
بوبشير مره انا قريت لك رد على واحد من الشباب قبل شهرين او ثلاثه تقول فيه انك ماتحلل السوق حق يوم او يومين لانه الفريمات الصغيره عندك مو مهمه مثل مافهمت من كلامك يعني ماتحلل 30 دقيقه او 60 دقيقه للشارت اذكر انك قلت ماتقدر تحلل اتجاه سوق حق باجر او عقبه اذا صاعد او نازل وهذا طبعا كلام غير صحيح بالنسبه لي على الاقل لاني بالسوق الامريكي احلل الفريمات الصغيره وتعطيني توقعات لجم نقطه بيصعد الناسداك او الداو وجم نقطه ممكن ينزل

انا قاعد اشترك مع مباشر برو عشان اقدر اشوف الفريمات الصغيره وحزتها اقدر اعطيك تحليلات للمؤشرات والاسهم واواريك شلون تتحقق الاهداف حق يوم ويومين اتمنى انه كلامي ما يضايقك وواضح لسؤالك يابوبشير

بس شرايك فيني وانا قاعد اتفرج على تحليلاتكم وانا مثل الي يتكلم بس كويتي مع ناس قاعده تتكلم كوري وياباني :)

تدري شنو المشكله يا بونادر ؟؟

المشكله اني لما قلت هالكلام محد سالني ليش قلت هالكلام .. :)

اي فريمات اقل من الديلي حق اي سوق ( ما يتداول 24 ساعه في اليوم )

ما تعطيك تحليل مضبوط ,, واتحدى اللي يقول غير هالكلام ,, يعطيني تحليل

لاي سوق في العالم على فريمات اقل من الديلي ,, ويتوقع اتجاه السوق

حق يوم او يومين ...

وانا ناطرك لما تشترك في المباشر برو ,, بشوف تحليلك للسوق الكويتي ..

splendid

عضو نشط

splendid

عضو نشط
وبعدين يا بونادر ,, انا سالتك مره سؤال وما

شفت الاجابه للحين .. :rolleyes:

انت تكلمت عن ال Oversell و ال Overbought ,,وانا سالتك على اي اساس

تحكم على السهم او حتى المؤشر ان صار عليه ما يسمى مبالغه في البيع

او مبالغه في الشراء ؟؟

اتمنى اشوف اجابه عن هالسؤال ..

splendid

عضو نشط
Running Flat

بو محمد ,, هذا تشارت اجيلتي ,, ابي الموجه

تكون Running Flat ,, مكانها في المربع الاحمر ,, شلون راح تصير ؟؟؟

الملفات المرفقه:

• running Flat.PNG
    running Flat.PNG
    الحجم: 29.4 KB   المشاهدات: 120
أعلى