تشارتات على موجات اليوت

Mr. Eng.

عضو مميز
يا معود , دار الاستثمار احسن منكم ,,

ديروا بالكم تحطون راسكم براس الاوستن مارتن ,,!!!

::verymad::

برشامه هذه يا بو محمد ..

:)

بحبحها شويه ...

ههههههههههه
تفضل

الملفات المرفقه:

• زين 10.jpg
    زين 10.jpg
    الحجم: 102 KB   المشاهدات: 260

Mr. Eng.

عضو مميز
هذي بحبحة البرشامه
:cool:

الملفات المرفقه:

• بيتك 2.jpg
    بيتك 2.jpg
    الحجم: 69.2 KB   المشاهدات: 234

Bo_jassim

عضو مميز
صبرو خل اتعلم التحليل العادي بعدين التقليدي :eek: بعدين اليوتي ووريكم الشغل اشلون صاير :D

Bo_jassim

عضو مميز
سؤال ليش الترقيم في بيت التمويل تم تغييره ؟؟؟ شنو الي عطاك اشاره ان الترقيم لازم يتغيير ؟؟ اشلون عرفت ؟ اخون سبلينديد
يعني على اي اساس يتم تغيير الترقيم ؟
اذا اجابة السؤال يبيلها كتاب كامل طاف :)

Mr. Eng.

عضو مميز
سؤال ليش الترقيم في بيت التمويل تم تغييره ؟؟؟ شنو الي عطاك اشاره ان الترقيم لازم يتغيير ؟؟ اشلون عرفت ؟ اخون سبلينديد

ههههههههههههه
حلوة كتاب كامل
بعدين لحظه بو جاسم ليش طاف ناطرين الرد

splendid

عضو نشط
ههههههههههه
تفضل

صبحك الله بالخير يا بو محمد ,,

انا سبق وتكلمت معاك عن تشارت زين في الصفحه الثانيه للموضوع ,, و

ذكرت لك اني ما اميل ان اللي صاير معاي Diagonal لكذا سبب ,, اولهم

انه وبهذه الدرجه من الموجات ,,اول موجه من ال Diagonal واضح انها ثلاثيه

وهالشي ما يصير بال Leading Diagonal ,,,

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1627005&postcount=17

تغير الترقيم عشان فيفا اشتغلت ,,

وفعلا ,, الجواب والله يبيله كتاب كامل ,, لانه تغير الترقيم الى ترقيم آخر هو

يعتبر اول ابواب اتقان موجات اليوت ,, في انك تشوف اشارات او علامات

او حتى سلوك معين للتداول ,, وعلى اساسه تغير ترقيم التشارت ..

هالشغله هذه غير قابله للشرح حاليا ...

وكل عام وانتوا بخير .. وعيدكم مبارك مقدما ..

AboNader

عضو نشط
سلام الله عليكم وعلى كل الاخوان الي يحللون بنظرية الموجات الاليوتيه عساكم على القوه وعاشوا اهل اليوت ويف

انا عن نفسي لو يحطون لي مدرس خصوصي يجابلني 90 يوم
صبح وليل

ماراح افلح بفهم 1 % من هالنظريه الي بصراحه ماتبرد الجبد واحس انها ماتودي ولا تجيب

خلوني على التحليل العادي ا لتقليدي وايد سهل ووايد ابرك ويجواب لي على اهم الاسئله

وين المقاومه والدعم
وين المتوسطات المتحركه تشتغل يامقاومه يادعم
اذا كان نزول عنيف شيقول عمو فيبوناتشي وارتداداته
وشيقولنا اذا انكسرالترندلاين

اما اني اضيع وقتي مع واحد يقول احنا بموجه a وراح تلحقها موجه b
وتالي نضيع بالطوشه ونشوف صدفه موجه c الي اهي ماكانت موجوده
ادري قاعد اخربط لاني مافهم بس حبيت اشارككم بالصفحه
واقول عساكم على القوه

وكل واحد منا وفينا يشوف الي اهو مقتنع فيه بالتحليل الفني المهم ان نربح ونسوي فلوس

Mr. Eng.

