شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) ....6

الحالة
موضوع مغلق

قطاع الارماس

عضو نشط
اذا رفيجك صامل وما يبي ينتظر ويعرف وضع السوق

وفيه روح المغامره . اقوله لو انا مكانك بدال لا اشتري مليون سهم الصفوه

اشتري 10 شركات وكل شركه 100 الف سهم

بدال لا تكون عندي فرصه واحده يكون عندي 10 فرص

مشكور ماقصرت وصلت الرسالة والحسنة بعشر
وصوتك وصل

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
اقــتــصـاد

وليد العصفور: تجربة المحفظة الوطنية لدعم البورصة تجبرنا على التشاؤم

قال رئيس مجلس الإدارة في شركة مجموعة الصفوة القابضة وليد العصفور ان تجربة تدخل الحكومة عبر المحفظة الوطنية التي لم تقدم أي دعم حقيقي للسوق تجبرنا على التشاؤم فقد أفقدتنا هذه التجربة الثقة الكاملة بالحكومة وفقدان الثقة في أي تدخل لها.

وقال العصفور ان تدخل الحكومة كان من المفترض لكي يؤتي ثماره ان يكون منذ بداية الأزمة وكان من المفترض ان يتم تشكيل لجنة تأخذ صفة الاستعجال، بينما المشكلة بات لها أكثر من ثمانية أشهر ولم نر من الحكومة والجهات الرسمية سوى تصريحات وكلام دون أفعال.

وأضاف العصفور ان ما يجري في سوق الكويت للأوراق المالية هو نتيجة لازمة عالمية ولكن تأخرت الكويت في الأخذ بأسباب معالجتها فبينما نرى معظم دول العالم بدأت تسعى لتحسين وضع أسواقها إلا أننا نرى ان الكويت لم تأخذ بأي سبيل للقضاء على الأزمة وتداعياتها.

وأكد ان الدول التي بدأت منها الأزمة بدت أكثر حرصا على شركاتها وأسواقها المالية فوجدناها بدأت في ضخ السيولة اللازمة للعديد من القطاعات بينما بقيت الكويت تبحث عن حلول ومقترحات دون ان تسعى بجدية لتنفيذ أي منها.

وبين العصفور ان الأزمة بلغت أقصى درجاتها عنفا فبلغت العظم والمشكلة تفاقمت في الكويت نتيجة لعدم وجود آليات تمويل مناسبة للشركات والبنوك الكويتية مدعوة وبصفة عاجلة لإيجاد آليات تمويل تتناسب وحجم الأزمة وإلا فستكون أول من سيعاني بعد انهيار السوق بأكمله فالبحث عن حلول عاجلة بات أمرا حتميا ولكن نتمنى على الباحثين عن حلول سرعة تنفيذها بالدرجة الأولى.

تاريخ النشر 25/01/2009

tourest

عضو نشط
راح يزين حال هالسهم انا متفائل

بو سجي

عضو نشط
يالله يارب انشالله يكمل دربه الي 100 فلس

D.NeT

موقوف
موفقين ان شاء الله

ورق خسران

عضو نشط
,ههههههه والله ضحكتوني بتعليقاتكم ؟؟تصدقون قبل كنت ادش على المنتدى عشان نستفيد عن كل شي يتعلق بالاسهم اما الحين عشان اضحك وصج شر البلية مايضحك انا مثلكم خسران وخسران وايد بعد بس العوض على الله ومحد طق ايدي وقالي اشتري عموما الله يعطيكم العافية وعساه حياتكم ربح وفرفشة وما بعد العسر يسر؟؟بس خفو على الريال عنده 3 مشارك ومايعرف ان يمكن الشركة تفلس؟بس تكفون استمرو بتعليقاتكم الحلوة :):اتp:d:eek::cool::confused::rolleyes:;)

الله يعطيك العافيه اخوي انت متأكد انها بتفلس لاني جد قاعد افكر باجر اخذ كميه كبيره شرايكم؟؟

صقرالبحر

عضو نشط
الصفوه فنيا كسر القناة النازله والهدف 44 فلس
المقاومه الاولي 38 فلس
مؤشرات السهم ممتازه ماعدا aroon

سياف

عضو نشط
كسرهاا اللهم لك الحمد

BuFawaz

موقوف
... سؤال, اذا ما تمت ولا بيعه يعنى جم راح يكون سعر السهم عند اغلاق السوق مثل ما صار اليوم

بو فلاح

عضو مميز
باجر راح يكون حد اعلا 31.5 كليوم حد اعلى يعني بيصعد 5 فلوس

بو سجي

عضو نشط
انشالله حد اعلا علي طول

q8aty

عضو نشط
سؤال يا الاخوان ارجو الرد

ليش مافي تداول علي الصفوه اليوم شنو صاير ؟

shafaf

عضو نشط
باجر راح يكون حد اعلا 31.5 كليوم حد اعلى يعني بيصعد 5 فلوس

أخوي بو فلاح : هل يحسب سعر الأساس 28.5 فلس وهو سعر الطلب لجلسة تداول اليوم وبما أنه لم تتم أية صفقه هل يكون الحد الأعلى لجلسة الغد يكون 33.5 فلس ؟ ولك جزيل الشكر والتقدير

ورق خسران

عضو نشط
الله يرزقكم ويرزقنا

أحساس العالم

عضو نشط
سلااااااااااااااااااااااااام ياشباب ممكن تحليل السهم والهداف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى