شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) ....6

الحالة
موضوع مغلق

tourest

عضو نشط
تفاؤلووااا السهم ذهبي وبالتوفيق لملاكة ........... ربي يرزقكم

Q8_123

عضو نشط
يا جماعه تنصحون انه ندش على السهم اليوم ؟
لاني بايع زين بخساره و ابي اغير فهل تنصحون بالصفوه بالوقت الحالي ؟

CHILI_Q8

عضو مميز
أكدت مصادر مصرفية لـ«القبس» ان عمليات إعادة الجدولة تمت لأكثر من 60 شركة لديها ديون وتسهيلات من مصارف محلية متعددة، وبذلك تجنبت تلك الشركات ضغوطا إضافية وأخذت فرصة لإعادة هيكلة خططها المتعلقة بتوسعات أو الدخول في مشاريع جديدة تتعلق بشراء حصص أو غيرها.
وأضاف المصدر ان الشركات التي استفادت من تمديد الآجال عليها ديون محلية فقط تتراوح بين 10 و40 مليون دينار بحسب الشركة.
وعلى صعيد عمليات التسليف الجديدة افاد المصدر بأن البنوك غير متوقفة الا انها ترفع مبدأ الحيطة والحذر أكثر، مشيرة إلى أن هناك العديد من طلبات لشركات مدرجة وغير مدرجة يتم درسها والنظر فيها لاتخاذ القرار المناسب، مشيرا إلى أنه ليس بالضرورة أن يتم منح الشركة كامل المبالغ التي تطلبها بل تتم إتاحة المبالغ التي تناسب الضمانات المقدمة وسبب الحصول على التمويل.
وعلى صعيد المشهد العام بات يقينا لدى عدد من الشركات ضرورة مساعدة نفسها بنفسها، وهي تعمل على تحسين اسعار بعض أصولها لاسيما المدرجة فيها.
وبحسب مصدر مالي في أحد المجاميع الكبرى فإن بعض الصناديق التي لدى المجموعة كانت متحفظة بشكل كبير خلال الأشهر الماضية عبر الاحتفاظ بالكاش أكثر لتجنب الخسائر، وهي تنوي الاستثمار حاليا لأن الفترة المقبلة ستشهد توزيعات نقدية من عدد من الشركات أسعار أسهمها حالياً مشجعة للإستثمار لفترات متوسطة وطويلة الأجل.
يضيف المصدر ان شركات لديها سيولة تقدم بعض الدعم للأسعار الحالية حتى لا تتراجع عن تلك المستويات، بهدف تحقيق أقصى نوع من الاستقرار للسهم واطمئنان للمساهمين بما قد يشجعهم على الدخول، إضافة إلى تجنيب الشركة اعباء المطالبة بضمانات إضافية من جانب بنوك دائنة.
وتسعى شركات لكبح نزيف الخسائر وتراجع قيم الأصول بعد أن فقدت أكثر من 60% من قيمتها خلال 2008 وحتى نهاية يناير، والعمل على تحسين ما يمكن لفترة الربع الأول حيث ان معظم الشركات ستعلن عن خسائر متفاوتة عن 2008، وبالتالي لا بديل أمامها سوى تحسين الأداء خلال الربع الأول حتى يمكنها على الأقل أن تطلب من مساهميها الدعم خلال المرحلة المقبلة.

خصومات
على صيعد متصل قال مصدر استثماري ان بعض الشركات المالية أو الاستثمارية باتت تقدم خصومات لعملائها أصحاب المحافظ التي تدير أصولها نيابة عنهم، فيما يتعلق بهامش عمولات الإدارة لضمان استمراريتهم وعدم تحميل الشركة اعباء إضافية نتيجة طلبات سحب وتسييل الأصول، الأمر نفسه شمل عمليات الوساطة المالية حيث عمدت شركات الوساطة العاملة في البورصة إلى تقديم خصومات كبيرة ولافتة لعملائها مما قد يشجع أكثر على التعامل في السوق.
l

مو يمكن الي صار امس من كمية تداول كبيرة جدا انة الشركة تبي ترفع من سعر سهمة
اللة اعلم

يا جماعه تنصحون انه ندش على السهم اليوم ؟
لاني بايع زين بخساره و ابي اغير فهل تنصحون بالصفوه بالوقت الحالي ؟

لا تدش الحين انطر السوق يخوف راقب من بعيد وانطر اعلانات الشركات والصفوة راح تحصلها على 20 بس اشويت صبر

tourest

عضو نشط
كان زمان الصفوة توصل 20 فلس .. وحرام هالكلام ولا انت بعالم للغيب والله يرزق ملاكة سهم ذهبي وانا متابع جيد له وخسارة مالحقت اشتري لاني متدبس باسهم غصيت فيها ... ربي يعوض الجميع انه مجيب الدعاء

كان زمان الصفوة توصل 20 فلس .. وحرام هالكلام ولا انت بعالم للغيب والله يرزق ملاكة سهم ذهبي وانا متابع جيد له وخسارة مالحقت اشتري لاني متدبس باسهم غصيت فيها ... ربي يعوض الجميع انه مجيب الدعاء

جزاك الله خير
اولا مايعلم الغيب الاالله سبحانه ثانيا الرجال طلب نصيحه وانا نصحته بالي اشوفه وثالثا انا لي في الصفوة اسهم شاريهم على230 والحمدالله على ماجاء من الله لوني ابي اضر الرجال كان طيرة السهم له بس مابيه يخسر غير الخساير الي خسره والله لايخسر احد الخساير تذبح الله المستعان ورابعا الصفوة لها هدف تحت 20 والله يستر اذا ماجاء خبر طيب قول على السوق السلام واتمنا اني اطلع غلطان ونصيحه لك ولغيرك انطرو لين تتضح الرؤيا جو السوق غيم وتقبل نصحيتي بصدر رحب

حسين الشطي

عضو نشط
السلام عليكم
متى اخذ بالصفوه يا شباب حدي ناطر و متشوق اخذ فيه :(

السلام عليكم
متى اخذ بالصفوه يا شباب حدي ناطر و متشوق اخذ فيه :(

بقولك مثل ماقلت للي قبلك السهم مؤشراته متضخمه لاتدش عليه الحين الااذا جاءخبر لي انقاذ السوق اذا جاء خبر اهجم عليه شباب اشفيكم عجلين على الخساير ماتعلمتو :mad:

حسين الشطي

عضو نشط
بقولك مثل ماقلت للي قبلك السهم مؤشراته متضخمه لاتدش عليه الحين الااذا جاءخبر لي انقاذ السوق اذا جاء خبر اهجم عليه شباب اشفيكم عجلين على الخساير ماتعلمتو :mad:
مثلما قالوا اخوانا المصريين ( الرزق يحب الخفيه ) والله انا حاب السهم بس مادري متردد والخساره ربك يعوضها والي يدش السوق لازم ما يخاف الخساره ويقوي قلبه والي يركب البحر مايخشى الغرق :)

tourest

عضو نشط
قديم في البورصة مشكور وربي يرزقك

تيتانيوم

عضو نشط
وتم أسترجاع نص الكمية

tourest

عضو نشط
وان شاءالله ترد الباقي ان شاءالله وربي يوفقك ويارزقك يارب

تيتانيوم

عضو نشط
وان شاءالله ترد الباقي ان شاءالله وربي يوفقك ويارزقك يارب

جزاك الله خير

ويوفق الجميع أن شاء الله

tourest

عضو نشط
تستاهل يالطيب

بطلب من أحد الأخوه نرفق لكم الشارت هذا للصفوه

الملفات المرفقه:

الحجم: 122.1 KB   المشاهدات: 503
  • الصفوه افرج.png
    الصفوه افرج.png
    الحجم: 53.8 KB   المشاهدات: 524
اريد تعليق لو سمحت
حاضر تامر أمر راح ارفق لك شات فيه تعليقي على الشارت لكن يبيلك تبقق عيونك عدل على كل إشاره
ابوعبدالله نبي تحليل صاعد نازل مع اني اعتقد انه نازل والله كريم
هههههههههههه مدام انك تعتقد هالشي ما اظن ابي اقدر افيدك بشي
جزاك اللة خير

حاضر ولا تنسانا من خالص دعائك وارفق لك شارت توضيحي اكثر بس لا تخاف الحساب على سعد 44 الشايب هههههههههههه

الملفات المرفقه:

الحجم: 141 KB   المشاهدات: 649
الحالة
موضوع مغلق
أعلى