عضو مميز
سلام الله عليكم وعلى كل الاخوان الي يحللون بنظرية الموجات الاليوتيه عساكم على القوه وعاشوا اهل اليوت ويف

صبح وليل

ماراح افلح بفهم 1 % من هالنظريه الي بصراحه ماتبرد الجبد واحس انها ماتودي ولا تجيب

خلوني على التحليل العادي ا لتقليدي وايد سهل ووايد ابرك ويجواب لي على اهم الاسئله

وين المقاومه والدعم

واقول عساكم على القوه

وكل واحد منا وفينا يشوف الي اهو مقتنع فيه بالتحليل الفني المهم ان نربح ونسوي فلوس

خلنا يالغالي نضيع و قتنا لأن الهدف الأساسي من الصفحه نقاش حول موجات إليوت و تطبيقاتها مو تحليل فني للأسهم

AboNader

عضو نشط
خلنا يالغالي نضيع و قتنا لأن الهدف الأساسي من الصفحه نقاش حول موجات إليوت و تطبيقاتها مو تحليل فني للأسهم

ابشر بسعدك يا باش مهندس وماني كاتب شي بهالصفحه الا اذا شفت يوم من الايام انكم حايسين بتحليل سهم بنظريتكم الاليوتيه حزتها راح اريح بالكم واقولكم السهم وين رايح ووين دعمه ومقاوته على نظرية التحليل التقليدي العادي واسمحولنا ياربع

splendid

عضو نشط

صبح وليل

وين المقاومه والدعم

واقول عساكم على القوه

وعليكم السلام ,,

شلون تقر انك ما تفهم بالنظريه 1 % ,,وبعدين تقول انها ما تودي ولا تجيب ؟

شلون تنتقد شي وانت ما تعرف فيه 1 % ؟؟

ترى شغل المتوسطات وما يمسى بالدعم والمقاومه تركناها من 4 سنين ,,

لانها هي اللي ما تودي ولاتجيب ..

تقبل مودتي ..,,..

Mr. Eng.

عضو مميز
بو بشير شرايك بهالترقيم للصفاة؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.8 KB   المشاهدات: 210

splendid

عضو نشط

ميكانيكي

عضو مميز
ابشر بسعدك يا باش مهندس وماني كاتب شي بهالصفحه الا اذا شفت يوم من الايام انكم حايسين بتحليل سهم بنظريتكم الاليوتيه حزتها راح اريح بالكم واقولكم السهم وين رايح ووين دعمه ومقاوته على نظرية التحليل التقليدي العادي واسمحولنا ياربع
ذكرتني بمدور الطلايب قصدي الفوايد :confused:

مافي اي ملاحظه يا بومحمد على هالترقيم ,,

الا اذا السهم نزل عن اقل سعر تم التداول فيه ,,

:D

وينك يا بو فجر ؟؟

خل القرعه ترعى :D

AboNader

عضو نشط
وعليكم السلام ,,

شلون تقر انك ما تفهم بالنظريه 1 % ,,وبعدين تقول انها ما تودي ولا تجيب ؟

شلون تنتقد شي وانت ما تعرف فيه 1 % ؟؟

ترى شغل المتوسطات وما يمسى بالدعم والمقاومه تركناها من 4 سنين ,,

لانها هي اللي ما تودي ولاتجيب ..

تقبل مودتي ..,,..

كلامك بمحله بوبشير وعلى الراس من فوق وسؤالك فيه شوية ملاحظه عليه لانك لو دققت اني قلت ما اعرف صح لكني من ملاحظتي للاختلافات الي تصير بينكم بتحليل نظرية الاليوت ويف اشوفكم دايما مختلفين ولا في واحد قدر يقول رايه بشكل قاطع مثل اهل التحليل التقليدي وتصدق انت يابوبشير الي خلاني ما احب اقرا او اتعمق بهالمجال واسمح لي على صراحتي لاني قريت لك كثير من الاراء اغلبها تقول فيها ما بين معاي والسوق ما اعطى اشاره أو ان بقى يرتد السهم تفضل هاك اقرب مثال

انا حللت السهم قبل فتره ,,قلت ان اقل سعر مفروض ترتد منه الدار هو 300

هذا كلامك في احد مواضيعك ,,, تصدق يابوبشير العمليه ABCD يعني واحد ا ثنين ثلاث يعن العمليه ماهي صعبه مثل ما اهل الاليوت ويف يسوونها موجه A داخها موجه B وفجأه تنطق موجه C علشان موجه D تصير موجه نصف قطر الموجه السابقه

تعال شوف معاي سهم الدار يا اخوي بو بشير شوف ابسط مافي عملية التحليل التقليدي الي فيها رد واضح للاقتباس الي تفضلت فيه لاحظ معاي السهم كسر دعم قوي على الشارت الويكلي ومعنى هذا ان السهم متجه لامحاله الى اول منطقه انطلق منها للصعود وهو عند سعر 300 فلس وهو نفس السعر الي قلت فيه انه السهم مقبل على ارتداد بناء عل نظرية اليوت ويف ,,, طيب كاهو السهم مارتد من سعر 300 فلس ؟؟ فهل كانت امنيه من امنيات المحللين على نفس وتيرة احلام اليقظه الي يكتبون الروايات وقصص الاثر ؟ او انك توقعت ان هالسعر اهو سعر الارتداد وبالتالي قلت يا خال بو ثنتين يعني ضربة حظ من ضروب الحظ الي ياتصيب ياتخيب ؟

مايصير هالحجي ياشيخ وين التحليل الي يقول ان السهم اذا وصل للهدف لازم يرتد يمكن بس عند الاليوتيين الويفيين :)

اتمنى منك واتمنى محلل فني محترف انك تشيل كلمة (( مفروض يرتد )) من قاموسك نهائيا وتشطبها من كل موضوع تكتب فيه من الحين لانه مافي شي اسمه مفروض مافي شي اسمه لازم يرتد في شي اسمه من المحتمل ان يرتد ,,, من الممكن ان يعمل rebound ,, من الممكن ان يكون نموذج فني جديد نقيس فيه حينها كيف سيكون الهدف المتوقع للسهم او للمؤشر

ومثل ماهو متعارف عليه عند اهل التحليل العادي ان المنطقه اللاحقه كطول اهي نفس طول ا لمنطقه السابقه وطبعا ايضا في عرف التحليل الفني في شي اسمه overbought و oversold والدار اليوم اوصلت الى منطقة الكفايه بالبيع ومن المتوقع ان يمسك السهم لفتره معينه او يرتد ونقدر نقيس هالارتداد على قياس فيبوناتشي او يهبط بنفس طول السابق للسهم لكن خل تظهر لنا اشاره واضحه ,,, ولان هالاشاره للحين ماظهرت فعن نفسي مااقدر احكم على السهم وين متجه الى ان يكتب الله لاهل السهم وملاكه كل خير

ومن باب السؤال لاهل اليوت ويف لاني دخلت في هالنظرية طول وعرض انتوا على اي فريم تحللون ؟؟ ديلي ؟ ويكلي ؟ شهري ؟ او ان اي فريم يطلع وياكم تقومون بتحليلله ؟ لان بالتحليل التقليدي لكل فريم معنى معين ولكل فريم مقصد معين فالاسبوعي اولا والبعض ياخذ الشهري وبعدين اليومي وبعدين الفريمات الصغيره فهل انتوا عندكم هالاسلوب او شنو بالضبط ؟؟

اما انك تركت المتوسطات من سنتين او ثلاث فأسئلك بالله كم هي نسبة ربحك من السوق خلال السنتين او الثلاث السابقه ؟ واسف على التدخل بالخصوصيات لكن هل ربحك طاف مؤشر السوق او عنده او اقل منه ؟ وشاكر لك واسمح لي على هالمداخله اللطيفه

الملفات المرفقه:

الحجم: 188.8 KB   المشاهدات: 216

splendid

عضو نشط
كلامك بمحله بوبشير وعلى الراس من فوق وسؤالك فيه شوية ملاحظه عليه لانك لو دققت اني قلت ما اعرف صح لكني من ملاحظتي للاختلافات الي تصير بينكم بتحليل نظرية الاليوت ويف اشوفكم دايما مختلفين ولا في واحد قدر يقول رايه بشكل قاطع مثل اهل التحليل التقليدي وتصدق انت يابوبشير الي خلاني ما احب اقرا او اتعمق بهالمجال واسمح لي على صراحتي لاني قريت لك كثير من الاراء اغلبها تقول فيها ما بين معاي والسوق ما اعطى اشاره أو ان بقى يرتد السهم تفضل هاك اقرب مثال

هذا كلامك في احد مواضيعك ,,, تصدق يابوبشير العمليه ABCD يعني واحد ا ثنين ثلاث يعن العمليه ماهي صعبه مثل ما اهل الاليوت ويف يسوونها موجه A داخها موجه B وفجأه تنطق موجه C علشان موجه D تصير موجه نصف قطر الموجه السابقه

تعال شوف معاي سهم الدار يا اخوي بو بشير شوف ابسط مافي عملية التحليل التقليدي الي فيها رد واضح للاقتباس الي تفضلت فيه لاحظ معاي السهم كسر دعم قوي على الشارت الويكلي ومعنى هذا ان السهم متجه لامحاله الى اول منطقه انطلق منها للصعود وهو عند سعر 300 فلس وهو نفس السعر الي قلت فيه انه السهم مقبل على ارتداد بناء عل نظرية اليوت ويف ,,, طيب كاهو السهم مارتد من سعر 300 فلس ؟؟ فهل كانت امنيه من امنيات المحللين على نفس وتيرة احلام اليقظه الي يكتبون الروايات وقصص الاثر ؟ او انك توقعت ان هالسعر اهو سعر الارتداد وبالتالي قلت يا خال بو ثنتين يعني ضربة حظ من ضروب الحظ الي ياتصيب ياتخيب ؟

مايصير هالحجي ياشيخ وين التحليل الي يقول ان السهم اذا وصل للهدف لازم يرتد يمكن بس عند الاليوتيين الويفيين :)

اتمنى منك واتمنى محلل فني محترف انك تشيل كلمة (( مفروض يرتد )) من قاموسك نهائيا وتشطبها من كل موضوع تكتب فيه من الحين لانه مافي شي اسمه مفروض مافي شي اسمه لازم يرتد في شي اسمه من المحتمل ان يرتد ,,, من الممكن ان يعمل rebound ,, من الممكن ان يكون نموذج فني جديد نقيس فيه حينها كيف سيكون الهدف المتوقع للسهم او للمؤشر

ومثل ماهو متعارف عليه عند اهل التحليل العادي ان المنطقه اللاحقه كطول اهي نفس طول ا لمنطقه السابقه وطبعا ايضا في عرف التحليل الفني في شي اسمه overbought و oversold والدار اليوم اوصلت الى منطقة الكفايه بالبيع ومن المتوقع ان يمسك السهم لفتره معينه او يرتد ونقدر نقيس هالارتداد على قياس فيبوناتشي او يهبط بنفس طول السابق للسهم لكن خل تظهر لنا اشاره واضحه ,,, ولان هالاشاره للحين ماظهرت فعن نفسي مااقدر احكم على السهم وين متجه الى ان يكتب الله لاهل السهم وملاكه كل خير

ومن باب السؤال لاهل اليوت ويف لاني دخلت في هالنظرية طول وعرض انتوا على اي فريم تحللون ؟؟ ديلي ؟ ويكلي ؟ شهري ؟ او ان اي فريم يطلع وياكم تقومون بتحليلله ؟ لان بالتحليل التقليدي لكل فريم معنى معين ولكل فريم مقصد معين فالاسبوعي اولا والبعض ياخذ الشهري وبعدين اليومي وبعدين الفريمات الصغيره فهل انتوا عندكم هالاسلوب او شنو بالضبط ؟؟

اما انك تركت المتوسطات من سنتين او ثلاث فأسئلك بالله كم هي نسبة ربحك من السوق خلال السنتين او الثلاث السابقه ؟ واسف على التدخل بالخصوصيات لكن هل ربحك طاف مؤشر السوق او عنده او اقل منه ؟ وشاكر لك واسمح لي على هالمداخله اللطيفه

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1658388&postcount=727

اللي اقتبسته حضرتك جزء من تعليق على سهم الدار ,,

المفروض اذا تبي تعقب على تحليل تقتبس التحليل كاملا ,, عن نفسي

ادري ان الدار ما راح ترتد من 300 ولا من 200 ولا حتى من 100 فلس

عشان ترتاح .. :)

كلامي القصد منه تنبيه انه السهم ما منه فايده ... ولو انك تعرف في

موجات اليوت كان شرحت لك ليش قلت هالشي وليش قلت ان السهم راح

يصير مجموعه دوليه رقم 2 اذا ما ارتد من 300 فلس ..

الخال وبو ثنين مو عندي ,, دورها عند غيري طال عمرك ... دورها عند اللي

نساله وما يعرف يرد ,, هذا راعي الخال اوبو ثنين ..

----------------------------------------------------------------

اعذرني ما عندي تعقيب على باقي كلامك لانك باعترافك ما تعرف 1 % منها

وانت تقول ما منها فايده ,,

ولك عندي لك سؤال اذا سمحت ,,بخصوص موضوع ال Overbought وال

Oversold ,, على اي اساس تحكم على سهم ما انه صاير عليه

Overbought او صاير عليه Oversold ,, لانه حسب علمي مافي اي مؤشر

يبين ان هالسهم هذا عليه بيع اوشراء ,, الا بعض تفسيرات اخوننا العرب

لبعض مؤشرات المومينتوم لهالشي ,,وارجو ان لا تكون منهم ..

تقبل مودتي ..,,..

المطرود

عضو نشط
ادري ان الدار ما راح ترتد من 300 ولا من 200 ولا حتى من 100 فلس

عشان ترتاح ..

كلامي القصد منه تنبيه انه السهم ما منه فايده ... ولو انك تعرف في

موجات اليوت كان شرحت لك ليش قلت هالشي وليش قلت ان السهم راح

يصير مجموعه دوليه رقم 2 اذا ما ارتد من 300 فلس ..

يعني قصدك يا بو بشير فلوسنا راحت خلاص والسهم ما منا فايدة ؟؟؟؟؟

نقوشي

موقوف
ابا بشير

المال للاستثمار

هل انهى الموجة الفرعية الثانية ... ؟؟؟

عيدك مبارك مقدما

وكيل عريف اليوتي : نقوشي :cool:

أعلى